PDA

View Full Version : سر النجاح فى الفوركس وبدونه لن تربح أبدا !!

bebars zolfakar
12-30-2016, 18:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
سر النجاح فى الفوركس وبدونه لن تربح أبدا !!
تقبلوا مرورى وتحياتى
شكرا لكم

https://www.youtube.com/watch?v=bXw8mnDuZBQ

Mmounir
12-31-2016, 01:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم انا اعتقد ان اهم شي في الفوركس هو اداره راس المال الصارمه وبدونها يصبح الفشل اكيد لا محاله
تقبل مروري

csebai12
12-31-2016, 01:18
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
من اهم اسرار النجاخ في سوق الفوركس هي الادارة السليمة لراس المال

doaa sary
12-31-2016, 17:01
اهم اسرار النجاح بالفوركس حاجتين اولا ادارة راس المال
هتطمع وتعلى الوت هتخسر
ادخل بلوت مناسب لراس مالك متخسرش اكتر من 10% ف صفقه واحدة
وتانى حاجه استخدام اداة وقف الخسارة الاستوب لوز

AHMED NOLE
12-31-2016, 17:30
شكرا لك اخى الكريم وبالفعل نقاط مهمه جدا من اجل ان يكون هناك نجاح من المتاجر داخل هذا السوق واكيد زى ما دائما بنقول الاداره المميزه من المتاجر لحسابه فى السوق بيكون لها اثر كبير داخل السوق والله المستعان

samehsaeed13
12-31-2016, 17:42
الصراحة فيديو رائع جدا
أخي الكريم تحيه طيبه وبعد انا دائما افضل الفتره الامريكيه وذلك لوجود السيوله الماليه الكبيره الموجوده فى هذه الفتره اما الفتره الاسيويه لا يوجد بها سيوله كافيه لتحقيق الارباح وانهاء الصفقات سريعا ولا انصح اى متداول بالتجاره فى هذه الاوقات

rashford
12-31-2016, 23:03
الســلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
يوجد العديد من السرار النجاح في سوق الفوركسو اتلي يفهمها و يكشتفها المتداول بعد سنين كثيرة من التداول في سوق الفوركس أخي العزيز.

aymansaleh
01-01-2017, 11:00
السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته
الأخ الكريم
جزاك الله خيرا علي هذا الفيديو سر النجاح في الفوركس وبدونه إم تربح ابدا اه الالتزام والانضباط وتطوير الذات والذى سيفيد بالطبع جميع المتداولين سواء كانوا مبتدئين او خبراء مشكور اخونا علي هذا المجهود الرائع
تقبل مرورى

zizoo99
01-01-2017, 13:44
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على هذا الفيديو و لكن الشخص الذى يشرح يقوم بشرح ادارة راس المال بطريقة نظرية و ليست عمليه 100% و رقميه فادارة راس المال لا بد ان تكون رقمية بحساب قيمة النقطة و احتساب عدد النقاط

saint19
03-29-2017, 00:20
فعلا اجد هذا الموضوع سر النجاح فى الفوركس وبدونه لن تربح أبدا جميل ومفيد و ان شاء الله سنستفيد منه
انصح الجميع بتجربتها وانشاء لله توفق معنا

ayman1
04-26-2017, 00:00
كل الشكر لكـِ ولهذا المرور الجميل*وعلي الشرح الرائع والمفيد
الله يعطيكـِ العافيه يارب
خالص مودتى لكـِ اخي الكريم
وتقبل ودي واحترامي

hamadasalama
04-26-2017, 00:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي جدا علي المعلومه الطيبه لاشك انها عامل من عوامل النجاح ولكن برايي هناك عوامل عديده جدا للنجاح فى تداولات الفوركس لا يمكن تجاهلها بثبوت واحده منهم فقط ..مشكور اخي العزيز دمت بخير ان شاء الله

snnaky
06-20-2017, 23:54
طيب هو بما ان تم التنبية على حضرتك اكتر من مرة بأن الدروس والفيديوهات اللى بتنقلها محتواها مخالف للمنتدى لأنها بلغة غير عربية والمنتدى هنا منتدى عربى ويجب ان يكون محتوى المشاركات هنا عربى وانت لم تلتزم حتى الأن بأى تنبية او تعليمات لذا سوف اضع فى كل موضوعاتك المخالفة رد بأنها مواضيع مخالفة حتى ينتبة الغير وواضح انك مش مهتم ان حسابك يتحظر