PDA

View Full Version : اختبار استراتجيتك

zouga91
12-26-2016, 20:56
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته بالنسبة للاخوان الدين يقومون بتجربة استراتيجيتهم على الديمو لمدت شهر او اكثر لكي يتاكدو من نجاحها او فشلها فيمكنهم تقليص هدا الوقت اى يوم فقط بعمل باك تست مع برنامج simulator treding فبهادا البرنامج يمكنك فتح الصفقات وغلقها يدويا مع وضع الهدف ووقف الخسارة وبهادا تكون قد وفرت عليك الوقت الكثير الدي قد يصل الى شهور والسلام عليكم كانك تتداول بشكل مباشر;););)

fares2alex
12-27-2016, 20:57
اخي الغالي من المؤكد طبعا بعد اكتشاف استراتيجية جديدة او تخترع بنفسك استراتيجية تريد ان تعمل بها

عليك اولا ان تقوم بتجربتها على الحساب التجريبي ويوجد استراتيجيات لا تحتاج الا تجربة عليك فقط ان تعمل لها باك تيست

Samira shabban
12-28-2016, 02:48
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه
ولكن انا افضل تجربتها على حسابى الديمو اولا ثم التداول الحقيقى بها ..
وشكرا لك

tamermosa
12-28-2016, 06:53
لأ يا باشا يفضل ان تجربها بنفسك انت على الديمو . علشان تقدر تعرف ايه مواطن قوتها و ضعفها و تعرف تاخد قرارات صعبه في الوقت الحرج . تقبل تحياتي لك و لجميع الاعضاء المحترمين

Ayman ElSayed
12-28-2016, 11:14
السلام عليكم
استراتيجتي بشكل كبير تعتمد على الساعة الاولى من فتح اسواق الاسهم
وانا فيها اركب الموجة التي تتولد من خلال الفجوة التي تكون في بداية السعر

xforexxm2
12-28-2016, 11:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
لكل شخص الاستراتيجيه الخاصه يه والتي يغيرها تبعا لظروف السوق المحيطه والتي تتغير من وقت لاخر

hosam2020
12-28-2016, 11:32
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
بعد ما تكتسب شويه خبره و تعمل استراتيجيه
لنفسك اذا لقيت نفسك بتكسب و تحقق ارباح
يبقى كدا استراتيجيتك

antr
12-28-2016, 11:59
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هو الفكرة فى كون ان الاستراتجيات لها نظام معين كونها مبرمجة يتعمل لها باك تست لكن الفكرة فى الاستراتجيات العادية بتختبرها يدوى

midouknight
12-28-2016, 12:29
أكيد أخي الغالي كل من يقوم ببناء
إستراتيجية خاصة باهي لابد له أن يجربها
على حساب تجريبي كذلك يحاول أن يستخرج نقاط الضعف والقوة ويستغلها

drnadaelsayed
12-28-2016, 12:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
هذه من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش فيها حيث ان ولكن انا افضل تجربتها على حسابى الديمو اولا ثم التداول الحقيقى بها ..إستراتيجية خاصة باهي لابد له أن يجربها

magdy mahmud
12-28-2016, 13:05
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الحبيب اظن ان ماتقوله خاطئ لابد لان مهما كان البرنامج جميل ولابد ان تجرب اي استراتجية علي ديمو لمدة شهرين اقل شئ والافضل ست اشهر تعرف عيوب ومميزات الاستراتجية

بدر اشطيبي
12-28-2016, 13:14
عمل اختبار للاستراتيجية لايكون فقط على المستوى التقني بل ايضا
على المستوى النفسي من تعلم للصبر و الانضباط شكرا اخي موضوع رائع

ahmadinho100
12-28-2016, 13:30
احن طريقة لختيار استراتجيتك ان تقوم بتجريب الكتير من الاستراتجيات و طرق التحليل و بعد تقوم باختيار واحدة تعجبك و تكون نتائجها جيدة

zizoo99
12-28-2016, 13:34
يا اخى ان الاستراتيجيات و اساليب العمل المفروض انها علشان خاطر تقدر تتوقع السعر فى المستقبل لا ان تعملها باك تست فى الماضى يمكنك تحريك الشارت الى الماضى و عمل تحليل بالماضى لاختصار الوقت

magic777
12-28-2016, 15:10
بص اخي مش لازم تقعد على كل استراتيجيه تجربها شهر كامل ولكن انت ممكن تجرب كل يومين استراتيجيه وبمرور الوقت هتلاقي نفسك
بتستقر كده على واحده فيهم وتعدل عليها وتركز عليها

latraaa
12-28-2016, 18:52
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على اية حال أنا أوافقك الراي و اقول لك و للجميع أنه لابد من العمل على التعلم العمل على اختيار الإستراتيجية الخاصة بكل واحد منا، بالتوفيق لك

fares2alex
12-29-2016, 00:15
اخي الغالي من الافضل ان تبتكر انت استراتيجيتك بنفسك لكي تكون قادر على ادارتها بشكل صحيح

وان كنت لا تستطيع ان تبتكر اي نوع من انواع الاستراتيجيات سواء كانت رقية او غيرها ابحث عن لاستراتيجية المناسبة لك

m7med09090
12-29-2016, 02:44
<<السلام عليكم و رحمة الله وبركاته>>
مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع الرائع الملئ بالمعلومات المفيدة و القيمة التي يستفيد منها الكثير و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا

Samira shabban
12-29-2016, 03:00
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه..
وطبعا يجب تجربتها على حساب الديمو قبل الدخول فى صفقات حقيقه..
وشكرا لك...

magic777
12-29-2016, 15:55
لازم يكون فيه اختبار حقيقي للاستراتيجيه الي هننوي نعمل بها وبيكون دايما على الديمو حتى لا نخسر فلوس على الحقيقي بيها واحنا لسه بنجربها
وعلشان نشوف تحتاج لتعديل ولا لا

Slimane.80
12-29-2016, 17:09
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الغالي على المجهود المبذول
دمت طيبا تقبل تحياتي.

عبد الرحيم رافا
12-29-2016, 17:15
السلام عليكم ورحمة الله
يمكن ان تختبر استراتيجيتك اخي الفاضل على المدى البعيد افضل ان تتداول عليها لمدة لا تقل عن 3 شهور

rahigrib
12-29-2016, 18:07
قلت انه برنامج يعمل يدويا و فتح الصفقات مع وضع هدف وقف الخسارة وامر وقف الربح
فهذا اخي موجود في متاتريدر امر وقف الخسارة وامر وقف الخسارة فكيف ذلك اخي

zianitrader
01-09-2017, 17:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته, ماشاء الله اول مرة اسمع بوجود مثل هذا البرنامج...شكرا لك اخي الغالي على مشاركتك لنا
لهذا الموضوع القيم الذي سيفيد بالتاكيد العديد من الاحبة

عبد الرحيم رافا
01-09-2017, 22:07
السلام عليكم و رحمة الله
يمكن ان تختبرها ولكن ليس على الديمو بل بحساب بسيط حقيقي لا يفوق 50 او 100 دولار و تجرب لمدة 3 شهور

big.pharaoh
01-09-2017, 22:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... فعلاالباك تيست هيوفر عليك كتير جداا. لانه من خلالهبتقدر تشوف استراتيجيتك نسبة نجاحها قد ايه خلال فتره معينه

tazi larbi
01-10-2017, 00:50
السلام عليكم شكرا لك اخي على الموضوع وفعلا الباك تيست مفيد جدا لكن اغلبنا لا يعرف وضعه والقيام به بدقة اتمنى لكم النجاح والله الموفق

doaa sary
03-02-2017, 18:04
انا عن نفسى لما بلاقى استراتيجية ع النت وبيشكرو فيها
بعمل حساب تجريبى واجربها ع الاقل شهر لو الارباح تفوق الخساير ف النقاط وليس اللوت بتبقا كويسة وبجربها

latraaa
03-02-2017, 19:28
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أرى انها قيمة و راقية و مفيدة إن شاء الله، كما أتمى أن نراك من اللدين يستفيدون منها إن شاء الله

romioromio
03-06-2017, 18:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا شك ان تجربه الاستراتيجية علي الحساب التجريبي الديمو لفتره كبيره اهم شئ

Abu_Yassin
03-06-2017, 18:31
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مشكور على محاولتك لتسهيل الامر على الاعضاء وتوفير الوقت بس أختلف معك فى أن من الضرورى أخذ وقت كافى لتجربة الاستراتيجية فجميع الايام ليست متشابهة وكل يوم السوق فى حال ولذلك يجب تجربتها على حالات السوق المختلفة للحكم على جودتها

capoeira
03-06-2017, 18:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان ان اختبار الاستراتيجية كلما ازداد وقته كلما كان افضل
نظرا لان زيادة الوقت تعنى تغيرات اكثر فى حركة السوق و ازدياد للخبرة

Mr Fathy
03-06-2017, 18:38
بسم الله الرحمن الرحيم اه انتا شغال على الاستراتيجية لمدة شهر عشان تختبرها انا عن نفسى هدى الاستراتيجية ٦ شهور كاملين

ابوعلى
03-06-2017, 18:45
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم كل واحد وله اسلوب وانت بتتعلم هيكون ليك اسلوبك الخاص وربنا يوف الجميع ان شاء اللهتقبل المرور

nerimen
03-07-2017, 22:11
السلام عليكم
أخي مشكووور على طرحك للموضوع المميز و تسلم على مجهوداتك
وأتمنى التوفيق للجميع في الربح والعمل
و تحياتي لكم السلام

المهم
03-07-2017, 22:23
شكرا لم لان تريد ان تساعد الاعضاء و لكن من وجهة تظري فاضل شئ تريد ان ترتى نتائج
استراتيجية هو ان تقوم بتجربها على حساب حقيقي بمبلغ صغير و هدا حتى يدخل
العامل النفسي في التجارة
سلام

m7md97
03-07-2017, 22:37
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته , اخي الكريم فعلا لقد اصبت بقولك انه يجب الحفاظ على نسخه من سجل الصفقات , فأفضل طريقه للتعلم هي التعلم من الاخطاء الشخصيه السابقه و تجنبها لاحفا , فعلا انا اوافقك الرأي..

ahmed abdelmomen
03-07-2017, 22:57
انا سمعت قبل كده عن مثل هذه البرامج لكن مجربتهاش الصراحة لان انا بفضل اجرب
الاستراتيجية بنفسي على الحساب التجريبي لمعرفة نقاطها القوة والضعف بها

muhammad ismail
03-08-2017, 01:56
اختيار الاستراتيجيه اخى الكريم بيعتمد عل حسب الشخص مثل خبرته وراس ماله فى السوق
بالاضافه لازم تجربه الاستراتيجيه لفترة للتاكد من فعاليه الاستراتيجيه

TarekAbdallah
03-08-2017, 02:00
السلام عليكم التجربه خير دليل علي كيفية الالتزام باستراتيجية محدده في كيفية التعامل في مجال الفوركس كمآ يستلزم التضحيه بهامش من الربح في التجربه

Abdouemad
03-08-2017, 02:34
اجل هذا البرنامج انا استعمله منذ فترة كبيرة ويجدى معى حسنا فانا اختبر صفقاتى اولا ثم اتداول فى الفوركس

Ayobe
03-08-2017, 02:57
الســـــــلام عليكـــــــم ورحمــــــة الله وبــــركـــاتـــــه
ولله الموضوع جديد عني مشكور على المعلومات القيمة بتوفيق للكل سلام .

nour3iny
03-08-2017, 03:39
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
انا افضل تجربتها على الحساب التجريبى لاكتشاف اى اخطاء بها وتصحيها قبل البدء بها على الحساب الحقيقى

سيد2017
03-08-2017, 05:20
شكرا يا اخى على طرح هذا البرنامج وان شاء الله يستفاد منه الاخوة الاعضاء اما انا فاقوم باستخدام الدعوم والمقاومات فى التحليل ولا اعتمد على المؤشرا فى التداول وايضا استخدم الترندات والشموع اليابانية

beshoy adel
03-08-2017, 06:20
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الحبيب اظن ان ماتقوله خاطئ لابد لان مهما كان البرنامج جميل ولابد ان تجرب اي استراتجية علي ديمو لمدة شهرين اقل شئ والافضل ست اشهر تعرف عيوب ومميزات الاستراتجية

alonsoo
03-08-2017, 06:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل انا ارى انه من الافضل ان يقوم الفرد بعمل فورورد تيست وليس باك تست على الاقل يتدرب جيدا

maye
03-08-2017, 07:10
شكرا لك يا سيدي على هذه المعلومة المهمة والتي ستوفر وقت كبير بالنسبة لى
اتمنى لحضرتك دوام التوفيق

waelmma
03-08-2017, 08:58
:(:)):)) تمام اخى الفاضل ويمكن الاعتماد على الباك تيست لمعرفة
نجاح الصفقة من عدمه وربنا يوفق الجميع اخى الفاضل :))

magdy mahmud
03-08-2017, 09:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اظن اخي الكريم ان هذا الكلام غير صحيح اظن انه لابد ان تجرب الاستراتجية لمدة لا تقل عن ستة اشهر علي حساب ديمو اما موضوع الباك تست يكون بعد التجربة علي الحساب الديمو وليس بديل عنه

محمدفؤاد
03-08-2017, 10:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخى الغالى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق
النقاش فيها حيث ان ولكن انا افضل تجربتها على حسابى الديمو اولا ثم التداول الحقيقى بها

Zinou0008
03-08-2017, 10:48
شكرا لم لان تريد ان تساعد الاعضاء و لكن من وجهة تظري فاضل شئ تريد ان ترتى نتائج
استراتيجية هو ان تقوم بتجربها على حساب حقيقي بمبلغ صغير و هدا حتى يدخل
العامل النفسي في التجارة
سلام

احمد فرحان منصور
03-08-2017, 10:53
اتمنى لكم التوفيق والربح المستمر

magic777
03-08-2017, 12:42
الاختبار لاي استراتيجيه جديده يفضل ان يكون على الحسابات الديمو علشان يقدر المتاجر يركز على مميزات وعيوب هذه الاستراتيجيه بالنسبه
له ويعرف ايه هيا طريقه عملها

ilyestoumi
03-08-2017, 16:07
بســـم الــــــله الرحمــان الرحيــــــــــــــــــــ ـــم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتـــــــــــه
عليك اولا ان تقوم بتجربتها على الحساب
التجريبي ويوجد استراتيجيات لا تحتاج الا تجربة

شكرا جــــــــــــــــــزيلا لك اخي علــــــــــــــــــــى هذا الطرح

مروه عصر
03-08-2017, 17:19
السلام عليكم
الحساب الديمو يفينا فى التعلم والتدريب على التداول بامان ولكن هناك فرق بين الحقيقى والديمو ويجب ان نتعلم الكثير من الاستراتيجيات حتى لا نقع فى الخساره .....

Ayobe
03-08-2017, 17:47
أخي أنا من رائي أنا نسخ أستراتجيات و العمل على حساب تجريبي مضيع للوقت بس أذ عملت على حساب ح
حقيقي شعور أخر حتى وأنا خسرة تتعلم أحسن بتوفيق
تحياتي الخالص تقبلو مروري

latraaa
03-08-2017, 18:55
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها أخي الكيرم و اتمنى أن نراك من اللدين يستفيدون منها إن شاء الله، مشكور أخ يالكريم و بالتفويق لك و للجميع إن شا ءالله

akkouche salah
03-08-2017, 18:58
السلام عليكم
مشكور على هاذ الموضوع أخي لكن أليس هي عبارة عن سكريبت يتم تركيبه في المنصة و يتم
برمجته على إختبار إستراتيجية أو مؤشر إذا كان لديك فلي جزيل الشكر لك إن أأعطيته لي

latraaa
03-08-2017, 20:44
نشكور أخي الكريم على الموضوع و لكن ارى انه من الأفضل العمل على التعلم الحقيقي لكي نتعلم أكثر و أكثر إن شاء الله و هدا الأمر معروف للجميع و يمكننا أن نحقق الكثير من الناتئج الراقية القيمة إ نشاء الله، بالتوفيق لك

skylol
03-08-2017, 23:50

اخي الغالي موضوع في غاية الاهمية وانا استفدت كتير منها اتمنى الجميع يستفيد وبالتوفيق للجميع

mehdiradwan2
04-06-2017, 09:29
بســـم الــــــله و الصلاة على رسول الله بالتوفيق لصاحب الموضوع و لجميع الاخوة في التداول عليك اولا ان تقوم بتجربتها على الحساب التجريبي ويوجد استراتيجيات لا تحتاج الا تجربة بالتوفيق لصاحب الموضوع ارباح وفيرة بـاذن الله

midobols
04-06-2017, 10:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
هو الفكرة فى كون ان الاستراتجيات لها نظام معين كونها مبرمجة يتعمل لها باك تست لكن الفكرة فى الاستراتجيات العادية بتختبرها يدوى

yaseranwer
04-06-2017, 10:59
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح هذا الموضوع المهم ولكني لي وجهة نظر في هذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

magic777
04-06-2017, 15:12
من المفيد جدا لاي متاجر العمل على التدقيق في اختياراته وانه بعد كده وبعد التعلم يقدر يختار الادوات الي بيعرف بالفعل يحلل بيها
ولا ينظر لطرق الاخريين هنا

medeldon
05-06-2017, 18:06
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته رغم ان حساب الديمو مفيد جدا للتدول لكنه يختلف
كليا على تداولك في حساب حقيقي لهدا ابقى حدرا و مركز اخي

hamadasalama
05-12-2017, 00:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بالفعل يا اخي الفاضل لابد ان يكون لكل شخص الاستراتيجيه الخاصه التي تميزه والله يوفقنا ويكرمنا ونحقق الارباح من خلال العمل باستراتيجيه ممتازه

moha-star
05-15-2017, 18:40
*الســــــلام علــــــــــــيــــكم و رحمــــة الله تعالى وبركـــــــاتـــه*

صراحة فكرة رائعة ستساعد الكثير من الاخوة بالمنتدى على استغلال الوقت مشكوور اخي الكريم

بالتوفيق للجميع تقبل مرورري

Mohamed Alsaeed
05-15-2017, 23:38
اخي الغالي من المؤكد طبعا بعد اكتشاف استراتيجية جديدة او تخترع بنفسك استراتيجية تريد ان تعمل بها

عليك اولا ان تقوم بتجربتها على الحساب التجريبي ويوجد استراتيجيات لا تحتاج الا تجربة عليك فقط ان تعمل لها باك تيست
تقبل مرورى المتواضع

elmister
05-30-2017, 18:54
بسم الله الرحمن الرحيم تحياتي وتقديري لحضرتك وبعد افضل طريقه لختبار الاستراتيجيه هي تجريبها اولا علي حساب الديمو وبعد كده يتم تطبيقها

raxid
05-30-2017, 19:04
يفضل ان تجربها بنفسك انت على التجريبي لكي تقدر تعرف اين مواطن قوتها و ضعفها و تعرف تاخد قرارات صعبه في الوقت الحرج

ahmadfool
05-30-2017, 19:05
اعلمالحد الاقصى ولكن يا نمحترم انت اعمل 5 دولار يوميا وما عليك
يعني انت بتعمل بالشهر 150 دولار
اشتغل ومتأكلش هم دي

Mohamed Youssef
05-31-2017, 18:28
بسم الله الرحمن الرحيم
اشكرك علي هذا المقال اخي الكريم
منشورك هذا مفيد ورائع اخي الكريم للاصدقاء المتداولين
تقبل مروري وتحياتي لك وللاصدقاء المتداولين

mohamed shams
05-31-2017, 19:43
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع يمكنك اختبار استراتيجيات عبر
الحساب التجريبى وهذا هو الصحيح ولا يجب عليك ان تتسرع فى التجريب على الحقيقى
بالتوفيق

bassoumy
06-07-2017, 02:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نعم يا اخي المحترم لابدمن اختبار استراتيجيتم اولا علي الحساب التجريبي الجيمو قبل البدء بها في االحساب الحقيق يوالله الموفق لكل خير

tahar2015
06-07-2017, 06:20
تجربت الاستراتيجيه تكون احسن في السوق الحقيقي ولفترة 6 شهور على الاقل
بالتوفيق لك وللجميع اخي الكريم

elsaied
06-07-2017, 06:32
هذا الموضوع من اهم المواضيع الذي يجب ان يركز عليه المنتدي ولكن لا استطيع ان اجرب الاستراتيجيه لان حسابي لا يسمح
تحياتي للجميع تقبلوا مروري مع خالص الشكر

waelmma
06-07-2017, 07:51
:(:)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان اى استراتجية
تحتاج الى وقت طويل جدا حتى تتاكد منها وربنا يوفقك اخى ومنتظرين منك المزيد

mostafa ilsawi
06-07-2017, 18:17
باسم الله الرحمن الرحيم الاخ الكريم بعد السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ان اختيار الاستراتجيه يكون بعد تجربتها اكثر من مره والتاكد من نجاحها و الشغل عليها
تقبل تحياتي

algendy
06-07-2017, 19:06
تصحيح بسيط للاخ صاحب الموضوع فبالنسبة لاعتماد خاصية الباك تست فى الميتاتريدار لاختبار استراتيجيه فهذا محصور فى اختبار المؤشرات و ملفات الاكسبيرت و هذا لا يغنى عن الفترة المطلوبه لاخذ الخبرة فى تداول السوق و هى مدة قد تاخذ شهور و ليست يوم واحد كما ذكرت يا اخى فهناك الحاجة للتعود نفسيا و بدنيا علي تداول السوق تحت ضغط و هذا يحتاج وقت ليس بالقليل

lordamine
06-07-2017, 19:08
سر نجاح أي استراتيجية هو تجربتها على حسابات الديمو و لمدة معينة
فلا يمكنك ان تغامر براسمالك لتجربة استراتيجية جديدة اخترعتها
فهكذا انت توفر عليك الوقت و المال و تكون قد تعلمت بشكل جيد

Ins
06-07-2017, 19:12
لا اتفق معك اخى الكريم فانا افضل تجربة اى استراتيجية جديدة على الحساب الديمو و ذلك لمعرفة نقاط القوة و الضعف بها و لكى اكون ملما بها من كل جوانبها الفنية و كذلك لكى اختبر مدى تاثير التغيرات الى تحدث عليها جراء تغير السوق نتيجة للاخبار و كذلك لا افضل اعتمد على برنامج ايا كان دقته فاكيد لن يصل الى دقة المتداول مباشرة

m7med
06-07-2017, 21:16
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا عن نفسي اخي الكريم الا الان لا املك اي استراتجية تداول في الفوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

medokarem
06-08-2017, 00:55
مساء الخير مشكور لك علي هذة الاستراتيجية الرائعة مواضيع دائما رائعة
.بحق وبدون مجاملة انك
بحر كبير ملئ بالأسرار و كل جديد
الإبداع صفة أساسية من صفاتك

Marina101
06-10-2017, 16:00
موضوع اكثر من رائع حيث استفدت من بعض المعلومات التي كنت ابحث عنها والتي تخص التداول في الفوركس حيث لم اجد اي منتدى اخر يشجع الاشخاص ويعطيهم بونص على مشاركاتهم مثل هذا المنتدى العربي الرائع

thabt
06-21-2017, 17:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى لكن الباك تست هو تجربة اوتوماتيكية والافضل هو التجربية اليدوية للاستراتيجية

madoxegy2020
06-21-2017, 17:06
هذه من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش فيها حيث ان ولكن انا افضل تجربتها على حسابى الديمو اولا ثم التداول الحقيقى بها ..إستراتيجية خاصة باهي لابد له أن يجربها

a7med 2almasry
03-17-2018, 22:58
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه
ولكن انا افضل تجربتها على حسابى الديمو اولا ثم التداول الحقيقى بها ..
وشكرا لك

Abd Errahim
03-18-2018, 01:14
لصاحب الموضوع و لجميع الاخوة في التداول عليك اولا ان تقوم بتجربتها على الحساب التجريبي ويوجد استراتيجيات لا تحتاج الا تجربة بالتوفيق لصاحب الموضوع ارباح وفيرة بـاذن الله.

sirwan jamil ali
03-18-2018, 10:56
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته .... موضوع جميل جداا اخي .. انا ايضا لم اجرب اي موشر او استراتيجية على الديمو لفترة طويلة فكل ما افعله هو تجربة الموشر او الاستراتيجية المطلوبة في الباك تست لمدة ست اشهر الى سنة ومراجعة النتائج الشهرية والسنوية لها اذا كانت النتائج تفوق ال 70 % يمكن اعتبارها ناجحة

emadomda
04-06-2018, 15:14
، و بعد ذلك إعادة شرائها في يناير، على الرغم من تكاليف المعاملة. من بين العملات المستعرضة، فإن العملة الوحيدة المرتبطة بالسلع هي الدولار الكندي، و الذي يرتبط بشكل إيجابي جداً مع سعر النفط الخام. و لكن الإستخدام الصناعي للنفط الخام يتجاوز بكثير أي إستخدام شخصي، و لذلك لا يمكن أن نتوقع أن يكان الشتاء له أي تأثير موسمي، و في الواقع ليس له أي تأثير. لا أرى أي دليل بناء علي هذه الدراسة للسلوك الموسمي للعملات.

الضعف المنهج
قبل التحمس بشان الميزات المحتملة للتأثيرات الموسمية التي قمنا بتوضيحها في هذه الدراسة، علينا التسائل ما إذا كانت هذه المعلومات مقنعة بما يكفي لكي نستخدمها في توقعات موسمية واثقة. هناك منطقتين بشكل خاص يجب الإنتباه لها:

1. العملات المقاسة، بإستثناء مؤشر الدولار الأمريكي، قيست فقط مقابل الدولار الأمريكي، و ليس كسلة عملات مثقلة مقابل نطاق من العملات.

2. على الرغم من أننا نظرنا إلى أكثر من 35 سنة من البيانات، ما يزال غير معروف ما إن كانت هذه البيانات كافية لتعطي تمثيل حقيقي و ذو معنى. أغلبية الإحصائات المالية تقول بأن هناك حاجة إلى 200 عينة على الأقل ، و لا يوجد لدينا إلى 35.

الإستفادة من الموسميه
لا يجب أن تكون الموسمية هي أساس أي إستراتيجية تداولية و لن أقوم أبداً بأية توقعات موسمية. و لكن هناك أدلة على أن نهاية السنة الميلادية لديها الميول لإنتاج حركة توجهية، في حين أن أشهر الصيف تميل نحو غياب هذه الحركة. متداولي النمط يمكنهم الاستفادة من الموسمية من خلال وضع ثقل أكبر على تداولات النمط التي تقع مع إقتراب نهاية العام، و بالعكس، وضع حجم أقل في التدولات التي تتم خلال الصيف. يمكن القيام بهذا الأمر من دون التوقعات المشكوك يها بشأن سعر الصرف الموسمي

manotripleewry
04-06-2018, 19:13
اهلا ومرحبا بك وبكل عضو من اعضاء المنتدى الكرام
بالضبط اخى الكريم كما ذكرت الاستراتيجيات كثيره جدا
ويجب تجربتها جيدا وتجربة اكثر من واحده والتدريب عليها

ehabbob
04-06-2018, 20:53
اخى العضو الكريم هذا موضوع رائع وجميل واستفدت منه كثيرا وشكرا لمجهودك وتعبك فى نشر هذا المحتوى فانا كونت محتاج لتلك البرنامج المستقل عن المنصة
والله ولى التوفيق

noureddineelachabi
04-13-2018, 18:18
هو محاكي جيد اشتغلت عليه فترة من الزمن لكن الان اعمل باك تيست للاستراتيجية بدونه وكانني اتداول لايف عموما هو محاكي يختصر الوقت

amine saddiki
04-20-2018, 18:05
لكل منا إستراتيجيته يشتغل بها لكن يجب ان لا يتوه في كترة الاستراتيجيات اي يجب ان يشتغل بها و يحاول ان يطورها و يطور من تفكيره حتى تتماشىمع ما تريد و شكرا

forexman11
05-14-2018, 17:01
التعامل مع اخبار استراتيجيه يجب ان تكون الاستراتيجيه تعمل على حساب تجريبي لفتره فائزه نجحت هذه الاستراتيجيه يتم تطبيقها على اموال حقيقيه وعلى حساب حقيقي فورا بعد تحقيق النجاح من خلالها

annas
06-06-2018, 21:30
مشكور اخي على المعلومة ولكني افضل التدريب
لكي يستطيع التعود على الاستراتيجية والتدرب على
اماكن الدخول والخروج جيدااا والاماكن المتاحة للصفقة

JISI90
06-07-2018, 18:34
السلام عليكم ورحمة الله
يمكن ان تختار استراتيجيتك الناجحة اخي الكريم على المدى المتوسط
و البعيد افضل من ان تتداول لمدة قصيرة و تخسر كا مالك و تتحسر عليه بعد ذلك
بالتوفيق

sob81
06-08-2018, 16:15
اختبار الاستراتيجية من النقط المهمة التى يجب على المتاجر معرفتها جيدا هو ان يختبر الاستراتجيية التى يتم التداول عليها جيدا على الحساب التجريبي فترى لمعرفة النتائج التى يمكن الحصول عليها من هذة الاستراتيجية

mohammed kamal
06-08-2018, 18:29
اخى الفاضل
اظن انه لابد من تجربه الاستراتيجيات الجديده جيدا ع
حساب ديمو وذلك للتاكد من فاعليتها
وذلك لعدم المخاطرة بالاموال الحقيقيه
ع استراتيجيه
لم تعتاد عليها جيدا
شكرا اخى الفاضل

تحياتي لك

dexter
06-08-2018, 22:05
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.
أخي الكريم . كل واحد عندما بقضي بعض الوقت بالتداول يبدأ في اكتشاف بعض الأسرار و المفاتيح التي تخلق فكرة عن حركة السوق في فريم معين في ظرف معين . عبد ذا لك يبدأ في تجميع هاته الشروط و تكون إستراتيجية يجريها على الديمو قبل اعتمادها .
تحياتي

salijiji0
07-03-2018, 02:54
السلام عليكم ورحمة الله يمكن ان تختار استراتيجيتك الناجحة اخي الكريم على المدى المتوسط و البعيد افضل من ان تتداول لمدة قصيرة و تخسر كا مالك و تتحسر عليه بعد ذلك بالتوفيق