PDA

View Full Version : الإستراتيجيه المركبه لمتداولين لسكالبينج

bebars zolfakar
12-30-2016, 16:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
الإستراتيجيه المركبه لمتداولين لسكالبينج
تقبلوا مرورى وتحياتى
شكرا لكم

https://www.youtube.com/watch?v=3gaNEUqbTcM

Mmounir
01-01-2017, 06:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم شكرا لك علي هذا الفيديو الشيق والذي يوضح نظريه السكالبنج وهي دخول صفقات في مده قليله عكس السوانج طويله الامد
تقبل مروري

aymansaleh
01-01-2017, 09:35
السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته
الأخ الكريم بيبرس العزيز
جزاك الله خيرا علي هذا الفيديو الإستراتيجية المبكرة لمتداولي الفوركس والذي سيفيد بالطبع جميع المتداولين سواء كانوا مبتدئين او خبراء مشكور اخونا علي هذا المجهود الرائع
تقبل مرورى

zizoo99
01-10-2017, 17:54
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على هذا الفيديو و على هذه الاستراتيجة العديمة النفع اعذرنى اخى فمجال الفوركس ليس مجال للعطور اى تركيب لاى مؤشرين و عك و ربك يفك ده نظام فاشل

Mounirmetawee
01-10-2017, 18:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الاخ الكريم
هذا الفيديو هام لتوضيح الاستراتيجيه المركبه لمتداولين لسكالبينج
تقبل مرورى مع خالص تحياتى

snnaky
01-10-2017, 19:33
بداية لا توجد استراتيجية صالحة الى الأبد لأنة لا توجد قواعد ثابتة فى الفوركس والسوق دائما يضع قوانين جديد وقواعد جديدة يعنى كل استراتيجية وسيكون لها مدة صلاحية فعلا وسياتى اليوم التى تنتهى وساعتها سوف تكون الخسارة مريرة لذا لايجب علينا ان نعتمد اعتماد كليا على استراتيجيات بدون ان يكون لديك خطة بديلة هناك إحصائية تفيد بان 95% من الخاسرين يخرجون من السوق بسبب عدم وجود خطة لديهم

csebai12
01-10-2017, 20:38
السلام عيكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
بالنسبة لي و في نطاق تداول الاسكالبينج احبذ الاعتماد على استراتيجية الشمعة المنحرفة

mohcine amari
01-10-2017, 23:11
السلام عليكم
تبدو الاستراتيجية جميلة ان شاء الله سيتم تجريبتها و اشارككم النتائج و مع هذا احذر الاعضاء المتداولين الجدد من السكالبينغ فهو خطيرة و قد ياكل حسابك في وقت قصير

adamarwan
01-11-2017, 00:18
الخبرت فى السوق ان تتمكن من ان تعرف الخطط
التى يجب ن تستمل ىف القوت المناس لها
لدى هدا من الاهداف التى بيجب
ان ترمى الايها
وحظ موفق