PDA

View Full Version : الرافعة

mnaouar
12-26-2016, 19:03
هو التغيير الذى يحصل للمبلغ وكلما زادت الرافعة كلما قل الهامش (المارجن).
وجد رافعات مختلفة مثل*1:100*و1:200*و1:500

ما هي أفضل استراتيجية للتجارة في العملات الأجنبية أفضل استراتيجية لاستخدام يعتمد على مقدار الاموال التي لديك للعب ، والمدة التي ترغب في الاستثمار فيها ، ومستوى الشخصية للخطر. ليس هناك نظام واحد الحق في سوق الصرف الاجنبي.
عندما كنت تفكر في كيفية استخدام استراتيجية النقد الاجنبى ، وتحتاج إلى استخدام المعلومات كما يمكنك. بعض الناس يفضلون الحرف المتكرر ، بعض الناس يفضلون استخدام النظم الآلية التي تتبع أنماط التحليل الفني ، بينما يفضل البعض الاخر للنظر في التحليل الأساسي والصغيرة إدارة حسابات من النقد الأجنبي. فقط يمكنك أن تقرر أي النظام الذي هي حق لكم

doaa sary
12-29-2016, 00:40
كل مايزيد حجمم الرافعه المالية رصيدك بيزيد لان الهامش المتاح بيكتر والهامش المستخدم الى هو العربون اللى بتخصمو شركة الوساطة بيقل يعنى كل ماكان الرافعه اكبر كان افضل

البرنس بيتر
01-27-2017, 12:54
السلام عليكم
شكرا لك اخي على شرح كيفية حساب الرافعة
المالية لانها مؤثرة في الحساب كثيرا و يجب ان
نختارها على حسب طاقته طبعا كي لا تؤثر علينا وقت الخسارة
موفق اخي.

aymansaleh
01-27-2017, 13:58
السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته
الأخ الكريم
بالرغم ان الرافعه الماليه هي من أقوى المميزات الموجوده في سوق الفوركس الا آه المبالغه في استخدام رافعه خاليه عاليه قد ينعكس بالسلب وبالهشارهبل تدمير الحساب كلية
تقبل مروري

Mostafa Ezz
01-27-2017, 20:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته /

الرافعه الماليه هي تعمل علي رفع حساب اللوت ...حتي تستطيع من الدخول في الصفقات في ظل هذا السوق الضخم

waelmma
01-28-2017, 10:27
:(:(:o الرافعة المالية اخى الفاضل وهى التى تجعلك يمكنك ان تتاجر
باضعاف راس مالك الحقيقى وبارك الله فيك والله الموفق ومنتظرين المزيد

البرنس بيتر
01-28-2017, 10:47
السلام عليكم
شكرا لك اخي على شرح كيفية حساب الرافعة
المالية لانها مؤثرة في الحساب كثيرا و يجب ان
نختارها على حسب طاقته طبعا كي لا تؤثر علينا وقت الخسارة
موفق اخي.

sob81
01-28-2017, 10:49
الرفاعة المالية من اهم الاشياء التى يتم استخدمها فى الفوركس فهى تساعد على رفع الرصيد الى القيمة التى يمكن ان تبداء التتداول بة وفتح الصفقات لذلك يجب على المتاجر استخدام الرفاعة المناسبة لحجم راس المال

bossy
02-09-2017, 02:41
اخى الفاضل تحياتى
الرافعه الماليه:هى تسهيل تقدمه شركة الوساطه للمستثمر يمكنه من المتاجرة بأضعاف حجم حسابه
والرافعه المالية سلاح ذو حدين يجب الحرص عند استخدامه

waelmma
02-09-2017, 07:25
:(:)):)) تمام اخى الفاضل وتعتبر الرافعة المالية اخى الفاضل هى التى تجعلك تتاجر باضعاف راس
مالك الحقيقى وكلما زادت الرافعة قل الهامش المحجوز مما يعرض حسابك للخطر

bossy
02-11-2017, 00:56
لا انا اقصد بان المجازفة شبه معدومة بعدد صفقاتك التي تناسب راس مالك يعني مثلا معاك 100$ و اختارت اي رافعة مالية
و لكن عملت صفقة مثلا قيمة النقطة 10 سنت هنا المجازفة شبه معدومة في حالة انعكاس السعر لقدر الله عليك سينعكس كم
عشرة دولار او عشرين دولار

waelmma
02-11-2017, 07:57
:(;):o بارك الله فيك اخى الفاضل والحقيقة ان الرافعة المالية من الاشياء الهامة
التى يجب ان يكون كل شخص حريص عليها لكن فى حدود علشان االمبالغة فيها خطر جدا وبارك الله فيك اخى

البرنس بيتر
02-26-2017, 14:02
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
الرافعه هى مضاعفه راس المال الذى تملكه من 1:1 الى
1:1000 وهذا بيكون على حسب رأس مالك وخبرتك ايضا فىمجال التداولات

لوانا انصحك بان تختار رافعه ماليه منخفضه حتى تستطيع ان تسيطر على حسابك

الرافعة المالية ديت هي الي بتخليك تعرف تداول بحجم صغير من راس المال لانها بتضاعف راس المال
بس كلما كانت اقل بتضع لك حدود في التداول حتى لا تخسر راس المال

zizoo99
02-26-2017, 14:24
شكرا لك اخى على هذا الموضوع فالرافعة المالية هو اهم ما يميز سوق الفوركس بالمقارنة بغيره من الاسواق و لكن يجب الحذر جدا من استخدام الرافعة لانها سلاح ذو حدين و يمكن ان تمرجن حسابك بالكامل

البرنس بيتر
03-05-2017, 09:40
تمام اخى الفاضل وبيعتبر الرافعة المالية من الاشياء الهامة جدا
وهى التى تجعلك تتاجر باضعاف راس مالك الحقيقى ولكن المبالغة فيها غلط