PDA

View Full Version : ايها الحالمون بالثراء السريع "لا ثراء بدون تعلم ولا تعلم بدون صبر ولا ارباح بدون رضا"

fares_sa
04-14-2013, 01:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
قبل قليل كتبت رد على احد المواضيع عنوانه " بعد معرفتك بالفوركس هل تغير بعد تعمقك فيه"

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
نعم تغير مثلي مثل غيري ممن يدخل على امل الثراء السريع ويصدم بواقع الفوركس الحقيقي
فلا ثراء بدون تعلم ولا تعلم بدون صبر ولا ارباح بدون رضا
ما رأيكم اخواني الاغلبية دخل الفوركس على امل الثراء السريع وهذا بناءً على مايسمع
بناء احلاماً هشه سرعان ما انهارت مع اول تداول
وبعد الدخول وجد ان الخساره سهله والارباح صعبه والامر يتعلق بالنفسيات وبقلة الخبرة وضاع امل الثراء السريع
انا احدثكم عن نفسي الآن وربما اتحدث عن الغالبية الساحقة منّا

لهذا انا وصلت إلى قناعه منذ فترة
انه من يريد الثراء عليه ان يتعلم .. فدخولك العشوائي في الفوركس يعني خروجك السريع
ومن يريد ان يتعلم عليه ان يدرس بجد وصبر فلا تتعلم في اليوم الواحد 10 دروس دفعه واحده فأنت ستعمل تشويش لنفسك ولن تفهم شي
لا ارباح بدون رضا ... ازعم ان اغلب خسائر صغار المتداولين المبتدئين ومتوسطي الخبرة هي الطمع فعندما تكتسب 10% او 5% في صفقة واحداة ... تُسوّل لك نفسك الطماعة بالإنتظار أكثر وعندما تطيعها ستخسر ما كسبته

اذاً ايها الحالم بالثراء عليك بالتعلم والصبر، وعليك بالرضا مما كسبت وإياك والاستعجال والطمع

salma saad
04-14-2013, 22:20
كلامك صح الكثير منا دخل على امل انه سيصبح فى اليوم التالى غنى لكن اصطدمنا فى واقع ان الفوركس
مجال واسع جدا ويوجد به الكثير لنتعلمه اولا قبل الدخول فيه ولكى نتعلم جيدا يجب علينا ان نتحلى بالصبر
الطويل

Mohelking
04-14-2013, 22:57
السلام عليكم ورحمة الله
كلامك جميل ان العديد من الناس الذين يعتقدون الفوركس مصدر لثراء رغم انهم لم يتعلمون اي شيء عنه

emy anwer
04-15-2013, 03:40
عجبتنى اوى جملتك ديه من يريد الثراء عليه ان يتعلم .. فدخولك العشوائي في الفوركس يعني خروجك السريع وفعلا عندك حق فى كل حرف فيها واللى عاوز ينجح لازم يتعلم كويس والا بلاش يدخل اساسا الفوركس علشان مايضيعش وقتة وفلوسة فيه

Bok
04-15-2013, 03:41
السلام عليكم
عجبتنى اوى جملتك ديه من يريد الثراء عليه ان يتعلم .. فدخولك العشوائي في الفوركس يعني خروجك السريع وفعلا عندك حق فى كل حرف فيها واللى عاوز ينجح لازم يتعلم كويس والا بلاش يدخل اساسا الفوركس علشان مايضيعش وقتة وفلوسة فيه

elmoa
04-15-2013, 03:49
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نعم اخى الكريم لا يوجد ربح او نجاح فى الفوركس بدون تعلم وتعلم جاد كمان
ولابد ان يكون لديك الصبر للوصول الى التعليم الجيد فى الفوركس وعمل الارباح

toutta
04-15-2013, 03:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اكيد الواحد لازم يتعلم كويس عشان يعرف يكسب من الفوركس
لان الفوركس مش ارباح كما كنا معتقدين انما هو علم ودراسه ثم عمل جاد
تبقلوا مرورى

ramezmk
04-15-2013, 03:59
انا لسة حاصل معايا الموضوع دة كان راس مالى صغير 200 دولار و كنت ماشى كويس
اول ما كسبت 150 فى ال100 وبقى حسابى 700 ضيعتة كلة للاسف

MOOKA
04-16-2013, 00:43
يعنى كلامك كويس اخى الكريم وان شاء الله يكون مفيد للجميع انا معاك كمان فى الحكمه
الى انت قولتها وتقبل مرورى اخى الكريم

doaa sary
04-16-2013, 01:17
شكرا ليك ع الموضوع يا اخى ومن افضل الجمل ف موضوعك دى وهى فعلا صحيحة بالتوفيق للجميع
انه من يريد الثراء عليه ان يتعلم .. فدخولك العشوائي في الفوركس يعني خروجك السريع

youssefkits
04-16-2013, 01:58
السلام عليكم ، كلامك كله صحيح اخي فهدا هو المشكل الدي يقع في المبتدئون لهدا وجب التعلم
هو الاول حتى لا نقع في المصائب.

newavocato
04-16-2013, 01:59
السلام عليكم الثراء السريع ليس من احلامى لاننى مقتنع مليون الميه ان مشوار الالف ميل يبدا بخطوه والارزاق بيدى الله وحده وشكرا

trible h
04-19-2013, 16:07
كلامك صح اخى الكريم حياك الله عليه وان شاء الله فى ميزان حسناتك والفوركس
فعلا من الاسواق الكبيره الى لازم نتعلم فيه كويس

spiderforex
04-19-2013, 16:09
موضوع غاية في الروعة اخي فارس انا بشكرك عليه والعنوان العريض هذا فقط هو كافي جدا حتى تكون الناس استفادت مشكور عليه جدا " ايها الحالمون بالثراء السريع "لا ثراء بدون تعلم ولا تعلم بدون صبر ولا ارباح بدون رضا"

online2020
04-19-2013, 16:15
كلام صحيح مليون فى المية فالطمع وقاله الخبره هم الاعداء
الاساسية للنجاح فى مجال الفوركس وطبعاً من طلب العلى سهر الليالى

fankora
04-19-2013, 16:35
بالفعل اخي الكريم و اتفق معك في الموضوع بكل صراحة و اعجبني العنوان حقا لانه يفسر للمتداولين الجدد اللذي يطمعون في تحقيق الربح بسرعة

maroc_forix
04-19-2013, 17:09
ربما يقول الجميع ان اسباب الخسارة هو الطمع او ان الخسارة صعبة
لا هذا غير صحيح اسباب الخسارة الاولى هو المرجن اي ان الحسابات الصغيرة لا تصل الى مستوى افضل تمكنك من التفكير في الثراء

ashrafsh
04-19-2013, 17:13
اخى الكريم كلامك حققية بالفعل كل ما قمت بة من قول صحيح
ولا بد من التعلم و الاستفادة من تلك المعلومات

abdo.horya@gmail.com
04-19-2013, 17:17
كلامك صح اخى الكريم حياك الله عليه وان شاء الله فى ميزان حسناتك والفوركس
فعلا من الاسواق الجيده والتي ممكن ان تربح منها لؤمه عيش حلوه ;)

magic777
04-19-2013, 21:12
ربما يقول الجميع ان اسباب الخسارة هو الطمع او ان الخسارة صعبة
لا هذا غير صحيح اسباب الخسارة الاولى هو المرجن اي ان الحسابات الصغيرة لا تصل الى مستوى افضل تمكنك من التفكير في الثراء

اخي ما المارجن بيجي منين مش من طمع المتاجر ودخوله بلوتات عاليه لا يتحمل معها
حسابه اي انعكاسات قويه فيجي له المارجن وقتها

newavocato
04-19-2013, 21:13
السلام عليكم اولا الحلم ليس بالعيب فاحلك كيفما تشاء ولكن مشوار الالف ميل يبدا بخطوه وفى تجارة الفوركس مطلوب وهام جدا الصبر وشكرا

thabet
04-19-2013, 21:27
أوفقك في كل كلمة تقولها لان من الصعب نقل نفسك من الفقر الى الغنى بنقرة حظ لان الحظ لا يأتي دون دراية و تعلم و معرفة و صبرة و طموح للوصل الى الدروة المراد لها ........ والموضوع منبه لاشياء رائع تحميسية جعلت كل من قراءه الوصول إلى نقاط لبد و لبد له جعلها أسس التعلم الفوراكس.

omr sherif
04-19-2013, 21:57
عندما قلت لاصدقائى ان من يريد الثراء فى الفوركس
فعليه ان يتعلم ويتابعه لمده خمس سنوات متواليه ولم يصدقونى
لانه للأسف هناك بعض الخبرات لا يمكن اكتسابها بالدروس والكورسات فقط
وانما بالاحتكاك اليومى بالسوق ... ومع الايام تجد طريقتك الخاصه فى المتاجره والتى تميزك عن اى احد اخر

mohamed ramadan
04-19-2013, 22:15
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الحمد لله علي كل حال
موضوع جميل جداً اشكر حضرتك عليه

azdine45
04-19-2013, 22:25
خلينا نكون واقعيين..هناك مثل يقول من جد وجد ومن زرع حصد..
هل تنظر من الشجرة ان تنبث من الارض بدون ان تقوم بغرسها..كذلك العمل يا اخواني..
لازم الواحد يجتهد في عمله كي يجني تلك الثمار..الذي يسمى بالثراء السريع الذي ذكره الاخ..

hana13
04-19-2013, 22:27
ان كلامك منطقي جدا لا يستطيع المتاجر ان يتاجر بطريقة صحيحة قبل التعلم الجيد وممارسة ما تعلمه .
اتمنى للجميع التوفيق .

mohamedsous
04-19-2013, 22:32
انا مقتنع تماما ان الثراء الفاحش ياتي بالمجهود الجبار لذلك كثره التعلم سوف تاتي بكثره المال ولا احد يستطيع ان ينكر ذلك لذلك ان لم تعطي وقت ومجهود للفوركس لن يعطيك مال

ahmdkadok
04-19-2013, 22:35
الحلم ورء الصراء السريع هوا نفسه الحقيقه بالخساره السريعه
يجب علينا ان نكون واقعين باحلامنا والا وقعنا في مشاكل مع انفسنا والخسائر المتتاليا
والصدمه من الفوركس

A A A
04-19-2013, 22:38
كل كلمه قولتها منطقيه جدا وعندك حق فيها ازاى الواحد ممكن يكسب فى اى تجاره فى الدنيا من غير دراسه جدوى
هذا ما يمثله التعليم بالنسبه للفوركس
تمنياتى بالارباح لجميع الاعضاء الكرام

hebkar
04-19-2013, 22:42
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
بالفعل الطمع وسرعه القيام بصفقات دون دراسه للسوق
واهم سبب هو وضع الثراء السريع امامك

jawado88
04-19-2013, 23:08
من دخل قاصدا الربح السريع سيخرج من الباب الصغير وقد خسر ماله وجنى على نفسه، اظن ان الفقوركس من اكثر المجالات تعقيدا، لكنه بنفس الوقت مجال واعد جدا لمن صبر وتعلم

بالتوفيق للجميع.

ahmed fawzy
04-19-2013, 23:38
السلام عليكم ورحمة الله كتير منا دخل مجال الفوركس على امل انة يقدر يحقق مكاسب وثروة كبيرة فى وقت قصير على حسب اما بيسمع وبعد كدة بيعرف الحقيقة جزاك الله كل خير اخى الكريم

golf
04-19-2013, 23:39
دخول العشوائي في الفوركس يعني خروج السريع وفعلا عندك حق فى كل حرف فيها واللى عاوز ينجح لازم يتعلم كويس

hamditns
04-19-2013, 23:43
السلام عليكم
لابد ان تكون صبور و متفاءل لوصول الى التعليم الجيد فى الفوركس و تحقيق الارباح

heart
04-20-2013, 00:36
يعنى شكرا ليك طبعا على كل دا اخى الكريم كلام كويس اوى وان شاء الله
من خلال الحكمه الطويله دى نستفاد

mohamedelsaied
04-30-2013, 23:20
السلام عليكم,
والله بجد من احسن المواضيع اللى قريتها فى المنتدى فعلا التعلم ثم التعلم ويجب وجود الصبر اللازم لكى نتعلم جيدا ولازم يكون فى رضا عشان نحس بطعم اى ربح مهما كان صغير

mshmsha
05-24-2013, 00:51
اخي الكريم انا مقتنعة بكلامك جدا اللي انت قولته وفعلا مفيش ثراء ولا ربح من الاساس في سوق الفوركس غير لما تتعلم وتتقن الفوركس كويس وطبعا لازم تكون صبور علي تعليمك وترضي بالربح اللي ممكن توصله حتي لو قليل وتقبل مرروي اخي الكريم ولك مين كل التحية والتقدير

maged mohamed
05-24-2013, 03:33
بسم الله الرحمن الرحيم
احسن بان يكون البداية سليمة فمن عرف ان الثراء السريع هو
الهدف سيخرج بسرعم ومن علم ان التعلم وسيلة لتحقيق الربح
وصل الى الاحتراف وحقق ما يهدف ليو ان شاء اللة من ثراء

w3ad
06-29-2013, 05:57
السلام عليكم
بلفعل كلامك سليم جدا الكل يدخل هذا السوق وعلى امل ان اخر الاسبوع يكون مليونير وهذا خطاء الفوركس لا يعطى المال غير للمجتهد فى هذا المجال

أميمة
10-01-2013, 06:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الموضوع كتير
مهم وضرورى اننا نتناقش فيه فى انتظار ردود الاعضاء المحترفيين

صا لح
10-01-2013, 06:49
كلام في محله بس ياليت احد يسمع وخاص لمن تقابل الشاشه او المنصه في التداول تنسا ابسط القواعد وتهرول خلف اطماعك لين ماتصحى الا وانت برع السوق

shabana2009
10-01-2013, 06:56
شكرا على هذة المعلومات القيمة
واللة يبارك لكل من يساعد الناس وياخد باديهم خصوصا
اللى لسة مبتدئين

بسمه
04-23-2015, 23:41
ماذا تعرف عن السعر عندما يكون فى لون رمادى

عندما يكون السعر في لون رمادي هذا يعني على أن غرفة المقاصة ال-**cm لا يسعر هذه الأدوات في هذا الوقت فتنخفض السيولة خاصة لذلك. **cm لا تعمد على أن يكن السعر رمادي، ولكن، في بعض الأحيان، يكون هناك زيادة في فرق الأسعار (الإسبريد) بسب الإعلانات العالمية التي لديها تأثير عل السيولة. عدم التسعير أو زيادة في فرق الأسعار (الإسبريد) يؤدي إلى نداءات الهامش على حساب التجار. عندما يتم وضع أمر على أداة تتأثر بعدم التسعير، سوف ينخفض الربح/الخسارة إلى صفر حتى يتم إعادة تسعير زوج العملة سيتيم إعادة حساب الربح/الخسارة.

bahoma310
06-15-2016, 05:11
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
انا لا اريد الثراء اريد دخل شهري فقط
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

mostafa1995
11-18-2017, 13:45
شايف موضوعك ده يا استاذ انا حنسخه عندي كده مش الموضوع لا العنوان بس لانه يلخص للناس النجاح بالفوركس
لا ثراء بدون تعلم ........... ولا تعلم بدون صبر ........ز ولا ارباح بدون رضا
وعشان تعرف لو اغلب المتداولين يربحون ويبقلون القليل على الكثير لن يخسروا حسابهم بس لما يدخلك فول مارجن وتعكس عليه الصفقة بشكل كبير فقل وداعا لحسابه
ومن هنا المشكلة
تستحق التقييم اخي