PDA

View Full Version : الاسكالبينج كما يجب أن يكون

bebars zolfakar
12-24-2016, 01:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
الاسكالبينج كما يجب أن يكون
تقبلوا مرورى وتحياتى
شكرا لكم

https://www.youtube.com/watch?v=Npqck1rUZbU

troybradbit1
12-24-2016, 20:36
شكراا لك اخى الكريم على تفضلك بطرح شرح عن الاسكالبينج كما يجب أن يكون
موضوع مميز ويستحق الثناء بشكل عام بكل جزئياتة وتعريفاتة ومصطلحاتة
لما بة من معلومات جيدة لكل شخص يسعى لتعلم الفوركس
ونرجو ان تواصل على هذا المنوال فى تقديم المواضيع التى تساعد كل المبتدأين

bakmosta
12-24-2016, 21:01
الســلام عليــكم ورحمة الله تعالى و بركاته
السكالبينج هو احد الانظمة التي بيعتمد عليها التجار في تداولاتهم في سوق الفوركس كالهيدج و السوينح و غيرها و لكن السكالبينج خطير نوعا ما و يجب دائما الحدر و وضع لستوب .

Mostafa Ezz
12-24-2016, 21:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فيديو مميز جزاك الله كل خير انا مبتدئ واستفدت كثيرا وموضوعاتك جميعها مفيدة الحقيقة تبل مروري أخي

aymansaleh
12-24-2016, 21:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الأخ الكريم بيبرس العزيز
جزاك الله خيرا علي هذا الفيديو السكالبينج كما يجب آه يكون والذي سيفيد بالطبع جميع المتداولين سواء كانوا مبتدئين او خبراء مشكور اخونا علي هذا المجهود الرائع
تقبل مرورى

tazi larbi
12-24-2016, 21:14
السلام عليكم شكرا اخي على الفيديو السكالبينج لو كان مدروس كما هو موضح وكلمه انا واثق انشاء الله ان العشر نقط ستنزل يعني في السكالبينج ليس هناك شك بل لبدمن ان اليقين لكي نكسب ولا نخسر الحسابات اتمنى لكم النجاح والله الموفق

snnaky
12-24-2016, 21:17
الأسكالبينج الحقيقة من الطرق الممتعة بالنسبة لى انا شخصيا والتى اعتمد عليها فى اغلب صفقاتى واعتقد انة يتناسب مع طبيعغة شخصيتى التى لا تستطيع انتظار النتيجة لعدة ساعات او ايام مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله و يحققوا الكثير من النتائج الطيبة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع