PDA

View Full Version : نقاط البيفوت

bebars zolfakar
12-27-2016, 11:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
نقاط البيفوت
تقبلو امرورى وتحياتى
شكرا لكم
اتمنى ان ينال الفيديو التعليمى اعجابكم

https://www.youtube.com/watch?v=JXGqrB-ytps

zizoo99
01-10-2017, 18:14
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على هذا الفيديو فنقاط البيفوت تعتبر دعوم و مقاومات رقميه يتم الاعتماد عليها فى التداول فاذا اخترق السعر مستوى مقاومة فانه يذهب الى مستوى المقاومة التالية و هكذا

Aloosh gamal
01-10-2017, 18:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..النقاط البيفوت المحوري يساعد على تخفيف حدة التوتر بين الناس في كل مكان من العالم

snnaky
01-10-2017, 19:41
كل الكلام دة متأخرجدا الحقيقة ولا اصل لة وهذا كلة يتم تدميرة حينما يكون هناك ترند لا دعوم ولا زفت المشكلة ان ناس كتير بتعتمد على ادوات التحليل الفنى وكأنها هى الأساس او السبب الوحيد ومش عارفين انها مجرد اداة فقط عالية الترجيح على افضل الفروض انا الأساس هو صانع الترند او صانع الحركة وهو الخبر او الشائعة

csebai12
01-10-2017, 20:35
السلام عيكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
بالنسبة لي افضل استعمال نقاط البيذوت في تحديد نقاط قوية للدعوم و المقومات

bakdz
01-10-2017, 20:45
السـلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نقاط البيفوت مهمة جداا و هي تعتبر نقاط الدعوم و المقاومات التي يرتكر لعيها اي تحليل فني في سوق الفوركس و هذا مفيد للمتداول .

---------- Post added at 06:45 PM ---------- Previous post was at 06:40 PM ----------

السـلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نقاط البيفوت مهمة جداا و هي تعتبر نقاط الدعوم و المقاومات التي يرتكر لعيها اي تحليل فني في سوق الفوركس و هذا مفيد للمتداول .

Ayman Abdellatif
01-10-2017, 20:54
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
مشكور اخى الفاضل على هذا الطرح المفيد سوف اشاهد الفيديو على استفيد بمحتواه و فى انتظار المزيد من هذه الطروحات المفيدة و بالتوفيق

mohcine amari
01-10-2017, 23:39
السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا على هذه المشاركة المفيدة حول نقاط البيفوت و هي شبيهة بخطوط الدعم و المقاومة اتمنى ان يجتهد الاعضاء في تعلمها فهي مفيدة جدا

adamarwan
01-11-2017, 00:10
جيد اجدا ان تكون محدد عدد كبير
فى الخطط التى بها ممكن ان تكون متداول بالشكل العالى فى هدا
المجال وان تكون عارف الاهداف بتاعك فيه
وحظ موفق

بدر اشطيبي
01-11-2017, 00:44
من الاستراتيجيات المشهورة طبعا لكن فينفس الوقت قد تكونمربكة عندما
يحاول المتداول العمل على نقاط بيفوت كثيرة يومية و اسبوعية ...