PDA

View Full Version : عندي كم سؤال واتمنى ايجاد اجوبة

younessx
04-12-2013, 21:04
السلام عليكم ورحمة الله ،يا إخوتي أنا هبتدأ في مجال الفوركس إنشاء الله لكن المشكل اني لم افقه شيئا في هذا المجال لذا وضعت هذا الموضوع للإستفادة من ذوي الخبرة واول سؤال هو طلب شرح لمدأ العمل و الإستراتيجيات المرجو اخواني شرح لمختلف جوانب الموقع و كيفية اسثمار البونص المتحصل عليه وشكرا ولا تنسوآ انكم ايضا كنتم مبتدئين

younessx
04-12-2013, 21:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العزيز يوجد مواقع ومنتديات وفيديوهات لتعليم الفوركس من الالف الى الياء وفى هذا المنتدى شروحات ودروس كتيره دا للتعليم ولابد من التدريب على الديمو لمده 3 شهور قبل الشغل على الحساب الحقيقىلكى تكون مستعد فى كل الاوقات

شكرا اخي على الاجابة كل ما قمت به الان هو تسجيل حساب واضافته الى المنتدى .
ما الخطوة التالية و اين اجد التدريب

ahmedhawash
04-12-2013, 22:05
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتـــه

عليك بفسم التعلم للمبتدأين بالمنتدى والفديوهات على اليوتيوب فى اى حاجه عايز تفهمها

hasback
04-18-2013, 13:40
السلام عليكم ورحمة الله ،يا إخوتي أنا هبتدأ في مجال الفوركس إنشاء الله لكن المشكل اني لم افقه شيئا في هذا المجال لذا وضعت هذا الموضوع للإستفادة من ذوي الخبرة واول سؤال هو طلب شرح لمدأ العمل و الإستراتيجيات المرجو اخواني شرح لمختلف جوانب الموقع و كيفية اسثمار البونص المتحصل عليه وشكرا ولا تنسوآ انكم ايضا كنتم مبتدئينوعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اهلا اخ يونس بما انك لازلت لم تتعلم شئ فعليك ان تبدا من البداية بحيت تحمل كتيبات الكترونة تشرح كل شئ بالتفصيل وكذلك مشاهدة فيديوهات اليوتب التي تشرح العمل على الميتادير فمجرد مقال لن ينفعك اخي الكريم

الباحث
04-18-2013, 17:09
اخي العزيز لايكون الاجابة بالرد عليك هنا انت عايز شروحات ودرةس كاملة لتفقه الموضوع
تقدر تدخل المواضيع اللي فيها شروحات تفصيلية وبالفديو كمان بالمنتدى نفسة
وكذلك فيه كثير منتديات مختصة بالفوركس وفيها شروحات ودورات خاصة بالفوركس

zamalkkkawy
04-19-2013, 07:40
تعلم وتعلم
يا اخي
هذه نصيحه مني لك
لابد من التعليم على حساب تجريبي
قم البدأ في الحساب الحقيقي بعد ان تكون اكتسبت الخبره الكافيه

khaled73
04-19-2013, 07:43
الاخ الكريم المنتدى على فكرة فى قسم فية شروحات هايلة من الالف الى الياء فى عالم الفوركس انصحك بزيارتها حتفيك جدا

medo1
04-20-2013, 17:08
هناك الكثير من الاسترتيجيات المرفوعة والمشروحة في المنتدي
اطلع عليه و حاول ان تنتقي استراتيجية بعد تطبيق العديد منها علي الديمو

magic777
04-20-2013, 19:43
اخي انت ادخل مكتبه المنتدى هنا ودور على كتاب الفوركس للمبتدأين وابدا التعلم منه
وبعد كده تابع الدروس اللي موجوده هنا في القسم التعليمي

amjed23
04-20-2013, 21:21
اخي انا ايضا مبتدء حاول تحميل الكتب وشوف فديهوات و شرحوات
هناك الكثير منها هنا في المنتدى