PDA

View Full Version : اليكم اسهل سر للنجاح فى الفوركس

bilalboukraa
04-12-2013, 17:46
اخوتى واحبتى اعضاء وزوار المنتدى ( مو يزعلو المشرفين ترانى على خلاف وياكم ههههههههه)

اقدم لكم اليوم فكره وطريقه مضاربه تغنيك عن التحليل الاساسى والفنى وغيرها
فقط نصف ساعه يوميا ضع الاوامر واغلق البرنامج وعود فى اليوم التالى

من يعرفنى يعرف جيدا يعرف انى لا اعير التحليل الفنى اى اهتمام مطلقا مهما على ومهما تكلم به المحللون هذه قناعتى الشخصيه ربما يكون مربح للبعض

فى المنتديات العربيه نادى كثيرون بطريقه الهاى واللو وابدع وفنن كل شخص على ما لاحظه ولاكن كلهم اتفقو على شى معين وهو

ان السعر عندما يصل للهاى فسوف يصعد بعض النقاط ايضا واذا وصل السعر للو هبط قليلا بعض النقاط

كذلك تجد اشخاص يهتمون بالنمازج السعريه ويظلون بالساعات امام الشارت لكى يستطيعوان يكونو نموزج سعرى ومن الناس ايضا من يستخدم التحليل الاخبارى

اسال نفسك مهما اختلف المضاربين ما الذى يجتمع عليه جميع المضاربين ولا يختلفون
ترى اخى انهم جميعهم يحاولون ان يمشو مع السعر اى انهم يحاولون بشتى الطرق ان ياقلمو صفقاتهم مع السعر
يتزللون للسعر لكى يمشو معه وان كان للسعر يدا لود البعض ان يقبلها كى يرضى السعر ان يقول اين يتجه ويتجه معه

لكن لماذا كل هذا
ما رايك ان لا تعطى للسعر اى اهتمام بل وتخلع حزائك وتوجه للسعر
كفاك جريا وبحثا الى اين السعر يتجه
اعطى للسعر ظهرك وسوف يجثو على ركبتيه لكى ترضى ان تربح منه

اقولها صراحه والله على ما اقول شهيد ولا اريد سوء دعاء منك عن ظهر الغيب

ان السر الذى اتحدث عنه هو
عشوائيه السوق

نعم اخى عشوائيه السوق سوف ياتى من يقول ان السعر ليس عشوائيا وانهما يتحرك بانتظام واتقان وكذا وكذا وكذا

سوف اقول لكم امرا واحدا

ادخل انت بنمط ثابت كل يوم واترك السعر يفعل ما يشاء ماذا يستطيع ان يصنع لك السوق

مثال توضيحى بسيط

كل يوم الساعه 6 مساء بتوقيت مصر ادخل صفقه بيع لليورو دولار بهدف اربع اضعاف الاستوب لوس مثلا استوب 15 وهدف 60 , بمعنى بدايه الاسبوع الاثنين ادخل صفقه بيع لليورو دولار ويوم الثلاث ادخل بيع ويوم الاربع ادخل بيع ويوم الخميس ادخل بيع ويوم الجمعه ادخل بيع

فى المثال السابق انا دخلت بيع بدون اى تحليل واعتدمدت فقط على عشوائيه السوق
ترى اخى الكريم انت دخلت بنمط ثابت هل السوق سوف يتحرك كل يوم مثل اليوم السابق
كلا والف كلا لن يتحرك السوق بنمط ثابت والا كان جميعا يربح لانه يعرف مثبقا ان السوق سوف يتحرك مثل امس واول امس

هنا الحكمه والعبقريه والفراسه كفاك جريا وراء السعر فقط ادخل بنمط ثابت كل يوم فى نفس التوقيت بصفقه بهدف اربع اضعاف الاستوب او 3 اضعاف الاستوب واترك السعر يفعل ما يشاء خسرت صفقه اليوم ما المشكله سوف تربح غدا خسرت اليوم وغدا لا مشكله لان يستطيع السوق ان يتحرك بنمط ثابت

هكذا قدمت لكم اسهل سر للربح وتبقى فقط بعض النقاط الضروريه والتى تتوقف على شخصيه كل مضارب

النقطه الاولى
اذا دخلت اول صفقه بهدف اربع اضعاف الاستوب مثلا وخسرت فمن الحكمه ان تاتى ثانى يوم وتدخل بنفس الاسلوب ولكن عدل قليل فى حجم العقد بحيث اذا ربحت فسوف تربح الهدف وتعوض خساره الامس

مثال توضيحى
اذا دخلت يوم الاثنين مثلا وكانت قيمه النقطه 10 دولار بهدف 15 واستوب 60 وخسرت الصفقه , ثانى يوم ادخل الصفقه واجعل قيمه النقطه 12.5 بحيث عندما تربح فسوف تربح وتعوض الخساره

النقطه الثانيه
بدلا من ان تغير فى العقد زود قليل فى التاك بروفت او الاثنين معا زود اللوت وزود التاك بروفت المهم ان تكون المحصله النهائيه ربح وتعويض خساره الايام السابقه

النقطه الثالثه والاهم
انا ذكرت الدخول مثلا الساعه 6 بتوقيت مصر , اخى الكريم اعلم ان هذه التوقيت ما هو الا مجرد مثال توضيحى فانت من تستطيع ان تحدد ساعه الدخول

فكر قليلا ما هو التوقيت الذى دائما السوق يختلف اليوم عن غدا وعند بعد غد

كمان ما يجى واحد ويعمل ذكى ويدخل كل يوم من فوق هاى او تحت لو , سوف تربح ولكن يمكن للسوق ان يستمر كلما وصل للهاى يطلع ويتاخر الى ان يعكس نمطه ويهبط عند وصوله للهاى

اذا مهمتك ان تختار ساعه محدده او نمط محدد تدخل به بانتظام مهما كان دخولك عكس التحليل

كمان خلى نفسك فى السوق طويل يعنى ما تيجى من اول صفقه وتدخل ب20 % وتانى يوم 20% ما تدرى يمكن السوق يعمل محترم ويمشى 3 ايام ورا بعض بنفس النمط لا تخاف صعب انه يعملها ولكن الاحتياط واجب ومهم

وكمان نوع صفقاتك بمعنى ادخل على اكثر من زوج مثلا خمس ازواج بحيث يستحيل على السعر ان يتحرك بنفس النمط على على اكثر من زوج

هذا كل ما لدى اخوانى كعادتى اقدم الموضوع بدون تشويق ولا غيره بالرغم ان هذا مضر ويجعل المستفيدين اقل

لى رجاء منك , من يعمل بالطريقه فلا ينسانى من دعوه لى ولاولادى

ولى رجاء اخر اتمنى من احد الاخوه ان يتابع الموضوع ويحدثه او يرفعه لكى يراه اكبر عدد ممكن من الاخوه ربما احد يستفاد ويعوض خساره او يسدد دين

ولى رجاء اخير ان يقوم احد الاخوه بنقل الموضوع الى منتديات الجيران حتى باسمه ولا اريد حفظ اى حقوق كل ما اريده ان يستفيد اخوانى على اكبر قدر ممكن

اتمنى ما احد يجى ويقلى ربحت كام من الطريقه وهل جربت الطريقه ولا لا وبقالها وقت ولا لا , يا اخى بالله عليك بدل ما تسال روح للشارت واختار اى ساعه تعجبك وشوف لو دخلت فى نفس الساعه كل يوم لمده اسبوع ماذا يحصل الشارت امامك

forexkhan32
04-12-2013, 17:49
انا اخلافك في ان التحليل غير مهم
فالتحليل انا اراه اكثر افادة للمتداول

loyalty
04-12-2013, 18:59
اتفق معك فى عدة نقاط واختلف معك فى نقاط اخرى ولكن اجمالا اشكر لك اهتمامك باضافة معلومات جديدة لاعضاء المنتدى
ولكن لابد من ملاحظة ان اى شئ عشوائى لا تستمر عشوائيته كثيرا

payza
04-12-2013, 19:15
هههههههه معلش اقول رأيي اخي الكريم الفوركس ليس عشوائية الفوركس تحليل اذا كنت ذلك فانت تميل الي الحظ
بالتوفيق للك

احمد2000
04-12-2013, 19:49
شكرا على مجهودك
لكن لى سؤال ممكن الحساب يتعرض للمرجنه
اى انى افقد رصيدى بمجرد ان اترك الصفقه مفتوحه

Omaryat1
04-13-2013, 04:38
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
فعلا أخي كل المضاربين همهم الوحيد هو الذهاب في اتجاه السعر لذلك يقال لا تخالف الترند أبدا

RODY EHAB
04-23-2013, 01:56
السلام عليكم اخي الفاضل شكرا على المجهود والم وضوع فانا عضوه جديده
واتمنا اي معلومات وجزاك الله خير

remo timo
04-23-2013, 08:06
أنا من مؤيدي نظرية التحليل الفني ولكن لا أمانع إطلاقا عي أن أستفيد من تجارب الأعضاء المحترمين في منتدانا العربي الجميل ،، ألف شكر

rashad33
04-23-2013, 08:35
السلام عليكم
اخي انا تفق معك في البعض ولكن قد يتعرضالحساب الى خساره
وشكرا على مجهودك

محمود النجم
04-23-2013, 12:18
السلام عليكم جميعا هل لازم يكون الساعه 6 ووما هى الطريقه اللى اقدر احصل عليها على المال لشخصى وهل من الممكن ان اتحدث مع اصدقاء لى فى هذا المنتدى وممكن اعرف ممكن الحساب يتعرض للمرجنه اى انى افقد رصيدى بمجرد ان اترك الصفقه مفتوحه او يتقفل لو انى مفتحتش لفتره مثلا 20 يوما ولك الشكر

انس بن تن
04-26-2013, 01:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا يا اخي ع مجهودك بس انا عضوه جديده ومش مستوعبه بس انا اعلم باءذن الله تقبل مروري

mohamed yousef
04-26-2013, 01:38
انا عايز اتعلم الفوركي وعايز حد يعلمنى وازاى اكون ربح كبير فيه
شكرا

melad
06-21-2013, 03:33
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته , مع احترامى لحضرتك و لرأى حضرتك فأنا كمحلل موجى او محلل بموجات إلليوت فالسوق لا يوجد به عشوائيه بتاتا و الدليل إن السوق يمشى فى نماذج و اشكال معينعه و لكن ليس فى نفس الوقت كل يوم و هذا طبيعى جدا , نظريه حضرتك فاشله بجميع المقايس و دى وجه نظرى مع إحترامى لشخص حضرتك

علاء أبوشامة
06-21-2013, 03:38
على كل متاجر التمسك الحرفى بالأسس العلمية لجميع انواع التحليل وهى التحليل الأساسى الذى يوضح اسباب وصول السعر الى هذا الرقم - والتحليل الفنى الذى يحلل لك السعر نفسه واتجاهه ومقداره وتوقع سيره والتحليل النفسى الذى يوضح لك صفات المتاجر الناجح و الفاشل وعليك ان تختار ايهما تحب ان تكون - اذا لا مجال للعشوائية وبالتوفيق للجميع

hebkar
08-17-2013, 19:35
لكل شيخ طريقه حتى فى الفوركس
لكن ان كانت طريقتك تربحك فتابع معها لكنى اقول
التحليل الفنى والاساسى مهم جدا ويجب اتقانهم والعمل بهما للنجاح
ويبقى هناك اختلاف فى الاراء
تحياتى لك

ahmedmohamed
08-19-2013, 20:26
السلام عليكم جميعا جزاكم الله خيرا وفقكم لفعل الخير ان شاء الله ونفعنا ونفعكم بالعمل الصالح
وهذا الموضوع هو فعلا جاد جدا وانا احييك عليه شكرا لك

mena ahmed
08-19-2013, 21:26
طب افرض حصلك خسارة متتالية اى الى هيحصل. ممكن انك تخسر كل فلوسك وبكدى يبقى انت خسرت كل حاج راى تجربةةالتحليل كبار المتاجرين بيشتغلواا بية

منى الجندى
08-25-2013, 08:28
لا اوفقك لان طريقتك تعتمد على الحظ والعشوائية
مثال اخى الكريم كيف افعل هذا وحسابى صغير
بمعنى ان انعكس السعر يتصفر الحساب
يمكن تكون نجحت بها لكن انا لا اوفقك

soooonor
08-30-2013, 17:25
اسمح لى اختلف مع حضرتك فى الرأى ... التحليل الفنى من اهم الاشياء التى يجب ان يتعلمها اى متداول يريد النجاح فى مجال الفوركس

السوق ليس عشوائيا و عادة تتكرر كل النماذج السعرية على الشارت بشكل متكرر و يمكن عن طريق هذا التكرار اجراء التحليل الفنى

mohamed saad
08-30-2013, 18:00
كيف هذا يا اخي انا اختلف معك تماما شكلا وموضوعا الفوركس لا يسير ابدا بعشوائية فلا يوجد شيء على وجه الارض يسير بعشوائية انما هو من تقدير المولى عز وجل وكل شيء له قوانينه وقواعدة وقواعد الفوركس هي التحليل الفني الذي يتكون من عدة مراحل اخرها التحليل الرقمي والذي مستخرج من القرآن الكريم ويحسب النتائج بدقة متناهية

chatmaster
09-22-2013, 16:18
اخى الكريم الفوركس يحتاج الى دقة وتفكير وتركيز فى التداول وهوة ليس عشوائى

وانا لا ايد الرئ فى ذلك تحياتى لك بتوفيق

تقبل مرورى مع تيحاتى
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&***********&

hamm0di
09-22-2013, 19:35
تحيه طيبه
استاذنا الكريم الفاضل ان التحليل الفني و التحليل الكلاسيكي
جميعها مهمه و هي التي نعتمد عليها اعتماد كلي
و الله الموفق

rsfbg2010
09-22-2013, 22:42
السلام عليكم جميعا
والله ياخى لكل واحد طريقته فى العمل ولكن انا
ارى ان التحليل مهم ولايمكن الدخول فى السوق عشوائيا

zezocrazy
09-22-2013, 22:43
حيه طيبه
استاذنا الكريم الفاضل ان التحليل الفني و التحليل الكلاسيكي
جميعها مهمه و هي التي نعتمد عليها اعتماد كلي
و الله الموفق

WASEM DALLOUL
09-22-2013, 23:17
السلام عليكم
شكرا لك ياأخي على هذه المشاركة الجيده والمفيده وجزاك الله كل خير وارجو النجاح للجميع

doaa sary
09-22-2013, 23:30
بصراحه كلامك خطا
مين قال الاخبار مش مهمه
وبعدين لو خسرت يوم تانى يوم تزود اللوت ده خطر ع الحساب مينفعش تدخل النقطة ب12دولار ههههه
محدش يعمل كداا ياجماعه السوق مش عايز العند

prince hamada
09-23-2013, 01:17
شكرا على المعلومات و يارب افهم اى حاجة فى الفوركس عشان لسه جديد فيه
دعواتكم

idrees elhadi
09-23-2013, 01:28
شكرا لك ولاكن لاتنسى ان التحليل الكلاسيكي
والفرضيات هي اهم شي للنجاح في الفوركس

---------- Post added at 10:28 PM ---------- Previous post was at 10:21 PM ----------

انا لا اتفق معك مطلقا فبدون تحليل لا يوجد فوركس اساسا
انت لازم تحلل وتظع خطة كويسة وتعرف تدخل متين ومتى تضع استوب لوز وبعد كدا ممكن تتداول اما الحكاية ليست هكذا

عبدالقادر مطر
09-23-2013, 01:33
تحيه طيبه وبعد انا اقول انه يجب لكل متداول ان يستخدم عقله وتفكيره ويستخدم استراتيجيه للتداول ويتداول بناء على معلومات مثل الرسوم البيانيه والشموع اليابانيه والتقويم الاقتصادى وغيرها من وسائل الدعم ولا يجب لاى متداول ان يميل الى قلبه ويتاول بشعوره فهذا من الخطأ الشائع لبعض المتداولين

mouhammed
09-23-2013, 01:54
بسم الله الرحمن الرحيم

اعتقد انها طريقه ويجب ان تحترم
اشكرك اخى فى الله على مشاركتك طريقتك فى التداول وجااااااارى وضعها فى ملف وورد
والتجربه قريبا ان شاء الله ومشاركه النتائج مع الاخوه

اتمنا التوفيق للجميع

maha elsayed
09-23-2013, 01:55
السلام عليكم ورحمه والله وبركاته الفوركس يحتاج الى تةعلم
وليس اسلوب عشوائى

Mind
09-23-2013, 02:19
اخى الكريم
الفوركس ليس عشوائى
ومش معنى ان بعض الاشخاص بدأوا فى الفوركس عشوائى والحظ لعب دورة يبقى الفوركس عشوائى
الفوركس زية زى اى مجال له اسس ومبادئ لازم تتعلمه
وماكنش بقى فى شروحات ولا كورسات
ولا كان بقى فى تحليل فنى وتحليل اساسى وتحليل اخبارى
يمكن طمع بعض الاشخاص وعدم التحكم فى النفس وعدم الصبر والتأنى هو اللى رسم الصورة دى

barcaloni3333
09-23-2013, 03:32
أخي ربما أنت تعتمد على العشائية المنظمة في عملك و على كل واحد و طريقة عمله

farahatxbs
09-23-2013, 08:23
السلام عليكم
حلوه اوى حركه الدخول الثابت دى
اذا فما الفرق بين المضارب والمضروب على عينه
يا سيدى هذا ليس قمار هذا فوركس
لو فهمت قصدى لما رفعت موضوعك
اتمنى لك الفوائان

doola2020
10-29-2013, 02:07
شكرا لك أخي علي موضوعك الجميل ولكني أري أنه منقول وموضوعك طويل جدا يا أخي يا بخت من زار وخفف وكمان خير الكلام ما قل ودل

zyzo
10-29-2013, 15:03
الحمد لله رب العالمين
استاذنا الكريم الفاضل شكرا لك على ماقدمته ولكن
العشوائيه لا تنفع ابدا الانضباط والخطى
السليمه المدروسه هي التي نتعلمها
و بالله التوفيق للجميع

ashrafalaa2000
10-29-2013, 15:28
شكرًا أخي الكريم على هذه المعلومات ولكني اود ان اسئلك هل جربت واتبع هذا الاسلوب بنفسك
وهل حقق معك ارباح بالفعل ام انه ايضَا عشوائي وقد يسبب خسائر وكوارث نرجو التوضيح بأمثلة فعلية من معاملاتك وتجاربك الشخصية من هذا الاسلوب في التداول
رب زدني علما

ahmedanwar
10-29-2013, 15:35
موضوع جميل ورائع ولكن لا يوجد في عالم المال وسوق الفوركس شيئ اسمه العشوائيه فكل شيئ يسير حسب نظام عالمي واخبار سياسيه واقتصاديه وكل شيئ يدل عن شيئ معين في السوق سواء الارتفاع او الانخفاض

king nour
10-29-2013, 16:42
اعلم قبل كل شيء أن الله سيسألك عن مالك من أين اكتسبته، فإياك إياك والتكسب من الأسهم المحرمة والمشبوهة وعليك بالحلال وإن قل فإن الحرام ممحقة للمال والبركة.
لا اتفق معك اخي
ليس سوق الفوركس سوق القمار او التكهن
حاول ان تجد استراتيجية تساعدك على الربح

ebram
10-29-2013, 16:46
مع احترامي لوجه نظرك
لكن كلامك مش ثابت
يعني مش هو ده الحل لان التحليل الفني والاساسي يعتبر عصب التداول
فلا يمكن ان تستغن عنه

ashrafshawky
10-29-2013, 16:46
اخى الكريم لك كل الشكر على هذا الموضوع والمبزول فية الكثير من الجهد وننتظر منك الكثير وبالتوفيق والربح

farahatxbs
10-31-2013, 07:30
شكرًا أخي الكريم على هذه المعلومات ولكني اود ان اسئلك هل جربت واتبع هذا الاسلوب بنفسك
وهل حقق معك ارباح بالفعل ام انه ايضَا عشوائي وقد يسبب خسائر وكوارث نرجو التوضيح بأمثلة فعلية من معاملاتك وتجاربك الشخصية من هذا الاسلوب في التداول
رب زدني علما
السلام عليكم
بالتأكيد لم يحقق معه ربح بل خساره اكيده بس كل المبتدئين من حقهم يجربوا بالشطاره طالما المبتدئ بيسمع عن الفوركس وكانه فقره الساحر فأكيد كل المبتدئين بيجربوا وانا بعترف انا كنت بجرب فى اول مشاورى فى الفوركس
اتمنى لكم التوفيق

waelmma
10-31-2013, 07:42
:)):yahoo::accute: شكرا لك اخى الكريم على هذه النصائح وانشاء الله
هنجتهد ونحاول ان نتبعها وانشاء الله تجيب نتيجة ونحقق منها ارباح ومنتظرين المزيد

sanadiab
10-31-2013, 08:13
السلام عليكم
اختلفنا او اتفقنا اخى
فهى نظريه تحترم ومن الممكن ان تحقق ارباح عشائيه
ولاكن احيانا يتحرك السوق بطريه منتظمه فى اتجاه معين
وفى هذه الحاله ستتكرر الخساره بشكل منتظم

انس بن تن
10-31-2013, 20:12
سرا النجاح فى الفوركس يكون يكون من خلال ان نتعلم
حتى نكون خبرة ونحقق ارباح

forexman55555
12-11-2013, 22:49
انا لا اعتقد ان كلامك صحيح و اعتقد ان العشوائية سوف تؤدى الى مزيد من الخسائر
و على كل متاجر ان يتاجر بناء على تحليل فنى محكم و بناء على ادارة جيدة لرأس المال

nader
12-11-2013, 23:01
بالرغم من ان الموضوع ليس سهلا بالمرة وعلى حسب ما لاحطت يحتاج الى راس مال محترم
الا انني لن انتقد طريقتك واشكرك على المشاطرة
والاهم كما قلت هو التجربة فهي من سيتبث جدوى الفكرة من عدمها
وبارك الله فيك

انس بن تن
12-11-2013, 23:05
اشكرك جدا يا اخي ع ذلك
الموضوع المميز وشرحك لاسهل اسرار النجاح بارك الله فيك انتظر كل جديدك

حسنى صادق
12-11-2013, 23:12
مشكور عل مجهودك الرائع فى اعداد هذة الخطة و حرصك على ان تنشرها للجميع
جازاك اللة عنها خيرا وبارك لك فى ما لك

Asmaa_sema
12-11-2013, 23:23
انا لا اقتنع ابدا بان نقول اننى لا اعير اى اهتمام للتحليل الفنى او لا اعير اى اهتمام بالتحليل الاساسى غذها خطأ جدا ولابد ان نعمل بكلا التحليلين
اذا اردنا النجاح الحقيقى فى هذا السوق

mahmoud teama
12-11-2013, 23:51
جزاك الله خيرا اخى الكريم على هذه المعلومات المفيده التى تساعد فى فهم سوق الفوركس
وشكرا لمجهودك الرائع وننتظر المزيد

احمد سلامه
12-11-2013, 23:56
medoahmed76@yahoo.com
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي الكريم علي الموضوع وارجو منك الجديد دائما
مع تمنياتي بنجاح الدائم

زهرة 124
12-12-2013, 10:11
لا طبعا كلامك غير منطقي بالمرة
دا ممكن في حاجة تانية لا احب ذكرها ومش في الفوركس
التحليل الفني مهم جدا جدا بالتوفيق

gna28
12-12-2013, 12:44
شكر خاص لصاحب الموضوع
سر النجاح فى الفوركس أن تلتزم بقواعد التداول وان تفتح صفقات من مناطق قوية شراء أو بيع على حسب التحليل الفنى.

A.shawky269
12-12-2013, 13:54
أنا أعتقد إن كثير من الشباب بيدخلوا المجال ده وبيتداولوا فيه بعشوئية وبدون دراسه لذلك يجب علينا الدراسة الجيدة قبل بدء التداول

ashrafko
12-12-2013, 14:04
اخى الكريم اعتقد انة لا غنى عن التحليل الفنى والتحليل الاساسى فلابد من استخدام كلاهما فى التحليل

ayman ramzy
12-12-2013, 14:08
اخي العزيز
اتمنى لك التوفيق دائما
ولكن اكيد التحليل واتباع القواعد مهم جدا

xdorex
12-23-2013, 16:16
مرحبا اخي الكريم طريقه جميله ولكن يا غالي هده الطريقه لن تستمر في الربح المتواصل دائما
لان التحليل الفني علم كبير ولو اتقنته تستطيع ان تصبح محترف كتيرا في قرائة حركة العمله

anamoody
12-23-2013, 16:24
مشكور اخى العزيز على الجهد الرائع لتوضيح وشرح اسهل طرق النجاح فى الفوركس
حقا موضوع رائع وتعليقات نا فعه جد
جزاك الله خيرا وجعله فى ميزان حسناتم

Moro_Mezo
12-23-2013, 18:47
لم يحقق معه ربح بل خساره اكيده بس كل المبتدئين من حقهم يجربوا بالشطاره طالما المبتدئ بيسمع عن الفوركس
وكانه فقره الساحر فأكيد كل المبتدئين بيجربوا وانا بعترف انا كنت بجرب فى اول مشاورى فى الفوركس

ATLAS
12-23-2013, 18:55
السلام عليكم
مع احترامى لك اخي الكريم و لرأى جميع الاعضاء الكرام
اعتقد ان السوق لا يوجد فيه ما يسمى بالعشوائيه بتاتا و الدليل
على دلك انه يمشى على شكل نماذج واشكال معينعه ولكن ليس
فى نفس الوقت ولهدا اظن ان نظريك فاشله مقايس عالية مع احتراماتى لك

ahmedhawash
12-23-2013, 19:50
شكرا لك اخى الكريم والاسباب فى الخساره بتكون كتيره الصراحه اخى الكريم وفى ناس كتير بتعملها

والخبره مهمه جدا فى هذا السوق الصعب

ومهم جدا التعلم من الاخطاء وما اكترها مثل الطمه والله المستعان

mgrochdi
12-23-2013, 23:15
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي الكريم على هذا الموضوع
و شكرا للاخوة الكرام على الردود
و التوضيحات
موضوعك ممتاز جدا
ولكن اعتقد ان هناك مخاطرة يا اخي الكريم

بالتوفيق للجميع

chokrito
03-01-2014, 00:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
موضوع رغم انه طويل جدا فانه مفيد
واتنشالله في المرة القادمة يبقى اكتر تبسيطا
وتقبل مروري

Zikoo
03-01-2014, 00:41
السلام عليكم ورحمةًالله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي الكريم على هذا الموضوع
واتمنى لك التوفيق يا اخي الكريم والسلام عليكم ورحمةًالله تعالى وبركاته

harimeche
03-09-2014, 20:04
الســـلام عليكم ورحمة الله

الســــــــوق عشوائي كم خبرتك

يا صدقي في الفوركس أم أنك ناسخ

الموضوعــ ولا تعرف محتواه

كل هؤلاء الخبراء الدين بحتو وسهرو اللالي

لكي خرجو بنتائج جيدة جئت اليوم وضربت لهم

كل شيء في الصفر

hasback
03-09-2014, 20:49
اهلا بك اخي الكريم بلال ولكن للاسف لا يوجد شئ اسمه سر سهل وسر صعب والفوركس لا تنجح فيه ابلا بعد ان تخسر مرارا وتكرارا وكل شئ تطبيقي يجب ان تتعلمه بنفسك واما الاشياء النظرية فهي موجودة بكثرة في النت ويمكنك ان تتعلمها بسهولة

romyolove51
03-10-2014, 20:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته هو موضوع يحتاج التشجيع لأنه مهم
تحياتي إخواني على المعلومات وننتظر المزيد إنشاء الله

oujdi-48
03-11-2014, 01:04
بوركت اخي على هذا الطرح
احسن الله اليك اخي و نفع الله بك
و شكر الله لك يارب

hasan300
03-11-2014, 15:06
النجاح فى الفوركس يعتبر واحد من اهم الطرق التى تؤدى الى سعاه اى تاجر و النجاح يكون عن طريق العمل الدئوب و استثمار رأس مال كبير و التعلم من طرق مختله للربح فى المستقبل

oujdi-48
03-13-2014, 02:22
الـسلام عليـكم
سلمت يداك أخي آالكريم
موضوع في قمة القمم
ننتظر كل ما هو جديدك
بوركت

xmohamedx
03-18-2014, 06:32
اللهم صلى وسلم على ال محمد وصحبه اجمعين واما بعد
بارك الله فيكم شباب وجزاكم الله خيرا على الموضوع فعلا موضوع فعال وجميل وإن شاء نصل للربح جميعا ونربح اكثر فى الصفقات
^_^>>
............................

mohammed alkenany
03-20-2014, 16:39
جزاك الله اخي على ما قدمته من معلومات تراها من وجهة نظرك صحيحه ولكنها طريقه في غايه العشوائيه والاعتماد على الحظ ولذلك اصبح الامر شبيه بالمقامره وانا لا احبذ هذه الفكرا ابدا
وارجو المزيد من هذه المعلومات التي لها نفع فعلا على كل من يقراها ومبتدا في عالم الفوركس
وبارك الله فيك والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

a7med84
07-18-2014, 19:44
اللى انت بتقوله ده ولا له علاقه بالسوق اخى الكريم

واكيد اكيد حسابك مش هيستحمل لانك مع الخساره هتحاول تعوض بلوت اعلى والحساب يروح

ishytower
07-31-2014, 16:34
السلام عليكم اخي الكريم لا انا لا استطيع ان اسمع كلامك في البعد عن التحليل فهو اساس توقع حركه العملات مهما كان كيف ان اهمل الدهوم والمقاومات التي علي اساسها يتحرك المتداولون بالتوفيق للجميع

aymanso
07-31-2014, 16:37
السلام عليكم اخى شكرا على هذا الموضوع الذى يستفيد منة كل الموجودين فى هذا المنتدى سواء كلن المبتداء او التاجر ذو الخبرة حيث يجب للكل ان يستمر فى القراءة وفهم المواضيع الجديدة باستمرار حتى يقدر ان يفهم سوق الفوركس ونتمنى منك ومن الاعضاء المزيد من المواضيع التى توضح الفوركس بطريقة تسهل للكل ان يفهمة وبالتوفيق للجميع

mohamed elsliny
07-31-2014, 17:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل ربما تكون استراتيجية ناجحة ولكن لا تستطيع الاعتماد عليها كل الوقت لابد من التعلم والتحليل الفنى ولكن لا انكر انى سوف اقوم بتجربة استراتيجيتك على الديمو واتمنى لك التوفيق

samirovski
08-09-2014, 16:51
اخى الكريم لو كان عندك محفضة كبيرة لما اهدرت وقتك فى كتابة استراتيجيتك
المفلسة و بما انك جديد مرحبا نك و عاود استراتيجية اخرى للان ما تقوم بها
عبارة عن مارتينغال صالحة للقمار و ليس للفوريكس

dalirap
08-09-2014, 17:56
موضوع يحتوي على عديد النقاط المهمة التي يمكن أن تجعلنا من الرابحين في مجال الفوركس لاكن يجب على كل متداول
أن يتخصص في أسلوب خاص به فكما ذكرت هناك العديد من الأساليب في التحليل الفني ومن يحترف أسلوب واحد فأكيد سوف يكون من الناجحين

kamiltc
08-10-2014, 00:29
اخي موضوع جميل جدا وشرح ايضا جميل اتمنى لك التوفيق يا اخي بارك الله فيك والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته وشكرا

ilyes chaieb
08-10-2014, 00:38
اخى الكريم ما ذكرته بموضوعك غير صحيح
يعنى ايه السوق يمسى عشوائيا؟
هذا ليس كلام محترف فوركس
لانك لو تعمقت اكثر ستكتشف ان السعر يمشى وفق الاخبار و التحليل الفنى من مناطق دعوم و مقاومات

تقبل مرورى

chokrito
08-12-2014, 16:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
مشكوور اخي على هذا الموضوع الراقي بمعلوماتو . ويارب نكسب من الفوركس. بتطبيق هذه القاعدة

wesal
08-14-2014, 09:32
السلام عليكـــم ورحمـة الله وبركـــــاتة
انا مبتدئه في مجال الفوركس
والاستفاده من خبرات الغير وتجنب اكبر قدر ممكن من المخاطر التي يمكن حدوثها في بدايه التعامل مع هذا المجال
وبالتوفيق لك وللجميع
في ميزان حسناتك ان شاء الله
وجزاك الله كل خير

عاشق الفوركس
08-14-2014, 14:49
السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته , اخـي الكـريـم ،هذا الاسلوب اسلوب غير منطقي تمام السوق يسير وفق التحليل الفني والاساسي بدل العشوائية التى تقول عليها

abdgaribtc
09-08-2014, 22:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته خطة حلة ولكن ممكن تخيب 3 ايام وتفقد رصيدك واعتقد انه لا زم
ان يرافق هذا الشي الذي تكلمت عنه قليلا من التحليل والترندات والا انت تعتمد فقط على الحظ

mahmoud sheded
09-10-2014, 02:55
شكرا جزيلا لك على هذه النصائح الغالية وان شاء الله تعن الفائدة على الجميع
مع تمنياتى بالنجاح والتوفيق

subeh
09-11-2014, 10:00
شكرا لكم على هذه المعلومات المفيده ونتمنى المزيد
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

awa
10-10-2014, 22:47
اولا انا مش مصدق ان التحليل الفنى مش مهم لان كل اللى بيكسبوا هو بينصحونا
بالتحليل الفنى ثانيا ازاى السعر يجرى ورايا ؟ اعتقد ان الفوركس مفيهاش كدة ؟

mahmoud mostafa
10-19-2014, 14:26
موضوع فى غاية الروعة بارك الله فيك اخى الفاضل
مع تمنياتى لجميع الاعضاء بالنجاح والتوفيق , والربح الوفير

---------- Post added at 11:26 AM ---------- Previous post was at 09:16 AM ----------

موضوع فى غاية الروعة بارك الله فيك اخى الفاضل
مع تمنياتى لجميع الاعضاء بالنجاح والتوفيق , والربح الوفير

mohammednasser
10-31-2014, 04:54
اتفق معك فى عدة نقاط واختلف معك فى نقاط اخرى ولكن اجمالا اشكر لك اهتمامك باضافة معلومات جديدة لاعضاء المنتدى
ولكن لابد من ملاحظة ان اى شئ عشوائى لا تستمر عشوائيته كثيرا

RomanyMoreed
11-24-2014, 21:54
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

مفيش طرق مختصر للناجح في الفوركس علي الاطلاق اهم حاجة انك تتعلم كويس وتتعلم ادارة رأس المال بشكل جيد وصدقني هتنجح في عالم الفوركس

بالتوفيق

ilyes chaieb
11-25-2014, 12:25
لا مجال للحظ في هذا المجال
ممكن تصادف معك مرة و اثنين
و لكن في الاخر ستجد نفسك قد خسرت اموالك
عليك بالعمل وفق ادوات علمية و منطقية
تقبل مرورى

amermazzen
11-25-2014, 13:02
السلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم احسن حاجة في للنجاح في الفوركس هو التعلم الجيد وكسب الخبرة الكافية لابد من متبهة المواضيع بجدية والتعلم في الحساب التجريبي وكسب الخبرة عليه قبل المتاجرة الحقيقية.

mohamed bnali
11-25-2014, 13:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته تشكر اخي لطرحك الموضوع المفيد للجميع هنا الكبير والصغير الخبير والمبتدئ
طريق النجاح فيا لفركس طويلة جدا وتتبعها لوازم عدة من بينها التعرف على المجال الدي نعمل فيه او نود العمل فيه ونتخده العمل الرئيسي لنا او ربما للاخرين العمل التاني في وقت الفراغ
يا سادة تعمل الفركس او طريق للنجاخ فيه ونيل المكاسب عبر التجارب والخبرات المستقاة مما سبقنا اليه التجار الكبار والخبراء في المجال
لا ادري ادا كان الكل يتفق معي ام لا ولكن ما انا مقتنع به هو انه من الواجب علينا معرفة اساسيات الفركس وعدم الخوض فيه الا ونحن قد ادخرنا معرفة كافية لدلك
وتقبل مروري

majed
11-25-2014, 13:15
انا لا اتفق معك في هذا
وان تداول بهذه الطريقة بالنسبة لي يعتبر مقامرة
انا مع المؤشرات بمعنى لا يمكن ان تمطر السماء اذا لم يكن هناك غيم فيها
واحتمال ان تمطر في جو عاصف ملبد بالغيوم كبير
مؤشرات الدخول الى الصفقة والخروج منها تقتضى التحليل
بالتوفيق

mohamed bnali
11-25-2014, 13:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته تشكر اخي لطرحك الموضوع المفيد للجميع هنا الكبير والصغير الخبير والمبتدئ
طريق النجاح فيا لفركس طويلة جدا وتتبعها لوازم عدة من بينها التعرف على المجال الدي نعمل فيه او نود العمل فيه ونتخده العمل الرئيسي لنا او ربما للاخرين العمل التاني في وقت الفراغ
يا سادة تعمل الفركس او طريق للنجاخ فيه ونيل المكاسب عبر التجارب والخبرات المستقاة مما سبقنا اليه التجار الكبار والخبراء في المجال
لا ادري ادا كان الكل يتفق معي ام لا ولكن ما انا مقتنع به هو انه من الواجب علينا معرفة اساسيات الفركس وعدم الخوض فيه الا ونحن قد ادخرنا معرفة كافية لدلك
وتقبل مروري

Hamdi.IE
11-25-2014, 17:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تحليلك أخي الكريم في هذه الحالة يعتمد على الحظ و حسب رأيي هذا يشبه المراهنة
علما أن للحظ دور في الفوركس

samirovski
02-22-2015, 02:14
انت بتخرف يا اخي الله صعب الاشياء اللديدة للانسان كي يعمل و يتعب
حتى يحس بلدة ما جاهد من اجله,ارى ان هده النضرية لا تجدي

antonioforex
02-22-2015, 18:14
السلام عليكم
مشكور اخي على تقديم هدا الشر المهم في تعليم الفوركس و الدي سيستفيد منه
الاعضاء من دون شك و اتمنى لك النجاح في عملك اخي الكريم.

moutanabbih mohammed
03-19-2015, 03:00
احييك اخي العزيز على شجاعتك و اشكرك على المجهود الكبير الذي قمت به انا اتفق معك في بعض النقط ولكن لم تعجبني كلمة عشوا ئية السعر اذا انت تقصد بان التحليل الفني هو خرافات و مضعية للوقت اسف اخي انا لا اتفق معك في هذه النقطة تماما موفق

mansour2010
03-19-2015, 10:11
بارك الله فيك ايها الاخ الكريم على كل هده النصائح الثمينة
مع الشرح المبسط للغاية نلرجو المزيد منها لانها هاة لكل من زال في
بداية الطريق

zarour soufyane
03-19-2015, 11:16

المشكلة يا صديق الكريم ليست في اوقات الدخول المشكلة في العشوائية الغير منتضمة للسوق فاظن ان التحليل افضل بكثير بالتوفيق

MahmoudNofal
03-22-2015, 03:19
بخالفك فى نقطة ان المؤشرات مش مهمة و بتفق معاك ان ما حدش يقدر يتوقع و يجزم بحاجة فى الفوركس وانه عشوائى و لكن المؤشرات بتساعدك

moutanabbih mohammed
03-22-2015, 03:25
يا اخي الكريم التحليل الفني علم تعتمد عليه الاغلبية العظمى من المتداولين وانت يا اخي تقول بكل برودة انه مجرد مضيعة للوقت اسف ولكن انا لا اتفق معك بتاتا في هذه النقطة

zarour soufyane
03-22-2015, 21:44

اخي الكريم لا يمكن التاجر العاقل ان يستغني عن التحليل الفني و الاساسي الذي طرحته عبارة عن حض فقط اعذرني بالتوفيق

yasrnavy
03-22-2015, 21:48
أعزائي أعضاء منتدى فوركس العرب الكرام شكرا لكم على
هذه المواضيع والردود القيمة التي تطرحونها لخدمه أعضاء المنتدى ولزيادة الخبرة
و تعم الجميع شكرا منكم ونتمنى مزيد الفائدة
___________-----

---------- Post added at 05:32 PM ---------- Previous post was at 04:09 PM ----------

لسلام عليكم
....................أتمنى .......................
.........................التوفيق ..........
...............................للجميع.
بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي أَنْزَلَ عَلَى عَبْدِهِ الْكِتَابَ وَلَمْ يَجْعَلْ لَهُ عِوَجًا (1) قَيِّمًا لِيُنْذِرَ بَأْسًا شَدِيدًا مِنْ لَدُنْهُ وَيُبَشِّرَ الْمُؤْمِنِينَ الَّذِينَ يَعْمَلُونَ الصَّالِحَاتِ أَنَّ لَهُمْ أَجْرًا حَسَنًا (2) مَاكِثِينَ فِيهِ أَبَدًا (3) وَيُنْذِرَ الَّذِينَ قَالُوا اتَّخَذَ اللَّهُ وَلَدًا (4) مَا لَهُمْ بِهِ مِنْ عِلْمٍ وَلَا لِآبَائِهِمْ كَبُرَتْ كَلِمَةً تَخْرُجُ مِنْ أَفْوَاهِهِمْ إِنْ يَقُولُونَ إِلَّا كَذِبًا (5)

---------- Post added at 10:47 PM ---------- Previous post was at 10:46 PM ----------

___________-----

---------- Post added at 05:32 PM ---------- Previous post was at 04:09 PM ----------

لسلام عليكم

الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي أَنْزَلَ عَلَى عَبْدِهِ الْكِتَابَ وَلَمْ يَجْعَلْ لَهُ عِوَجًا (1) قَيِّمًا لِيُنْذِرَ بَأْسًا شَدِيدًا مِنْ لَدُنْهُ وَيُبَشِّرَ الْمُؤْمِنِينَ الَّذِينَ يَعْمَلُونَ الصَّالِحَاتِ أَنَّ لَهُمْ أَجْرًا حَسَنًا (2) مَاكِثِينَ فِيهِ أَبَدًا (3) وَيُنْذِرَ الَّذِينَ قَالُوا اتَّخَذَ اللَّهُ وَلَدًا (4) مَا لَهُمْ بِهِ مِنْ عِلْمٍ وَلَا لِآبَائِهِمْ كَبُرَتْ كَلِمَةً تَخْرُجُ مِنْ أَفْوَاهِهِمْ إِنْ يَقُولُونَ إِلَّا كَذِبًا (5)

---------- Post added at 10:48 PM ---------- Previous post was at 10:47 PM ----------

___________-----

لسلام عليكم

zarour soufyane
03-22-2015, 21:56

من السهل جدا تعلم الفوركس اي المباديء العامة لكن التطبثيق صعب جدا لان السوق لا يخضع لقاعة ثابثة عل الدوام فيه تغير و كسر للاستراتيجيات بالتوفيق

katreenaziz
04-14-2015, 02:10
شكرا لك اخى الكريم على هذا الموضوع المميز وشرح اسهل سر للنجاح فى الفوركس فى انتظار المزيد واتمنى لك التوفيق والنجاح دائما

moutanabbih mohammed
04-14-2015, 08:37
اخي bilalboukraa السوق ليس عشوائي كما تقول انا لا اتفق معك بتاتا و لكن السعر يرتفع و ينخفض بسبب كميات العرض و الطلب اتمنى لك مستقبل مشرق بالعلم والإيمان

adiil
05-20-2015, 20:55
مشكور اخي الفاضل على هذه الاستراتيجية التي ان شاء الله سيستفيد منها اغلب من يقراها و اتمنى لك التوفيق

Tro
05-20-2015, 21:02
.................................
مشكور اخي علي المقال الممتازعن سر النجاح اتمني ان يكون فعلا مفيد ويتم تطبيق ما جاء فيه من الجميع ان شاء الله

basim
05-20-2015, 21:10
شكرا اخي على هذا الموضوع بخصوص عشؤائية السوق ولكن اخي السوق يحتاج الى خبرة ودراسة
وهي معلومات مفيده وقيمه نتمنى منك المزيد من المساهمات المتميزه في هذا المنتدى الرائع
مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح

mansour2010
05-21-2015, 15:50
السلام عليكم ورحمة الله وبراكاته
موضوع شيق ومفيد يستحق الدراسة ايها الاخ الكريم
اتمنى لك التوفيق والنجاح الدائم على جميع الاصعدة وفي شتى المجالات
اريد ان اكون صديقا لك فهل تقيل

osama forexawy
05-30-2015, 20:52
بسم اله الرحمن الرحيم
سلام الله عليكم ورحمته وبركاته اخوانى اعضاء منتدى فوركس العرب
ارجو ان يكون الجميع بأحسن حال
مشكور لك اخى الكريم على هذا الموضوع الطيب والمميز والذى اضاف لمعلوماتى معلومة جديدة جدا ننتظر منك المزيد من المشاركات

mohamedpopo
06-10-2015, 23:31
شكرا لشرح للاعضاء كيفية النجاح
في عالم الفوركس من المهم الاعضاء
ان يدرسوا هذا و يجب ان تكون
في صفات مهمة في المتداول الصبر
عدم المجازفة عدم الطمع

rachedcom
07-12-2015, 01:31
على كل متاجر التمسك الحرفى بالأسس العلمية لجميع انواع التحليل وهى التحليل الأساسى الذى يوضح اسباب وصول السعر الى هذا الرقم - والتحليل الفنى الذى يحلل لك السعر نفسه واتجاهه ومقداره وتوقع سيره والتحليل النفسى الذى يوضح لك صفات المتاجر الناجح و الفاشل وعليك ان تختار ايهما تحب ان تكون - اذا لا مجال للعشوائية وبالتوفيق للجميع

nizar hidouri
07-12-2015, 23:57
يا اخي الكريم ما هذه الطريقة انت تقامر الان
صحيح يا اخي ان السوق يتحرك بعشوائية
و لكن في الحقيقة لو قلنا مثلا اتجاه السعر صعود لابد له من نزول و تلك اما تصحيح او مقاومة فقط و لكنه
في الاخر يظل صعود ثم نزول قليل فصعود و هكذا الى ان يتغير الاتجاه
و ليس الامر بتلك الصورة التي ذكرتها

mohamed gamal hamel
07-13-2015, 06:04
اتفق معك فى عدة نقاط واختلف معك فى نقاط اخرى ولكن اجمالا اشكر لك اهتمامك باضافة معلومات جديدة لاعضاء المنتدى ولكن لابد من ملاحظة ان اى شئ عشوائى لا تستمر عشوائيته كثيرا

rachadcom
09-25-2015, 21:51
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــــــم ...الســــــلام عليكـــمــ و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...

بارك الله فيك على مشاركتنا هذا السر و اتمنى ان يوفقنا الله للنجاح في الفوركس .... تقبـــــــل تحياتـــي و مـــــــروري .

waleed shaaban
09-26-2015, 11:45
من الممكن ان عتبر هذه استرتيجيه سهله و م الممك التتاكد منها عن طريق فتح حساب تجريبى لمده 6 اشهر ان استمرت بالنجاح
فلقد وصلت الى طرقه جيده للكتاجره و الا انت استفاده درسه للسوق ولم تخسر شئ اليس كذلك سوف اجرب

kirollosroumany
10-17-2015, 21:16
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

كل واحد وله طريقة بيشتغل بيها انا عن نفسي التحليل الكلاسيكي من اهم انواع التحليلات وبهتم بيه جدآ ومبعرفش اشتغل بتحليل غيره

بالتوفيق

marwanadam
10-17-2015, 23:54
لكن اخى ادا مشيت على هدا الحال فان فى عضون اوقات
ستكون خاسر كل شيئ فى السوق وما تملك فى الحساب
وحتى المعرفة فان لا يمكن ان تكون اكتسبتها بهدا العمل هدا وجهة نظرى وشكر
وبتوفيق

rachadcom
11-07-2015, 19:59
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــــــم ...الســــــلام عليكـــمــ و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...

بارك الله فيك على مشاركتنا هذا السر و اتمنى ان يوفقنا الله للنجاح في الفوركس .... تقبـــــــل تحياتـــي و مـــــــروري .

forez
11-30-2015, 22:31
بســـــــــــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــــــم
الســـــــــــــــــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه
لازم يكون الساعه 6 ووما هى الطريقه اللى اقدر احصل عليها على المال لشخصى
وهل من الممكن ان اتحدث مع اصدقاء لى فى هذا المنتدى وممكن اعرف ممكن الحساب

عاشق الفوركس
12-25-2015, 01:45
اخـي الكـريـم ،مشكور على الطرح وعلى الطريقة التى قدمتها لنا امل ان تكون في المستوى ان شاء اللهبالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

adamarwan
12-25-2015, 02:33
فى نظرى اهم الاسار هى التدير والتعلم فى الوقت نفسه تحوال ان تجمع العدد الامكن
من المعلومات التى تفيدك فى المستقبل العملى فى هدا المجال
وحظ سعيد

forez
12-26-2015, 13:36
بســـــــــــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــــــم
الســـــــــــــــــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه

ارجـــــوا أن يكـــــون مـــــروري مفيـــــد ...

Mohammadino
02-24-2016, 22:17
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
بارك الله فيك على الموضوع المميز
وجعله في موازين حسناتك

nuclear2010
03-04-2016, 14:25
السلام عليكم جميعا
صراحه كلامك خطا
مين قال الاخبار مش مهمه
وبعدين لو خسرت يوم تانى يوم تزود اللوت ده خطر ع الحساب مينفعش تدخل النقطة ب12دولار ههههه
محدش يعمل كداا ياجماعه السوق مش عايز العند
تقبل مرورى

mahmoud rabea
03-04-2016, 15:02
جزاك الله خيراً عزيزى

على الموضوع الرائع والمميز

دام لنا تميزك وحضورك الرائع

لك مني ارق المنى

وخالص التقدير والاحترام

TGOD
04-17-2016, 18:06
جزاك الله خيراً عزيزى

على الموضوع الرائع والمميز

دام لنا تميزك وحضورك الرائع

لك مني ارق المنى

وخالص التقدير والاحترام

Bassem Hassani
04-19-2016, 03:28
الطريقة فى مجملها جيدة ولكن لا يعجبى أدائها فى تعتمد فى المقام الأول على الحظ وهو سلوك سئ جدا .. فلو مثلا إتقينا الصفقات التى تتبع الترند العام
من الممكن أن تحقق ربح أكثر وفى نفس الوقت تبعد عن فكرة الحظ .. وشكرا

xmenflis1
05-29-2016, 18:21
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع