PDA

View Full Version : تحديد الدعوم والمقاومات بالطريقة الصينية

aymansaleh
12-28-2016, 21:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخوة الكرام
تحديد الدعوم والمقاومات بالطريقة الصينية
تقبلوا تحياتي

https://www.youtube.com/watch?v=dGLB8U2jQao

alasfarahmad
12-28-2016, 21:05
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور صديقنا الفاضل على هذه المشاركة الغنية، والضرورية، بالفعل يشكل التعرف على مستويات الدعم ومستويات المقاومة عنصرا أساسيا من عناصر النجاح في عمليات التداول، وعلى قدر ما يمتلك المتدداول القدرة على معرفة مستويات الدعم والمقاومة وعلى استخدامها على قدر ما يتمكن من اتخاذ القرارات الصحيحة في عمليات البيع والشراء على حد سواء، مشكور على مساهمتك، ونتمنى لك التوفيق.

bakdz
12-28-2016, 21:08
السـلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك اله فيـك اخي العزيزي على هه الطريق ةالجميلة لتحديد الدعوم و القاومات بالطريقة الصينية و صراحة لم اسمع بهذه الطريقة من قبل و انا متسوق لتجريبها.

saint19
03-27-2017, 21:39
يا اخي شكرا على تحديد الدعوم والمقاومات بالطريقة الصينية المجهود ونتمنى منك المزيد لكن من فضلك توسع قليلا
ونتمنى من الجميع الاستفادة

Ahmed youssef elgareb
03-28-2017, 00:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته --- درس رائع بالفيديو عن تحديد العوم والمقاومات بالطريقه الصينيه فلقد اصبحت الصين متطوره ومتقدمة فى كل شىء فما بالك بمجال الفوركس

adamarwan
03-28-2017, 00:34
نعم فى العديد من الامور التى فى المنصة
والتى تتوفر فى هدا المجال لكى تعمل عليها
وان تحدد بها العديد من النقاط المهمة
وحظ موفق اخى الغالى

selim
03-28-2017, 00:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكور اخي علي موضوع المقاومات والدعوم فانهم مهمين جدا للتداول فكسر اي دعم قوي يعني الدخول بيع واختداق مقاومه قويه يعني الدخول شراء
تقبل مروري

fayadansakr
03-28-2017, 00:50
السلام عليكم و رحمه الله تعالي وبركاته اخي الكريم
تلك الطريقه الجميل لتحيد الدعوم و المقاومات بالطريقه الصينيه انها جميل جدا ولكني اريد بالطرق الاخري لو امكن تقبل مروري

khalidtrader
03-28-2017, 00:55
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيـك اخي العزيز على هذه الطريق ةالجميلة لتحديد الدعوم و القاومات بالطريقة الصينية ...
تحياتي

جمال صادق
03-28-2017, 01:07
اعتقد انة لا يوجد هناك حاجة الى اللجوء الى الطر قالصيمية او غيرها فانة من الممكن ان نعمل على فهم و تطبيق استراتيجيات جديدة من خلال اقمم و اقيعان فى رسم الترندات و خطوط الاتجاة