PDA

View Full Version : "منتدى الأحساء"يؤمن على فرص الاستثمار والنمو الصناعي في المنطقة

shouman00
12-27-2016, 17:01
وأوضح المهندس أبو خالد في الكلمة الرئيسة بالجلسة الأول للمنتدى والتي ترأسها فهد العرجي رئيس اللجنة الصناعية بغرفة الأحساء، أن وزارة التجارة والصناعة تعمل على الخطة العاشرة من جملة خطط لخلق وظائف سعودية وتنويع مصادر الدخل لافتاً إلى جهود الوزارة في إعادة هندسة الاجراءات لكافة المستفيدين من خدماتها "الخدمات الإلكترونية"، وهو الأمر الذي يسهم في اختصار الجهد والوقت وتذليل الصعوبات مثل استخراج السجل التجاري والصناعي وتجديد العلامة التجارية, مشيراً إلى إن المملكة تعد الاولى عالميا في الانجاز الصناعي والخدمة الإلكترونية حيث اختصرت الوقت من 8 شهور ليصبح اسبوعين كحد أقصى.

Islamo
03-16-2017, 01:57
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور أخي الكريم على هذه المعلومات القيمة ،
ننتظر منك المزيد من المشاركات المتميزة بالتوفيق للجميع تقبل مروري.

charlizlix
03-16-2017, 09:26
مشكور أخي الكريم على هذه المعلومات القيمة ،....
ننتظر منك المزيد من المشاركات المتميزة بالتوفيق للجميع تقبل مروري

antr
03-16-2017, 23:43
واضح ان المنتدى بتاع الاحساء فى خطوات كبيرة وقوية بيعملها حتى يكون فى الطريق الصحيح للاستثمار المهم يكون هذا فى اتجاه مفثيد

asmaamagdy
03-16-2017, 23:44
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
بارك الله فى علمك يا اخى وبارك الله فى مجهودك وشكرا جزيلا على هذا المقال المتالق

Gooo
03-17-2017, 01:43
مشكور اخي العزيز على هذا الطرح المميز لهذه المعلومات المفيدة حيث استفدت من الكثير من المعلومات بخصوص الفوركس واتمنى الربح الوفير للجميع ان شاء الله