PDA

View Full Version : انخفاض الين

best39
12-25-2016, 15:57
انخفض الين الياباني في أعقاب إعلان مسؤول أمريكي عن دعم بلاده لسياسة اليابان المالية الرامية لتحقيق نمو اقتصادي.

وقد أدت الخطوات التي اتخذتها اليابان مؤخرا في اطار هذه السياسة الجديدة إلى انخفاض الين لأكثر من 15 في المئة منذ شهر نوفمبر/تشرين الثاني، مما أدى إلى مخاوف بأن تعارض بعض البلاد هذه السياسة اليابانية الصارمة.

وقد تدفع هذه المخاوف اليابان لتخفيف سياستها، وهو ما قد يؤدي إلى ارتفاع سعر الين مجددا.

وقال محللون إن الدعم من قبل وزارة المالية الأمريكية بقيادة لايل برينارد، وخاصة قبل اجتماعات دول مجموعة العشرين الاقتصادية في وقت لاحق هذا الأسبوع، ساهم في تخفيف هذه المخاوف.

وقد انخفضت العملة اليابانية بنحو 2 في المئة لتصبح 94.25 للين مقابل الدولار الأمريكي، 126.4 للين مقابل اليورو في مطلع التعاملات المالية الآسيوية يوم الثلاثاء.

ويساهم انخفاض الين في دعم الصادرات اليابانية، حيث أن ذلك لا يجعل السلع اليابانية أقل ثمنا فقط بالنسبة للمشترين الأجانب، ولكن أيضا يدعم الأرباح عند جمع المكاسب من الأسواق الأجنبية داخل البلاد.

Islamo
04-17-2017, 00:17
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور أخي الكريم على هذه المعلومات القيمة،
ننتظر منك المزيد من المشاركات المتميزة بالتوفيق للجميع
تقبل مروري.

richard7164
04-17-2017, 00:33
مرحبا أخي الكريم أشكرك جزيل الشكر فعلاً موضوع مهم عن انخفض الين الياباني في أعقاب إعلان مسؤول أمريكي عن دعم بلاده لسياسة اليابان المالية الرامية لتحقيق نمو اقتصادي
إستفدت منه وتعلمت منه الكثير سلمت يداك أخي بالتوفيق لك في صفقاتك

mohamedhamed
04-17-2017, 03:00
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا المعلومه المفيده

جزاك الله خيرا وان شاء الله نرتقى بهذا المنتدى

الرائع ونحقق له ولنا النجاح الدائم

ahmed_sawalhy
04-17-2017, 09:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك ونفعنا وأياك