PDA

View Full Version : استراتيجية مؤشر باربوليك سار Parbolic Sar - مترجم

bebars zolfakar
12-27-2016, 13:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
استراتيجية مؤشر باربوليك سار Parbolic Sar - مترجم
تقبلوا مرورى وتحياتى
شكرا لكم

https://www.youtube.com/watch?v=JdhkwsX7d1g

zizoo99
01-12-2017, 08:16
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على هذا الشرح و لكن البارابوليك سار يعتبر من المؤشرات و ليس لاتخاذ القرار فهذا المؤشر يعطى اشاره شرائيه او بيعيه و لكن الفيصل النهائى للتحليل الفنى

aymansaleh
01-12-2017, 11:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم
نفس رأيي السابق عن المؤشرات واني قد اقلعت عن استخدامها وعدم وضع او رسم اي مؤشر عالشارت والاستعانه فقط بتحديد خط الاتجاه والدعوم والمقاومات ومن ثم انتظار كسر ااترند واعادة اختبرا اخر دعم او مقاومه في ظل الترند
تقبل مروري

chlor
01-12-2017, 11:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم شكرا لك على الاستراتيجية ولكن احيانا البارابوليك سار لا يعطيك الدخول والخروج بدقة واحيانا يكون خاطئا للاسف ويتسبب في دخولك مخطئا. تقبل مروري

rashford
01-12-2017, 13:44
السلام عليـكم ورحـمة الله تعالى بركاتـه
مؤشر البارابوليك ساار هو أحد المؤشرات القويةم التي يمكن الاعتماد عليها للربح من هذا السوق لانه يعطي فرص قوية و نسبة نجاحها عالية.

abdrrahmane
01-12-2017, 14:35
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم

---------- Post added at 12:35 PM ---------- Previous post was at 12:34 PM ----------

لسلام عليـكم ورحـمة الله تعالى بركاتـه
مؤشر البارابوليك ساار هو أحد المؤشرات القويةم التي يمكن الاعتماد عليها للربح من هذا السوق لانه يعطي فرص قوية

snnaky
01-12-2017, 14:48
بصراحة انا غير مقتنع اطلاقا بكل المؤشرات وخاصة هذا المؤشر لأنة على العكس
فكل المؤشرات مضللة وهذا المؤشر من اهم عيوبة التى يختلف فيها عن غيرة انة بطيء جداوعندما يعطيك النتيجة تكون النتيجة ومعطيات الأمور تغيرت بما لايتناسب اطلاقا مع الوضع الجديد لذا انا لا اعتمد ابدا علية ولا على اى مؤشر من المؤشرات التى اعتبرها خادعة ومضللة ولا تعطى معلومة لما هو قادم هى فقط تعطيك ما يحدث الأن