PDA

View Full Version : هل يمكن الإعتماد على الفوركس كمصدر أساسى للدخل وهل هو مشروع سحرى ؟

bebars zolfakar
12-21-2016, 09:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
هل يمكن الإعتماد على الفوركس كمصدر أساسى للدخل وهل هو مشروع سحرى ؟
سؤال يراود كل متداول
تقبلوا مرورى وتحياتى
شكرا لكم اخوتى واخواتى

https://www.youtube.com/watch?v=dqswo_2dcnc

doaa sary
12-21-2016, 19:55
انا عن نقسى بعتمد ع الفوركس بس حاليا
ودخلى الشهرى بين 100 و150دولار شهريا
ومبسوطة جداا بالمنتدى والبونص المقدم من الشركة
وممكن اة نعتمد ع الفوركس بس يكون راس المال كبير

snnaky
05-15-2017, 15:55
ببساطة الفوركس كلة وادواتة بدون اى ضمانات ولهذا يجب عليك ان تقبل شروط وقواعد اللعبة وتكون مهيأ لهذة الأمور فأنت تتوقع ما يمكن ان يكون مستخدما فى هذا كل ما يتاح لك من ادوات فى توفير هذا التوقع وبعضها يكون عالى الترجيح والبعض الأخر ربما لا يكون ولكن مهما كانت الأدوات قوية الا انها تظل فى النهاية غير مضمونة وغير مؤكدة ولهذا يجب عليك ان تكون حريص ويتوفر لديك جانب فى الخطة بديل لتجنب الأنعكاسات الغير مضمونة والتعامل معها

moha-star
05-15-2017, 16:12
*الســــــلام علــــــــــــيــــكم و رحمــــة الله تعالى وبركـــــــاتـــه*

بالنسبة لي فالفوركس اجد فيه دخل محترم والحمد لله وحتى بونص المنتدى اللي يساعد كل متداول

مبتديء في الدخول لعالم الفوركس له شكر خاص بالتوفيق للجميع .

تقبل مروري

omar eldakhly
05-15-2017, 18:34
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته
اتمني ان احترفه ويصبح مصدر دخل قوي لي اتمني التوفيق من الله لي ولكم
تقبل مروري ي اخي

zakariacr07
05-15-2017, 18:41
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

نعم بإمكاننا أن نقول عنه مشروع سحري لكن لكل شخص أحسن التعلم و إكتسب الخبرة و كذلك سمكن الإعتماد عليه كمصدر أساسي للدخل

osama fouad
05-15-2017, 18:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
هل يمكن الإعتماد على الفوركس كمصدر أساسى للدخل وهل هو مشروع سحرى ؟
سؤال يراود كل متداول
تقبلوا مرورى وتحياتى
شكرا لكم اخوتى واخواتى

https://www.youtube.com/watch?v=dqswo_2dcnc

بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم نعم يمكنك الاعتماد علي الفوريكس لاكن يجب ان تعلم انه مثله كاي مشروع شهور رابحه
شهور خاسره اداره راس المال يا صديقي هي الحل

Asmaa1203
05-15-2017, 19:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
اخى الكريم لا يمكن الاعتماد عىل الفوركس كمصدر رئيسى للدخل لطالما كان راس المال صغير و لازالت لا ترقى الى مستوى الخبراء فى الفوركس و يمكن اعتبارة مصدر دخل اضافى
و يجب ان يكون المال المستخدم فى التداول فائض عن الحاجة اى لا يؤثر فى نفقاتك الشهرية حتى تتداول بدون التعرض الى ضغط نفسى

Mr Fathy
05-16-2017, 10:31
بسم الله الرحمن الرحيم على فكرة من غير ما افتح الفيديو اصلا اقدر اقول اها ايوا ممكن يكون مشروع لوحده بس لازم راس مال كبير وربح قليل وعدم طمع

sob81
05-16-2017, 11:18
فى البداية من الصعب الاعتماد على الفوركس لان تكون فى فترة التعلم ولكن من الممكن عندما تكتسب الخبرة وتحقق ربح ثابت يمكن لك ان
تعتمدا على الفوركس كدخل ثابت

ahmed megahed
05-16-2017, 11:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يبارك لك في مجهودك وما تعرضه وتقدمه لنا من موضوعات مختلفة في مجال الفوركس مما يساعد أمثالي من المبتدئين في التعلم و اكتساب الخبرات في مجال تداول العملات فشكرا جزيلا لك

bakdz
05-16-2017, 14:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
لا طبعا ال يمكن الاعتماد على الفوركس كدخل وحيد يجب ان يمارس المتداول نساطا اخر يجلب منه قوته اليومي لان الربح من الفوركس غير مضمون.

ibrahimsoft
05-16-2017, 15:19
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ما شاء الله فيديو اكتر من رائع و مفيد ، مشكور اخي و منتظرين منك كل جديد للاستفادة ان شاء الله ، ندعو الله لك بدوام التوفيق و النجاح ف عملك .