PDA

View Full Version : طريقة تركيب مؤشرات وتمبلت للميتا تريدر

bebars zolfakar
12-30-2016, 18:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
طريقة تركيب مؤشرات وتمبلت للميتا تريدر
تقبلوا مرورى وتحياتى
شكرا لكم

https://www.youtube.com/watch?v=fvQAzKzK2TE

Mmounir
01-02-2017, 11:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي العزيز
شكرا لك علي مجهودك الاكثر من رائع في شرح طريقه تركيب مؤشرات وتمبلت للميتا تريدر والذي سيفيد كافه المتداولين
تقبل مروري اخي

Ayman ElSayed
01-02-2017, 12:54
السلام عليكم
بالفعل اخي الكريم كنت احتاج هذا الشرح المفصل لاني اتعامل مع المؤشرات وكثيرا
ما اضيف او اعدل التامبلت الخاص بي واجرب عليه التعديلات وشكرا

Ayman Abdellatif
01-02-2017, 14:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
جزاك الله خيراً اخى الفاضل على هذا الطرح المفيد عن طريقة تركيب المؤشر على المتاتريد و عمل التامبيلت الخاصة بك حتى لا تعيدها كل مرة عند عمل تحليل لزوج اخر ، ارجو ان يستفاد منها باقى الاعضاء كما استفدت انا ، تمنياتى لك و للجميع بالتوفيق

samehsaeed13
01-02-2017, 14:49
والله فيديو رائع جدا ويستفيد منه المبتدئين والمقبلين على التداول فى سوق الفوركس واللى مايعرفشى يضيف اى مؤشرات على البرنامج لازم يتفرج على الفيديو دا

Karim Atef
01-02-2017, 14:53
مشكور جزيلا لك اخي عالمعلومات القيمه للاعضاء واتمني من الجميع
التوفيق في مجال الفوركس ويقرا كثير ويفهم كل شئ عنه حتي يكون علي درايه بعالم الفوركس اكثر

AHMED NOLE
01-03-2017, 06:14
فى اعضاء كتير هنا بيكون ليهم سؤال عن طريقه اضافه المؤشرات والتيمبلت على المنصه

اعتقد الفديو مهم جدا اتمنى الاستفاده منه والله المستعان وبالتوفيق للجميع فى التعامل الفنى فى السوق

aymansaleh
01-03-2017, 09:47
السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته
الأخ الكريم بيبرس العزيز
جزاك الله خيرا علي هذا الفيديو طريقة تركيب مؤشرات وتنبليت النيتاتريدر والذى سيفيد بالطبع جميع المتداولين سواء كانوا مبتدئين او خبراء مشكور اخونا علي هذا المجهود الرائع
تقبل مرورى

sob81
01-03-2017, 10:05
طريقة تركيب المؤشرات على الميتاتريرد والتملبت الخاص به مهم جدا تحديد ما هى المؤشرات التى يتم تثبيتها على منصة التتداول
واتلى يتم التتداول عليه

zizoo99
01-03-2017, 12:23
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على هذا الموضوع و هذا الفيديو فطريقة تركيب المؤشرات بأن يتم الضغط بالزر الايمن على المؤشر المراد اضافته ثم اختيار اضافة الى الشارت ثم موافق