PDA

View Full Version : كيف تعمل باك تيست لأي أكسبرت او أستراتيجية خاصة بك على منصة MetaTrader 4

bebars zolfakar
12-30-2016, 19:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
كيف تعمل باك تيست لأي أكسبرت او أستراتيجية خاصة بك على منصة MetaTrader 4
تقبلوا مرورى وتحياتى
شكرا لكم اخوتى واخواتى

https://www.youtube.com/watch?v=GWhTKRNOby8

King Forxe
12-30-2016, 19:11
سلام عليكم ورحمة الله وبركاتة" بالبداية اشكرك اخي العزيز على الموضوع وبما اني مبتدئ في عالم الفوركس انا بحاجة** معلومات كافيه عنه..حظ موفق بالفوركس

Mmounir
01-01-2017, 06:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي العزيز
شرح كافي ووافي اود ان اشكرك عليه ولكني بصفتي الشخصيه لا افضل الاكسبرت في التداول واحب ان اتداول بشخصي بعد الدراسه الجيده والتحليل الجيد واداره رأس المال الصارمه
تقبل مروري اخي

aymansaleh
01-01-2017, 09:45
السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته
الأخ الكريم بيبرس العزيز
جزاك الله خيرا علي هذا البوست كيف تعمل باك تيست لأي استراتيجية او أكسبيرت على منصة التداول والذى سيفيد جميع المتداولين سواء كانوا مبتدئين او خبراء مشكور اخونا علي هذا المجهود الرائع
تقبل مرورى

zizoo99
01-10-2017, 17:43
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على هذا الموضوع المميز فالباك تيست يتم عن طريق النافذة السفليه و الخاصة باختبار الاستراتيجات او الاكسبرتات و لكن عن نفسى لم استعملها مطلقا و لا ادرى ماذ تفيد

Mounirmetawee
01-10-2017, 20:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الاخ العزيز
فيديو مفيد عن كيفيه عمل باك تيست لاى اكسبرت او استراتيجيه خاصه بك على منصه 4 MetaTrader
تقبل مرورى مع خالص شكرى

csebai12
01-10-2017, 20:30
السلام عيكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
الباك تيست لا يكفي اخي جرب ايضا على الحساب التجريبي ثم على الحساب الحقيقي بلوتات قليلة

bakdz
01-10-2017, 20:38
السـلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيــك أخي الكريـم على الطريقة الجميلة و المفيدة التي تربح الوقت عوصاا ان يبقى المتداول لساعات لكي يجرب استراتييجة معينة.

mohcine amari
01-10-2017, 23:09
شكرا اخي على مشاركتنا هذا الموضوع المفيد الكثيرون لا يعرفون كيف يقومون بالباك تيست و
رغم ذلك فالباك تست وحده لن يعطيك نتائج موثوقة جدا عليك ايضا بتجريب على الديمو