PDA

View Full Version : تمرجن حسابي للمرة الثالثة

freetrade
12-28-2016, 00:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كما اشرت في عنوان الموضوع فقد تمرجن حسابي للمرة الثالثة مع الاسف وخسرت هذه المرة 167 $
والسبب فشلي في الالتزام بادارة راس المال السليمة ... حيث دخلت مجموعة صفقات عاندت فيها الترند ولم استخدم امر وقف الخسارة
لعل قصتي يكون فيها عبرة لكل متداول وارجو من اخواني ان ينصحوني كيف اتغلب علي عيوب اسلوب المتاجرة الخاصة بي وشكرا لمرور الجميع

zizoo99
12-28-2016, 13:37
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
يا اخى مش مشكله انك اتمرجنت للمره الثالثة بس خلال الثلاث مرات و اخطاؤك كما هى لا ادارة راس مال ولا وقف خسارة و لا تحليل سليم أمال هتبدأ تشتغل صح امتى ؟؟؟ لما تتمرجن للمره العشرين ؟؟

magic777
12-28-2016, 15:07
للاسف اخي كلنا بنقع في نفس الغلط وانا بردو اتمرجنت يمكن اكتر من عشر مرات بنفس السبب لكن بالفعل لازم تتعلم ازاي تعمل خطه جيده
ولازم تستفيد من المارجن ده

bakdz
12-28-2016, 15:21
الســلام عليكم و رحمة الله تعالى وبــركاته
أخي العزيزي يبدو ان تفتقد الى الخبرة و لمم تتعلم بالكشل الكافي لذا ال تفقد الامل و حاول الاتعلم على الحسابت التجريبية اولا و بعده الى الحقيقي.

drnadaelsayed
12-28-2016, 15:27
اللهم صلى وسلم وبارك على اشرف الخلق سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم
انا ارى فى هه النقطة ان مشكله انك اتمرجنت للمره الثالثة بس خلال الثلاث مرات و اخطاؤك كما هى لا ادارة راس مال ولا وقف خسارة و لا تحليل سليم أمال هتبدأ تشتغل صح امتى ؟؟؟ لما تتمرجن للمره العشرين ؟؟
يبدو ان تفتقد الى الخبرة و لمم تتعلم بالكشل الكافي لذا ال تفقد الامل و حاول الاتعلم على الحسابت التجريبية اولا و بعده الى الحقيقي.

zezo3
12-28-2016, 15:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... انا برضه عملت زيك كده فى بداياتى فى عالم الفوركس مكنتش بستخدم الاستوب لوز نهائى وكنت بتعامل بوقف مفتوح لغايه ما اتعلمت الدرس ولكن بعد فوات الاوان الحمد لله

sob81
12-28-2016, 16:07
مشكلة التمرجن المستمر اخى يكون كما تقول من خلال عدم الالتزام بطريقة جيدة فى ادارة راس المال واقول لحضرتك حاول دائما ان لا تعاند السوق لان السوق لا يقدر احد ان يغلبة فى كثير من الاوقات وايضا وضع الاستوب لوز المناسب يحميك من التمرجن فى بعض الاوقات

Ayman Abdellatif
12-28-2016, 16:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
مشكور اخى على صراحتك و ما قدمتة من نصائح لعل المبتدئين يستفادوا منها عليك بالبداية من جديد و انصحك بان تعود الى الاحساب التجريبى مرة اخرى حتى تتقن وضع الاستوب لوز و الانضباط اثناء التداول تمنياتى لك بالتوفيق

latraaa
12-28-2016, 18:28
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على اية حال لابد من أن تكون قد تعملت الكثير غ نشاء الله من خلال ما حل لك و عليه ارى انه من الأفضل العمل على التعلم الحقيقي لكي لا تقع في هده المشاكل

AHMED NOLE
12-28-2016, 18:46
بيكون من خلال اداره قويه لرأس المال فى الحساب
والتركيز فى اختيار نقاط الدخول فى الصفقات لازم يكون عندك واحد واتنين وتلاته يكون شروط موجوده لدخول الصفقه والالتزام بيها

عبد الرحيم رافا
12-28-2016, 18:59
السلام عليكم و رحمة الله
انا مرجنت مجموعة من الحسابات و على ما اتذكر اني قد مرجن حوالي ثمانية حسابات و الله اعلى و اعلم

fares2alex
12-29-2016, 00:12
اخي الغالي ربنا يعوض عليك انتا ممكن تضيف المزيد من الردود لكي تحصل على المزسد من البونص

لكي تقوم بالعمل في سوق الفوركس مرة وتوخي الحظر في المرة المقبلة ودير راس مالك بشكل افضل من كل مرة

AIMAD HAMEL
12-29-2016, 01:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
جميعنا نتعرض للمارجن كول و لعل اكبر سبب عدم الالتزام بقواعد ادارة راس المال لكن المهم هو ان نتعلم من اخطائنا
تقبل مروي

m7med09090
12-29-2016, 02:22
<<السلام عليكم و رحمة الله وبركاته>>
مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع الرائع الملئ بالمعلومات المفيدة و القيمة التي يستفيد منها الكثير و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا

Samira shabban
12-29-2016, 05:58
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه..
واعتقد ان المتداول الناجح هو الذي يحول الخساره الى ارباح وذلك بعدم الوقوع في الاخطاء نفسها مره اخرى

waelmma
12-29-2016, 08:19
:)):yahoo::o بارك الله فيك اخى الفاضل والحقيقة ان
تمرجن الحسابات بيرجع دائما الى عدم الالتزام بادارة راس مال سليمة

GHOST_07
12-29-2016, 08:25
اخي الكريم الله ايعوض عليك , من خلال كلامك ارى انك تقع في نفس اللاخطاء فتح عدة صفقات ضد اتجاه السوق وكانت مليت من نقودك وتريد تضيعها
اول شيء ابتعد عن الطمع هو الي خلاك تفتح عدة صفقات, وثاني نصيحة لا تفتح صفقات ضد الاتجاه مهما ايكون

magdy mahmud
12-29-2016, 08:57
استاذي الحبيب السلام عليكم ورحمة الله وبركاته معظم الاخوة للاسف تخسر الحساب في اقل من شهر القليل من الاخوة الذي يحتفظ بالبونص اكثر من شهر السبب الاول في المرجنة هو الطمع وعدم ادارة راس الكمال ادارة صارمة

كامل
12-29-2016, 10:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته امر مؤسف جدا اخي العزيز وشكرا لك على هذا الموضوع و هذه النصيحة التي تقدمها لنا ولاتيأس ابداً فاالموفق هو الله

alasfarahmad
12-29-2016, 10:37
السلام عليكم ورحمة الله
صديقنا الفاضل، لا تقلق فكل المتداولين يتعرضون للموقف نفسه، واعتقد أنها بالفعل خسارة كبيرة إذا ما نظرت إليها بذاتها، ولكن تبدو خسارة صغيرة عندما تنظر إليها في سياقها العام، ويمكن أن تصبح مصدرا أساسيا للربح إذا ما تمكن المتداول من فهم العوامل التي ادت إليها، وبنى على ذلك تصوراته المستثبلية، مما يجعل الخسارة حينا مصدرا من مصادر الربح حينا آخر، نتمنى لك التوفيق والنجاح في عمليات التداول والله الموفق.

rahigrib
12-29-2016, 10:59
الطمع هو الذي يادي الى مثل هذه الاسباب لقد خسرت الكثير من المال الذي كان من الممكن
ان تحقق به كثيرا من الربح لو التزمت ادارة المال جيدا

محمدفؤاد
12-29-2016, 10:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة اخى الغالى لازم يكون عندك تركيز فى اختيار
نقاط الدخول فى الصفقات والتزام باداره راس المال

hosam2020
12-29-2016, 11:33
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
يمكنك اللجوء للدعم الفنى عشان يحلو مشكلتك
كمان كان لازم تلتزم بسياسات و شروط المنتدى

drnadaelsayed
12-29-2016, 11:44
اللهم صلى وسلم على اشرف الخلق سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم
انا ارى فى هذه النقطة الهامة من الفوركس ان يا اخى مش مشكله انك اتمرجنت للمره الثالثة بس خلال الثلاث مرات و اخطاؤك كما هى لا ادارة راس مال ولا وقف خسارة و لا تحليل سليم أمال هتبدأ تشتغل صح امتى ؟؟؟ لما تتمرجن للمره العشرين ؟؟
بيكون من خلال اداره قويه لرأس المال فى الحساب
والتركيز فى اختيار نقاط الدخول فى الصفقات لازم يكون عندك واحد واتنين وتلاته يكون شروط موجوده لدخول الصفقه والالتزام بيها

بروفسير العرب
12-29-2016, 11:47
ابدا من جديد وتعلم من اخطائك وانظر الى تفسك لماذا تتمرجن
وايه اكثر شى بيخليك تخسر علشان تقدر تربح بعد ذالك

antr
12-29-2016, 12:38
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
عادى اخى هو المرجنه دى شعار المضاربين المبتدئين والمتوسطين فى هذا السوق المهم تعوض فى المرات القادمة

Mustafa gamal
12-29-2016, 13:05
يجب على كل متاجر في سو قالفوركس أن يدير رأس ماله بحرص و ذلك عن طريق وضع حد اقصى للخسارة على كل صفقة يفتحها تحياتي لك و تمنياتي لك بالنجاح

rashford
12-29-2016, 13:12
الســلام عليكم ورحمة الله تعالى وبـركاته
يا اخي الفاضل يبدو أك تفتقد الى الخبرة الكافية لدارة الحسابات و لذلك عليك بالتعلم و الصبر و ان ال تفقد ا لأمل بالتوفيق لك يا غالي .

magic777
12-29-2016, 16:31
للاسف اغلبنا بردو مع كل مارجن لما يجي يراجع يلاقي ان السبب كان في الطمع والملل من طول الانتظار انا في الاوقات الاخيره بتمرجن
مش من الطمع من الحركات المفاجأه للسوق

عبد الرحيم رافا
12-29-2016, 17:26
السلام عليكم ورحمة الله
لازم تصبر على السوق الى ان تتعلم ان تتمرجن في البداية ليس بالامر السييء فهذا امر عادي و يحدث مع مجموعة من المتداولن

alatn123
12-29-2016, 17:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
يجب ان تتعلم صديقي من اخطائك لا باس بالخسارة في الفوركس فهي موجودة دوما , الحمد الله ان المبلغ ليس بالكبير
بالتوفيق يا غالي

THE DESIGNER
12-29-2016, 17:39
السلام عليكم
سلامتك أخي ... لا تيأس فاليأس اول خطوات الفشل ... علينا ان نتعلم من الأخطاء و ندرسها جيدا
لكي لا نقع فيها مرة أخرى ... قوي نقاط ضعفك و حسن مهاراتك في التداول
قد تكون المرة الثالثة و أرجوا أن تكون الأخيرة أتمنى لك حظا موفقا
تحياتي

kanelove
12-29-2016, 17:40
كلما تمرجن حسابك من المؤكد انك ستكون قد تعلمت شيئا جديدا عن كيفية الادارة الجيدة لرأس المال وعدم الطمع والدخول بلوتات مرتفعه جدا تؤدي بك الي هذه الخسارة القوية التي قد تنهي علي رأس مالك في الحساب كله يجب التفرقة بين التجارة وبين العامل النفسي الذي يتحكم في طريقة ادائك للمتاجرة ونظرتك للسوق وحركة السعر المتتالية والتي اذا اخطأت تقديرها فلن تخسر شيئا اذا التزمت بالادارة الجيدة لرأس المال

latraaa
12-29-2016, 18:38
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح و ارى انه من الأفضل العمل على التعلم الحقيقي و هدا لكي تبتعد عن المرجنة التي حصلت لك أخي الكريم إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

tamermosa
12-29-2016, 22:52
بالفعل لازم نتعلم من اخطائنا علشان مش كل شوية نكررها و نرجع نزعل
التعلم من الاخطاء هي اول طريق النجاح ، و اللي ما يتعلمشي من اخطاءه عمره ما يتعلم

freetrade
12-30-2016, 05:46
اشكر كل من مر علي موضوعي وترك تعليقا واشكر لكم اخواني كل النصائح المفيدة لي وان شاء الله تعود عليا بالفائدة في مستقبلي القريب

ahmed abdelmomen
12-30-2016, 05:46
شكرا اخي على موضوعك وياريت الجميع ميخاطرش عشان ميخسرش
وياريت تحاول تتعلم من اخطائك في التجارة ومتتسرعش عشان حسابك ميتمرجنش تاني

zianitrader
01-09-2017, 17:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته, لاباس اخي الكريم المهم هو ان تكون قد تعلمت من اخطائك, فاحيانا يكون الوقوع في الاخطاء
امرا جيدا يغنبنا من الوقوع في اخطاء اكبر من التي وقعنا فيها مسبقا, لا تتداول عكس الترند اخي الكريم, السباحة عكس التيار ستجهدك

ebn masr
01-19-2017, 14:22
معلشي هى بتحصل بس انت شوف اللى حصل دة سببه ايه وحاول انك ماتعيدهوش تانى علشان مايتكررش دة معاك تانى ويضرك ويضر حسابك

Mr Fathy
01-19-2017, 14:25
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا يا زعيم انك بتشاركنا معاك ان شاء الله المرة اللى جاية تربح وتكسب كتير ان شاء الله . المهم اننا ناخد بالنا من الادارة المالية كويس

ahmed samaha
01-19-2017, 15:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
معوضه ان شاء الله يا اخى
نتعلم كلنا منك اليوم هو الالتزام بالترند العام للسوق وعدم السباحه ضد التيار
ربى يرزقنا ويرزقك

big.pharaoh
01-19-2017, 15:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... طيب كويس انك عرفت خطأك فين. واتمنى انك تتداركه سريعا قبل ما حسابك يتمرجن للمره الرابعه. خ العظه من السابقات

muhammad ismail
01-19-2017, 16:02
السلام عليكم ورجمه الله وبركاته
يبدو انك اخى الكريم لاتستفيد من اخطائك ولا تتعلم منها والجليل ان حسابك تمرجن للمرة الثالثه
انصحك ان تعيد حساباتك وان تبدا من جديد واتمنى لك التوفيق

Mastafa
01-19-2017, 16:04
انا ارى فى هه النقطة ان مشكله انك اتمرجنت للمره الثالثة بس خلال الثلاث مرات و اخطاؤك كما هى لا ادارة راس مال ولا وقف خسارة و لا تحليل سليم أمال هتبدأ تشتغل صح امتى ؟؟؟ لما تتمرجن للمره العشرين ؟؟
يبدو ان تفتقد الى الخبرة و لمم تتعلم بالكشل الكافي لذا ال تفقد ا

ahmadhamad
01-19-2017, 16:38
اخي الكريم يجب ان تتعلم من اخطائك ولا تكررها واهتم بادارة راس المال وادارة المخاطر
وبالتوفيق لك وللجميع

Manoush
01-19-2017, 16:44
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودكتحياتي الى كل من ساعدني في هذا الموقع الراءع لقد استفدت
كثير منكم الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
بالتوفيق

محمدفؤاد
01-19-2017, 18:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الغالى عدم الالتزام بطريقة جيدة فى ادارة راس المال
واقول لحضرتك حاول دائما ان لا تعاند السوق لان السوق لا يقدر احد ان يغلبة

aboeluosr
01-19-2017, 19:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ياخى انت نفس الاخطاء فى كل مرة من المرات الثلاثة عليك بتغيير طريقة عملك
اين وقف الخسارة واين اداةلمال تعلم من اخطائك حتى تتغير انت وتفكيرك

Ayoubsrv
01-19-2017, 19:18
السلام عليكم
اخي الله اعوضك
انت تعرف سبب الخسارة ادا يمكنك تجنب اخطائك وانظباط التام بتباع شروط تداولتك في المستقبل ان شاء الله ومحاولة تطبيقها وعدم التسرع في اتخاد القرارات حتى تتمكن من اتخاد القرار الصائب

123Hasnaa123
01-19-2017, 19:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته فعلاً مرجنه الحسابات بقت حاجه رخمه و تقرف الواحد لازم تشتغل كويس وتتعلم كويس وتعمل اداره راس مال عشان متطيرش حسابك تاني يا باشا .. بالتوفيق

Saeed EL Sayed
01-19-2017, 19:31
كويس انك عارف سبب الخساره وارجوك اتعلم علي حساب تجريبي علشان تقدر تعوض خسارتك ويكون عندك خبره كويس مش تخاطر بمالك بدون علم لان كدا حرام عليك

creatorman1978
01-19-2017, 20:08
اخى لن تكون اخر خسارة وسيأتى اليوم الذى تربح ايضا ... هكذا الحال عندما تعمل فى الفوركس والتداول ...
المهم هنا هو الاستفادة من الاخطاء وتداركها وهكذا تبنى الخبرات اللازمة للنجاح ... بالتوفيق

Mastafa
01-19-2017, 20:11
الثالثة بس خلال الثلاث مرات و اخطاؤك كما هى لا ادارة راس مال ولا وقف خسارة و لا تحليل

mahboub
01-19-2017, 20:42
السسبب اخي هو انك متسرع وليست لك علم في هدا المجال الخطر

ذ

magic777
01-19-2017, 21:15
اغلب الاسباب هيا الطمع وعليك انت تتجنب الوقوع في الاسباب دي لا تعمل على حساب جديد حقيقي الا بعد مده الاول تدرس فيها
الاخطاء الي حصلت معاك على الديمو

bakmosta
01-19-2017, 21:15
الـسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
يبدو أنك لم تتعلم بالكشل االكافي اخي الكريم لذاا حاول التعلم و فهم السوق قبل ان تتداول في احساتب الحقيقية لكي لا تخسر اموالك يا أخي الفاصل.

tolin
01-20-2017, 01:24
لازم الانسان يتعلم من اخطاءه ويحاول ميكررهاش تانى ولازم م يحسبها قبل ماياخد اى امر يخص الصفقة

JOUNES TEKTAK
01-20-2017, 01:46
عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
اعتقد اخي ان مشكلتك هي الطمع فعدم الالتزام بادارة راس المال هي صيغة اخرى للطمع واتمنى لك ان تتجاوز هدا المشكل و بالتوفيق

magic777
01-20-2017, 14:46
هو الغريب اخي ان السوق بالفعل بيتحرك بسرعه لو انت داخل عكس الاتجاه وببطء فظيع لو انت داخل مع الاتجاه ويمكن تلاقيه بيلف
بخمسين نقطه او اقل المهم لا يتحرك

Mustafa gamal
01-20-2017, 14:54
يجب على كل متاجر في سوق الفوركس ان يدير رأس ماله بحرص حتى لا يخسر رأس ماله كله بسبب المتاجرات الفاشلة ...... تحياتي لك

vipx25
01-20-2017, 15:24
ارى فى هه النقطة ان مشكله انك اتمرجنت للمره الثالثة بس خلال الثلاث مرات و اخطاؤك كما هى لا ادارة راس مال ولا وقف خسارة و لا تحليل سليم أمال هتبدأ تشتغل صح امتى ؟؟؟ لما تتمرجن للمره العشرين ؟؟
يبدو ان تفتقد الى الخبرة و لمم تتعلم بالكشل الكافي لذا ال تفقد الامل و حاول الاتعلم على الحسابت التجريبية اولا و بعده الى الحقيقي تحياتي

big.pharaoh
01-20-2017, 17:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... طيب حاول بقى تظبط امورك وتعيد حساباتك تاني عشان متضيعش حسابات جديده تاني. بتمناكل التوفيق في الحساب الجديد

عبد الرحيم رافا
01-20-2017, 23:58
السلام عليكم و رحمة الله
يا اخي اوصيك و عدم الياس ولو تمرجن للمرة العاشرة لا تستسلم ان شاء الله يعوضك في كل ما تم ضياعه

Samira shabban
01-21-2017, 00:02
طبعا التمرجن هو تجربه مريره يمر بها الكثير من المتداولين والسبب الاساسى فيه هو الطمع وعدم الالتزام بالاستراتبجيه الموضوعه...

karam224
01-21-2017, 00:16
................................
موضوع المرجنه دا صعب اوي بعد التعب والمجهود والتحليل وفقط التطلع لمكسب يساوي كل هذا التعب يحصل تسرع وعدم تركيز كله يضيع للاسف

ahmed megahed
01-21-2017, 00:19
تمام نفس اخطائي واخطاء كل المبتدئين
ربنا يعوض علينا وعليك وعلى جميع من خسر في هذا المجال

ayman samy
03-12-2017, 09:05
بسم الله اخي الكريم بدايه موفقه بأذن الله لأنك استطعت ان تحدد اخطائك بالتحديد وستستطيع بأذن الله التعلم منها واجتنابها في المرات القادمه في التداول

ابوفؤاد
03-12-2017, 09:44
اما عنى فقد تم التمرجن لحساب كثيرا و لاسبا مختلفه مره لضع راس المال عدم تحمله و مره لانى لم احسب اللوت السليم لراس مالى و مره لانى لم اتعامل ممع الاستوب لوز و لسع بنتعلم

yaseranwer
03-12-2017, 10:18
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح الموضوع ولكني لي وجهة نظر في خذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

مروه عصر
03-12-2017, 11:51
السلام عليكم
يجب ان نحاول اداره راس المال بطريقه صحيحه حتى نتمكن من تحقيق الارباح التى نسعى اليها من خلال العمل به واذا حدث وخسرنا نحاول ان نتعلم من الخساره ونعرف اسبابها ونتجنبها..

medosytara
03-12-2017, 11:53
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

صديقي يجب التركيز في حين فتح صفقات ف هذا الامر من اهم امور لربح في فوركس

بالتوفيق للجميع

lionhmada
03-12-2017, 11:54
حدث معي هذا ايضا لعدة مرات في عدة حسابات , وايضا بسبب العناد واللوتات العالية , ومحاولة اقتناص اكبر عدد من الفرص .

اتمنى ان اقدر اضبط نفسي بعد كده في المتاجرة وعدم الانجراف للسوق ومعاندة النفس وتقبل الخسارة .

yaseranwer
03-12-2017, 11:54
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح الموضوع ولكني لي وجهة نظر في خذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

محمدفؤاد
03-12-2017, 12:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الغالى من خلال اداره قويه لرأس المال فى الحساب
والتركيز فى اختيار نقاط الدخول فى الصفقات مشكور اخى على صراحتك و ما قدمتة من نصائح

zakariacr07
03-12-2017, 16:43
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أخي الكريم يجب عليك وضع خطة محكمة و كذلك لا تدخل الصفقات بصفة عشوائية لكي تتفادى تمرجن الحساب أو أدخل بلوت صغير

mostafa1995
03-12-2017, 16:46
يا عم كثير اوي كده
اسمع مني اصبر ولا تتتسرع واتبع خطوة جيدة والى الامام تقبل مروري

yaseranwer
03-12-2017, 16:47

ahmedm
03-12-2017, 17:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لا حول ولا قوة الا بالله طيب وبعدين هتفضل تكرر نفس الاخطاء الي بتقع فيها كل مرة ؟؟ المفروض انك تتعلم من أخطائك وتحاول علي قد متقدر انك متقعش فيها تاني في دورات مميزة جدا فيديو كمان في في القسم الي تحت ده مباشرة

stethoscope
03-12-2017, 19:53
عوض الله عليك لو انت ممكن حد يساعدك تكون بتثق فيه عن طريق فوركس كوبى وتتعلم منه مؤقتا اعمل كده اعتبر النسبة اللى هيخدها منك حق انك بتتعلم منه واعرف بردوا سبب اخطأك وحاول تتفادها

akkouche salah
03-12-2017, 19:54
السلام عليكم أخي
بالنسبة للمرجنة فأعتقد أنها اصبحت شيئ طبيعي لكي تتعلم يجب عليك
أن تتمرجن و مستحيل من يتداول لا يتمرجن المهم أنك تعلم أسباب مرجنتك

Samira shabban
03-12-2017, 20:35
اخى الكريم كلنا بنخسر فى الفوركس واكيد بنتعلم
وانا عن نفسى اتمرجنت بسبب اللوت العالى وعدم وضع الاستوب لوز بردو ....

fouadd19
03-13-2017, 14:07
للاسف اغلبنا بردو مع كل مارجن لما يجي يراجع يلاقي ان السبب كان في الطمع والملل من طول الانتظار انا في الاوقات الاخيره بتمرجن
مش من الطمع من الحركات المفاجأه للسوق

magic777
03-13-2017, 16:45
بص هو ده بيحصل طول ما انت مش بتتعلم بالفعل من تجاربك السابقه ومن المارجن السابق لانك لو كنت اتعلمت من هذه
الاخطاء مكانش فيه مارجن الان

ilyestoumi
03-13-2017, 17:06
السلام عليك ورحمة الله وبركاتة
يبدو ان تفتقد الى الخبرة و لمم
تتعلم بالكشل الكافي لذا ال تفقد الامل
و حاول الاتعلم

بالتوفيق لصاحب الموضوع
ارباح وفيرة بــــــــاذن الله

mostafa1995
03-13-2017, 17:08
للمرة الثالثة
يجب عليك اذا ان تتبع استراتيجيات خبراء بما فيه الكفاية وعدم خوض المعركة لوحدك
اسمع مني وتقبل مروري

mid0killer
03-13-2017, 17:18
فاهم قصدك يا غالي ومشكور على شرح قصتك لكي يعتبر كل مبتدء ولا يعاند مع الترند والسوق بوجه خاص لانهم هم الاتجاه وبالتوفيق للجميع بامر الله

hakim kimo
03-13-2017, 17:30
سلام
العامل الاول و الاخير في الخسارة هو العامل النفسي
فكثير من المتداولين عندما يخسرون اول صفقة
يسعون جاهدين من اجل تعويضها
و بالتالي يخسرون اكثر لانهم يسمحون للعواطف بسيطرة
سلام

dadanada
03-13-2017, 17:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

اولا الله يعوض عليك وثانيا اكيد من الاخطاء نتعلم وناخد العبر انت لما خسرت كان من المفروض ان تتوقف عن التداول حتى لا تخسر اكثر

بالتوفيق والنجاح المرة القادمة ان شاء الله

MOHAMED SAID ELSAYED
03-13-2017, 18:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .......مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على اية حال لابد من أن تكون قد تعملت الكثير غ نشاء الله

Abu_Yassin
03-13-2017, 18:00
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب اخى العزيز ربنا يعوض عليك والمهم أنك تستفيد من اخطأك ولا تدخل أى صفقة ألا بعد تحليلها أساسى وفنى ولو سارت الامور عكس المتوقع فلا عناد بالفوركس اغلق الصفقة فورا

maye
03-13-2017, 18:01
انصح حضرتك بقراءة المؤشرات والتحليلات اليومية وتجنب التداول في فترات التذبذب
اتمنى لحضرتك دوام التوفيق

galzubiry
03-13-2017, 18:08
ههههههههه
حتى انا نفس الامر حصل لي اكثر من مرة والسبب عناد وطمع بعيدين عن التحليل المنطقي
الحل التحليل المنطقي ومتابعة السوق

Saeed EL Sayed
03-13-2017, 18:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته يا أخي الكريم انت بذلك خالفت كل اساليب السلامة من المخاطرة فالتريند يوضح لك مسار الاسعر و الاستوب لوز يكون مثل حزام الامان .

Forexaway
03-13-2017, 18:20
لازم يكون كونت خبرة جيده فالمجال ولا تغامر باموال كثيرة واهم شئ الالتزام وعمل خطة للتداول ووبالتوفيق ان شاء الله.

doaa sary
03-15-2017, 17:36
يااا
الله يعوض انا واللله بتمرجن كل شهر بس بيكون حسابى صغير 50 او 60 دولار
بس السؤال هنا
لية تتمرجن
لو داخل بلوت 10 سنت او 20 مثلا
عمرك ماتتمرجن!

zunebha
03-15-2017, 17:38
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اهلا وسهلا اخي هدا التمرجن به الكثير من الفوائد والمعلومات شكرا على التحليل المناسب.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق تقبل مروري.

abudalla ahmed
03-15-2017, 18:08
السلام عليكم أخي
بالنسبة للمرجنة فأعتقد أنها اصبحت شيئ طبيعي لكي تتعلم يجب عليك
أن تتمرجن و مستحيل من يتداول لا يتمرجن المهم أنك تعلم أسباب مرجنتك

كيف يكون المرجنة ممكن التوضيح حتى لانقع في نفس المشكل وشكرا

---------- Post added at 04:51 PM ---------- Previous post was at 04:41 PM ----------

اولا الله يعوض عليك وثانيا اكيد من الاخطاء نتعلم وناخد العبر انت لما خسرت كان من المفروض ان تتوقف عن التداول حتى لا تخسر اكثر

بالتوفيق والنجاح المرة القادمة ان شاء الله

التداول عمل ليس ببسيط يحتاج لخبرة ارجو ممن له خبرة في التداول مساعدتنا

---------- Post added at 05:08 PM ---------- Previous post was at 04:51 PM ----------

ممكن نلاقي حد يعلمنا صح حتى لا نقع فريسة للخسارة ويضيع نعبنا

shimaa3434
03-15-2017, 18:16
أولا ربنا يعوض عليك وأن شاء الله المرة الجاية تكون أفضل وتكسب فيها ثانيا أظن أن حضرتك مش بتستخدم ستوب لوز وكمان استخدام لوت كبير بالنسبة لحجم رأس المال وربنا يعوض عليك للمرة التانية

m7med
03-15-2017, 18:30
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
يجب عليك اخي الكريم عمل ادارة راس مال جيدة للحفاظ عليه و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

nour3iny
03-15-2017, 18:37
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
عدم العمل باداره راس مال يؤدى الى الخساره وكذلك العند والطمع كل هذا من شانه مرجنه الحساب

grow
03-15-2017, 19:09
بيكون من خلال اداره راس مال قويه ف الحسااب
والتركيز ف اختيار نقاط الدخول ف الصفقات لازم
يكون عندك واحد واتنين وتلاته يكون
شروط موجوده لدخول الصفقه ولالتزام بها

MOHAMED SAID ELSAYED
03-15-2017, 19:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .......مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على اية حال لابد من أن تكون قد تعملت الكثير غ نشاء الله

capoeira
03-15-2017, 19:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لابأس من الخسارة لله الحمد ان الحساب بونص يمكن تعويضه وليس حساب حقيقى
و لكن الامر الجيد انك تعلم اين اخطائك حتى تعمل على معالجتها

khalidtrader
03-15-2017, 20:11
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم مشكلة التمرجن المستمر يكون كما تقول من خلال عدم الالتزام بطريقة جيدة فى ادارة راس المال, عليك أخي وضع الاستوب لوز المناسب سيحميك من التمرجن فى بعض الاوقات...

Samira shabban
03-15-2017, 21:48
لتجنب الخساره يجب الالتزام بالاستراتيجيه ووضع الاستوب لوز والدخول مع
الاتجاه وبلوت صغير وعدم المتاجره بشكل يومى والاداره الحازمه لراس المال ....

المهم
03-16-2017, 00:55
كلنا خسرنا يا اخي الكريم و لا تقلق ابدااا
و مازلت تتمرجن في باقي الايام لا تقلق ابدا ايضا
و اكيد المرجنة بسبب قلة راس المال و هدا هو المشكل الكبير الدي نحن فيه
راس مال كبير= ربح جيد و بدون خسارة
تحياتي لك سلام

Rozeta
03-18-2017, 21:04
لا يوجد مشكلة اخي في المرجنه اعلم انها للمره الثالثه وهذا امر محزن ولكن الاهم انك تكون تعلمت من الخطا

yaseranwer
03-18-2017, 21:05

Lante
03-24-2017, 13:44
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
يا اخى مش مشكله انك اتمرجنت للمره الثالثة بس خلال الثلاث مرات و اخطاؤك كما هى لا ادارة راس مال ولا وقف خسارة و لا تحليل سليم أمال هتبدأ تشتغل صح امتى ؟؟؟ لما تتمرجن للمره العشرين ؟؟

latraaa
03-24-2017, 14:41
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح و اتمن ىأن تكون قد استفدت من الموضوع بالشكل الدي يجب أن يكو نغ نشاء الله و ارى انه من الأفضل العمل على التعلم الراقي القيم إ نشاء الله، بالتوفيق لك

Hell Rozar
03-24-2017, 15:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم

اخي الغالي هناك عدة اسباب لموضوع تمرجن الحساب دا واول شيء بيبقي موضوع انك مش بتصبر على الدخول او عدم الخبرة ودي العوامل اللي بتادي لخسارتك
اتمني يا اخي تكون فهمت اللي عاوز اوصلهولك وشكرا ليك مرة اخري ويا رب تكون استفدت

ayoubfc
03-24-2017, 16:54
يا اخى مش مشكله انك اتمرجنت للمره الثالثة بس خلال الثلاث مرات و اخطاؤك كما
هى لا ادارة راس مال ولا وقف خسارة و لا تحليل سليم أمال هتبدأ تشتغل صح امتى
؟؟؟ لما تتمرجن للمره العشرين

ali gamal
03-24-2017, 17:13
الله يعوضك خير اخوي
كنت مثلك .... حسابي تصفر .. والسبب الاستعجال والطمع ومعاكسة هذا الطوفان
وبفضل الله استطعت العوده بقوه واحقق ارباح فوق الممتازه

نصيحه ممن اخت .. حاول ان تبتعد لفترة اسبوع عن الفوركس
ثم قم باعادة ترتيب اوراقك ... واجعل في مقدمة اول صفحه
عقود صغيره - الرضى بأي مكسب - ادارة ماليه سليمه
ثق تماما بانك بعون الله ستنجح

abdallah.2017
03-24-2017, 17:15
للمرة الثالثه فهذا كثير اخى المتداول وﻻكن عليك الحذر وعدم الطمع واخذ الصفقات الناجحة واتمنى لك مزيد من اﻻرباح والصفقات الناجحة .

hamadasalama
03-24-2017, 20:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته هذا الامر حدث معنا اكثر من مره ان تمرجن حسابنا كثيرا ولكن في كل مره بنتعلم من اخطائنا وانشاء الله رابحين

skylol
03-24-2017, 20:56
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي حاول تتداول بصفقات مضمونة يعني حاول تعتمد على التوصيات ف البداية الى ان تتعلم وبالتوفيق للجميع

abdeu2016
03-24-2017, 21:01
مشكور اخى على طرح المعلومة
التى افادتنا جميعا وفى انتظار كل جديد تقدمه وربنا يوفق السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الموضوع كتير
سهل والشرح مبسط الله يعطيك العافية يا اخى تقبل مروري

---------- Post added at 07:01 PM ---------- Previous post was at 07:01 PM ----------

مشكور اخى على طرح المعلومة
التى افادتنا جميعا وفى انتظار كل جديد تقدمه وربنا يوفق السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الموضوع كتير
سهل والشرح مبسط الله يعطيك العافية يا اخى تقبل مروري

mohamed shams
03-24-2017, 21:41
السلام عليكم اخى الكريم
نشكرك على اطراء مشكلتك على الجميع ان
اداره راس المال هى من اهم الاشياء التى قد تخسرك كل شىء
بالتوفيق

zeze2017
03-24-2017, 21:43
https://www.youtube.com/watch?v=g_dpMht5P2s

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته -------------------------------أقوى وأفضل استراتيجية فوركس وصفقات لايف علي حساب حقيقى صفقة بيع وصفقة شراء------------تقبلوووو مرورى

eng.medhat2017
03-24-2017, 23:11
اخى الكريم اتمنى انك تكون اتعلمت من الدرس كويس على اى حال الخسارة اول الطريق للتعليم لازم تتعلم ازاى تدير محفظتك كويس وتعمل صفقات باحجام صغير ولازم حد للخسارة علشان الحساب ميتمرجنش

mirinda
03-24-2017, 23:19
اخى الكريم الكل ليقع بنفس الاخطاء فالاول
لكن لابد أن تتعلم من هذا وتكون حكيم بإدارة راس المال
وبالتوفيق ديما

grow
03-24-2017, 23:32
بيكون من خلال اداره قويه لراس المال
ف الحساب والتركيز ف الاختيار نقاط دخول ف الصفقات لازم يكون عتندك
واحد واتنين وتلاته يكون شروط موجوده لدخول الصفقه والالتزام بها

zouga91
03-24-2017, 23:44
بسم الله الرحمن الرحيم والســلام عليكم و رحمة الله تعالى وبــركاته اخي الكريم عوضك الله ايضا انا تمرجنت لكن ليست نهاية العالم فنجاح في السوق مرتبط بالنفسية وادراة راس المال حاول ان تركز عليهم قدر امكان بالتوفيق

YOUNESS EL-BAKKIOUI
03-24-2017, 23:47
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته أخي الكريم الفوركس عمل بحتاج الي الخبرة الدائمة و البحث العلمي في الأسواق المالية و وجود توصيات قوية جدا بط

MADOO
03-24-2017, 23:56
كما اشرت في عنوان الموضوع فقد تمرجن حسابي للمرة الثالثة مع الاسف وخسرت هذه المرة 167 $
والسبب فشلي في الالتزام بادارة راس المال السليمة ... حيث دخلت مجموعة صفقات عاندت فيها الترند ولم استخدم امر وقف الخسارة
لعل قصتي يكون فيها عبرة لكل متداول وارجو من اخواني ان ينصحوني كيف اتغلب علي عيوب اسلوب المتاجرة الخاصة بي وشكرا لمرور الجميع
اخي العزيز عليك احترام راس مالك
واحتساب اللوت المناسب لدخولك الصفقة ولاتتعجل في دخول الصفقات ولاتطمع وتدخل صفقات كثيرة واختار اللوت علي حسب راس المال

alihassib0
03-25-2017, 00:23
لا حول و لا قوة الا بالله اتمنى ان يستفيد منها الاخوة الكرام و ان لا يخاطروا براس مالهم و ان يدخلوا الصفقات بدون استوب لوز و بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــالتوفي ق لك فــــــــــــــــــــــــ ـــــــــي تجارة الفوركس و ان شاء الله ارباح وفيرة باذن الله الواحد و اتمنى لك النجاح فــــــــــــــــــــــــ ــــــــــي الحياة مـــــــــــــــــــن كل جوانبها

Saeed EL Sayed
03-25-2017, 00:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته يا اخي الكريم فهذا المجال لا ينفع فيه العند فلا تعاند الترند كما قلت انت يجب عليك أتباع كل التعليمات لكي تتجنب تمرجن حسابك .

مصطفي السيد
03-25-2017, 07:56
اخي الكريم لقد ارتكبت عده اخطاء
في وقت واحد وكان لابد لك من الوصول
لتلك النتيجه المؤسفه واضح ان المال متوافر
معك لانك لا تتبع سياسه حذره

شبه منحرف
03-25-2017, 10:04
بالفعل اخى عدم ادارة رأس المال ومعاندة الترند هى من اهم العوامل التى تؤدي الى الفشل والخسارة ومرجنة الحساب في سوق الفوركس فيجب التعلم من خسارتك وتجنب الاخطاء التى وقعت فيها وأدت الى الخسارة

akram mohamed obaid
03-25-2017, 11:39
اكيد ان الادارة السليمه لراس المال هي مفتاح النجاح لاي متداول في سوق الفوركس اعتقد انك تحتاج الى المزيد من الجهد والتعلم حتى تصل الى تحقيق اهدافك من الدخول الى هذا السوق لكن عليك الحذر الشديد لان المتاجرة في هذا السوق فيها نوع من المخاطرة

احمد فرحان منصور
03-25-2017, 11:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة اصدقائي من شان هذا الموضوع ان نركز جيد ا على سبب الخسارة وهو قله او سوء ادارة رأس المال بارك بك وعوضك الله

eng.medhat2017
03-27-2017, 00:44
اخى الكريم مرجنة حسابك للمرة التالتة ده معناه انك مش بتلتزم بادارة راس المال بطريقة سليمة لذلك انصحك انك تتعلم ازاى تدير محفظتك وتبعد عن المخاطر

abo.tali.wtalin
04-02-2017, 23:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخى الكريم توجب الالتزام فى الصفقات ونجنب لخسارة ومتابهة القوانين فى المنتدى وبرجاء تقبل مرورى على موضوعك

mido elshabrawy
04-02-2017, 23:42
مشكور اخي الكريم علي موضوعك تمرجن حسابي للمره الثالثه
و انا ايضا قد تمرجن حسابي من قبل عده مرات و كما أنت ذكرت كان السبب الاقوي هو عدم اداره رأس مال سليمه
و التهور و دخول عده صفقات في وقت واحد مما يؤدي الي الخساره السريعه بسبب انعكاس السوق
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

eng.medhat2017
04-03-2017, 00:14
اخى الكريم حاول تتعلم من مرجنة حسابك للمرة الثالثة واتعلم ازاى تدير محفظتك كويس وبلاش مخاطرة عالية اتمنالك كل التوفيق والنجاح

M0hsenalawady
04-03-2017, 00:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا
اخي العزيز الكلام ده يحتاج إلى رد عليه من خلال أولي الخبره في هذا المجال

---------- Post added at 11:27 PM ---------- Previous post was at 11:27 PM ----------

اخي العزيز الكلام ده مظبوط جدا جدا ودعائي لك بالتوفيق والنجاح الدائم ولابد من التدريب المستمر والدراسات الكافية

capoeira
04-03-2017, 01:23
السلام عليكم ورحمة الله بركاته نصيحتى لك الا تتسرع فى التداول وانتظر حتى يصبح البونص مبلغ اكبر وليكن 500 دولار
حتى تستطيع المتاجرة بشكل اكثر راحة وفى هذا الوقت قم بتعلم التحليل الفنى

hussein1985
04-03-2017, 23:02
عوض الله عليك اخى الكريم ومن هذه الخسائر نتعلم منها بالتأكيد ولذلك انصحك بأن تتحكم بأعصابك
وتعمل باستوب لوز حتى تسطيع السيطرة على تفكيرك مع ادارة رأس مالك جيدا

michael1
04-03-2017, 23:44
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته اخى العزيز انا
ارى ان التداول فى الفوركس من اهم الاشياء به
هو المحافظة على ادارة راس المال لديك
فى الحساب

ahmedaldressi
04-04-2017, 00:18
اولا ربي يعوضك خير
تانيا يجب عليك وضع استراتجيه قبل البدء
لاكن انا متأكد انك استفدت من اخطائك ولن تكررها مره اخري بادن الله
اقبل مروري

Themantrade
04-04-2017, 00:24
شكرا لصاحب الموضوع حيث استفدت من الكثير من المعلومات الخاصة بتداول الفوركس وكذلك تفاعل الاعضاء واتمنى النجاح لجميع الاعضاء في تجارة الفوركس

marwa94
04-04-2017, 00:32
السلام عليكم ، نعم هذه الدهر حقيقية وسلبية و أضن أنها ناتجة عن سؤ فهم وقرأت كيفيت العمل أو الغيت من هذا العالم لذلك معضم المبتدئين يملون بسرعة وينسحبون بدون معرفة قيمة هذا المنتدى المميز وشكرا

Ahmedadg
04-04-2017, 00:55
للاسف كان هذا المبلغ كبير . اكثر من 160 دولار . اعتقد انك كنت تستخدم حجم صفقة كبير مثلا 1 دولار
يجب عليك استخدام حجم صفقة معقول او صغير نسبيا حتي لا تخسر الرصيد بالكامل و يجب عليك استخدام امر وقف الخسارة

alonsoo
04-06-2017, 14:06
لابد فعلا من الالتزام بطريقة عمل واحدة الى جانب ادارة سليمة لراس المال . لكن هنا لدى سؤال هام هل بعد التمرجن للمرة الثالثة هل الشركة
من الممكن ان تقوم باغلاق الحساب ؟

soltanarab
04-06-2017, 14:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...من بين الاسباب التي تؤدي الى تمرجن الحساب اخي الكريم هي عدم ادارة راس المال بالطريقه الصحيحه و الدخول في السوق دون تحليل لصفقات

s@mou
04-06-2017, 14:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
مشكور اخي الكريم على مشاركتك معنا خشارتك ليتعلم منها الاعضاء، فجميع المتداولين في بداياتهم يتمرجنون حتى المحترفون منهم، نتمنى ان نلحق بهم ونحقق الارباح فقط.
بالتوفيق تقبل مروري تحياتي لجميع الاعضاء.

magic777
04-06-2017, 14:33
اكيد اخي انت بتكرر نفس الغلط علشان كده بتتمرجن حاول تراجع الخطوات تاني والصفقات الي كانت السبب في ده واكيد هتلاقي
الخطأ هنا حاول تصلحه

M0hsenalawady
04-06-2017, 15:12
اخي العزيز مشكور على هذا الموضوع وانصحك بالتدريب ودراسة الفيديوهات اللي في المنتدى والبداية علي حساب تجريبي

s@mou
04-06-2017, 17:46
مشكور اخي على طرح الموضوع فالخشاررة او المرجنة جزء من التداول عند بداية التعلم، يجب ان تتعلم قبل ان تدخل اي سنت في الفوركس، وبونص انستا فوركس مال جيد لبداية التعلم والتداول.
بالتوفيق تقبل مروري والسلام.

sinaa
04-06-2017, 22:57
يبدو ان تفتقد الى الخبرة و لمم تتعلم بالكشل الكافي لذا ال تفقد الامل و حاول الاتعلم على الحسابت التجريبية اولا و بعده الى الحقيقي.

baker31
04-12-2017, 06:22
مشكور اخى الكريم على طرحك لهذا الموضوع المتميز ونتمنى طرح المزيد من المواضيع المفيدة للمبتدئين حول التداول
تقبل مرورى و موفق اخي

waelmma
04-12-2017, 07:24
:(:)):o اخى الفاضل بارك الله فيك وربنا يعوض عليك والحقيقة انك يجب ان تدخل فى اتجاه لترند
وكمان برافعة غير مبالغ فيها وربنا يوفقك اخى ومنتظرين المزيد ان شاء الله

Mo7a
04-12-2017, 09:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
بالفعل اخى الكريم لقد مريت بنفس الخطأ والعند على الخساره فى امل رجوع السعر وعدم تحديد امر وقف الخساره والنصيحه للجميع لو رصيد حسابك صغير لا تكابر فى الخساره

abouseada
04-12-2017, 09:45
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخى الفاضل اعتقد اننا كلنا مرينا بالموضوع و امر وقف الخسارة مهم جدا لاى حد لكن ادينا بنتعلم ...شاكر ليك تقبل مرورى

فهمى لاشين
04-12-2017, 11:59
الحم لله
لا تحزن واستخلف الله خيرا فسوف يخلفك الخير ولكن
انت شخصت المسألة جيدا وتطلب المساعدة من الاخرين
نعم الاخرين سيستفيدون من تجربتك ولكن انت عليك ان تعلم
بان ماحك جلدك مثل ظفرك فلتجاهد اخطائك

magic777
04-12-2017, 15:57
عادي اخي انا اتمرجنت كتير اوي اوي مش هقدر الصراحه اعد المرات الي اتمرجنت بيها لكن فعلا السوق ده صعب انك تعمل
فيه بدون مخاطره بس تدرسها الاول

freetrade
04-12-2017, 15:58
اكيد اخي انت بتكرر نفس الغلط علشان كده بتتمرجن حاول تراجع الخطوات تاني والصفقات الي كانت السبب في ده واكيد هتلاقي
الخطأ هنا حاول تصلحه

فعلا مشكلتي هي العشوائية احيانا بلتزم بطريقة تداول واحيانا بتغر بظروف السوق واظن انه حانت لحظة الماخطرة ومع الاسف بتعكس عليا الصفقة واتمرجن

MomoNafai
04-12-2017, 16:14
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور على مشاركتك إيانا نتائجك و إعطائنا نصائح حية من معانتك جزاك الله خيرا و عوضك و عوضنا أحسن منها إن شاء الله

KARIM2017
04-12-2017, 16:56
تحيه طيبه وبعد
اخي العزيز من قارئتي وفهمي وماشوره بعض اصدقائي
ان الاستوب بلوز هو الحل الامثل كي لا تخسر كل مالك
وان تتعلم من خسارتك السابقه
حتي لاتفعلها مره اخري

DJILANI39
04-12-2017, 17:18
بسم الله رحمن و صلاة و سلام على أشرف المرسلين اخي الكريم
شكرا لك على هذا الدرس عليك بالالتزام والحذر أخي
اشكرك يا اخ على هذا الموضوع الرائع و اتمنى لكل الاستفاد انشاء الله

mehdiradwan2
04-13-2017, 05:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتـــــه تحية طبية اخواني المتداولون العرب .يبدو ان تفتقد الى الخبرة و لمم تتعلم بالكشل الكافي لذا ال تفقد الامل و حاول الاتعلم بالتوفيق لصاحب الموضوع ارباح وفيرة بــــــــاذن الله

شبه منحرف
04-13-2017, 06:14
من الخطأ اخى الفاضل ان تعاند الترند العام وتدخل صفقات عكسية ضد الاتجاه وعدم وضع ستوب لوس للصفقة التي تدخلها فهذا من اكبر الاسباب التي تؤدي الى الخسائر في سوق الفوركس

latraaa
04-13-2017, 12:43
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و الحمد لله أخي الكريم ارى أنه يمكننا أن نحقق الكثير من الناتئج الراقية القيمة إن شاء الله و اتمن ىأن تكون قد استفدت من المعلومات التي تم تقديمها أخي الكريم

yousee
04-13-2017, 15:55
إدا تمرجن حسابك تلات مرات هدا يعني أنك لا تقوم بأدارة رأس المال أو تتدول بشكل عشوائي دون إسترتجية لا تيأس عليك أن تتعلم من اخطأك التي قمت بها التي لكي لا تعيد الخسارة مرة أخرى

kariim18
04-19-2017, 22:08
معوضه ان شاء الله يا اخى
نتعلم كلنا منك اليوم هو الالتزام بالترند العام للسوق وعدم السباحه ضد التيار
ربى يرزقنا ويرزقك

tazi larbi
04-21-2017, 01:47
السلام عليكم اخي انت قلت السبب وعدم التزامك يعني ان الطمع مسيطر عليك ولكي تتخلص منه ضع خطة عمل وتداول جيدة وتحديد هدف يومي لا تبحث عن اكثر منه مهما كان ستجد نفسك تربح ولا تتعرض للمارجن اتمنى لكم النجاح واتلله الموفق

Mohamed Alnagar
04-21-2017, 09:25
تحيه طيبه وبعد
اخي العزيز من قارئتي وفهمي وماشوره بعض اصدقائي
ان الاستوب بلوز هو الحل الامثل كي لا تخسر كل مالك
وان تتعلم من خسارتك السابقه
حتي لاتفعلها مره اخري

elmister
04-23-2017, 11:55
السلام عليكم ورحمة الله
اخي الكريم الخساره لها اسباب كثيره جدا
ومن اكتر اسباب الخساره عدم الالتزام بالآستراتيجيه
المتبعه كذلك ايضا عدم التحليل الفني
الجيد الذي هو اساس كل شيء
كذلك من اسباب الخساره الطمع
وعدم الصبر علي الصفقات
كل ذلك يؤدي الي خسائر كبيره
تقبل مروري وشكرا

mahmoud552
04-24-2017, 20:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخى حاول ان تتعلم قبل الدخول فى سوق الفوركس ثم ابدا بادارة راس مال
حظ موفق للجميع وارباح للجميع ان شاء الله
تقبلو مرورى

haitham salama
04-24-2017, 20:51
أخى لا يلدغ مؤمن من جحر مرتين، ثلاث مرات كتير ومجهود على الفاضى ، لو لم تلتزم بقوانين الفوركس وغدارة رأس المال سوف يكون مصيرك أنك تتمرجن للمرة المليون، ألتزم يا أخى بالقوانين والقواعد اللى أتعلمتها حتى لا تقع مرة اخرى وحسابك يتمرجن

shr
04-24-2017, 20:53
السلام عليكم ورحمة الله
انا خسرت حسابي مرتين والمره الثانيه كانت قبل بضع ساعات فقط ونفس الغلطه صارت معي ارجو الالتزام بادارة راس المال واستخدام الامر ستوب لوس

Mony Ezzat
04-24-2017, 21:13
بسم الله الرحمن الرحيم
معلش ان شاء الله ربنا يعوضك خير الايام الجايه وانا كمان اتمرجنت بس انا كمان غلطانه واتعلمت من غلطي

elmister
04-28-2017, 17:04
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الحبيب تقبل تحياتي يا اخى مش مشكله انك اتمرجنت للمره الثالثة بس خلال الثلاث مرات و اخطاؤك كما هى لا ادارة راس مال ولا وقف خسارة و لا تحليل سليم أمال هتبدأ تشتغل صح امتى .. تقبل مروري

medeldon
05-06-2017, 18:15
السلام علكم و رحمة الله و بركاته اخي اسف من اجلك حاول ان تكون مركز
اكثر في الرة القادمة ادارة راس المال مهمة جدا و بالتوفيق لك

hamadasalama
05-12-2017, 00:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي المحترم اعمل باداره راس مال لا يتعدي 5 بالمائه من راس مالك حتي لا تتمرجن بسهوله اما المجازفه بهذا المنظر يكون حتما المارجن كول

murad11
05-16-2017, 13:26
الطمع هو الذي يادي الى مثل هذه الاسباب لقد خسرت الكثير من المال الذي كان من الممكن ان تحقق به كثيرا من الربح لو التزمت ادارة المال جيدا

Hamza El36
05-16-2017, 14:07
أظن أن الإدارة القوية لرأس المال هي الكفيلة بتحقيق الربح والنجاح في الفوركس...
عموما أتكنى أن تستفيد من أخطائك..
بالتوفيق والنجاح للكل بإذن الله.
وتقبل مروري..
تحياتي

elmister
06-02-2017, 19:13
بسم الله الرحمن الرحيم تحياتي وتقديري لحضرتك وبعد يجب عليك ان تعتمد علي الاستراتيجيات الناجحه التي تحقق من خلالها اداره جيده لرأس المال

capoeira
06-02-2017, 19:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الخطأ هنا ليس خطأ فنى فى التحليل ولكن الخطأ انك قمت بالتداول
بمبلغ صغير جدا و لم تقم بإدارة المخاطر لديك ولم تحدد نسبة المخاطرة من البداية هذا هو السبب

ahmedhathout
06-14-2017, 17:02
لازم تتحكم في نفسك اثناء التداول وتتعلم من اخطائك والا هتخسر علطول علشان
كدا ناس كتير مش بتكمل فالمجال دا

fadl1984
06-14-2017, 18:28
المهم ان تتعلم من خسارتك حتي تستطيع ان تنجح فالخسارة لها اسباب كثيرة مثل عدم الالتزام بادارة راس المال ونقص الخبرة والجشع والطمع فحاول عندما تخسر صفقة ان تعرف السبب حتي تزيد خبرتك وثقتك في التداول وحتي تتفادي السبب في المرة القادمة فالالتزام من اهم الاسباب للنجاح في الفوركس والاسواق المالية فبدون الالتزام سوف تسير الي الخلف وليس الامام

Hasni4
06-14-2017, 18:36
في الحقيقة معلومات اكثر روعة وبساطة حيث ااستفدت منها ولم اكن اعرفها من قبل وكذلك استفدت من تعليقات باقي الاعضاء، فقط يجب الالتزام بقوانين الفوركس وعدم المغامرة بكل راس المال

mrmrmrmr
06-14-2017, 18:38
كلنا فى البداية يحدث معنا ذلك ولكن المتداول الذى يريد النجاح يجب عليه ان يتعلم من اخطأه ولا يكررها مره اخرى وانا اعترف هذه الاخطأ سوف وغيرها وتلتزم باادارة رأس المال الجيد

migoo
06-17-2017, 00:17
مشكور اخي الكريم على هذا السؤال
اتباع الاسترانجيو وعدم المخاطرة واتباع الاخبار
ونشكر اعضاء المنتدى على ارئهم المفيدة:ok::happy::o;)

ilyess
06-17-2017, 00:31
للاسف اخي كلنا بنقع في نفس الغلط وانا بردو اتمرجنت يمكن اكتر من عشر مرات بنفس السبب لكن بالفعل لازم تتعلم ازاي تعمل خطه جيده
ولازم تستفيد من المارجن....................

haitham salama
06-17-2017, 01:01
بالطبع أخى الكريم فإدارة رأس المال هو أهم ما يكون فى لك السوق فلادب من إدارة حكيمة لرأس المال حتى تستيع الربح من ذلك السوق وبدونها سوف تخسر الكثير من الأموال وسوف يتم غلق حسابك نهائيا.

alaa50
06-17-2017, 01:04
الحقيقه مهما كانت الخبره فى تحليل السوق والتداول
يبقى التزام ادارة راس المال هى اساس النجاح والاستمرار فى سوق الفوركس بدون مارجن

salim77
06-17-2017, 01:11
المرجنة التي وصلت لها كما ذكرت بسبب عنادك وذخول عكس الاتجاه الله يعوض عليك المهم انك عرفت سبب الخسارة فاجعله درس فجميع المبتدئين معرضين للمرجنة لاسباب كثيرة وهي اثنا عشر سبب كم سبق وذكت في احد المشاركات عنوانها اسباب الخسارة المتكررة راجعها واستفذ بالتوفيق

سيد عويس
06-17-2017, 01:12
حسابك تمرجن علشان انت تدخل صفقات غلط من اماكن غلط وبلوت غلط وفى اوقات غلط اخى الكريم تقبل مروري ارجو استخدام استراتيجيه تقوم بتجربتها ع الحساب التجريبي اولأ ثم تقوم باستخدمها على حسابك الحقيقي

anaboda
06-17-2017, 01:15
عادى جدا اخى الكريم كلنا ياما تعرضنا للمرجنه اهم شىء من المرجنه دى هيا انك تتعلم من غلطاتك وتعرف الصح من الغلط مش تتمرجن وخلاص وتقبل تحياتى

hamadasalama
06-22-2017, 21:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته حاول يا اخي الكريم ان تعمل باداره راس مال قويه حتي لا تتمرجن وان شاء الله تحقق ربح من السوق وتسحب ارباح من البونص .............

abo.tali.wtalin
06-26-2017, 21:56
السلام عليكم ورحمة الله وبىكاتة
عليك بالمتابعة الجيدة للتحليل المميز فى مجال الفوركس
وعدم التسرع لاجنناب المرجنة مرة اخرى
والله الموفق المستعان

amir anwar
06-27-2017, 00:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... ادارة رأس المال مهمة جدآ و الستوب لوز اهم جزء من اجزاء ادارة رأس المال و المفروض كنت عرفت المعلومة دي قبل التداول و علي كل حال الله يعوضك احسن ان شاء الله

ahmedmca
06-28-2017, 16:21
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل هاذا لسوء استخدامك للحساب و ايضا لعدم التجريب على الحساب التجريبي

hoos
07-04-2017, 03:03
مشكلتنا كلنا اننا ما بنحترمش ادارة راس المال عايزين نكسب وخلاص
ويا ريت بنسحب الارباح الا بنسيبها علشان نشغلها اكتر ونكسب اسرع

ahmed.mohamed
07-04-2017, 03:09
السلام عليكم شكرا على الموضوع بالنسبة. لك المترجمة ليست نهاية العالم و لكن بمثابة درس لك و ربنا يعوض عليك
أتمنى أن يعجبكم تدخلي و ردي علي الموضوع

abo.tali.wtalin
07-04-2017, 18:27
السلام عليكم وىحمة الله وبركاتة اخى الكريم
يجب عليك اداراة راس مالك جيدا ودة اهم شرط غى سوف التدادل

sonson
07-06-2017, 15:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته حاول يا اخي المحترم ان تتعلم من اخطائك فكلنا تمرجحن لنا حسابات والامر طبيعي جدا ولكن الاهم ان تتعلم وتتجنب الامور فيما بعد

M0hsenalawady
07-09-2017, 01:28
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
انصحك يا اخي الكريم بالادارة الجيده لراس المال واستخدام الستوب لوس لوقف الخساره والصبر وعدم التسرع

ahmedmorsy
07-09-2017, 02:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
شكرا على طرحك للموضوع للتعلم من اخطائك وليتجنب المتداولون الوقوع فى نفس الخطأ
واتمنى لك التوفيق

amir anwar
07-09-2017, 02:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... الله يعوض عليك اخي 167 دولار مبلغ ليس بقليلآ ابدآ حاول ان تتعلم من اخطاءك اخي ولا تتسرع والتزم بأستراتيجية صارمة

cladiator2007
07-09-2017, 15:29
ابدا من جديد وتعلم من اخطائك وانظر الى تفسك لماذا تتمرجن
وايه اكثر شى بيخليك تخسر علشان تقدر تربح بعد ذالك لذلك عليك بالتعلم و الصبر و ان لا تفقد ا لأمل . يجب على كل متاجر في سو قالفوركس أن يدير رأس ماله بحرص و ذلك عن طريق وضع حد اقصى للخسارة على كل صفقة يفتحها

zezofathy
07-09-2017, 15:32
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته حضرتك ممكن تخش ع القسم التعليمي تقدر تتعلم منه حجات كتير جدا لعدم مرجنه حسابك مرات اخري

adamo92
07-09-2017, 16:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مساءكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي الفاضل على هذا المو1وع رائع و المميز لقد استفدت كثيرا من موضوعك
تقبلوا مروري نهاركم سعيد

M0hsenalawady
07-09-2017, 16:21
ياصديقي العزيز لكي تتجنب التمرجن عليك بادارة رأس المال بصوره جيدة واستخدام الستوب لوس لوقف الخساره والصبر وعدم التسرع

settouti
07-09-2017, 16:29
السلام عليكم و رحمة الله
ابرني هذا الموضوع و زاد من معلوماتي في الفوركس و اتمنا المزيد من الشرح
المستفيض حتى تزيد الخبرة لي و لامثالي من المشاركين في المنتدى و اريد المزيد من المواضيع

emadomda
07-09-2017, 17:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
اتمني ان تكتب موضوع اخر وتوضح ما هو التمرجن لما افهمه حتي الان
وانا اسف لك علي الخساره كنت اتمني ان يحدث هذا لك

o123
07-15-2017, 22:57
لا تزعل يا اخي الكريم كلنا جه علينا وقت وبنقع في نفس الغلط وبنتمرجن اكثر من مره بنفس السبب يجب عليك التعليم ومشاهده الفيديوهات وتدخل علي قسم التعليمي

Mona Mohamed
07-15-2017, 23:59
اهلا بيك اخي العزيز وبكل اعضاء المنتدي الكرام واحب اشكرك علي طرح سؤالك واحب ارد علي سؤالك من وجهه نظري الخاصه حسابي تمرجن هل السبب الشركه تعليقاتكم ياشباب تم تعديل المشاركه بواسطه الاداره حيث طلبنا من العميل ارسال تفاصيل المشكله الي ايميل بورصات لمراجعه الشركه واتمني التوفيق لك وللجميع

Mony Ezzat
07-16-2017, 00:23
بسم الله الرحمن الرحيم
طيب حضرتك لازمن بعد كده تعمل الاستوب لوز عشان مش تخسر البونصات الخاصه بحضرتك مره اخرى

hamadasalama
07-16-2017, 00:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا اخي الكريم علي المووضع الهام ولا تياس يا اخي حتي لو تمرجنت لعشرات المرات اهم شئ ان تتعلم مع اخطائك وتدير اموالك بشكل سليم

abdelrahman664
07-16-2017, 00:54
اخى عليك ب تعمل ادارة رأس المال ووضع امر ال stoploss هكذا انت تضيع وقتك ومالك اخى تعلم ادارة رأس المال

M0hsenalawady
07-16-2017, 01:13
اهم حاجة لمنع مرجنة الحساب هو استعمال الستوب لوس لوقف الخساره مع الادارة الجيدة لراس المال

mohamed kamal fadel
07-16-2017, 01:36
السلام عليكم
لا تزعل يا اخي الكريم كلنا جه علينا وقت وبنقع في نفس الغلط وبنتمرجن اكثر من مره بنفس السبب يجب عليك التعليم ومشاهده الفيديوهات وتدخل علي قسم التعليمي
فى المنتدى

joseph2
07-16-2017, 02:55
فسر معامل الارتباط بين العملات كيفية حركة عملة معينة مقابل اخرى من ناحية الاتجاه و الكمية, حيث يتراوح بين
مرتبط ايجابى تام (( +1 )), أى ان الحركة متماثلة بالتمام اتجاهاً و كمية, وبين مرتبط سلبى تام و هى ان الكمية تامة و لكن فى عكس الاتجاه (( -1 )) وهذا و من الجدير بالذكر ان المعامل ليس بالضرورة ان ي

M.R
07-16-2017, 03:11
بالفعل هذه الاخطاء تعتبر اخطاء شائعة يقع فيها الكثير والكثير ومع ذلك لا يتلاشها المرء ولا يتعلم من الاخطاء السابقة ويعاود تكرارها هذا يعتبر طمع

benallalismail4
07-16-2017, 05:41
السلام عليكم ورحمة الله. فكما رأيت لعل العبرة تكون لك بالخواتيم وتتعلم التحكم بالفس لانها هي مصدر الطمع الذي يؤدي الى الخساة التي لا يتمناه اي شخص لنفسه فما انصحك به هو الثبات والرزانة

modakoky
07-19-2017, 00:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته كلنا حصلب معنا هذا الامر يا اخي الكريم فلا تياس وان شاء الله ربنا يوفقك وتحقق ربح كبير من سوق الفوركس ..........

احمد فوكس
08-16-2017, 21:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..اخى الكريم اول امر يجب ان يتوفر فيك هو التواضع .. فعندما تكتشف ان تحليلك خاطئ لا تعاند وتتمادى
فى خطاك على امل ان يعود الاتجاه كما رسمته انت فقد كنت افعل هذا وعندما تخلصت منه الحمد لله بدات الارباح ثانيا ادارة راس مالك الصارمة لا يجب ان تدخل بلوت عالى حتى وان كانت ضامن الصفقة بنسبة مائة بالمائة مع انه لا توجد هذه النسبة فى الفوركس فالصفقة ممكن ان تعكس عليك بضع نقاط قليلة تسبب فى مرجنة حسابك بالكامل

A.mustafa
05-04-2018, 22:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
لتجنب الخساره يجب الالتزام بالاستراتيجيه ووضع الاستوب لوز والدخول مع
الاتجاه وبلوت صغير وعدم المتاجره بشكل يومى والاداره الجيده لراس المال..

zndo910
05-04-2018, 23:54
ذات يوم وهي أن "الخوف هو توقع مكروه قد يصيبك"، تخيل لو أننا تعاملنا مع صفقتنا المقبلة ولم تكن لدينا مخاوف مما قد يحدث بعدها، واعتمدنا على النظام الذي وثقنا به واتخذنا القرار بفتح الصفقة، ثم تركنا للنظام المجال ليقوم بدوره.

aym
05-05-2018, 09:16
تمرجن الحساب يرجع الى وجود بعض القواعد الخاطئة التى يتم العمل عليها فى الفوركس ولذلك يجب ان تعيد النظر فى الطريقة التى يتم التداول عليها

MohamedAhmed1973
05-05-2018, 12:05
المرجنه في الفوركس بالتاكيد لها اسبابها
1- عدم اداره راس المال بصرامه
2- استراتيجيه فاشله و ان كانت ناجحه فهذا يدل علي فشل التطبيق
3- عدم التركيز قد يكون للتداول بازواج عديده
4- عدم التحليل الجيد
5- عدم لتحكم في المشاعر و التداول دون اتزان نفسي

Najmi
05-05-2018, 13:31
مرحبا أخي الكريم
المشكلة في الكثير من الأحيان يكون سببها نفسي وليس فني كلنا مقتنع بأن إدارة رأس المال مهمة لكن الذي ينقصنا هو أن تكون لدينا شجاعة التنفيذ مهما كانت المغريات
عله خير غبدأ من جديد ولا تيأس الطريق مضاء أمامك إنشاء الله
تقبل مروري

zndo910
05-06-2018, 01:48
ليس هناك شيء أسوأ من مشاهدة حركة السوق الضخمة، وأنت لست من ضمن المشاركين فيها. فتبدأ في الظن أنك لست متداولا جيدا لأنك أضعتها من يدك - ولكن خلاصة القول هي، أنه لا يمكنك اغتنام كل حركة قوية في السوق.

annas
05-30-2018, 21:06
معوض اخي ان شاء الله انا كذلك خسرت راس
مالي كله والذي جمعته بعد عناء سنتين من العمل
حيث انني تتبعت احد مزودي التوصيات ولكنه للاسف خذلنا

salijiji0
05-30-2018, 21:23
اخي من فضلك المرة الجاية استعمل اولا امر وقف الخسارة ثم قم بتبير صحيح لراس المال بدون افراط و لا تفريط و امنتى لك التوفيق

mody ana
05-30-2018, 23:23
كان عليك ان تسير مع الاتجاة حيث سار ولا تفتح اكثر من صفقة في اتجاة واحد طالما ان حسابك لا يتحمل انعكاسات السوق الكبيرة
او انك تتداول بهدف واستوب وتسهل علي نفسك الامور

VARTOLUU
05-31-2018, 00:19
اخي مفيش حد دخل الفوركس في بداياته الا لما مرجن اكثر من 5 حسابات مثلا
انا عن نفسي مرجنت حسابات كثيرة جدا لكن يجب ان تتعلم من المرجنة ليه اتمرجنت وصحح الاخطاء