PDA

View Full Version : احدى طرق اداره راس المال الصارمه

bebars zolfakar
12-24-2016, 09:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
احدى طرق اداره راس المال الصارمه
تقبلوا مرورى وتحياتى
شكرا لكم

https://www.youtube.com/watch?v=50hug7EJubY

snnaky
05-13-2017, 20:05
ادارة رأس المال هى احد اهم اضلاع المثلث الفنى للنجاح وهو التحليل فنى اساسى وادارة رأس المال واستخدام منهجية او القدرة على استخدام مهارات التداول من مضاعفات او تبريدات او هيدجات ومعظم هذه الإستراتجيات، إن لم يكن كلها، متاحة على الإنترنت للحصول على خبرات ونسخ تجربية لمعرفة هذا ، لابد لك من ان تكون قد صقلت مهاراتك في قراءة الرسم البياني وتحليل السوق ، ولابد لك ايضا من ان تكون قد استوعبت المتغيرات المختلفة في السوق وبالتالي فان شعورك واحساسك بما سيحدث في السوق يبدأ بالنمو مع المدة.
، وذلك لكي يصل الى مرحلة من القدرة على التنبؤ بما سيحصل بالسوق.

Tareke
05-13-2017, 20:11
مشكور علي شرح اداره راس المال الصارمه
وتقبل مروري اخي

omar eldakhly
05-13-2017, 21:18
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته
الفيديو عن اداره راس المال مفيد جدا ي اخي فقد استفدت منه كثيرا جدا شكرا
تقبل مروري ي اخي

mohamed3emara
05-13-2017, 21:41
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
اخى الكريم ادارة راس المال مهمه جدا لمتدوال الجديد فى الفوركس والفيويو يشرح بطريقة مفيدة تقبل مرورى

doaa sary
05-14-2017, 19:42
مشكور ع الفيديو اخى الكريم وباختصار مفروض الدخول والمخاطرة متزدش عن 10%
يعنى اللوت المناسب 10 سنت بالكتير ولو اقل يكون افضل لكن متزدش

naderbronto
05-14-2017, 20:23
شكرا لك اخى الكريم فادارة راس المال هى اسس من اساس الفوركس وهو شىء لا يتجزء من مجال الفوركس
واكبر مخاطرة يمكن ان تكون فى دخول الصفقات من وجه نظرى هى 4% من راس المال
تقبل مرورى

raxid
05-14-2017, 20:35
نعم اخي العضو الكؤيم فهذا السوق بالفعل يجب الاقتداء بطرقة ادارة راس مال صارمة جدا جدا للحصول على نتائج جيدة و خسائر متقبلة

ehab soliman
05-14-2017, 21:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... موضوع جيد ومفيد ولكن اخى تقول ان اقل شى للدخول للفوركس من 5000 دولار ل 10000 دولار وهذا معناه اننا لا نفكر فى التداول ابدا ففى كثير جدا من المتداولون لا يملكون راس المال هذا فانت تريد ان تقول لى وللكثير هذا ليس مجالك؟ او اخرجوا ولا تفكروا به لانكم لا تملكون المال؟ اعذرنى اخى الكريم انا لا اتفق معك فيوجد الكثير من ما بدأو بحساب 100 دولار فقط واستطاعو تحقيق ارباح وزيادة راس مالهم كلاً يتداول على حسب راس ماله وليس بالشرط ان يدخلو صفقات كبيرة مثلك

mohamed_elsayed
05-14-2017, 22:56
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭﺭﺣﻤﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺑﺮﻛﺎﺗﻪ
ﺷﺮﺡ ﻭﺍﺳﻊ ﻭ ﻛﺎﻓﻲ ﻭ ﺩﻗﻴﻖ ﺳﻴﺘﻔﻴﺪ ﻣﻨﻪ ﺍﻟﻜﺜﻴﺮﻭن ﻣﻮﺿﻮﻉ ﺭﺍﺋﻊ ﻭﻣﺘﻤﻴﺰ ﺑﻣﻌﻠﻮﻣﺎﺕ ﺟﻴﺪﺓ ﻭ ﻣﻔﻴﺪﺓ اتمني ان تمدنا من المزيد من المواضيع الهامة والمفيدة وبالتوفيق اخي لفاضل
تقبل خالص تحياتي

Drissi
05-14-2017, 23:35
لقد رايت أناس يخسرون حساباتهم رغم دخولهم في،صفقة ناجحة لأنهم لا يركون أن أي صفقة لا تدخل مباشرة في الربح بل لا بد من تصحيح وإعادة تصحيح وأي دخول متهور بلوت لا يتناسب مع الصفقة يمكن
يمكن أن يحرق الحساب صحيح الأرباح بلوت صغير يقلل الارباح لكن يضمن سلامة الحساب

antr
05-15-2017, 00:11
شكرا اخى على الشرح الخاص والفديو كذلك وبالفعل الكثير من المضاربين وانا اولهم محتاجين الى ان نتعلم عن المضاربة بشكل كبير وادرة راس المال اولا

nore
05-15-2017, 00:18
مشكور علي موضوع راس المال لانها هي اهم للطريق الي النجاح واستخدام مهارات التداول ولا بد من قراءه الرسم البياني وتحليل السوق وذلك لكي يصل الي مرحله من القدرة علي التنبؤ بما سوف يحصل للسوق

zizoo99
05-15-2017, 09:17
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على هذا الفيديو فطرق ادارة راس المال كثيرة جدا و من اشهرها الاعتماد على لوت ثابت قليل و ليكن مثلا 0.1 و هناك اسلوب اللوت المتغير حسب عدد نقاط الستوب

ابوفؤاد
05-15-2017, 10:21
اداره امال تعنى اربح هذا السوق كل المقياس و من امؤكد ان سوق بحجم هائل من التعاملات لابد ن تتوفر فيه الفرص الكثير و ما عليك الا ان تنتهز الفرصه الصحيحه بالسوق لكى تتمكنمن العملل براحه مفسيه

Mr Fathy
05-15-2017, 11:10
بسم الله الرحمن الرحيم فعلا ادارة راس المال دى يا زعيم فى سوق الفوركس اول شرط فى النجاح فى التجارة وقبل كمان اى تحليلات

abdou5678
05-15-2017, 11:49
ادارة راس المال هى العمود الفقرى للنجاح فى هذا السوق ولابد لكل متداول ان يتعلم ادراة راس المال ويضع خطة لادارة راس ماله ويلتزم بهذه الخطة و الا سيكون مصيره الخروج السريع من السوق

sob81
05-15-2017, 11:52
احدي طرق ادارة راس الما ل الصارمة من اهم الادوات التى يجب على المتاجر تعلمها هى كيفية ادارة راس المال واختيار التوقتي المناسب فى
الدخول فى الصفقات وعدم التسرع

xmenflis1
05-15-2017, 19:53
مرحباً
شكراً على إضافة
لقد رايت أناس يخسرون حساباتهم رغم دخولهم في،صفقة ناجحة لأنهم لا يركون أن أي صفقة لا تدخل مباشرة في الربح بل لا بد من تصحيح وإعادة تصحيح وأي دخول متهور بلوت لا يتناسب مع الصفقة
بتوفيق للجميع