PDA

View Full Version : التعلم هو أساس كل شيء

MahmoudA
12-30-2016, 03:05
والتعلم وصقل المعرفة هي القوة الدافعة نحو النجاح، ولعل أهم خطوات البدء هي الإلمام بكل شيء من ناحية
المعرفة والتقنيات والمتغيرات السوقية. أضف إلى ذلك المتابعة المتعلقة بتحركات السوق وكل ما يؤثر عليها
من الأخبار والبيانات الاقتصادية والخطابات المهمة التي تلعب دوراً كبيراً بالإضافة إلى التحليل الخاص بنمط
الأسعار.
اختيار الوسيط المناسب: الوسيط هو الأداة التي تربطك بالسوق من خلال تقنياته الخاصة ولا بد لك من اختيار
التقنية الصحيحة من خلال الوسيط الأفضل، فالوسيط يقدم لك الخدمات التي تساعدك في تداولاتك لتحقيق
النجاح الذي تسعى إليه. هناك آلاف الوسطاء في السوق الذين يسعون في سبيل استقطاب ملايين العملاء
ولكنك قد تجد البعض المناسب والذي سيساعدك ويحقق لك تداولاً ناجحاً!
:bravo::bravo::bravo:

AIMAD HAMEL
12-31-2016, 18:32
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
نعم اخي للنجاح في اي مجال من مجالات الحياة و ليس الفوريكس فحسب لابد من التعلم و المثابرة
تقبل مروري

elamir84
12-31-2016, 20:21
السلام عليكم،
في البداية أود شكرك على المجهود الرائع والموضوع المتميز
بصدد التحميل لتجربة المؤشرات
تقبل مروري وشكرا

بدر اشطيبي
12-31-2016, 21:10
اكيد اخي ان التعلم اساس كل شيء خاصة و ان المتداول يحتاج الى فترة
لاباس بها من اجل اكتساب خبرة الانضباط النفسي و الالتزام به

Mony Ezzat
02-27-2017, 02:45
بسم الله الرحمن الرحيم
اكيد طبعا التعلم ااساس كل شيء ومن غير تعلم مش هيكون في حياه ولا نجاح في اي مجال ولا تطور ولا اي شيء

saroonah
02-27-2017, 11:50
فعلا إذا أردت أن تعمل في مجال ما وليس الفوركس فقط فيجب عليك اولا أن تتعلم كل شي يخص هذا المجال من قراءة مقالات وكتب ولا تغفل عن التعليم النظري من صور وفيديوهات ومن ثم تأتي الممارسة حتى تتقن هذا المجال

kamelbobo28
02-27-2017, 17:47
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
موضووع التعلم هو أساس كل شيء الدي شاركته معنا و لكن لن تستطيع التعلم ان لم ترتكب اخطاءا و تتعلم منها
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

him
02-27-2017, 20:29
فعلا ذا ارادت ان تعمل في مجال ما ليس الفوركس فقط فيجب عليك اولا ان تتعلم كل شئ يخص هذا المجال من قراءه مقالات وكتب ولا تغفل عن التعليم النظري من صور وفيديوهات ومن ثم تاتي الممارسه حتي تتقن هذا المجال
تقبل نروري وتحياتي لكم

tazi larbi
02-27-2017, 23:21
السلام عليكم نعم اخي التعلم هو الطريق الوحيد والمختصر نحوالتعامل الجيد مع الفوركس لهدا لبد من التعلم المتواصل دون انقطاع ولا نفكر في الربح قبل التعلم لان هدا التفكير سيشغلنا عن العمل والتعلم اتمنى لكم النجاح والله الموفق

Hala Abdo
03-04-2017, 21:01
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بالطبع التعلم هو اساس كل نجاح و بدون التعلم و محاولة المعرفة لا نستطيع الوصول لاي مكسب

samyahmed
03-04-2017, 22:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى العزيز
ان هذا الموضوع من الموضوعات الهامه وفي اى مجال تريد ان تنجح فيه لابد من المثابرة والتعلم والمحاولة واعادة المحاولة عند الاخفاق وتذكر دائما ان الفشل هو البداية الحقيقية للنجاح والصعود الى القمه فلابد بتوفيق الله اولا ثم بالتعلم والقابلية للتعلم والصبر واتمنى لك النجاح الدائم والتوفيق

big.pharaoh
03-05-2017, 00:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... طبعا اهم شيء فب سوق الفوركس هو التعلم. م غير تعلم سوق الفوركس مش هينفع معاك

zunebha
03-05-2017, 00:05
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
شكرا على النصائح القيممة الموضوع ممتاز .
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق وتقبل مروري.

ahmed abdelmomen
03-05-2017, 05:55
فعلا اخي الكريم انا متفق معاك تماما التعلم هو الاساس للنجاح في سوق الفوركس
لان بدون التعلم مش هتكون قادر على تحقيق الربح في الفوركس