PDA

View Full Version : ما هي أفضل استراتيجية للتجارة في العملات الأجنبية

marwafawzy941
04-11-2013, 19:22
أفضل استراتيجية لاستخدام يعتمد على مقدار الاموال التي لديك للعب ، والمدة التي ترغب في الاستثمار فيها ، ومستوى الشخصية للخطر. ليس هناك نظام واحد الحق في سوق الصرف الاجنبي.
عندما كنت تفكر في كيفية استخدام استراتيجية النقد الاجنبى ، وتحتاج إلى استخدام المعلومات كما يمكنك. بعض الناس يفضلون الحرف المتكرر ، بعض الناس يفضلون استخدام النظم الآلية التي تتبع أنماط التحليل الفني ، بينما يفضل البعض الاخر للنظر في التحليل الأساسي والصغيرة إدارة حسابات من النقد الأجنبي. فقط يمكنك أن تقرر أي النظام الذي هي حق لكم.

sabirdaba
04-12-2013, 21:10
مشكور على موضوعك اخي الكريم لكن لم أفهم سوى العنوان لكن بالنسبة للنص بالموضوع فانا وجدت ان الموضوع متداخل ولم استنتج فكرته نع الاسف

salma saad
04-12-2013, 23:06
فعلا كلامك صح افضل استراتيجيه هى كيفية ادراتك لعمل فى الفوركس بمعنى هتبدا براس مال اد ايه
هتشتغل بمخاطرة اد ايه حتى شخصيتك نفسها لها دور

ayman.shosha
04-13-2013, 01:34
نعم اخى العزيز
طرق واساليب التداول متعدده
وهذه ميزه بالفوركس
حيث تتعامل معه بالشكل الذى يناسب شخصيتك

taoufik bajjou
04-14-2013, 02:52
السلام عليكم أخي الكريم فعلا طرق المتاجرة في الفوركس كثيرا يجب عل كل متاجر التعرف عليها و أن يختار التي هي مناسبة لشخصيته

elmoa
04-14-2013, 03:00
لكى تكون الاستراتجية قوية يجب ان تناسب اهدافك اولا وراس مالك ثانيا
لان فى ناس بتستخدم استراتجيات دون التغير فيها فى خظة العمل ودا بيكون غلط
لان الاستراتجية ممكن تكون لراس مال كبير

ahmed gomaa abozid
04-14-2013, 03:03
اعتقد ان ادارة المال
اهم شئ في تجارة الفوركس

raja1
04-14-2013, 13:45
بسم الله الرحمان الرحيم اعتقد ان ادارة المال اهم شئ في تجارة الفوركس لان الاستراتجية ممكن تكون لراس مال كبير

شدى احمد
04-14-2013, 13:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
فعلا يا اخى الكريم كلامك صحيح افضل استراتيجيه هى كيفية ادراتك لعمل فى الفوركس والله الموافق

spiderforex
04-14-2013, 15:30
السلام عليكم أخي الكريم فعلا طرق المتاجرة في الفوركس كثيرا يجب عل كل متاجر التعرف عليها و أن يختار التي هي مناسبة لشخصيته

بالضبط اخي كلامك معقول الاستراتيجيات كثير لكن مفيش وحدة مميزة على الثانية كل الاستراتيجيات ناجحة اذا عرفت التعامل معها صح

forex-bader
04-14-2013, 16:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي العزيز لا اعلم ما هي الفضل استراتيجية اتمنى ان تستفيد

james_carter
04-14-2013, 17:10
من وجهة نظرى افضل الاستراتيجيات والطرق التي اثبتت كفاءتها في سوق العملات الفوركس , هو التحليل الكلاسيكي فأثبت انه ابو التحليل ويستطيع التأقلم مع كل حالات ومتغيرات السوق وان كان في بعض الاوقات القليله غير فعال الا انه الطريقه الافضل بنظري لتحقيق ارباح مستمره بهذا السوق

emy anwer
04-15-2013, 01:49
طبعا الاستراتيجية مهمة جدا جدا فى الفوركس ولكن لنجاح هذه الاستراتيجية لازم يكون فى ادارة راس مال جيدة جدا علشان الاستراتيجية ديه تنجحلان ادارة راس المال الجيدة هى اللى بتنجح الاستراتيجية ولو كانت الادارة سيئة ستفشل الاستراتيجية

hebkar
04-15-2013, 02:00
لابد لك من تجربه كل الاستراتيجيات الى ان تتقن واحده
وتظل تحدث وتتفنن فيها الى ان تصنع مؤشر خاص بك
اتمنى هذا للجميع

omr sherif
04-15-2013, 02:19
اخى الفاضل انا مش فاهم انت بتتكلم على ايه
وكأن الكلام انجليزى مترجم ترجمه حرفيه

hichem9
04-15-2013, 02:27
مشكور على موضوعك اخي الكريم
الاستراتيجيات كثير لكن مفيش وحدة مميزة

samata
04-15-2013, 05:48
بالضبط اخي كلامك صح افضل استراتيجيه هى كيفية ادراتك لعمل فى الفوركس بمعنى هتبدا براس و الله الموفق

maged mohamed
04-15-2013, 06:53
بسم الله الرحمن الرحيم
يوجد العديد من الاسترتجيات المتاحة المهم اختر ما يفيدك وحسب طبيعتك لان لكل منا يختار حسب ميولة وشحصيتة

fares1alex
04-15-2013, 10:07

ياريت اح من الخبراء ان يفيدنا بافضل الاستراتيجيات الموجودة ليستفاد الجميع

اتمنى التوفيق للجميع

spiderforex
04-15-2013, 10:12
اخى الفاضل انا مش فاهم انت بتتكلم على ايه
وكأن الكلام انجليزى مترجم ترجمه حرفيه كلامك صحيح اخي الموضوع يضهر كما لو انه مترجم لا توجد ولو جملة واضحة بالنص كله اتمنى ان الناس تبدأ تتجنب هذه المخالفات

رفيق محمد
04-15-2013, 10:41
افضل استراتجية هى الاشيكموا اليابانية اذا تعلمتها جيدا
وادراة رائس المال والصبر وعدم الطمع
بالتوفيق للجميع

khaled14
04-15-2013, 10:45
السلام عليكم ورحمه الله
الاستراتجيه موجودة هنا في المنتدى في قسم الاستراتجيات مليان والله
دور واستغل بلي تعجبك

وحيدة زماني والجرح عنواني
04-15-2013, 12:06
انا من رائئي ان كل واحد وليه استراتيجية بيرتاح في التعامل بها فمثلا الاستراتيجية التي تتماشي معي وتححق لي الارباح ممكن متمشيش مع غيري

Mohamed Ramadan Helal
04-15-2013, 13:02
السلام عليكم ورحمة الله انا استخدم استراتيجيه كلها دعوم مقاومات
بس لسه مجربتهاش اوى ولسه محققتش النجاح المطلوب

yazed
04-15-2013, 13:57
كلامك صحيح لازم من يختار استراتيجيته ان يراعى ان يتناسب راس ماله مع اهدافه والا بعد الربح عنه

ess_ess
04-15-2013, 14:54
جزاك الله خيرا اخى لافضل على هذه المعلومات القيمة لفكرة الاستراتنيجية بارك الله فيك

اشرف
04-15-2013, 14:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكووووووووورين اخواتى الافاضل على طرح الموضوع و الافااااااادات عليه

BOULBOUL211
04-15-2013, 18:52
افضل استراتيجية للعمل بها عن تجربة مني هي الذروات تعتمد عليها في الشراء والبيع

ahmedhawash
04-15-2013, 19:05
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتـــه

كل واحد ليه الاستراتيجيه اللى عملها تست وقادر يدخل بيها السوق الحقيقى ويعمل بيها ارباح

dodovedo
04-15-2013, 19:41
معظم الاستراتيجيات ناجحه
بس المهم تقدر تطبقعا كويس
وترتاح فيها
تقبل احترامى

abdoaloush
04-15-2013, 20:00
السلام عليكم
نعم اخى العزيز
وهذه ميزه بالفوركس

ayouta
04-15-2013, 20:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
موضوع مميز حول كيفية ادارة الاموال واصل افادتنا اخي

mmxxmm2
04-15-2013, 20:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
افضل استراتجية هى طبعا التعليم وعدم الطمع
لان اوحش شى او اكبر عدو هو الطمع مهما تكون واثق من تحليلك احظرووو
الطمع تقبل مرورى

saddem
04-15-2013, 20:59
ادارة المال اهم شئ في تجارة الفوركس لان الاستراتجية ممكن تكون لراس مال كبير

time thief
04-15-2013, 21:27
السلام عليكم انا اعتقد يا اخى الكريم ان هناك اكثر من استراتيجيه و اكثر من مؤشر
ناجحين و لكن يجب عليك انت ان تلتزم بهم و بالتوفيق لكل الاعضاء

ميوية حسن
04-15-2013, 21:41
طرق التداول كثيرة جدا جدا
وكل واحد ولة استراتيجيتة الخاصة
التى يتعامل بها

THE TRIND
04-15-2013, 21:41
احسن استراتيجية ان تكون انت متابعها بنفسك
لمدة طويلة و لها نتائج جيدة

elgeneral
04-15-2013, 23:32
اعتقد ان ............. افضل استراتيجيه هى كيفية ادراتك لعمل فى الفوركس بمعنى هتبدا براس مال

يزيد
04-18-2013, 14:54
السلام عليكم
لا يمكنك يا اخي تحديد ذلك لان كل متداول يستخدم الاستراتيجية التي تناسبه في الفوركس

ENG MARINAIO
04-18-2013, 15:13
ما يهمنا من اى استراتيجية هو ان تؤدى الغرض المطلوب ونستطيع من خلالها تحقيق الربح الامثل

hasback
04-18-2013, 15:38
أفضل استراتيجية لاستخدام يعتمد على مقدار الاموال التي لديك للعب ، والمدة التي ترغب في الاستثمار فيها ، ومستوى الشخصية للخطر. ليس هناك نظام واحد الحق في سوق الصرف الاجنبي.
عندما كنت تفكر في كيفية استخدام استراتيجية النقد الاجنبى ، وتحتاج إلى استخدام المعلومات كما يمكنك. بعض الناس يفضلون الحرف المتكرر ، بعض الناس يفضلون استخدام النظم الآلية التي تتبع أنماط التحليل الفني ، بينما يفضل البعض الاخر للنظر في التحليل الأساسي والصغيرة إدارة حسابات من النقد الأجنبي. فقط يمكنك أن تقرر أي النظام الذي هي حق لكم.

شكرا اخت مروة على المعلومات لكن هل انت من كتب ذلك فالكلمات بعضها مع بعض تبدو كترجمة من غوغل وليس كتابة شخصية فلا احد يكتب او يكون تعبيره على هذا الشكل الا لو لم يكن عربيا بالاساس

A A A
04-18-2013, 15:40
انا شايفه ان مش لازم عشان استراتيجيه ناجحه يبقى تقدر تستفيد منها لانك لازم تجربها وتفهمها كويس وكمان تعدل عليها بما يناسب صفقاتك
تمنياتى بالارباح لجميع الاعضاء الكرام

mou1234ssa
04-18-2013, 23:30
بارك الله فيك اخى
فعلا كلامك صح افضل استراتيجيه هى كيفية ادراتك لعمل فى الفوركس بمعنى هتبدا براس مال اد ايه

zamalkkkawy
04-19-2013, 07:37
هناك الكثير لكن
افضلهم الاسكالبينج
والموفينج افريج
ولكن لابد من تعليمهم
جيدا قبل البدأ في اي صفقات

medo1
04-20-2013, 17:13
افضل استراتيجية من وجهة نظري الاعتماد علي التحليل الكلاسيكي وع التحليل الاخباري
مع تحليل الفليوم مع خطوط الفيبو والدعوم والمقاومات

fefe
05-06-2013, 02:45
شكرا على المشاركة و لكن وا هو أفضل كم لرأس المال للمبتدئين و هل هناك أساسيات للإدارة الجيدة لرأس المال ؟

mshmsha
05-19-2013, 12:37
اخي الكريم انا من وجهة نظري شايفة ان افضل استراتيجية في الفوركس علي الاطلاق هيه الفيبوناتشي والله اعلم
وتقبل مروري اخي الكريم

---------- Post added 05-19-2013 at 09:37 AM ---------- Previous post was 05-18-2013 at 05:04 PM ----------

اخي الكريم انا من وجهة نظري شايفة ان افضل استراتيجية علي الاطلاق هيه استراتيجية الفيبوناتشي
وتقبل مروري اخي الكريم ولك مني كل التحية والتقدير

شهاب
05-19-2013, 14:02
اولا الاستراتيجيه بتتوقف عليك انت وعلى راس مالك وعلى شخصيتك
انا بس عندى تعلليق صغير على كلام حضرتك
احب اقول ان الفوركس مش لعب
الفوركس مش لعب
الفوركس علم وعلم ضخم وكبير كمان لان كلمه لعب دى بتضايقنى اوى بصراحه لانى مش سايب دراستى وقاعد بتعلمه وحضرتك تقول عليه لعب
مع احتامى الشديد لشخص حضرتك
تقبل مرورى

forex_lionz
05-19-2013, 14:47
تجارة العملات بها خطط كتيرة وانت ممكن تصنع خطة لنفسك
بالاعتماد على مؤشرات معينة وتربطهم ببعض
مثل البولينجر وال rsi

abdellatif2013
05-20-2013, 03:43
كل واحد وليه استراتيجية بيرتاح في التعامل به و لازم من يختار استراتيجيته ان يراعى ان يتناسب راس ماله

fares2alex
05-20-2013, 21:03

اخي الغالي انا افضل المتاجرة باسلوب المضاعفة فهي الاستراتيجية الوحيدة المضمونة مائة في المائة اينعم ارباحها ضئيلة بس مضمونة وممكن تكبر الحساب

اتمنى لك التوفيق

safikatyo
05-20-2013, 22:00
السلام عليكم ورحمة الله
شكرآ على الموضوع لكن المشكلة في الاستراتجية المتبعة ولم تذكر لنا الفظل..!!

yacrao
05-22-2013, 13:49
شكرا جزيل الشكر على الموضوع المميز طبعا كل ما ذكرت مهم لكن انا افضل انك
في كل الحالات التي ذكرتها تعتمد على النماذج اليعرية والترند المكسور فقط

fares2alex
05-22-2013, 16:45
افضل استراتيجية عملت بها حتى الان هي اسلوب المضاعفة استراتيجية رائعة جدا بصراحة

وانا اول مرة اشوف استراتيجية ناجحة بنسبة مائة في المائة دايما الاستراتيجيات العادي بيكون الخسارة فيها ممكن لكن الخسارة الان في اسلوب المضاعفة مستحيلة

احمد متولى
05-22-2013, 19:35
عندما كنت تفكر في كيفية استخدام استراتيجية النقد الاجنبى ، وتحتاج إلى استخدام المعلومات كما يمكنك. بعض الناس يفضلون الحرف المتكرر ، بعض الناس يفضلون استخدام النظم الآلية التي تتبع أنماط التحليل الفني ، بينما يفضل البعض الاخر للنظر في التحليل الأساسي والصغيرة إدارة حسابات من النقد الأجنبي. فقط يمكنك أن تقرر أي النظام الذي هي حق لكم.مشكور على موضوعك اخي الكريم لكن لم أفهم سوى العنوان لكن بالنسبة للنص بالموضوع فانا وجدت ان الموضوع متداخل ولم استنتج فكرته نع الاسف

ريتال
05-23-2013, 05:22
لابد من تحديد الاستراتيجيه المناسبه لك ولرأس مالك والمخاطره اللى هتجازف بيها بحيث ماتصدمش كل دى اساسيات يجب اتباعها والفوركس عالم كبير لابد وان تطلع وتتعرف عليه كل يوم

اووشا
05-25-2013, 11:50
اهدافك و تعاملاتك ماهى الا ترجمه ما تريد ان تحصل عليه من مكاسب و خبره مسمبقه و وضع خطه و اسلوب تتعامل به فيما بعد .. كلما زادت خبرتك تزيد ارباحك و توقعاتك الصائبه و العكس صحيح

morooooo5
05-25-2013, 11:57
هذا الموضوع في غايه الاهميه فالفرد منا يجب ان يكون له استراتيجيه
ولكن لكل موقف استراتيجيه معينه ولكن اهم استراتيجه هي اهدافكوتعاملك مع الناس

ahmedselim91
05-25-2013, 15:45
شكرا اخي علي التوضيح والشرح اتمني لك التوفيق
تحياتي

Bassemrko
05-25-2013, 20:28
بسم الله الرحمن الرحيم
اولا لا يوجد ما يسمى بافضل استراتجية لان لو هناك استراتجية مربحة فى الفوركس لكان الكل استخدمها والكل ربح
والافضل هناك ان تتعلم الفوركس وتضع لنفسك استراتجية خاصة بك واتمنى لك التوفيق

ayoubito
05-25-2013, 20:30
كما قلت أفض استراتيجية في الفوركس تعتمد على
مقدار رأس مالك ووقتك وعدو عوامل أخرى .

tazi larbi
05-25-2013, 20:33
السلام عليكم وهدا الجيد في سوق الفوركس كل تاجر يمكنه العمل بالطريقة التي تلائمه وتناسب شخصيته وليست هناك طريقة وحيدة تفرض عليك المهم ان تصل للربح شكرا اخي على الموضوع والله الموفق

dalirap
05-26-2013, 02:08
أخي طرق المتاجرة عديدة وكثيرة ولاكن أن أنصحك بإنتقاء نوعية التداول الخاصة بيك
لأن لا أحد يعطي طريقته الناجحة ، لذا حاول إن تكون إسترايجيتك الخاصة

mimo3050
05-26-2013, 03:36
افتكر انه مفيش استراتيجية سحرية الواحد يقدر انه يمشى عليها علشان كل خطة و ليها اللى بيعرف يستخدمها
فا لو انت فاهم خطة معينة فا اكيد هتفضل مستمر فيها

سضقض
05-26-2013, 13:58
كل شخص وأسلوبه في ادارة عمله والذكي من يحسن اختيار الاستراتيجية المناسبة

بارك الله فيك على الموضوع

تحياتي لك

Mohammed Abouzahra
05-26-2013, 15:40
السلام عليكم ورحمه الله
اعتقد اخى شخصيتك وقوه قلبك من اهم الاشياء فى اداره اموالك
وعليك ان تكون مجازف

mika
05-30-2013, 03:42
فعلا يا أخي الكريم كلامك صح بس أنا في رأيي ان اهم حاجة بجانب الأنت قلته هو
ادارة راس المال عشان لو لاقدر الله خسرت في صفقة باقي الصفقة تعود خسارتك إن شاء الله

Koman
05-30-2013, 03:58

من بين الكثير من الأدوات التي لا يمكن للمتداول في الفوركس الإستغناء عنها هي مؤشرات فيبوناتشي (خطوط فيبوناتشي)، أو كما يسميها البعض تراجعات فيبوناتشي. جميع منصات التداول، سواءاً الموجودة على الإنترنت، أو الموجودة في تطبيقات الحاسوب التي توفرّها شركات الفوركس تحتوي على هذا المؤشر التي تساعد في تحليل حركة السوق و زوج العملات الذي تتعامل معه.

يعتبر مؤشر فيبوناتشي في الفوركس من أكثر مؤشرات الفوركس الفنية الدارجة بين المتداولين المبتدأين والمحترفين على حدٍ سواء في عملية فهم وتحديد نقاط الدعم و المقاومة على الرسوم البيانية. كل هذه الأمور تكون مفيدة للغاية خلال يوم التداول من أجل أن تحدد نقاط الدخول المحتملة و نقاط تراجع السوق، كما وتفيد في تحديد إستراتيجية الخروج كذلك. إن لم تكن إستراتيجية التداول الرئيسية الخاصة بك، أن تعتمد على خطوط فيبوناتشي، فيمكنك إستعمال تراجعات الخطوط والمؤشرات الأخرى لتأكيد إستراتيجية نقاط الدخول و الخروج.
كيف ترسم خطوط فيبوناتشي
متتابعة فيبوناتشي كما يلي:
متتابعة فيبوناتشي أو أرقام فيبوناتشي مكونة من الأرقام التالية:

0, 1, 1, 2, 3, 5, 8, 13, 21, 34, 55, 89, 144 إلخ...

كل جزء في هذا التسلسل هو ببساطة مجموع الجزئين السابقين، و يستمر التسلسل إلى مالانهاية. يتم التعبير عن معدلات فيبوناتشي و رسمها عادةً من خلال النسب التالية:

23.6%، 38.2%، 50%، 61.8% و 100%.

في الرسم البياني الظاهر، قمنا برسم خطوط فيبوناتشي لزوج الجنية الإسترليني (الباوند) مقابل الدولار على الشارت اليومي. من ثم نقوم بتحديد النقطة الأولى وهي أدنى نقطة في السوق ونمد الخط المستقيم للنقطة الثانية وهي أعلى نقطة في حركة الزوج المكتملة (للحصول على تحليل أدق على حركة الزوج أن تكون مكتملة). من ثم تظهر لنا النسب المؤية والتي تحسبها لنا منصة التداول الخاصة بشركة الفوركس. لمعرفة نقاط الدعم والمقاومة على هذا الرسم البياني فما علينا إلى متابعة الحركة الأخيرة للزوج وإقترابها من أحد خطوط نسب فيبوناتشي. هذه التقاطع بين خط نسبة فيبوناتشي وخط حركة الزوج هو نقطة الدعم أو المقاومة للزوج.

أصبحت متتابعة فيبوناتشي في الفوركس أداة فهم قوية لنقاط التداول الرئيسية، و في العادة تستعمل لتوضيح نقاط الدعم والمقاومة الرئيسية لزوج عملات معين، ولذلك مؤشر فيبوناتشي يعد من أهم الأدوات التي يستعملها المتاجر خلال تداولاته.

في الغالب، إن قمت برسم خطوط فيبوناتشي الرئيسية ليوم تداول قياسي، سوف تلاحظ بأن الخطوط الرئيسية التي تنتج من نسب التداول سوف تخدمك من أجل تحديد التراجعات أو الدعم أو المقاومة لعدد من المرات، بالإعتماد على الإطار الزمني الذي تستعمله بالطبع. و لكن قد يلاحظ أحياناً أن خطوط فيبوناتشي يتم إعادة لمسها بعد ساعات أو حتى أيام عديدة، و هذا الأمر كما قلنا يعتمد على تحليل الإطار الزمني الخاص بك.
لقد قمت برسم خطوط فيبوناتشي، ماذا بعد؟!
إذا إرتفع سعر زوج عملات ما في صفقة طويلة الأمد مفتوحة لديك (بعد أن قمت برسم خطوط مؤشر فيبوناتشي)، عليك أن تكون حذرا عندما يقترب مستوى السعر من أحدى نسب مستويات فيبوناتشي. فمن الممكن أن ينخفض السعر وتفقد أرباجك إذا حصل ذلك. لذلك عليك ان تحرك أمر وقف الخسارة عند قيمة السعر المفتوح للشمعة الأولى على الرسم البياني التي تلمس مستوى فيبوناتشي أو أعلى قليلا (ان ذلك يعتمد على طول الشمعدان).

أو ببساطة إذا كنت قد جنيت ما يكفي من الارباح، يمكنك إغلاق تداولك وانتظار السعر لكسر مستويات فيبوناتشي. ومن ثم يمكنك فتح صفقة جديدة إذا نويت ذلك. وكذلك هو الحال عندما ينخفض السعر ولكن في هذه الحالة مستويات فيبوناتشي تعتبر نقاط مقاومة.

وعليك أيضاً الأخذ بعين الإعتبار، أنه عندما يتم كسر واحدة من مستويات فيبوناتشي، عادة ما يعود السعر إلى إعادة اختبار المستوى. وتذكّر اذا كان لديك استعداد لجميع هذه الاحتمالات، فسوف تكون من الفائزين.

نأمل أن نكون قد ساعدناكم في فهم مستويات فيبوناتشي فأنها تعد أداة قوية جداً يجب الإستفادة منها من أجل مساعدتكم في إتخاذ قرارات التداول.

mouhammed
05-31-2013, 21:18
شكرأ للاخ marwafawzy941 على معلوماته القيمه
وشكرا ايضا للاخ Koman
على طرحه لنظريه فيبوناتشي بالتفاصيل مع الشرح الوفى

w3ad
06-30-2013, 16:36
السلام عليكم مشكور اخى على هذا الموضوع المميز وبلفعل كل ما قلته صحيح جدا واهم شى هنا ان توجد انوع كثير يمكنك الاعتماد على اى شى ينسبك

nourgunners
06-30-2013, 16:42
السلام عليكم
هناك العدسد من الستراتيجيات لكن ليس هناك سترتتيجية ناجحة مئة بالمئة
اما بالنسبة لنضام التداول الالي فانا لا انصح به
وشكرا

safikatyo
08-08-2013, 18:04
في البداية أود أن أشكرك على الموضوع أما بعد فهذه التجارة مليئة بالإستراتجيات وبالنسبة لي لايكن تصنيف الإستراتجية الأفظل على الإطلاق .
لأنه متعلق بالرأس المال .وبالصفقات التي تود فتحها وشكرا .

Hanan Gomaa
08-08-2013, 19:32
فعلا انا بتفق معاك فى ردك لان الموضوع متداخل ومفيش معلومة كاملة فى اكتر من معلومة وكلها فكرة عن الفكرة الاساسية للموضوع

دليلك للنجاح فى ادسنس (http://the-life-group.blogspot.com/2013/08/adsense.html)

gamal20
08-08-2013, 23:48
اخى الكريم لم يكن ولن يكون هناك اى اجماع
على افضل استراتيجيه فالسوق يتقلب من يوم الى
اخر

almashmasg
08-08-2013, 23:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته افضل استراتيجيه هى كيفية ادراتك للعمل فى الفوركس والله الموافق

crazy
08-16-2013, 03:42
انا الصراحه مش فاهم ولا اي حاجه من الموضوع :o ياريت حضرتك تعيد ترجمه الموضوع
او تعيد كتابته علشان اعرف افهمه وارد عليك انا فهمت اخر سطر بس ان مش كل الاستراتجيات ممكن الواحد يتكيف معاها
وده فعلا لازم انت تخترع استراتجيه خاصه بيك علشان تقدر تتطورها وتكون عارف خباياها

hema2013
08-16-2013, 04:25
انا بحب او استراتيجية سونيك وبحب اتاجر بها وبحب اتاجر ايضا على نظرية ديمارك لانها بتحقق معايا نتائج جيدة
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Elta3lab
08-17-2013, 23:25
السلام عليكم
جزاك الله خيرا اخى على هذه المعلومات القيمة بارك الله فيك وعلى فكرة كل واحد ليه الاستراتيجيه اللى عملها تست وقادر يدخل بيها السوق الحقيقى ويعمل بيها ارباح

alsaher
08-18-2013, 00:52
نعم لكل واحد استراتيجية خاصة به يتعامل بها مع فوركس وكذلك راس المال يتحكم في طريقة عملك

root09
08-18-2013, 00:58
مشكور أخي على الموضوع، لكن لم أفهم ماردت قوله، أرجو التوضيح أكثر من أجل
المبتدئين مثلي

Mr.Kareem
08-18-2013, 01:30
تعدد الاستراتيجيات احد ميزات التداول في الفوركس حيث يتبنى كل متداول استراتيجيته الخاصة والتي تحقق له مكاسب ...... احترامي لك

HXHMan
08-18-2013, 02:28
السلام عليكم ورحمة الله
الفوريكس عالم جميل جدا، وكل واحد وإستراتيجياته، لكني من النوع الذي يفضل المخاطرة
وأفضل وضع إستراتيجيات جديدة، لا يهم الخسارة، لأنني سوف أعود بقوة أكيد فهذا طبعي
جزاك الله خيرا على المعلومات المفيدة

emad64
08-18-2013, 09:10
السلام عليكم اخي احسن ستراتيجيه هي الاعتماد على مؤشر البولنجر مع ادارة جيده لراس المال وهذا اهم نقطه

WASEM DALLOUL
08-18-2013, 14:19
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي على هذه المشاركة الجيده والمفيده ويجب على كل متداول ان يكون له استراتيجية خاصة مجربة وناجحة ويثق بها

amrsalim
08-29-2013, 06:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالة وبركاتة
موضوع استراتيجى رائع جد شكرا اخى الكريم على الاستراتجية شكرلك

moued
08-29-2013, 16:16
أخي الكريم هناك العديد من الاستراتجيات

radwangerr
08-29-2013, 17:38
السلام عليكم ورحمة الله
كلام حضرتك ممتاز بس ياريت كنت حطيت رابط للانواع دي من المنتدى هنا لتعم الفائدة ويكون موضوع متكامل ,تقبل مروري

rsfbg2010
08-30-2013, 17:37
السلام عليكم جميعا
بالفعل ان التخطيط لكيفيه العمل من اهم اسس النجاح
واهم هذه الخطوات هى تحديد راس مالك وماهو الربح الذى تطمح لتحقيقه
وايه هى الاستراتيجيه التى تجعل تستطيع تحقيق هذا الربح

azifek
08-30-2013, 22:50
للأسف الموضوع مترجم بشكل آلي و يتضح ذلك من خلال القراءة حيث لا يوجد أي تناسق بين الكلمات و الجمل و لا يمكن فهم شيئ من الموضوع
لو كتبته بأسلوبك الشخصي لكان أحسن حتى يستفيد من الموضوع جميع الأعضاء و الزوار
على كل حال شكرا لك على الموضوع

fadhel herbegue
08-31-2013, 01:07
هتشتغل بمخاطرة اد ايه حتى شخصيتك

dalito
09-03-2013, 03:40
السلام عليكم كلام جميل ونصائح قيمة
مشكور على مجهودك ولا تحرمنا من مزيدك

magicanoy23n
09-11-2013, 23:53
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

و الصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين

أخي مع كل احتراماتي لقرأت كلامك أكثر من 10 مرت ولم أفهم شيء

mohamed61172
09-12-2013, 15:09
اعتقد بالفعل ان {اس المال الكبير يعتبر سند قوي للمتداول ضد السوق مع العمل الجيد

doaa sary
09-14-2013, 17:10
الاستراتيجيات كتير يجب اختيار المناسب
حسب راس المال وطريقه التداول

beter
09-15-2013, 01:50
لم افهم هذا

---------- Post added at 10:50 PM ---------- Previous post was at 10:50 PM ----------

لم افهم هذا ولا اعرف ماذا تقصد

sfinxe
09-15-2013, 13:45
وهذه ميزه بالفوركس

doola2020
09-17-2013, 14:59
يا أخي هناك اللملايين من الاستراتيجيات ولا نستطيع أن نحدد استراتيجية واحدة لكي نقول لك عليها

forex pop
09-17-2013, 15:10
السلام عليكم ورحمه الله اخي الكريم لا يوجد ما يسمى بافضل استراتجية لان لو هناك استراتجية مربحة فى الفوركس لكان الكل استخدمها والكل ربح
والافضل هناك ان تتعلم الفوركس وتضع لنفسك استراتجية خاصة بك وتمنياتي للجميع بالتوفيق

مصطفى جابر احمد السيد
09-17-2013, 15:23
هو تجارة فوريه فى تجارة العملات الاجنبيه خارج اسواق البورصه من خلال شركات وساطه عبر الانترنت وتقدم هذا الشركات وساطه فى التسهلات الماليه من البنوك الى العملاء

maha elsayed
09-17-2013, 16:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته فى استراتيجيات كتير بس انت ابحث عن النت
وهتلاقى الى يناسبك

azizhaddad2013
10-12-2013, 09:45
أنا شخصيا أظن أن أفض استراتيجية هي الاسكالبينج و أستعما هذه الاستراتيجية بكثرة
فهي تمكنني من مراقبة اتجاه السعر على عين المكان و ايقاف التداول عند الحاجة أو تركها

sondes
10-12-2013, 11:13
إن الإستراتيجية الأنجع في مجال المداولات هي الإستراتيجية التي تمكننا من اربح لذلك هي مرشح ل إستعمل على نطاق البعيد

zino16
10-12-2013, 16:06
السلام عليكم و رحمة الله و بركته و هناك 5 اشياء ضرورية و يجب التحقق منها عند اختيار شركات الفوركس

---------- Post added at 01:05 PM ---------- Previous post was at 12:59 PM ----------

المتنظي

قد يبدو هذا الأمر بديهيا، إلا أن العديد من المتداولين الجدد ليست لديهم المعرفة بالجهات التنظيمية المختلفة الموجودة. إذا كنت تستعمل إحدى شركات الفوركس ، عليك التأكد من أن تكون هذه الشركة منظمة وقانونية. كما عليك الإنتباه إلى المكان الذي تم فيه تشريع هذه الشركة ، هذا أحد الأمور التي يغفل عنها أغلبية الناس. بشكل عام، يجب أن تبحث عن دولة تشريع تشتهر بأنها ترحب بالإستثمار (على الأقل في يتعلق بالقوانين)

---------- Post added at 01:05 PM ---------- Previous post was at 01:05 PM ----------

أحد الأماكن الشهيرة في التشريه هي "قبرص"، و السبب في ذلك هو أن السلطات القبرصية أكثر سلاسة فيما يتعلق بقوانين التداول في سوق فوركس. عندما تقوم بالتشريع هناك، يمكنك القول بأنك قمت بالتشريع في دولة من دول الإتحاد الأوروبي، و هو أمرٌ صحيح من ناحية تقنية. و لكن يمكنك القول بأنك قمت بالتشريع في "أمريكا الشمالية" من خلال التسجيل في "المكسيك"، و هذا يطبق نفس الحمايات الصارمة التي تحصل عليها في الولايات المتحدة أو في كندا. المنطق يرى الحماقة في هذا النقاش.

---------- Post added at 01:06 PM ---------- Previous post was at 01:05 PM ----------

الرسم البياني

صدّق أو لا تصدّق بأن ليست جميع شركات الفوركس تقدم الرسم البياني لحركة السعر في سوق فوركس. هذه المشكلة بدأت تتقلص شيئاً فشيئاً، إلا أن هناك البعض من الذين لا يقدمون هذه الرسوم، و هم في العادة يقدمون "شبكة تواصل إلكترونية"، و يقومون ببيع بعض الإضافات من أجل الرسم البياني مثل "نينجا ترايدير". توفير الرسم البياني المناسب هو أحد الدلالات على مصداقية شركة الفوركس ، و الفشل في توفير هذا الأمر هو إشارة على أنه هذه الشركة أقل مصداقية من منافساتها.

ashrafshawky
10-12-2013, 16:06
اخى الكريم هناك العديد من الاستلراتيجيات الناجحة والتى يعمل بها الكثير ومنها الاسكابيلنج
والاستوب لوز ولكن يجب الخبرة الجيدة فى العمل بهما

zino16
10-12-2013, 16:10
أزواج العملات
لا تقدم جميع شركات الفوركس نفس أزواج العملات. البعض يعرض 100 زوج، في حين قد يعرض آخرون 20 زوجاً من الأزواج الدارجة فقط على سبيل المثال. أحد الأزواج التي تفاجئ الجميع بالنسبة لهذا الموضوع هو زوج عملة الدولار الكندي/الين الياباني ، حيث أنه بما أن الدولار الكندي و الين الياباني هما من العملات الرئيسية، فإن أغلبية المتداولين يفترضون بأن هذا الزوج سوف يكون معروضاً. سوف تختلف جميع شركات الفوركس ، و لهذا فإنه من المهم القيام بمراجعة دقيقة للأزواج المعروضة، فآخر ما تريد القيام به هو إغلاق الحساب بشكل سريع بسبب خطأ شارد

---------- Post added at 01:07 PM ---------- Previous post was at 01:07 PM ----------

القوة
بالإعتماد على المنطقة التي تعيش فيها، فإن القوة قد تختلف. القوة تعطيك القدرة على التداول بكميات كبيرة من العملة مقابل إيداع صغير. بعض شركات الفوركس تعرض قوة قد تصل إلى 700:1، و بالإعتماد على نمط التداول الخاص بك، فقد تكون هذه القوة مفيدة أو سيئة

---------- Post added at 01:09 PM ---------- Previous post was at 01:07 PM ----------

من خلال 700:1، تستطيع التحكم بمبلغ 700 دولار مقابل كل دولار واحد تقوم بإيداعه، و لهذا السبب فمن الممكن أن تزيد من قوة عائداتك في السوق، و خسائرك كذلك، فالقوة شيءٌ يجب أن يستعمل بإعتدال

---------- Post added at 01:09 PM ---------- Previous post was at 01:09 PM ----------

كما يجب العلم بأن السلطات التنظيمية في الولايات المتحدة قامت مؤخراً بتقليل قيمة القوة التي يمكن للأمريكيون إستعمالها إلى 50:1 للأزواج الرئيسية و 20:1 للتقاطعا

---------- Post added at 01:10 PM ---------- Previous post was at 01:09 PM ----------

التحليل اليومي
عندما تقوم بتعلم التداول في سوق فوركس، فمن المفيد أو يتوفر لديك التحليل الفني اليومي لسوق الفوركس الذي تستطيع قراءته وفهمه . بعض شركات فوركس كرماء جداً فيما يتعلق بما يعرضونه في مثل هذه الأمور، و العديد منهم اليوم يقومون بتوظيف المحللين الفنيين المحترفين الذين يقومون بإرسال النشرات الإخبارية بشكل يومي، و هو أمرٌ مفيدٌ جداً للمتداول الجديد

---------- Post added at 01:10 PM ---------- Previous post was at 01:10 PM ----------

عندما تقوم بالبحث عن القيام بالأعمال برفقة شركة الفوركس ، لا تنسى أن هذه الشركة وجِدت لخدمة العملاء، و من المفيد أن تبحث في السوق، كما هو الحال مع أي عملية شراء أخرى. تعمد هذه الشركات على التنافس الشديد على العديد من الخصائص، و من خلال القليل من البحث يمكنك الحصول على أكثر بكثير مما تدرك

nour7
10-12-2013, 18:45
السلام عريكم ورحمة الله وبركته
في ما اعتقد يجب استعما تريقة تتناسب مع الاعملات الاجنبية
اشكر اخي العزيز على كل شيئ
واتمن التوفيق في التجارة باذن الله

memoo
10-12-2013, 19:12
اخى الكريم هناك العديد من الاستلراتيجيات الناجحة والتى يعمل بها الكثير ومنها الاسكابيلنج
والاستوب لوز ولكن يجب الخبرة الجيدة فى العمل بهما
تقبل مروري

souheil1992
10-12-2013, 22:15
موضوع رائع
معلومات هامة و خاصة للاعضاء الجدد المبتدئين
جازاك الله خيرا و السلام

محمد عادل ابراهيم
10-12-2013, 22:33
أخت مروه كل واحد وليه استراتجيه معينه على حسبالربح وعلى حسب وقف الخساره وفى الاول وفى الاخر على حسب رأس ماله فأنا استراتجيتى مثلا وهى من 10 الى 15 نقطه بلوت صغير لان رأس مالى صخير وانا اعتمد على التحليل الفنى فقط ومؤشرات مثل الموفينج افرينج 200 والموفينج 3 مع مؤشر البولينجر باند وانا اعتبرها استراتجية جميله بالنسبالى

ragheb5
10-14-2013, 16:21
وصلاة وسلام على رسول الله محمد
أنا مثلك يا أخي ابحث عن إستراتيجية مناسبة ولازلت مبتدئ ولا أعلم و انشالله بتوفيق للجميع

---------- Post added at 02:21 PM ---------- Previous post was at 02:20 PM ----------

وصلاة وسلام على رسول الله محمد
تبدو إستراتيجية مناسبة و انشالله بتوفيق للجميع

escape366
10-14-2013, 16:27
بسم الله الرحمان الرحيم اعتقد ان ادارة المال اهم شئ في تجارة الفوركس لان الاستراتجية ممكن تكون لراس مال كبير

ايهاب عادل
10-14-2013, 16:39
شكرا لك اخى الفاضل على موضوعك اخى النجاح فى الفوركس اساسه ادارة راس المال
وعدم الطمع او التسرع ثم بعد ذلك التحليل المناسب

misou1995
10-14-2013, 19:18
كلامك صحيح لازم من يختار استراتيجيته ان يراعى ان يتناسب راس ماله مع اهدافه والا بعد الربح عنه

محمد عادل ابراهيم
10-14-2013, 19:45
بالنسبالى اخى فأنا من البعض الذى يشتغل ويعتمد على التحليل الفنى ولا اتابع الاخبار صراحتا فكما منا من يعتمد على التحليل الفنى فمنا ايضا من يعتمد على التحليل الاساسى وهو الاخبار ومنا ايضا وهذا انا بسميهم خبراء من يعتمدون على الاثنان معا

mazen2508
10-14-2013, 21:15
اخى الفاضل تحياتى
افضل استراتيجيه هى التى تلاءم ظروف التداول وامكاتنياته
وتحقق له اهدفه وهى قد لا تلائم متداول اخر

merinisalaheddine
10-14-2013, 21:58
رأي ان الاستراتيجيات لا يمكن ان تقرر او تكون ثابتة . انصحك عن التامل في سوق الفوركس ان تتخذ الاستراتيجية الملائمة لك طبقا مع وضع السوق الحالي , ومنها التحليل الفنية والاخبارية , والجدول الاقتصادي
وايضا يتعلق في مبلغ الاستثمار الخاص بك و احجام الصفقات التي تدخل بها .

stifleur09
10-15-2013, 00:10
السلام عليكم و تحية لكل الاعضاء
مشكور اخي على الموضوع القيم و الافادة
بارك الله فيك و كلام حلم و افكار طيبة
بالتوفيق للجميع ان شاء الله

hassan ahmed
10-16-2013, 13:36
سلام عليكم
الاستراتجية قوية يجب ان تناسب اهدافك اولا وراس مالك ثانيا

mghorab
10-16-2013, 13:39

nour23
10-24-2013, 17:35
بسم الله الرحمن الرحيم
وصلاة وسلام على محمد وألي محمد أجمعين
فعلاً في قمة البساطة وبعيد عن كل تعقيدات يعطيك العافية الله يرزقك

kaaf
10-25-2013, 12:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان لكل شخص الاستراتيجية او الطريقة التي يراها المتلى في المتاجرة وانا ارى ان الاستراتيجيات الافضل هي التي يتقنها صاحبها والسلام

forex4
11-18-2013, 11:35
اخى الكريم
بالنسبة لى فانا ارى بان افضل استراتيجية هى التى تتميز بالسهولة
وتادقة فى اشارات الدخول والخروج والتى نسبة نجاحها 90 فى المئة

هدىابراهيم
11-18-2013, 12:33
يجب ان تناسب اهدافك اولا وراس مالك ثانيا
لان الاستراتجية ممكن تكون لراس مال

latraaa
11-22-2013, 14:33
ا أخي الكريم، الأمر ليس بالسهل كما تعتقد، أنا من وجهة رايي أنه لكل منا طريقته الخاصة به في اختيار افستراتيجية، لدا لابد من التجريب، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

A.H.M.E.D
11-29-2013, 15:20
سلام عليكم
لكى تكون الاستراتجية قوية يجب ان تناسب اهدافك اولا وراس مالك ثانيا

juve4ever
11-30-2013, 20:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم
لازم من يختار استراتيجيته ان يراعى ان يتناسب راس ماله افضل استراتجية هى الاشيكموا اليابانية اذا تعلمتها جيدا بالتوفيق
تقبل مرورى

nacero
11-30-2013, 23:39
بسم الله الرحمن الرحيم
وصلاة وسلام على محمد وألي محمد أجمعين
يجب أن تتمتع بشخصية متاجر الأهم من ذلك أن يكون لك هدف معين

AshrafQassim
12-01-2013, 19:00
الســــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــلام عليكـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــم اخوانى واخواتى الفضلاء الاعزاء اعضاء منتدانا العظيم فوركس مصر والعرب انا مبدئيا لسه عضوا جديد معاكو هنا
ممكن اى واحد عارف يقولك انا مش عارف الصراحة

Moro_Mezo
12-01-2013, 20:32
أظن أن أفضل استراتيجية هي الاسكالبينج و أستعما هذه الاستراتيجية بكثرة
فهي تمكنني من مراقبة اتجاه السعر على عين المكان و ايقاف التداول عند الحاجة أو تركها

magedman
12-01-2013, 20:33
السلام عليكم ورحمه الله
لا توجد استراتجيه محدد في سوق الفوركس توجد هنالك الكثير من الاستراتجيات
يمكنك ان تختار منها ما يناسبك

اسراء اسماعيل
12-01-2013, 20:49
هوه الصراحة الكلام مظبوط ان التداوال بالعملات تجارة تخوض كثير من المخاطر بس في نفس الوقت تكسب الشخص الكثير حبه في المغامرة هي لعبة الاموال لكن النصيب والقدر يحكم فوق كل شيء

osamamamoon
12-13-2013, 04:25
الاستراتجية قوية يجب ان تناسب اهدافك اولا وراس مالك ثانيا

slk90
12-13-2013, 05:44
المعرفة الاكابية في المقاومة والدعم اضن تكفي مع الرسم البياني يكب التمعن وعدم التسرع حتى
لاتخلط الحسابات يجب معرفة وقت كسر المقتومة

salimned
01-25-2014, 05:33
السلام عليكم
مشكور اخي على موضوعك المفيد بمغلوماته
و بالفعل يجب العمل على حسب طاقة حسابنا
و لا نخترق ادارة راس مالنا كي تستطيع العمل بشكل متواصل
موفق اخي.

harimeche
01-25-2014, 05:45
الســــــــــلام عليكم ورحمة الله

أشكرك أخي على إضـــــــافتك هده

لكن الطرق مختلفة والخطط كتير

لكن الهدف يبقى واحد

ayoubbouziki
05-14-2014, 22:26
سلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا لك اخي الفاضل على الطرح

افضل استراتيجيه هى كيفية ادراتك لعمل فى الفوركس

جزاك الله خيراً وشكر
سلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

shellfish_ssa
05-14-2014, 22:28
بسم الله والسلام عليكم اسرة المنتدى الكرام
لايوجد استراتيجيه ناجحه بشكل مطلق ولا خاسره لان السوق متغير ومتذبذب تبعا للاحوال العالميه لذا تختلف من وقت لاخر وبالتوفيق

samibms
05-14-2014, 22:33
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
كلامك معقول اخي
اذ تتعدد الاستراتيجياة و تتنوع و افضلها التي تتناسب مع ادارتك لاعمالك
تحياتي لك

kaa
05-17-2014, 13:53
ما هى افضل استراتجية فى الفوركس ذلك السوال رده يعتمد على مدى قدرات على تعليم الفوركس .. فى الفوركس نتطلب ال وقت لكى نتعلم ويكون التاجر ليده استراتيجات كثيرة مثل الاسكالينج وايضا السوينج

abomazen33
05-25-2014, 23:36
اخى الكريم انصك بايجاد استراتيجية جيدة للتداول ومحاولة تعلمها والعمل كثيرا عليها لاكتشاف نقط قوتها ونقاط ضعفها ولمحاولى تفادى نقاط الضعف الخاصة بها وايضا اتقانها للوصول الى اقصى استفادة منها واعتقد انة يوجد استراتيجيات كثيرة جيدة تختار منها اللى يناسبك

انوس السلامونى
05-26-2014, 05:49
هناك عده اساليب للتعغامل ف الفوركس

ولاكن حجم استثمارك وايضا شخصيتك وطرقة تعاملك
هوو الذى يحدد اى اسلوب سوف تتعامل بة فى هذا
السوق اتمنى لك التوفيق اخى الفاضل

fatimaido
05-27-2014, 22:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تشكر بجد لطرح متل هده المواضيع المفيده
مشكوور على طرح هدا الاكسبرت ولكن هدا يعمل مع استراتجيه التي اش في وهو يعيد نفسه

hasan300
06-24-2014, 20:59
ربما تكون التجارة على صفقات سوينجية هى الافضل من بين الاستراتيجيات لان التاجر بيحقق منها ارباح لا مثيل لها و يجب الاقتناع بها فى التجارة و تحقيق منها الارباح التى يريدها اى تاجر فى سوق العملات

a7med84
07-12-2014, 22:48
كل مكتاجر له اسلوب يعهنى انت تعامل مع التجريبى واعرف اى اسلوب مناسب لك

واختار على هذا الاساس الاشتراتيجيه القويه اللى تمشى مع هذا الاسلوب والله يوفقك

AMLAK
07-30-2014, 14:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم افضل استراتيجية
من وجهة نظري الاعتماد علي التحليل الكلاسيكي وع التحليل الاخباري مع تحليل
الفليوم مع خطوط الفيبو والدعوم والمقاومات مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

بشير حمدان
07-30-2014, 14:09
السلام عليكم
اخى الكريم ان فعلا مفهمتش انت بترمى لايه بالظبط وانا من ردود الاعضاء لاقيت كل واحد بيرد على حسب الى فهمه من الموضوع او الى حاول يفهمه . لكن المعنى الحقيقى غير واضح ..

hema2013
07-30-2014, 14:27
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخى العزيز مشكور على هذا الموضوع المفيد للغاية ولابد من عمل الاستراتيجيات الهامة مثل ادارة راس المال ولابد من عمل الاستراتيجيات التى تكسبك وتفاديك الخسارة وتعمل على الربح
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

حسنى صادق
07-30-2014, 15:11
افضل استراتيجية للتعامل مع العملات الاجنبية و تجارة الفوركس هى ان تستخدم كل ما تعرف عن الفوركس و تجارة العملات و ان تقوم بعملية دمج لكل ما تعرفة عن ذلك و تستخلص فى النهاية طريقة تداول مناسبة لك

mohamed23
07-31-2014, 05:07
اخى الكريم من مميزاتسوق الفوركس
انه يتضمن طرق واساليب متعدده
لكى كل شخص يختارمايناسبه
والسلام عليكم ورحمه الله

AMLAK
08-30-2014, 19:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخي الكريم على هدا الموضوع اخى الكريم هناك العديد من الاستلراتيجيات الناجحة
والتى يعمل بها الكثير ومنها الاسكابيلنج والاستوب لوز ولكن يجب الخبرة الجيدة فى العمل بهما بالتوفيق لك مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

hellelali2
08-30-2014, 19:26
افضل استراتجية للمتاجرة بالعملات الاجنبية تكون قائمة علي السكالبينج او المتاجرة من خلا استراتجية السوينج للمدي الطويل بحيث تتمكن من الربح الطويل المدي والله الموفق

محمد السيد محمد
08-30-2014, 21:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم ..
ان هذه ليست استراتيجية وانما الفكرة التي يجب ان تبى عليها الاستراتيجية ..

houdabluegolden
08-31-2014, 18:55
اخي الكريم في الكثير من الاستراتيجيات في سوق الفوركس لكن اعتقد ان
افضل استراتيجية هي اللي بتعتمد على التحليل الكلاسيكي وبعض المؤشرات
تقبل مروري

zinga11
09-04-2014, 17:02
اخى الكريم هذا الامر يختلف من متداول الى اخر ويرجع هذا الى الخبرة
والتريث فى اتخاذ القرار الصحيح والفرصة المناسبة للربح من خلالها

هيثم سيد
09-15-2014, 16:49
الاستراتيجيات ما اكثر منها واشكرك اخي الكريم علي شرح هنة النقطة بالفعل
انت تحتاج ان تبني استراتيجية لنفسك قبل الاعتماد علي استراتيجية متواجدة ومعني كلمة استراتيجية اي خطة تداول ان تعلم ما تريد من الربح وحجم صفقاتك الوت وحجم رأس مالك وان تبحث عن استراتيجية تحقق لك ما تريد لانك يمكن ان تملك راس مال كافي لانعكاسات السوق وغيرك لا يملك

mohammednasser
09-22-2014, 22:27
نعم اخى العزيز
وهذه ميزه بالفوركس

nuclear2010
09-23-2014, 20:38
السلام عليكم جميعا
هناك الكثير من الاستراتيجيات فى السوق ياخى ولايوجد
اى استراتيجيه لاتخسر لابد من خساره بعض الصفقات المهم
يكون الاجمالى ربح

مصراوى
09-23-2014, 21:35
اخى الكريم سمكنك البحث عن افضل الاسشتراتيجيات من خلال البحث عنها فى محركات البحث المختلفة وبالتوفيق للجميع والاستمرارية

ahmedf23
09-23-2014, 23:01
الســــــلام عليكم ورحمة الله
التداول في الفوركس او العمل في اي مجال اخر لازمه طبعا اساس علمي نظري وتطبيقي والتزام اولا
ايضا في رايي الفوركس في مجمله الاكيد ان التدبير الحكيم ماليا وفنيا هو اساس النجاح فيه بقوة

thabt
09-24-2014, 00:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفوركس مليان استراتيجيات انصحك بتجربتها ومتابعتها على حساب ديموا واختر الافضل في الحقيقي

abdotitim
09-26-2014, 21:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع رائع شكرا لك
اهلا اخي الكريم نورت المنتدى بمواضيعك هو مؤشر اكتر من جميل نورت بييك

maasofiane
09-27-2014, 18:28
السلام عليكم أخي الكريم فعلا طرق المتاجرة في الفوركس
كثيرا يجب عل كل متاجر التعرف عليها و أن يختار التي
هي مناسبة لشخصيته

phelps
09-28-2014, 18:16
السلام عليكم و رحمة الله
هناك العديد من الاستراتجيات يا اخي انا افضل استراتجية الموفنج افريج مربحة جدا افتح صفقات يومية نسبة ربحها 90%

BrahimForex
09-29-2014, 00:59
السلام عليكم هناك العديد من الاستراتيجيات القوية في الفوركس الاهم ان تفهمها وتعرف كيف تتعامل مهعا وادارة راس المال الصحيحة

ramdani
09-29-2014, 13:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم أفضل استراتيجية للتجارة في العملات الأجنبية هي تلك التي تعتمد على الترند

zinga4
11-30-2014, 15:04
هذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك التوفيق

معتصم سباعنة
02-01-2015, 00:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
تحية طيبة ...
اخي الكريم اشكرك جزيل الشكر على الموضوع القيم ...
اتمنى لك دوام التقدم والنجاح ...
تقبل مروري ...

smsom
02-01-2015, 00:46
اخي الكريم مشكوور جزيلا علي هذا الموضوع المفيد
جزاك الله خيرا ربنا يكرمك وجعلة فى ميران حسناتك

nahmado
03-21-2015, 10:39
اشكرك اخى الفاضل على هذا المجهود الرائع واشكرك على هذا الموضوع الاكثر من رائع
بالتوفيق لك وللجميع
تقبل تحياتى

Doodysamsom
03-21-2015, 15:10
توجد العديد والكثير من الاستراتيجيات المستخدمة بالفوركس..
والاشخاص بيقوموا بدراستها واختيار الافضل والانسب لهم ولصفقاتهم..

abderrahmenanis
03-21-2015, 20:09

amermazzen
03-23-2015, 14:53
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الطرح الجيد للاستارتيجة لأن الاستراتيجات لها دور كبير في الربح في الفوركي لابد فقط من التعلم عليها بشكل جيد خاصة في الحساب التجريبي وكسب الخبرة الكافية التي تساعد في المتاجدرة الحقيقية.
بالتوفيق.

مامون سباعنة
04-06-2015, 22:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخوااني ..
تحية طيبة وبعد ...
اتمنى ان تكون بدوام الصحة والعافية اخي واشكرك على مروورك الراائع .. اخي انصحك باسترااتيجية الواافي ..
اتمنى ان يوفقنا الله جميعا الى كل خير ...
تحياتي للجميع

MAYOMAYO
04-10-2015, 22:06
السلام عليكم و رحمة الله أرحب بكل الإخوة أعضاء المنتدى الغالي فوركس العرب وبعد مشكور اخي الكريم على هذا التحليل الرائع جزاك الله عنا كل خيرتقبل مروري

user_66
04-16-2015, 06:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..... بسم الله الرحمن الرحييييييييم ....
اهلا بكم اخوتى واخواتى وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠:peace::peace::peace::peace::peace:
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... وشكرا لكم جزيل الشكر ..... واتمنى المزيد...

mohamed mosad
04-16-2015, 17:37
اعتقد ان الاستراتيجيه الحقيقيه هى التى تجعلنا نصل الى تداول ناجح
يحقق لنا الربح بكل سهوله
ولكن علينا ان نلتزم جيدا حتى لا نقع فى اى خسائر كبيره

minamego5
04-17-2015, 23:56

بسمه
04-22-2015, 22:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركااااااااته ......
مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
شكرا لكم جزيل الشكر .....واتمنى ان تنال اعجابكم...
هل توافقون هذا الرأى أم لا ....

drlaib
05-09-2015, 13:23

mohamed1989
07-05-2015, 20:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الله يبارك فيك و شكرا لك لطرحك هذا الموضوع المتميز نأمل أن يستفيد كل المبتدئين في هذا المجال من خلال مواضيعك وطروحاتك المتميزة بالتوفيق ان شاء الله

mohi.dz
07-05-2015, 23:40
نعم اخى العزيز
وهذه ميزه بالفوركس

ahmedibrahim258259
07-06-2015, 01:14
بسم الله الرحمن الرحيم في استراتيجيات كتير اخي الكريم وكلها ناجحة اهم حاجة انك تطورها على حسب رؤيتك للسوق
تقبل مروري

Abou Amen
07-06-2015, 03:04
السلام عليكم
مشكورة أختي الكريمة على الموضوع
اسمحي لي بالإشارة إلى كوني لا أحبذ الإعتماد على التحليل الأساسي
لأنه سلاح ذو حدين وأشبه ما يكون بالمقامرة فكثيراً ما تأتي الأخبار على عكس التوقعات
الطريق الأمثل هو التحليل الفني والحرص على عدم الدخول عكس ألإتجاه العام إلى في الإسكلبنغ
بالتوفيق للجميع

YMTMAX
07-13-2015, 01:47
*

مشكور أخي .. درس جميل جدا ونتمنى ان

نستفيد كلنا منه وبالأخص المبتدئين أمثالي ..

عموما .. ارجو لك التوفيق ونتمنى مشاهدة ما

هو مهم دائما في هذا المجال ..

*

*

انعام حسن
07-13-2015, 06:36
السلام عليكم
إستفتي قلبك و قو بصلاة الإستخارة و توكل على الله
و بإدن الله النجاح لأنك لن تتنتهي من هدا الموال يا أخي
هناك الكتير من الأراء في هدا الموضوع

rachadcom
08-16-2015, 13:40
الســـلام عليكمـــ و رحمـــة الله و بركـاتــه .... لا افضل النظام الىللي و احب التدوال اليدوي و بخوص الاستراتيجية اعمل على الفريمات الكبيرة لانها لا تخطا عادة.... . تقبــل تحيـــاتـــي و مـــروي ...

qqqqqqq
08-16-2015, 13:45
السلام عليكم اخي الكريم
لايمكنني اجابتك لانني مبتدا في هذا المجال
مع تمنياتي بالنجاح في قادم المواعيد.........

zakaria1992
08-16-2015, 14:46
الحقيقة حول الفوركس هو أنه يمكن أن يكون تعهدا بالجهود المكثفة التي تتطلب مراقبة قوية على العواطف. النقد الاجنبى ليست "الشراء السريع" المخطط . تعلم تجارة الفوركس يتطلب صبرا، ان الامر سيستغرق وقتك قبل أن تتقن الأساسيات. وأولئك الذين يفتقرون إلى الانضباط أو اتخاذ القرارات التي لم يتم التفكير بعناية من خلال العثور بسرعة على أنفسهم في موقف سلبي. أولئك الذين لا يلتزمون بمبادئ سليمة للاستثمار، أو الذين يسمحون لتحكم العاطفة بتفكيرهم، وتفقدهم السيطرة على استثماراتهم. ومع ذلك ، فإن أولئك الذين يتبعون مبادئ الاستثمار السليم جني فوائد من واحدة من أسواق العالم الأكثر سيولة والمؤثرة.

---------- Post added at 12:44 PM ---------- Previous post was at 12:43 PM ----------

ومن شأن عودة 100 ٪ على الاستثمار في غضون بضعة أيام لا يستغرب أحد، والواقع أن 1000 ٪ ليست مفاجأة لتاجر من ذوي الخبرة. وبسبب هذا، فقد أصبحت سوق العملات الاجنبية الفوركس واحدا من أكثر المناطق المرغوبة وتحدثا عن فرص الاستثمار. كما هو الحال في أي صناعة ، فوركس لها طبيعة خاصة والقواعد الذهبية. تعلم الفوركس ، فهم مفاتيح النجاح، واتخاذ قرارات الاستثمار بحكمة. هذا الكتاب القصير سوف أقوم بعرض 10 قواعد ذهبية من تداول العملات الأجنبية على أن كل شخص يدخل هذه السوق المثيرة ينبغي أن يتبعها من أجل أن تصبح ناجحة.

---------- Post added at 12:45 PM ---------- Previous post was at 12:44 PM ----------

1. السوق متغيرة دائما ، وأنه قد يكون من الصعب فهم ومواكبة هذه التغيرات إلا إذا كنت تقوم بالاستثمار من خلال التعليم الجيد فى مجال تداول العملات الأجنبية
2. وهناك العديد من المبتدئين الذين يقومو بعمل متاجرات في أي اتجاه. في حين أن هناك إمكانية لتحقيق أرباح على حد سواء على الجانب العلوي والسفلي للتجارة، فإن التداول في اتجاه الاتجاه الصحيح طبقا للمؤشرات تعطيك أفضل الفرص للنجاح.

---------- Post added at 12:46 PM ---------- Previous post was at 12:45 PM ----------

3. جعل حساب تجريبي ، واستخدامه لمعرفة وفهم تداول العملات الأجنبية. أثناء استخدام حساب تجريبي سوف تكون قادرا على اختبار استراتيجيات التداول وإعداد نفسك ذهنيا حين المتاجرة الحقيقية. ومع ذلك، نضع في اعتبارنا أن عليك أن تكون أكثر واقعية ومعاملة الاموال التجريبية وكأنها أموال حقيقية ، وإلا ، لا توجد طريقة يمكنك ان تتعلم من عرض الحسابات الافتراضية

Wassa04
08-17-2015, 11:28
نصيحة جمييلة و رائعة شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

يوسف محمد
08-17-2015, 23:38
اخي الكريم لاتوجد استراتيجية متميزة تجعلك تربح باستمرار ان لم تكن لديك ادارة اموال جيدة ومتميزة للحصول على اعلى الارباح واقل الخسائر الممكنة. بعض المتاجرين الناجحين لايستخدمون موشرات والبعض الاخر يعتمد على التحليلات الدقيقة والعشرات من المؤشرات والبرامج كالأسهم مثلا. الادارة الناجحة لحسابك هي سر هام من اسرار التفوق في عالم الفوركس وبالتوفيق للجميع.

Mahmoud Pastore
08-18-2015, 13:55
مشكور اخي على هذا الموضوع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد من المواضيع المميزه
تقبل مرورى اخي العزيز

farid don
08-30-2015, 23:41
السلام عليكم و رحمة الله
اما بعد التحية اخي لا يوجد شيء اسمه افضل استراتيجية فسوق العملات
ريح و خسارة و الاستراتيجية تقيم بان يكون ناتج الربح و الخسارة موجب
و انا انصحك بالتجريب حتى تخرج باستراتيجية خاصة بك
تمنياتي بمزيد من الارباح
وفقكم الله

ahmed bakry
11-23-2015, 03:56
والله هناك لعديد والعديد من الاستراتيجيات املختلفة والممتازة بس لكل متداول وخبرته له استراتيجية ومشكور جدا لطرحك للموضوع دة واتمنا مزيدا

koouka211
01-30-2016, 07:29

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

loulou
03-31-2016, 23:57

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

tfkamal
04-01-2016, 00:43
بسم الله الرحمان الرحيم
اعتقد ان ادارة المال اهم شئ في تجارة الفوركس

" يا من لا يشغله سمع عن سمع ، يا من لا يغلّطه السائلون ، يا من لا يبرمه الحاح الملحين ، اذقني برد عفوك وحلاوة مغفرتك ". عن امير المؤمنين عليه السلام : فوالله ما يدعو به احد من المؤمنين في ادبار الصلوات الا غفر الله ذنوبه ولو كانت عدد نجوم السماء وقطرها وحص_باء الارض وثراها .

amal-taoufik
04-07-2016, 00:05
السلام عليكم أخي الكريم فعلا طرق
المتاجرة في الفوركس كثيرا يجب
عل كل متاجر التعرف عليها

اللهم اشفى مرضانا وعافى مبتلنا واشفى كل مرضى المسلمين فى مشارق الارض ومغاربها اللهم امين ،امين،امين واجعل هذا النداء والرجاء لاخواني واخواتي فى موازين حسناتهم وحسنات والديهم والدتنا العزيزه بحاجه منا الى الدعاء فى هذالوقت ولكم تحياتي بالصحة والعافيه والتوفيق

noobir
04-09-2016, 04:24
الناتج المحلي الإجمالي المبدئي
(preliminary Gross Domestic Product)
هو توقع مبدئي للناتج المحلي الإجمالي، يصدر بعد تجميع بيانات الناتج المحلي الإجمالي لعدد كافٍ من الدول يمكن من خلاله إصدار التوقع، ويتم تجميع بيانات المؤشر غالبًا من خلال عدة دول هم (ألمانيا، فرنسا، اسبانية، ايطاليا، هولندا، استراليا، فنلندا، بلجيكا، اليونان) ولكن نظرًا أن هناك بعض الدول لا تصدر البيانات ربع سنوية فلا يصدر الناتج المحلي الإجمالي بصورة نهائية ويصدر بشكل مبدئي
موعد الصدور:يتم إعداده بصورة ربع سنوية ولكنة يصدر بعد 45 يوم من نهاية ربع العام
نوع المؤشر:مؤشر إنتاج
مصدر المؤشر:يصدر المؤشر من خلال مكتب الإحصاء الأوروبي
درجة التأثير:خبر قوي قادر على تحريك السوق فور صدوره، وإذا كانت قيمة المؤشر الحقيقية عند صدوره أكبر من المتوقع يكون ذلك إيجابي للعملة، أما إذا كانت قيمة المؤشر الحقيقية عند صدوره أقل من المتوقع يكون ذلك سلبي للعملة

mustaphakermad
04-09-2016, 04:35
السلام عليكم أخي الكريم
طرق المتاجرة في الفوركس كثيرا يجب
عل كل متاجر التعرف عليه.....وتعلم استراتيجياتها.......
شكراااا

samyyy
04-30-2016, 02:31

مشكور اخي علي الموضوع تحياتي وتمنياتي لك ولجميع اعضاء المنتدي بالنجاح والتقدم والتوفيق

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

hnoga
06-10-2016, 18:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
مشكور علي هذه المعلومات و اتمني من الكل الاستفادة منها
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

salim77
06-10-2016, 18:54
افضل استراتجية للعمل في سوق الفوركسفي نظري ببساطة ادارة راس المال باضافة مؤشر مساعد يبين لك مناطق العرض والطلب او الدعم والمقاومة فهما استراتجيتان تعطيك نتائج جميلة جدا لكن تحتاج ان تفهمها جدا

mostafa984
06-10-2016, 19:25
السلام عليكم اخي و شكرا لمعلوماتك القيمة تحياتي لك و لجميع الاعضاء
لا تحرمنا من جديدك يا غالي
و السلام عليكم

mohamedeid1481
06-10-2016, 20:50
السلام عليكم
افضل شىء هو متابعة الاستراتيجيات المصمونة والتوصيات المربحة ويوجد منها الكثير لكى تتمكن من الربح فى سوق الفوركس والله الموفق

himaya
06-10-2016, 21:26
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك و نتمنى لك الربح الوفير من هذا السوق

pinksisi
06-11-2016, 01:41
استفيد منك كثيرا ومن معلوماتك الشيقه والجميه والقيمه شخص محترم اشكرك جزيلا على تعبك من اجل توصيل المعلومات اتمنى منك الاستمرار لتعم الافاده للجميع رمضان ككريم ان شاء الله

bensaci sohaib
06-11-2016, 01:41
إليك يا مَن كان له قدم السبق في ركب العلم والتعليم .. إليك يا من بذلت ولم تنتظر العطاء .. إليك أُهدي عبارات الشكر والتقدير.

farouk91000
06-11-2016, 01:52

شكرا لك

younes-dz
06-11-2016, 01:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي افضل اتراتيجية ان تحترم الترند احتراما شديدا وفقط
دون تفلسف

hichemlamine
06-11-2016, 11:21
بسم الله الرحمن الرحيم صلاة وسلم على أشرف المرسلين.. سلام عليكم مشكور أخي الكريم جزيل اشكر على هذه المعلومات القيمة والمفيدة
موضوعك هم جداً ومفيد برك الله فيك نحن في إنتظار مواضيع أخرى وفقك الله

x14x01
06-13-2016, 19:56
مشكور يا اخي الكريم
هذه الملحوضة مهمة جدا ، بحيث اغلب المتداولين في مجال الفوركس لا ينتبهون الى
هذا الشيء ، والذي كان قد يكون سببا في نجاح الصفقة
اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

Ramdan
06-14-2016, 00:06

مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع والشرح الاكثر من رائع

لقد افدتنى بالفعل .. تحياتى الك يا كبير

جزاك الله كل خير .. فى انتظار كل مواضيعك الجديده

يونس تايس
10-11-2016, 23:07
نعم اخى العزيز
و بالتوفيق للجميع

mohmmedtrader
10-12-2016, 11:57
اخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
فهمت الموضوع لكن الاستراتسجية التي تتحدث عنها لم افهمها المرجو الاضاح اكثر اخي الفاضل

himaya
10-12-2016, 19:48

michael1
10-12-2016, 22:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم انا يوجد فى الفوركس الكثير من الاستراتجيات الاكثر من رائعة
ولكن احيانا تاتى عاكس على البعض فينا

بدر اشطيبي
10-27-2016, 18:40
السلام عليكمو رحمته تعالى اخواني لاتوجد افضل استراتيجية للتداول
بل لكل استراتيجيته الخاصة و التي تتلائم مع طريقته تحياتي للجميع

Feras Abo asaker
10-27-2016, 18:58
السلااام عليكم ورحمة الله عااالى وبركااااااااااااااااته

---------- Post added at 05:45 PM ---------- Previous post was at 05:45 PM ----------

اشكرك اخي على هذا الموضوع وهذه المعلووومات المفيدة جدا

---------- Post added at 05:48 PM ---------- Previous post was at 05:45 PM ----------

واجل كلااامك صحيح طرق التداااول متعددة والاستراتيجيات متعددة وعلينا ان نختار الطريقة التي تناسبنا وتناسب مقدار المال التي سنتاجر به ومقداار المخاطرة وحسب الشخصية

---------- Post added at 05:48 PM ---------- Previous post was at 05:48 PM ----------

حقا يجب على االجميع رؤية هذا الموضوع

---------- Post added at 05:49 PM ---------- Previous post was at 05:48 PM ----------

وانا استفدت من هذا الموضوع اخي العزيز

---------- Post added at 05:49 PM ---------- Previous post was at 05:49 PM ----------

دائما مثل هذه المواااضيع هي التي تجعل المنتدى دائما في المقدمة

---------- Post added at 05:51 PM ---------- Previous post was at 05:49 PM ----------

واستمر اخي الكريييم بنشر المواضيع باستمرار لتعم الفائدة

---------- Post added at 05:52 PM ---------- Previous post was at 05:51 PM ----------

فخيركم من تعلم علما وعلمه

---------- Post added at 05:52 PM ---------- Previous post was at 05:52 PM ----------

ولا تحرمنا من مواااضيع اخرى

---------- Post added at 05:53 PM ---------- Previous post was at 05:52 PM ----------

وانا دائما بانتظااار احدث مواضيعك ان شاء الله

---------- Post added at 05:54 PM ---------- Previous post was at 05:53 PM ----------

واتمنى لك ولكل الاعضاااء دوام التقدم والنجاااح والربح الوفير

---------- Post added at 05:55 PM ---------- Previous post was at 05:54 PM ----------

ودمتم جميييعا بألف خير ان شاء الله

---------- Post added at 05:55 PM ---------- Previous post was at 05:55 PM ----------

وتقبل مروري اخي الكريم

---------- Post added at 05:56 PM ---------- Previous post was at 05:55 PM ----------

ولك كل احتراام وتقدييير

---------- Post added at 05:58 PM ---------- Previous post was at 05:56 PM ----------

وشكرا جزيييلا لك مرة اخرى

---------- Post added at 05:58 PM ---------- Previous post was at 05:58 PM ----------

وباارك الله فيك

ezz22
10-27-2016, 19:34
فقط حدث معي شئ من قبل كنت اريد ان افهم مامعني هذا اشتركت مع شركه ووضعت فيها حوالي 300 دولار مرتان وفجئه وجدت بهم صفقات مفتوحه لم افتحها بنفسي لتنهي مامعي من اموال في ثواني ثم اتصلوا بي مره اخري لاضع نقود مره اخري وبالطبع رفضت -ولكن هل بالفعل هذا يعتبر نصب ان ان الاموال هي التي تحكمت في الامر مع العلم مره اخري لم افتح هذه الصفقات بنفسي ووجدتها تفتح امامي ثم تنغلق

himaya
10-28-2016, 15:14
الخسارة فالفوركس هي امر واقع ولاكن المهم النجاح في اخر المطاف والله الموفق اخي الكريم وبالتوفيق للجميع
وانا انصح الجميع بالعمل الجاد والمثابرة للنجاح في هده السوق المتقلبة .

saladin
11-01-2016, 19:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم

شكور أخي الكيرم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي قدمتها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، و أتمنى أن تكون دات فائدة إن شاء الله دمت في رعاية الله انت و كل اعضاء الكروب الكرام و شكرا

mohamedsonbol
11-02-2016, 09:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله ..
اشكرك اخي الكريم على طرح هذا الموضوع المفيد وبارك الله فيك ..

بروفسير العرب
11-03-2016, 01:05
افضل استراتجيه فى وجهه نظرى لتجارة فى مجال الفوركس
كما قولت من قبل هى استراتجيه تقاطع الموفينجات افرج وهى استراتجيه سهله ومربحه فى نفس الوقت

nonam
02-17-2017, 20:07
السلام عليكم .... من المهم جدا ان يكون التعامل مع التداول والطرق الاهم في السوق اللي انت من الممكن ان يكون السوق الحقيقي من الادوات اللي انت بتتعامل معاها ... وكمان التعامل مع السوق الحقيقي من المهم جدا ان يكون الاهم في السوق

mamamama
02-17-2017, 20:10
السلام عليكم .... من المهم جدا ان يكون التعامل مع التداول والطرق الاهم في السوق اللي انت من الممكن ان يكون السوق الحقيقي من الادوات اللي انت بتتعامل معاها ... وكمان التعامل مع السوق الحقيقي من المهم جدا ان يكون الاهم في السوق
بالتوفيق للجميع ان شاء اللهالسلام عليكم .... من المهم جدا ان يكون التعامل مع التداول والطرق الاهم في السوق اللي انت من الممكن ان يكون السوق الحقيقي من الادوات اللي انت بتتعامل معاها ... وكمان التعامل مع السوق الحقيقي من المهم جدا ان يكون الاهم في السوق

شمس الحياة1986
02-17-2017, 20:30
كما قولت من قبل هى استراتجيه تقاطع الموفينجات افرج وهى استراتجيه سهله ومربحه فى نفس الوقت
تقبل مروري

ahmed megahed
02-17-2017, 22:48
نعم اخي اوافقك تماما في هذا الموضوع فكل انسان وشخصيته في التداول وهذا بالتالي ينعكس على استراتيجيته التي يتداول بها

mamamama
02-17-2017, 22:52
تقبل مروريالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تقبل مروري

Zinou0008
02-20-2017, 11:48
السلام عليكم .... التحليل الفني في المقام الاول من اهم الادوات اللي انت من الممكن ان تتعامل معاها في السوق وكمان التعامل مع الادوات الاهم في السوق اللي انت من الممكن ان تعامل معاه ومن المهم جدا ان يكون السوق الحقيقي الاهم

kamelbobo28
02-20-2017, 12:22
بسم الله الرحمن الرحيم
نشكر الاخوة على الافادة وعلى تقديم
استراتجيات لك ولنا جميعا اخي لكن تعلم ثم تعلم اكثر
اشكرك اخى على الطرح المفيد ونتمنى المزيد