PDA

View Full Version : سؤال لايعرف جوابه الا المحترفون

mahboub
12-25-2016, 12:42
السلام عليكم يا اصدقائي الرائعون عندي سؤال لم اجد له جواب
لااعرف لمادا بعض العملات في العالم العربي لا نجدها في الفوركس "[انا اعرف ان اقتصادها ضعيف وليس قوي ]'
ولاكن مالا اعرفه هو الشروط الاقتصادية التي يجب ان تتوفرها العملة للخضوع الى قانون العرض و الطلب والدخول الى عالم التداول في الفوركس

hoos
03-04-2017, 18:26
هو الموضوع ده اتذكرقبل كده ودورت عليه مالقيتش جواب صريح يعني معظم
الاجابات كانت العملة اللي البلد بتاعتها ليها تأثير قوي علي حالة الاقتصاد العالمي

ahmed abdelmomen
03-04-2017, 18:42
مش عارف الصراحة اعتقد ان السوق العربي بيركز اكتر على الاسهم زي الاسهم السعودية وكده
لكن انا برضه عمري ما لقيت عملة عربية في الفوركس مع ان في عملات قوية زي الدينار الكويتي

zakariacr07
03-04-2017, 18:45
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أخي أظن أن السبب يرجع لمدى تأثير العملة على الإقتصاد العالمي و الله أعلم

latraaa
03-04-2017, 19:29
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و اتمنى من الإخوة الكرام المشرفين على المنتدى التفاعل معه و العمل على الأستفادة منه غن شاء الله، مكشور اخي الكيرم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

MohamedMoamen
03-04-2017, 19:41
في الواقع لا أعرف يا أخي العزيز سبب عدم وضوع العملات العربية في سوق الفوركس
رغم أن الكثير منها له قيمة كبيرة مثل الدينار الكويتي والريال العماني فقيمتها أكبر من الدولار واليورو بكثير
ولكن ربما يرجع الأمر لمدى تأثيرهم في الاقتصاد العالمي

اسلام رضوان عبد القادر
03-04-2017, 19:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم شركات الوساطه المشهوره اغلبها فى روسيا والولايات المتحده الامريكيه وببعض دول اوروبا وهم يتداولون عملات بلدانهم وقد يكون هناك بعض الاجراءات التى تتم لتداول تلك العملات

smartawi
03-04-2017, 19:56
ممكن ياا خي تلاقي العملات العربية في بعض المنصات في الفوركس انما شخصيا لم ارها في السابق
لاا عرف فعلا لما انما لو قلنا انها ضعيفة فممكن تلاقي عملات خليجية قوية ولكن السبب وراء الغياب في الفوركس لا اعرف وايضا دول قوية كروسيا والضين ممكن لا تلاقي عملاتها في الفوركس الا نادرا

doaa sary
03-05-2017, 16:52
وانت عايز عملات اية تانى المنصه فيها اسهم وعملات بتاع 500 رمز ولا الف رمز ماكفاية العملات دى هنستفاد اية من العملات اللى مش معروفة اصلا بالتوفيق للكل

alonsoo
03-08-2017, 07:00
اخى الفاضل فضلا عن ذلك انك تجد اغلب الدول التى لا تتعامل او لا تخضع اصلا فى طاولة العرض والطلب تمنع شركات الفوركس فى بلادها اصلا

waelmma
03-08-2017, 07:08
:(:(:( فعلا اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان الدول العربية
لاتعترف بتجارة الفوركس يمكن ماعدا الامارات وبيعتبروه قمار مع الاسف

محمدفؤاد
03-08-2017, 11:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخى الغالى شركات الوساطه المشهوره اغلبها فى روسيا والولايات المتحده الامريكيه
وببعض دول اوروبا وهم يتداولون عملات بلدانهم وقد يكون هناك بعض الاجراءات التى تتم لتداول تلك العملات

midobols
03-08-2017, 12:09
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
اخى الكريم شركات الوساطه المشهوره اغلبها فى روسيا والولايات المتحده الامريكيه وببعض دول اوروبا وهم يتداولون عملات بلدانهم

Abuyazan
03-08-2017, 12:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أخي الكريم على ما أعتقد ان جميعنا لا يعرف الإجابة
لاكن أرى أن الإعتماد على الأسهم أفضل هناك أسهم عربية
مثل الأسهم السعودية
تقبل مروري

TOZGLA
03-08-2017, 12:15
انا ماعندي سؤال على هذا الجواب ولكن اضن ان هناك نقص في هذا الجانب من طرف الدول العربية وقلة الخبراء في هذا المجال
ويا حبذا لو تدخل العملات العربية في مجال الفوركس وتعم الفائدة للعرب

احمد فرحان منصور
03-08-2017, 12:23
العجيب ان العرب يعرفون قيمة التداول ولكن لا يتعاملون بها

magic777
03-08-2017, 12:26
اخي العملات العربيه لو دخلت السوق ده هتخسر كتير انت شايف الحروب بين العملات الاجنبيه ازاي وشايف الدولار عامل
ايه فيهم ما بالك لو دخلنا احنا كمان

Ayobe
03-08-2017, 12:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
أخي الشروط وضح يجب انا تتوفر في الدول اول شيء هو الأكتفاء ذاتي لتستطيع الدولة مجارت الدول في سوق
من هنا تتوفر شروط أختيار العملة في الأسواق .

zizoo99
03-08-2017, 12:50
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على هذا الاستفسار الممتاز فاساس ظهور العملات فى سلة العملات التى يمكنك التداول عليها هو خضوعها الاساسى للتعويم حينها فقط ستجدها خاضعة خضوع مباشر للعرض و الطلب

Forex-eg
03-08-2017, 13:02
اظن ان الاجابة على هئا السؤال هو بقلة اقتصاد تلك الدول وقلة سوق العمل بها

مروه عصر
03-08-2017, 13:45
السلام عليكم
لا استطيع ان افيدك عن هذا الموضوع فانا عضوه جديده وخبرات محدوده بهذا المجال فلا استطيع ان افيدك بشئ عنه واتمنى من الاعضاء المحترفين افادتك به ؟؟؟

ka 2012
03-08-2017, 14:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم ربما سبب عدم وجود العديد من العملات
هو بسبب ضعف اقتصاد تلك الدول بالنسبة للدول التي هي في السوق

Forex-eg
03-08-2017, 15:46
اظن ان هذا بسبب الاقتصادى المالى الضعيف لتلك الدول وسوق العمل المطلوب

muhammad ismail
03-08-2017, 20:47
فعلا اخى الكريم زى مانت ذكرت ان العملات العربيه مش موجودة فى الفوركس وفعلا
اقتصادها بيكون ضعيف جدا وملوش تاثير على الاقتصاد العالمى

M2017
03-08-2017, 21:00
اعتقد اخى ان هناك منصات عليها بعض العملات العربية
انا من قبل كنت اعتقد ان الجنية المصري لا يوجد ف عالم الفوركس
ولكن اكتشفت عكس ذلك برغم ان الجنية المصري ف ركود تام
الا اننى وجدته ف بعض المنصات

mohamedhammouda
03-08-2017, 22:16
خلافاً لسماسرة الأسهم والعقود الآجلة لم يكن من الممكن تاريخياً لتجار الفوركس بالتجزئة الاعتماد على بيانات الحجم كمؤشر لتحديد توقيت الدخول والخروج إلى ومن الصفقات.
بدأ الكثير من الناس بالتداول في فوركس و الأسهم و السلع الأساسية و غيرها من الأدوات المالية على أمل تحقيق الأرباح و بناء رأس مال من خلال القيام بمخاطر منطقية.

stethoscope
03-08-2017, 22:20
مش محتاجه سؤال ان الامر بديهى الهدف من الفوركس بيع وشراء عملات والمكسب الفرق هتلاقى العملات العربية اللى هيبعها او هيشتريها هيخسر فى جميع الاحوال وذلك للفارق الكبير بينها وبين العملات الاجنبية لذلك عدم وجودها افضل

M0hsenalawady
03-08-2017, 23:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا
اخي العزيز تقريبا الاجابه على سؤالك تكمن في أن العملات العربية ليست لها قيمه كبيره في الاقتصاد العالمي

---------- Post added at 10:32 PM ---------- Previous post was at 10:30 PM ----------

اخي الكريم يبدو أن السبب الرئيسي في ذلك يرجع الي ضعف قيمه العملات العربية في السوق الدولي

---------- Post added at 10:33 PM ---------- Previous post was at 10:32 PM ----------

اخي العزيز الكلام ده مظبوط جدا جدا ودعائي لك بالتوفيق

---------- Post added at 10:34 PM ---------- Previous post was at 10:33 PM ----------

اخي الكريم الكلام ده صحيح جدا ومشكور على هذا التحليل

zakariacr07
03-08-2017, 23:35
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

لقد مللنا من المبتدئين تجد موضوع في منتدى و تقوم بطرحه هنا أنت لديك 24 دولار بونيص و مبتدأ كيف لك أن تعرف العملات

tamermosa
03-19-2017, 07:09
اخي الفاضل عملات عربية ايه اللي حضرتك عايزها. العملات اللي بتداول في الفوركي بتعتبر عملات للدول الكبري ذات التأثير الاقوي اقتصاديا. اما نحن كدول عربيه فللاسف......

mohamed_elsayed
03-19-2017, 07:17
اخي الكريم . حتي الان مفيش جواب اكيد وصريح ولكن من وجه نظر ي اظن ان تواجد العملات يرجع الي تأثيرها علي الاقتصاد العالمي وليس سعر العملة لانة يوجد بعض العملات اعلي سعرا من الدولار واليورو . تقبل مروري

waelmma
03-19-2017, 07:47
:(:(:( اخى الفاضل بارك الله فيك الحقيقة لايوجد عملة دولة عربية
قوية وعليها الطلب حتى عملة الكويت ليس عليها اى طلب زى العملات الاجنبية

Mr Fathy
03-19-2017, 09:55
بسم الله الرحمن الرحيم اعتقد يا زعيم ان عشان العملات العربية ضعيفة نسبيا مقابل العملات العالمية وانا عن نفسى حتى لو لقيتها عمرى ما هشتغل عليها

عبد الرحيم رافا
03-19-2017, 15:01
السلام عليكم و رحمة الله
يا ايخ حتى ولو كانت لا تقدر التداول عليهم قد يكون الاسبريد قلاتل و يكلفك الكثير من النقاط في لحظة

ali gamal
03-19-2017, 15:04
أخي أظن أن السبب يرجع لمدى تأثير العملة على الإقتصاد العالمي و الله أعلم
مكشور اخي الكيرم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

ابوعلى
03-20-2017, 00:48
السلام عليكم ورحمه الله لااعرف اخى الكريم بس انت اهم حاجه انك انت تتعلم التداوال وتكسب ربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المرور اخى الكريم

hamadasalama
03-20-2017, 00:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعتقد ان دي منظومه الفوركس وفي شروط كثيره لان تنضم اي دوله لسوق الفوركس والله اعلي واعلم ..............

ebn masr
03-22-2017, 16:32
السبب باختصار هو انه العملات العربية عملات غير قوية وغير متداولة عالميةيعنى ماينفعش متلا اننا نعمل مقارنة تداولية بين الدولار واى عملة عربية اخرى

latraaa
03-22-2017, 17:30
يا اي الكرم لا يمكننا نحن العرب أن ندخل عملاتنا إلى السوق الفوركسية و هدا لكون العملات التي نتعامل معها ليس بعملات عاليمة و هدا الأمر منطقي أخي الكريم و هدا راجع بألساس لأن اقتصادنا هو اقتصاتد استهلاكي و فقط و عليه لا داعي للتفكير في مثل هده الخطوة أخي الكريم

michael1
03-22-2017, 18:16
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
انا اقول لك ان العملات العربية من الصعب جدا لانها
يجب ان تكون دوله لها صادرات كثيره جدا
وليس العكس

Medlemin
03-22-2017, 18:17
لا أعرف ولاكن أعتقد أن الأمر يتعلق بضعف صادرات دولنا العبي و نتمنى من رجال الأعمال و الشركات و الحكومات أن تهتم بالأمر
لأنه يتطلب عمل وجهد
و نتمنى من الشباب أن يفيدونا بما لديهم من معلومات

adamarwan
03-22-2017, 18:28
ممكن ان ترى هدا الامر لكن السيولة اخى
هى الى تحرك فى هدا المجال لدىنرى ان غالبية العمولات التى تفتقر الى السيولة
لا يوجد فها مكان فى سوق العملات
والله الموفق

ashmawey
04-11-2017, 14:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

magedaly007
04-11-2017, 14:21
السلام عليكم ورحمة الله
اخى الكريم لابد من التعلم الصحيح لسوق الفوركس والدراسة الجدية للعملات اولا قبل الدخول فى صفقات لا تعل عنها شىء
ومتابعة الاخبار الاقتصادية والسياسيه ومن ثم فتح حساب تجريبى اولا لبدء التداول وتفادى الاخطاء

zunebha
04-11-2017, 14:24
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي العملات هي عملات عالمية والسوق منذ الازل.
كيف يمكن ادخال العملات العربية لا اضن ذالك.

ghost mastar
04-11-2017, 14:40
رغم أن الكثير منها له قيمة كبيرة مثل الدينار الكويتي والريال العماني فقيمتها أكبر من الدولار واليورو بكثير ولكن ربما يرجع الأمر لمدى تأثيرهم في الاقتصاد العالمي

KARIM2017
04-11-2017, 14:59
تحيه طيبه وبعد
خي أظن أن السبب يرجع لمدى تأثير العملة على الإقتصاد العالمي
والله واعلم
ولكن انا لسه جديد ولكني اقول رائ من قراتي

Lante
04-11-2017, 15:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم شركات الوساطه المشهوره اغلبها فى روسيا والولايات المتحده الامريكيه وببعض دول اوروبا وهم يتداولون عملات بلدانهم وقد يكون هناك بعض الاجراءات التى تتم لتداول تلك العملات

Hamza El36
04-11-2017, 16:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
تجد في الفوركس العملات العالمية التي تهيمن وتِثر على الاقتصاد العالمي...
مع متمنياتي للجميع بالتوفيق والنجاح بإذن الله.
وتقبل مروري.....
تحياتي

MONNAS
04-17-2017, 13:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته،
لا أعرف يا أخي العزيز سبب عدم وضوع العملات العربية في سوق الفوركس
رغم أن الكثير منها له قيمة كبيرة

midobols
04-17-2017, 14:54
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أقول لك أن الأمر ليس بالسهل و الكثير من الإخوة الكرام يقعون في الكثير من المشاكل نتيجة عدم العمل على الموضوع بالشكل الدي يجب أن يكون

capoeira
04-17-2017, 16:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان العملات العربية خارج التصنيف الخاص بالعملات لانها لاتتعامل فى التجارة الدولية
ولا تقوم بالانتاج لذلك ليس لها وجود فى العرض و الطلب الى جانب انها اقتصادات تابعة وليست قائدة

mrramy
04-22-2017, 09:52
و الموضوع ده اتذكرقبل كده ودورت عليه مالقيتش جواب صريح يعني معظم
الاجابات كانت العملة اللي البلد بتاعتها ليها تأثير قوي علي حالة الاقتصاد العالمي

magic777
04-22-2017, 13:35
اخي الافضل ان العملات العربيه متكونش في السوق ده اساسا لانها هتضر باقتصاد دولها كده ومحدش عالم ايه الي ممكن يحصل
فاانا اشوف ان عدم وجودها افضل

KARIM2017
04-22-2017, 14:07
تحيه طيبه وبعد
من وجهه نظري لانه لايوجد اي عمله دوله مؤاثره في الاقتصاد العالمي
وان كانت السعوديه هي الاقرب لذلك

mid0killer
04-22-2017, 15:00
طب كويس يا غالي عشان انا مش من المحترفين عشان اقدر اجوبك على السوال ولكن انا اعتقد ان الشروط الاقتصاديه اللى لازم تتوافر فى عمله للخضوع الى اسعار العرض والطلب فى عالم الفوركس هيا زي تعويم الجنيه كدا تبقي العمله ليها قمتها وفى نفس الوقت خاضعه للتداول

YOUNESS EL-BAKKIOUI
04-22-2017, 15:05
السلام عليكم ورحمة الله. .يمكن أخي أن تجد مختلف العمولات في منصة التداول في منصة شركة إكس ام سوف تجد كل شيء صحيحا عليك الاتصال

mostafa ilsawi
04-22-2017, 15:31
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم بعد السلام عليكم ورحمه الله و بركاته اعتقد انه عدم وجود العملات العربيه في سوق الفوركس ان هذه العملات ليس لها تاثير علي الاقتصاد العالمي
تقبل تحياتي

capoeira
04-22-2017, 15:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان العملات العربية لا تخضع للعرض و الطلب لان للاسف لايوجد انتاج او اقتصاد يمكن ان تستند
عليه تلك العملات اذا حدثت اى عمليات مضاربة على تلك العملات ستؤدى الى كوارث كبيرة ستعانى منها تلك الدول على لمستوى الاقتصادى

medeldon
05-06-2017, 18:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اضن ان سبب عدم وجود العملات العربيىة في السوق
بسب ضعفها و عدم اهتمام الغرب بها و الله اعلم

moha-star
05-06-2017, 18:48
*الســــــلام علــــــــــــيــــكم و رحمــــة الله تعالى وبركـــــــاتـــه*

كما نعلم اخي ان العملات بالمنصات هي كثيرة جدا اما بالنسبة للعرب اخي الكريم فكما نعلم

انهم يعتمدون غالبية عن الاسهم بالتوفيق

skylol
05-06-2017, 18:58

اخي الغالي ماذا يريد العالم من العملات العربية الكل يريد العملات الاجنبية لانها الاكثر تداولا في العالم وبالتوفيق للجميع

latraaa
05-06-2017, 19:40
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح أخي الكيرم و اتمنى اخي الكري أن نراك من اللدين يتفيدون من هدا النمودج بالشكل الدي يجب أن يكون إ نشاء الله أخي الكريم، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

Mohamed Youssef
05-06-2017, 20:13
عشان العرض والطلب والعملات العربية مفيش زى ما الكل عارف
نورت اخى الكريم المنتدى الممتاز
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات الجيدة

azzedine
05-07-2017, 01:07
اشكرك على المشاركة اخي الكريم اتفق معك لنفترض الدرهم المغربي غير موجود و سبب هناك بعض الدول وضعت لعملتها السعر صرف التبيت و موضوعه كبير

m7med
05-07-2017, 01:18
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
في الحقيقة اخي الكريم انا لا اعرف هذه الشروط و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

Mony Ezzat
05-07-2017, 01:21
بسم الله الرحمن الرحيم
مش عارفه حضرتك ليه مش يضيفوا العملات العربيه ضمن العملات الاجنبيه ولكن اعتقد فعلا ان تاثيرهم ضعيف

nour3iny
05-07-2017, 02:36
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اجابه سؤالك لان العملات الاخرى لم يكن لها تاثير سوء فى الدوله الخاصه بها واعتقد لا يوجد شرط اخرى تقبل مرورى

waelmma
05-07-2017, 07:16
:(:(:( اخى الفاضل بارك الله فيك واعتقد حتى لو تواجدت على المنصة
محدش هيفكر يتعامل معها بسبب ضعف الاقتصاد العربى عموما

tahar2015
05-07-2017, 07:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم ربما سبب عدم وجود العديد من العملات
هو بسبب ضعف اقتصاد تلك الدول بالنسبة للدول التي هي في السوق
بالتوفيق

osama147
05-07-2017, 08:04
اخي ان العملات العربية توجد لها بورصات لكن لا تدخل فى فى مجال البوصة العاليمة مثل الدولار او اليورو
لان اقتصاد الدول العربية ضيف نوعاا معاا واعتقد ان الدول العربية غير قادرة على الدخول فى بوصات عالمية..

ebn masr
05-13-2017, 20:43
اكيد لانه فى دول كثيرة عملتخا ضعيفة جدا بالنسبة للعرض والطلب العالمى
وبالنسبة لسوء وضعف تلك العملات فبالتالى ليس لها وجود فى السوق

seifeddine96
05-13-2017, 20:55
السلام عليكم يا اخي
الموضوع متعلق بسياسات مالية لدى البنوك المركزية
العربية حتى يجعلو توازن بين قيمة العملات و الاقتصاد
الوطني .من المعقد فهمها رغم ان الامر يتعلق اساسا
بمستوى هذه الدول فهي دول مستهلكة بالاساس
وان دخول هذه العملات للسوق سيمس التوازن الاقتصادي
و المقدرة الشراىية للاطراف الاقتصادية مباشرة لانه عند دخول
كل عملة لهذا السوق تخسر جزء مهم للغاية من قيمتها (التعويم)
و مع مرور الوقت و العرض و الطلب يصبح التوازن الذي ترجاه البلدان العربية في مستوى الامان الاقتصادي في مهب الريح .
اذا دخول هذه العملات للسوق يمثل خطرا على اقتصادتها حتى
تتحول هذه البلدان الى قوى اقتصادية انتاجية تحقق اكتفائها .

alihassib0
05-13-2017, 21:02
في الحقيقة انا ايضا اريد ان اعرف هذا الشيء و لاكن لم ارء شيء لهذا السؤال و بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــالتوفي ق لك فــــــــــــــــــــــــ ـــــــــي تجارة الفوركس و ان شاء الله ارباح وفيرة باذن الله الواحد و اتمنى لك النجاح فــــــــــــــــــــــــ ــــــــــي الحياة مـــــــــــــــــــن كل جوانبها

fayadansakr
05-13-2017, 22:58
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
بالفعل انا اسال نفسي هذا السؤال ولكن كما قولت المحترفون فقط هم الذين سيجيبون علي السؤال

snnaky
07-23-2018, 22:10
القصة مش انها ضعيفة او قوية من حيث بناء العملة نفسها انما مدى تأثيرها ومدى الطلب عليها هل هى مؤثرة على الأقتصاد العالمى ام لا وايضا اعتقد ان العملات العربية ليس لها تأثير على الأتجاة العالمى او الأقتصاد العالمى نفسة وبعدين يعنى انت عاوز تجيب الجنية المصرى زى اى عملة تانية او الريال مثلا اكيد لا مدى تأثيرة وارتباطة بالعرض والطلب اقل من انة يكون فى الفوركس

dalo3a
07-23-2018, 23:37
في سؤالك انت قمت بالاجابه على نفسك لانه وبكل بساطه يجب ان تكون عمله الدوله قويه و يجب ان يكون اقتصاد الدوله قوي لكي تتمكن من الدخول في اسواق الفوركس لان هذا السوق قائم على بيع وشراء العملات و لن يستطيع احد او لن تشتري البنوك عمله ضعيفه