PDA

View Full Version : اى الطرق انت تستخدم فى التحليل

hmalak1947
12-31-2016, 01:30
أنت تعرف أن هناك الكثير من الطرق للتحليل في الأسواق المالية.
أنا فقط أريد أن أعرف اى طرق التحليل هى الافضل واى واحدة منهم انت تستخدم ولماذا ؟

zezo3
01-10-2017, 23:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... انا دائما ما استخدم التحليل الفنى والدعوم والمقاومات اضافه الى الترندات فى مناطق العرض والطلب دا انا شايفه افضل شئ للمتداول المبتدئ هيقدر يحقق ارباح مرضيه ليه .

acc-hossam
01-11-2017, 20:18
التحليل الفنى عن طريق الفايبوناتشى والترند العام وبعض المؤشرات مثل الموفينج افردج
هناك الكثير من الادوات التى من الممكن ان تخدم التحليل الفنى الذى تقوم به ولذلك لابد من ان يكون لكل شخص اسلوبه فى التحليل وتجربة على الحسابات التجريبية اولا حتى تحقق النتائج المرجوه

latraaa
01-11-2017, 23:26
و الله يا اخي الكريم أنا في الكثري من المرات اعتمد على التعامل مع الفورسك من خلال التوصيات التي يتم ارسالها لي عن طريق الإيميل و هي قيمة في الكثير من المرات و لكن في بعض الأحيان لا تكون قيمة، بالتوفيق لك

Samira shabban
01-11-2017, 23:29
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه...
وطبعا التحليل الاساسي والفنى ومتابعه الاخبار كلها ادوات مهمه للمتداول لمعرفه احوال السوق واتجاهات الاسعار....

m7med09090
01-11-2017, 23:32
<<السلام عليكم و رحمة الله وبركاته>>
انا دائما ما استخدم التحليل الفنى والدعوم والمقاومات اضافه الى الترندات فى مناطق العرض والطلب و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا

fares2alex
01-12-2017, 00:21
في الواقع اخي الغالي انا لبا استخدم اي نوع من انواع التحليلات ولا على اي نوع من انواع المؤشرات

انا فقط اعمل بنظام الاسترتيجيات ارقمية لانها سهلة وبسيطة ودائما ما تنجح

tazi larbi
01-12-2017, 00:41
السلام عليكم اولا اتابع الاخبار وهو التحليل الاساسي ثم اعمل على مؤشر الستوك ستيك للتشبع مع الشموع ودائما تكون النتائج جيدة اتمنى لكم النجاح والله الموفق

hoos
02-26-2017, 02:15
انا عن نفسي باستخدم التحليل الفني المكون من مجموعة من المؤشرات
بالاضافةة الي الترندات والدعوم والمقاومات علي الفريم الخاص بالاربع ساعات والفريم اليومى

waliedkamel
02-26-2017, 10:22
التحليل عن طريق الفايبوناتشى والترند العام وبعض المؤشرات مثل الموفينج افردج
ومن خلال التوصيات التي يتم ارسالها عن طريق الإيميل
ومتابعه الاخبار كلها ادوات مهمه للمتداول لمعرفه احوال السوق واتجاهات الاسعار
اعمل على مؤشر الستوك ستيك للتشبع مع الشموع ودائما تكون النتائج جيدة
بالاضافة الى الترندات والدعم والمقاومات على الفريم الخاص ب 4 ساعات والفريم اليومى

nour3iny
02-26-2017, 10:56
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
لكل متاجر طريقته الخاصه فى التحليل والتداوال والافضل ان تجرب كى تستطيع تحديد الطريقه التى تناسبك انا ارى ان التحليل الفنى هو الافضل

hoodhood700
02-26-2017, 11:32
بالنسبة لي انا اعتمد كثيرا وبدرجة اولى على التحليل الفني مستعينا بالشموع اليابانية وبعض المؤشرات الفنية المثبتة على منصة التداول ثم انتقل الى التحليل الاخباري حيث اطلع على الاخبار من على المنصة ايضا او موقع الفوركس فاكتوري .

ابوفؤاد
02-26-2017, 13:56
انتالذلى من الممكن ان تحد اطريقه الاسهل و الافضل لك حسب تقلك للطريقه التى تحلل بها انا عن نفسى احب التحليل الفنى مع علمى بالكثير من طرق التحليل الا انى اجد الكلاسيك افضل بالنسبه لى

مروه عصر
02-26-2017, 15:43
السلام عليكم
لا استطيع ان افيدك فى هذا الموضوع لانى عضوه جديده بالمنتدى وليس لدى خبرات كافيه فى هذا المجال واتمنى ان احد الاعضاء يفيدك فى هذا الموضع

tamermosa
02-26-2017, 15:46
اخي الفاضل طرق التحليل الفني كتير و كل شيخ و له طريقته. بس عموما انا بفضل استخدام الموفينج افريدج و معاها بحب استخدام البارابوليك اس ار. لك تحياتي

doaa sary
02-26-2017, 16:54
التحليل الفنى مهم جداا بفضل ايستخدام المؤشرات عندى طريقه بالموفينج والاستوةكاستك وعندى طريقة بمؤشر خارجى مع البولنجر باند
ومشكور ع الموضوع المميز
بالتوفيق ليك وللجمييع

MOHAMED SAID ELSAYED
02-26-2017, 17:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته....... التحليل الفنى والدعوم والمقاومات اضافه الى الترندات فى مناطق العرض والطلب والله المستعان

alonsoo
02-26-2017, 17:30
انا للاسف الى الان لم التزم بخطة واحدة فى طريقتى فى التداول فى سوق الفوركس وهو ده اللى تاعبنى رغم انى الحمد لله ليا خبرة كويسة

mid0killer
02-26-2017, 17:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا استخدم الفايبو ناتشي مع استراتيجيتي لكي اري ان كان السعر انتهي من التصحيح وسكمل اتجاهه ام مازل بالتصحيح وايضا اتاجر بالقمم والقيعان وبالتوفيق

hoos
04-07-2017, 20:17
انا باستخدم التحليل الكلاسيكى اللي بيكون معتمد علي الشموع اليابانية والدعوم والمقاومات
وانا باحب استخدمه اكتر من غيره لانه اول حاجة اتعلمتها واقتنعت بيها

hosam2020
04-07-2017, 20:18
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخى الكريم انا اعتمد على التحليل الفنى و اتابع
الايميلات التى ترسلها لى شركه انستا فوركس يويما

Mohamed Alsaeed
04-09-2017, 23:00
مرحبا بك اخى الكريم فى المنتدى واهلا وسهلا بك
شكرا جزيلا على هذا الموضوع
جزاك الله خيرا ونفع بك
.................................
تقبل مرورى المتواضع <3

adamarwan
04-09-2017, 23:07
لبد من ان تدمج الكل التحليل
الفنى وكدلك الاخبار لكى تتمكن
من ان تجد الاحدتيات التى تتمكن من ان تنطلق منها فى السوق اخى
الغالى وفى الصفقات بتاعك

medeldon
05-06-2017, 17:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته افضل تحليل هو اللتحليل الفني
يا اخي مع الاعتماد على الاخبار بنسبة 60 في المئة و عدما الاعتماد عليها بشكل كبير

Mr Fathy
05-06-2017, 17:56
بسم الله الرحمن الرحيم انا حاليا بشتغل يا زعيم على استراتيجية الدعم والمقاومة مع خطوط الترند ولسه بتعلم فيها كويس كمان

ebn masr
05-10-2017, 02:11
التحليلات كلها مهمة بصراحة علشان كدة لازم ناخد التحليلات بالترتيب لانه التحليل الاساسي والتحليل الفنى وغيره من التحليلات وشكرا

freetrade
05-10-2017, 02:16
افضل طرق التحليل من وجهة نظري هي التحليل بالنماذج السعرية المختلفة وايضا بالشموع اليابانية وباستخدام التشبع علي الاستوكاستك والماكد والار اس اي

Mony Ezzat
05-10-2017, 02:16
بسم الله الرحمن الرحيم
حضرتك انا بستخدم استراتيجيه شوفتها باليوتيوب وهى استراتيجيه جميله تعتمد على المؤشر بولينجر باند والاستوكاستك

عبد الرحيم رافا
05-12-2017, 16:51
السلام عليكم و رحمة الله
انا غاليبا ما استخدم التحليل الفني الكلاسيكي مدمج مع العرض و الطلب او التحليل الزمني و نادارا ما اعتمد على الاساسي

rayzigar
05-14-2017, 10:24
التحليل الي اقوم به حاليا الكلاسيكي ولكن باضافة البعض من المؤشرات المساعدة كالاستوكاستيك والماكد والموفينجات كما الفيبو كاداة
انما الصفقات التي اعملها لا اخالف فيها الاتجاه الطاغي في الزوج لانه من الخطا اننا نخالف اتجاه الزوج الاول والي يكون باديا جدا

skylol
05-14-2017, 20:13
السلام علكيم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي افضل انواع التحليل هو التحليل الكلاسيكي لانه اساس الفوركس ويعتمد على رسم الدعوم والمقاومات وبالوتفيق للجميع

Hamza El36
05-15-2017, 14:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أظن يا أخي الكريم أن الإستراتيجية النعتمدة هي التي تحدد الطرق والتحاليل الواجب اتباعها...
والله أعلى وأعلم.
متمنياتي للجميع بالربح بإذن الله.
وتقبل مروري..
تحياتي.

مصطفي السيد
05-15-2017, 14:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا استخدم اولا طريقه الدعوم والمقاومات ثم ادخل
عليها المؤشرات للحصول علي تاكيد بان الصفقه في الاتجاه الصحيح

raxid
05-15-2017, 14:47
انا دائما ما استخدم التحليل الفنى والدعوم والمقاومات اضافه الى الترندات فى مناطق العرض والطلب و الفايبوناتشي و المؤشرات الاخرى التي تساعد بشكل او باخر في تحديد اتجاه الترند

nore
05-15-2017, 14:59
لك ان تعرف ان هناك العديد من الطرق للتحليل في الاسواق الماليه ومنها طرق عديده لا تستخدم في تحليل الانشاءات طريقه التشبيه العمودي وطريقه الجائز البديل

Waleedsina
05-15-2017, 15:00
السلام عليكم اخي الكريم فهناك طرق كثيره منها التحليل الفني والشموع اليابانيه والموفينج والدعوم والمقاومات والترندات والفيبوناتشي وكثيرا من المؤشرات يمكنك الاعتماد عليها في تحليل السوق مثل الباربوليك سار والماكد والترندات الكثيره التي تحدد اتجاه السوق تقبل مروري اخي الكريم واتمني لك دوام النجاح والتوفيق

عبد الرحيم رافا
05-15-2017, 15:25
السلام عليكم و رحمة الله
انا استخدم التحليل الفني و ادمجه مع العرض و الطلب و ادخل على المناطق القوية التي بها صناع السوق و هذا مبين من الحركة الماضية

zunebha
05-15-2017, 15:30
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي انا حاليا منخرطة بمجموعة الحمد لله.
ونحن نعمل بشكل جماعي بالتوفيق تقبل مروري.

joseph2
05-15-2017, 15:31
اى الطرق انت تستخدم فى التحليل
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
... انا دائما ما استخدم التحليل الفنى
التحليل الفنى عن طريق الفايبوناتشى

big.pharaoh
05-15-2017, 15:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... في العديد من الطرق للتحليل. منها التحليل الفني التحليل الكلاسيكي التحليل الرقمي التحليل الاساسي

amir anwar
05-15-2017, 16:07
السلام عليكم . أفضل الطرق من وجهة نظري و التي أستخدمها ايضآ هي التحليل الفني مع التحليل الأساسي
و استخدام الدعوم و المقاومات لأنها جزء مهم من اجزاء التداول

ehab soliman
05-15-2017, 16:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...... شكرا لك اخى الكريم على الموضوع الجيد فمن الجيد التعرف على طرق واستراتيجيات الاخرين فانا عن نفسى استخدم التحليل الكلاسيكى معتمدا على التريند والقناة السعرية فقط

latraaa
05-15-2017, 16:56
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الذرح القيم و اقو للك و للجميع أنه لابد من العمل على تعلم التحليل بكل أنواعه أخي الريك ملكي تصل إلى ما يجب أن تصل له إن شاء الله من معلومات راقية و مستوى قيم إن شاء الله أخي الكريم، بالتوفيق لك وللجميع

mido elshabrawy
05-15-2017, 16:59
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخي العزيز انا عن نفسي اتداول بأستخدام التحليل الفني
و هو من اهم و افضل طرق التحليل و اقدمها بعد التحليل الاساسي
تقبل مروري وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

ibrahimsoft
05-15-2017, 17:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم تحياتي لك و مشكور علي هذا الموضوع ، اعتقد ان الافضل هو التحليل الفني و الاساسي ، ادعو الله لك بالنجاح و التوفيق ف حياتك العملية و العلمية .. تقبل مروري ..

fouadar
05-15-2017, 17:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
التحليل الفني هو تحليل لتحركات الاسعار، حجم التداول والمصالح – باستخدام البيانات التاريخيه – وذلك استنادا على السلوك السابقه للعملات، السلع الرئيسية والمؤشرات
تقبل مروري جزاك الله خير

Abu_Yassin
05-15-2017, 20:09
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الحبيب هناك العديد من الطرق والأساليب للتحليل الفنى ومن وجهة نظرى أفضل الطرق هو التحليل الفنى الكلاسيكى والتحليل من خلال شارت الرينكو

عاطف محمد
05-15-2017, 20:13
التحليل الفنى عن طريق الفايبوناتشى والترند العام وبعض المؤشرات مثل الموفينج افردج هناك الكثير من الادوات التى من الممكن ان تخدم التحليل الفنى الذى تقوم به ولذلك لابد من ان يكون لكل شخص اسلوبه فى التحليل وتجربة على الحسابات التجريبية اولا حتى تحقق النتائج المرجوه

azzedine
05-16-2017, 02:34

اشكرك على المشاركة اخي الكريم في صرحة استعمل النمادج الهرمونبك و استرتجية جان ولكن معى دالك لا انسا الموفي افريج و بعض المؤشرات

nore
05-16-2017, 13:06
باختصار التحليل الفني هو دراسه حركه السعر علي الرسم البياني بينما التحليل الاساسي ياخذ نظرة علي كيفية اداء اقتصادي وهو من افضل التحليل في الفوركس.

fouadar
05-16-2017, 13:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
التحليل الفني هو تحليل لتحركات الاسعار، حجم التداول والمصالح – باستخدام البيانات التاريخيه – وذلك استنادا على السلوك السابقه للعملات، السلع الرئيسية والمؤشرات
تقبل مروري جزاك الله خير

bakdz
05-16-2017, 13:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
يوجد العديدي من الطرق للتحليل في الفوركس و لهذا يجب على المتداول ان يتقن نوع معين من التحليل و يعتمد عليه في التجارة .

joseph2
05-16-2017, 13:44
اى الطرق انت تستخدم فى التحليل
استخدم التحليل الفنى والدعوم والمقاومات اضافه الى الترندات فى مناطق العرض
لتحليل الفنى عن طريق الفايبوناتشى

Farida Mahmoud
05-16-2017, 13:46
انا بستخدم التحليل الفني لان هو بسيط جدا وبعيد عن الاخبار المعقد الي انا مش فاهم فيها حاج ولا فاهم حاجه في التحليل الاساسي وبحس انه معقد لكن التحليل الفني بسيط جدا وسهل

ahmedhathout
05-29-2017, 16:52
الافضل هو الاعتماد على التحليل الفني الكلاسيكي كالبرايس اكشن والدعوم والمقاومات
وايضا ربطه بالتحليل الاساسي

cladiator2007
05-31-2017, 00:00
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
مشكور يا اخي على طرحك لهذه النقطة و الموضوع الهام . لقد استفدت كثيرا كما استفدت من تفاعل الاخوة الايجابي هنا .
اتمنى التوفيق للجميع . تقبلوا احترامي و مروري .
و السلام عليكم

مصطفي السيد
06-08-2017, 18:40
انا افضل التحليل تبعا للدعوم والمقاومات مع اشراك المؤشرات
للتاكيد وبالذات مؤشرات التشبع مثل الاستوكاستيك

mohsen massad 120
06-08-2017, 18:51
بسم الله الرحمن الرحيم
شكر أخى الكريم على هذا السؤال
وانصحك بتعلم التحليل الفنى والبرايس اكشن
وتتابع الاخبار الهامة
وشكرا

Ins
06-08-2017, 18:55
انا شخصيا اعتمد على التحليل الفنى للسوق و اعتمد على الصفقات قصيرة الاجل و السكالبينج و اعتمد على بعض التوصيات المجانية او المدفوعة كذلك لا اهمل مراقبة التريندات و نقاط الدعم و المقاومة واحول بعض الوقت ان اعتمد على بعض المؤشرات مثل الستوكاستك و البولينجر و القمم و القيعان و غيرها من المؤشرات و الى الان لم اعتمد على التحليل الاساسى و الاخبار لانها تتطلب صفقات طويلة الاجل و انا لا اعمل بها

capoeira
06-08-2017, 19:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان تحليل السوق له نوعين اما عن طريق المؤشرات الفنية
او عن طريق التحليل الكلاسيكى الاستخدام هنا هو الذى يفرق بين الادوات بمعنى المحلل
هو الذى يحسّن استخدام الاداة عن غيرها

hooda
06-09-2017, 06:20
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله تعالي
هناك الكثير من الادوات التى من الممكن ان تخدم التحليل الفنى الذى تقوم به ولذلك لابد من ان يكون لكل شخص اسلوبه فى التحليل وتجربة على الحسابات التجريبية,تقبل مروري

hussien_naguib
06-09-2017, 07:04
5 حقائق مبتدئ بعد تعتمد على النماذج السعريه في فهم ما هو طريقه عمل الماسك يكون جيد بالنسبه للمبتدئين في المجال فهو اعرفهم الى مدرسه اخرى طلب توجيهها الى ما الى هناك

waelmma
06-09-2017, 08:56
:(:(:( اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه من الممكن ان تعتمد
فقط على الدعوم والمقاومات مع الدخول فى اتجاه الترند العام وقبلهم ادارة راس المال

مصطفي السيد
06-09-2017, 10:29
اخي الكريم انا افضل التحليل تبعا للدعوم والمقاومات
ثم عرض المؤشرات للتاكد من النتيجه والتوفيق علي الله

Mhd nour
06-09-2017, 10:31
تحياتي اخي الكريم ان هناك الكثير من الادوات التى من الممكن ان تخدم التحليل الفنى الذى تقوم به ولذلك لابد من ان يكون لكل شخص اسلوبه فى التحليل وتجربة على الحسابات التجريبية بالتوفيق للجميع

shr
06-09-2017, 10:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...سواء التحليل الفني او الاساسي لازم تكون عارف ايه الخبر ال جي وتاخد حظرك منه لانه ممكن يقلب التحليلين دول فلحظه تقبل مروري وشكرا

moneer
06-09-2017, 12:28
اخي الكريم اشكرك على هذا الموضوع الرائع ولكن انا استخدم التحليل الفني واربط بينه وبين الاساسي لأن التداول بدون الاعتماد على هاذين التحليلين مع بعضهما يؤدي الي هلاك رأس المال
بالاضافة الي ادارة رأس المال وهي الاهم

number1
06-09-2017, 12:33
انا استخدم طريقه التحليل الفني استخدام المؤشرات الفنيه و استخدام الشموع اليابانيه وذلك لتحديد الصفقه الرابحه قبل الدخول فيها التحليلي بعد معرفه الاتجاه الذي تشمله هذه الصفقه تحديد المكاسب منها جيدا حتى الدخول في هذه الصفقه بكل بساطه بكل سهوله وتحقيق ارباح كبيره من سوق الفوركس

sob81
06-09-2017, 12:53
يوجد الكثير من الطرقالتى يمكن ان يتم استخدمها فىالتحليل ولذلك يجب على المتاج راختيار الطريقة المناسبة التى يتم العمل عليها فى التحليلات
باستخدام المؤشرات

fouadar
06-09-2017, 13:26
تقبل مروري جزاك الله خير

fouadar
06-09-2017, 13:49
تقبل مروري جزاك الله خير

mostafa ilsawi
06-09-2017, 15:04
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم بعد السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا اشتغل علي الاليجاتور والستوكاستيك واحقق ارباح و خسائر كما اعيمد علي الدعوم والمقاومات
تقبلتحياتي

number1
06-09-2017, 15:17
انا عن نفسي استخدم طرق التحليل الفني وهو ايضا اضافه الى التحليل الاساسي لانهم يعملون معا في طريقه ناجحه لتحليل الصفقه باذن و معرفه الصفقات الناجحه في السوق

zouga91
06-09-2017, 15:32
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم شكرا لك على سؤالك افضل طرق التحليل عن تجربتي الشخصية الدعوم والمقاومات عرض والطلب والكلاسيكي مع الفبوناتشي

nore
06-09-2017, 16:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تسلم اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم لكل مبتدا ومعلومات مهمه لابد من التحليل الجيد ومتابعه الاخبار اول باول

مصطفي السيد
06-09-2017, 16:03
السلام عليكمورحمه الله وبركاته
اخي الكريم انا احب ان احدد الدعوم والمقاومات علي الشارت
بعد ان اكون حددت اتجاه الترند وبعد التحليل ادخل مؤشر الاستوكاستيك

amir anwar
06-09-2017, 16:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... انا شخصيآ استخدم التحليل الفني و ان شاء الله بتعلم التحليل الأساسي لكي ادمجه بالتحليل الفني لكي اقوي من استراتيجيتي وانت ايضآ احترف استراتيجية واحدة ولا تشتت نفسك بكثرة الأستراتيجيات

fathi22
06-09-2017, 16:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
افضل الطرق في التحليلات هي طريقة التحليل السعري الزمني

haitham salama
06-09-2017, 16:35
التحليل الفنى أخى العزيز وقراءة الشارت من الدعوم والمقاومات، كذلك معرفة تأثير الأخبار على أزواج العملة مما يجعلنى أن أتخذ القرار السليم فى إبرام الصفقات على المنصة بكل سهولة ويسر

Bastof
06-09-2017, 16:48
مشكور اخي الغالي على هذه المشاركة الرائعة التي قمت بافادتنا في هذا المنتدى الرائع التي يدعم تجار الفوركس المبتدئين الذبن يريدون البدئ في التداول واتمنى النجاح للجميع في هذا المجال ان شاء الله

alihassib0
06-09-2017, 16:53
ان من افضل الطرق هو جمع بين التحليل الاخباري و الفني لكي يكون نسبة النجاح عالية و بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــالتوفيق لــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــك اخـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــي الكريم اتمنى ان تكون دائما فــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــي صحة و عافية و خير مــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــن الله و ان يرشدك ربك الى مــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــا تحبه و يقربك منه سبحانه...

omar2017
06-09-2017, 17:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسغ انا مبتدي بالمجال ولا استخدك اي الطرق حاليا للاسف انا اتعامل مع الصفقات والتداول بالتوصيات تقبل تحياتي ومروري اخي الحبيب

algendy
06-09-2017, 17:26
انا عنى نفسى تابعت كثير من طرق التداول لكبار المتداولين فى سوق الاسهم و الفوركس و كان اغلبها يعتمد على كل من التحليل الاساسى و الفنى لسعر السوق مع الالتزام بالطريقة سواء اصابها نجاحات متتالية او خسائر متتالية لان العبرة اولا بشخصية المتداول و كيف يطبق خطة العمل فى تداول السوق وللعلم فان افضل الطرق المعروفة للتحليل لا يزيد نسبة المكسب فيها عن 80% من اجمالى الصفقات

سليم الحمادي
06-09-2017, 17:26
السلام عليكم
بالنسبة لي انا استخدم الدعوم والمقاومات والترندات ومستويات التحميع ومستويات التصريف
تقبل مروري

michael1
06-09-2017, 18:18
صديقى الغالى فى المنتدى انا استخدم فى التحليل على
الازواج التحليلات الفنية وايضا التحليل الكلاسيكى فى التداول على الفوركس

mohamed ashmawey
06-09-2017, 18:23
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
لكل متاجر طريقته الخاصه فى التحليل والتداوال والافضل
ان تجرب كى تستطيع تحديد الطريقه التى تناسبك انا ارى ان التحليل الفنى هو الافضل

haitham salama
06-09-2017, 18:25
لابد لكل متداول أخى الكريم أن يكن متعلم جيدا التحليل الفنى والأساسى ، والدعوم المقاومات والنقطات التى يقف من خلالها السعر، حتى يتثنى له النجاح فى سوق الفوركس، ولا يمكن إغفال أى من أنواع التحليل على حساب الأخر ـ فكلها مكلمة بعضها البعض

locos
06-09-2017, 18:28
اخي الكريم استخدم مثل اي متداول التحليل الاساسي في البداية من الترندات للدعوم والمقاومة
والتحليل الفني طبعا مع الاطلاع على الاخبار ليكون ثالث القواعد التحليل الاخباري
شكرا لك على الموضوع

m7med
06-09-2017, 21:47
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا اسف اخي الكريم اخي الكريم فانا افضل التداول علي التحليل الاساسي و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

amine-14
06-09-2017, 21:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم التحليل الفنى عن طريق الفايبوناتشى والترند العام وبعض المؤشرات مثل الموفينج افردج
هناك الكثير من الادوات التى من الممكن ان تخدم التحليل الفنى الذى تقوم به ولذلك لابد من ان يكون لكل شخص اسلوبه فى التحليل

Doaa hassan
06-09-2017, 21:54
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
انا للاسف لا استخدم اى تحليل حتى الان لانى لسه مبتداء وجديد فى عالم السوق والتداول مع
الفوركس ياريت حد يفيدك ويعرفك اخى على الافضل

migoo
06-09-2017, 23:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... انا دائما ما استخدم التحليل الفنى والدعوم والمقاومات اضافه الى الترندات فى مناطق العرض والطلب دا انا شايفه افضل شئ للمتداول المبتدئ

bassoumy
06-09-2017, 23:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اانا استخدم التحليل الكلاسيكي في المقام الاولوالله يوفقنا ويكرمنا ويرزقنا الخير كله والربح الكبير بامر الله من سوق الفوركس العملاق............

hooda
06-15-2017, 18:13
السلام عليكم ورحمه الله تعالي
شكرا علي هذا الموضوع هناك الكثير من الادوات التى من الممكن ان تخدم التحليل الفنى بالتوفيق للجميع في مجال الفوركس,تقبل مروري

مصطفي السيد
06-15-2017, 19:19
انا افضل التحليل الفني بطريقه الدعوم والمقاومات وتحديد
الترند ثم عرض المؤشرات للتاكيد وبالذات مؤشرات التشبع

moha-star
06-15-2017, 19:32
*الســــــلام علــــــــــــيــــكم و رحمــــة الله تعالى وبركـــــــاتـــه*

استخدم اخي الكريم التحليل الفني و الكلاسيكي معا وتكون نتيجة الحمد لله ممتازة بالتوفيق للجميع

تقبل مروري

number1
06-15-2017, 19:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم انا استخدم التحليل الفني استخدام الشموع اليابانيه و نظام الدعم والمقاومه لان الدعم والمقاومه هو الاسلوب الامثل للتعامل مع اسواق الفوركس عمتنا معرفه اتجاهات العملات

Ibrahim Abu Al Yazid
06-20-2017, 03:01
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
التحلي الفني والترندات والمقومات والدعوم ومؤشر الايشميوكو
وشكرا تحياتي

cairodevil
06-20-2017, 05:46
أداء بعض الإستراتيجيات أفضل في أسواق معينة مقارنة بغيرها، ولذلك من المهم أن تقوم بالبحث والتحقق. فيما يلي، سوف نلقي نظرة على عشرة من أفضل استراتيجيات فوركس:

تداول Bladerunner - هذه استراتيجية تقاطع معدلات متحركة وهي من استراتيجيات فوركس الشائعة. هذه الاستراتيجية مناسبة لجميع أزواج العملات وجميع الأطر الزمنية.
تداول نقاط فيبوناتشي المحورية اليومية – هذه الاستراتيجية تمزج تراجعات وامتدادات فيبوناتشي مع جميع الأطر الزمنية، من المحاور اليومية والأسبوعية والشهرية والسنوية.
تداول ستوشاستيك فوركس المزدوج – هذه الاستراتيجية تستخدم ستوشاستيك السريع والبطيئ معاً من أجل الحصول على المناطق حيث تتجه الأسعار، ولكن ممتدة بشكل زائد.
تداول ارتداد شريط بوللي – هذه الاستراتيجية مثالية للسوق المتراوح وتعمل بشكل جيد تماشياً مع التوصيات المؤكدة.
تداول تداخل فيبوناتشي في فوركس – هذه الاستراتيجية تكون كذلك دقيقة بشكل خاص عندما تستخدم ممزوجة مع التوصيات المؤكدة.
انعكاس Bladerunner – على عكس استراتيجية Bladerunne، والتي هي استراتيجية تتتبع النمط، فإن استراتيجية انعكاس Bladerunner تأخذ المدخلات في حالات حيث انعكاس النمط والسعر يبدأ بالتداول على الجانب الآخر من المعدل المتحرك.
تداول مطرقة لندن – هذه الاستراتيجية يمكن أن تستخدم في الوقت الذي قد ينطلق فيه السعر بشكل قوي في إتجاه معين، أو قد تنعكس بشكل قوي من منطقة دعم أو مقاومة.
تداول “Pop n Stop” – هذه الاستراتيجية تساعدك في تحديد إن كان السعر سوف يستمر في إتجاه معين من الإختراق أو لا. تعتبر هذه الاستراتيجية مفيدة عندما يرتد السعر إلى الأعلى.
تداول “Drop n Stop” – هذه الاستراتيجية هي عكس الاستراتيجية السابقة و تعمل على تداول الاختراقات القوية إلى الأسفل.
التداول بكسور فوركس – هذه ليست مجرد استراتيجية، ولكنها طريقة فهم للتداول. تنظر إلى ما يقوم به السعر ولماذا، بالإضافة إلى من يتسبب بتحريك السوق.

anaboda
06-20-2017, 08:12
انا حاليا استخدم التحليل الفنى اخى الكريم والتحليل الاساسى بحل اشتغل على الفنى والاساسى الى هوا الاخبار انا بقيت بفهم الاخبار ازاى اشتغل عليها وكدا وتقبلو تحياتى

bakup28
06-20-2017, 09:51
اعمل على مؤشر الستوك ستيك للتشبع مع الشموع ودائما تكون النتائج جيدة
بالاضافة الى الترندات والدعم والمقاومات على الفريم
الخاص ب 4 ساعات والفريم اليومى

ETrade
06-20-2017, 09:52
بالنسبة لي اعتبر التحليل الاساسي المعتمد على الدعوم والمقاومات هو الافضل، لانه يشتغل على حركة الاسعار وهذا يتم بناء على متابعة الاخبار
لكن لا يمكن اعتماد التحليل الفني لوحده لانه يظل بدون فائدة وقت الاخبار

one12
06-27-2017, 18:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لك ولي كل أعضاء منتدى فوركس العرب اعتمد على التعامل مع الفورسك من خلال التوصيات التي يتم ارسالها لي عن طريق الإيميل و هي قيمة في الكثير من المرات مع تقبل مروري اخي

مصطفي السيد
06-27-2017, 20:09
اخي الكريم انا اتبع التحليل بالدعوم والمقاومات
ثم اعرض المؤشرات للتاكيد علي النتيجه التي وصلت اليها

drissou45
06-27-2017, 20:11
السلام عليكم ورحمه الله ورحمه الله وبركاته , مساءكم سعيد
اخي الغالي لا اكدب عليه اهم شيء يهمني هو اداره راس المال الجيده , انا تحليل فقط لادخل
تقبلو مروري الفاضل,تحياتي لكم

sayed saqr
06-27-2017, 20:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
استخدم التحليلات و التوصيات التى يرسلها لى الموقع و لكنها ليس موثوقة دائما

emadomda
03-26-2018, 20:40
معدات للتداول عبر الإنترنت
معدات للتداول عبر الإنترنت

من أجل تداول الفوركس عبر الانترنت ستحتاج حاسوب . مع ذلك يجب عليك أن تحصل على حاسوب ذو نوعية جيدة الذي يكون فيه كمية كافية من الذاكرة الحية و مساحة تخزين على القرص الصلب . زيادة على ذلك يجب أن تحصل على حاسوب الذي يحتوي على احدث معالج إذا تداولاتك يمكن أن يؤديها بشكل سلس. بالإضافة إلى الحاسوب ستحتاج إلى اتصال انترنت لتداول العملات. أسرع اتصال انترنت سيصبح تداولك أفضل. يجب أن تحصل على أعلى سرعة اتصال انترنت إذا أردت أن تتداول الفوركس . يجب عليك أن لا تحاول تداول الفوركس باستعمال اتصال انترنت واي فاي عام لأنه ليس آمن تماما. بالإضافة إلى ذلك هذا الاتصال قد يفشل في أي لحظة و تكون قليلة أو لعدم وقوف الدعم الفني لحل المشكل.

وأخيرا، سوف تحتاج أن يكون لديك منصة التداول عبر الإنترنت لتنفيذ عمليات التداول الخاصة بك. هناك مجموعة كبيرة متاحة من منصات التداول عبر الانترنت لكن عموما سمسارك الخاص سيعرض عليك منصة تداول واحدة أو عدد قليل منها. و لذلك يجب عليك أن تختار السمسار الذي يوفر لك منصات تداول فعالة لاحتياجاتك. يجب عليك دائما استعمال منصات التداول التي توفر لك الرسوم البيانية و تحليل الأدوات – هذه الأدوات ستحسن تداولك بشكل كبير. منصة التداول يجب أن تكون أيضا بديهية و سهلة الاستعمال إذا سيكون لديك احتمال صغير لأخذ اختيار خاطئ بسبب سوء التصميم