PDA

View Full Version : استراتيجية العرض والطلب

WASEM DALLOUL
12-31-2016, 15:49
بسم الله الرحمن الرحيم
في هذا الموضوع انشاء الله سوف اضع شرح لأستراتيجية العرض والطلب حسب فهمي لها وحسب الطريقة التي اتداول وفقها وسوف أقوم بأذن الله بوضع فرص حية ابتداءا من يوم الأثنين 2-1-2017
ومستعد لأن أرد على أي استفسار وأن نقوم بالمناقشة حول هذه الأستراتيجية
أنا لست محترف وأنما متعلم مثلي مثل أي عضو في المنتدى وسوف أقوم بنقل كل ما عرفته عن هذه الأستراتيجية في هذا الموضوع وسوف اتناقش مع الأعضاء حول كل أمر في هذه الأستراتيجية لكي استفاد ونستفاد جميعا
ملاحظة هامة:
أرجو من جميع الأعضاء الذين يبحثون عن البونص ولا يهمهم أن يستفادو من هذا الموضوع بعدم أضافة مشاركات شكر وكلام بدون فائدة لعدم تضييع الوقت
وبالتوفيق للجميع

aymansaleh
12-31-2016, 15:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الأخ الكريم
جزاك الله خيرا علي هذا البوست استراتيجية العرض والطلب والذي سيفيد بالطبع جميع المتداولين سواء كانوا مبتدئين او خبراء مشكور اخونا علي هذا المجهود الرائع
تقبل مرورى

WASEM DALLOUL
12-31-2016, 15:57
بسم الله الرحمن الرحيم
أختصار للوقت سوف أقوم بوضع ثلاث فيديوهات أعتبرها من أهم الفيديوهات التعليمية لأستراتيجية العرض والطلب وأنصح الجميع بهذه الفيديوهات لأنها بداية الطريق لأحتراف هذه الأستراتيجية
الفيديو الأول
https://www.youtube.com/watch?v=AykNRsoR_zY

بشير حمدان
12-31-2016, 16:00
السلام عليكم
اخى حتى وان لم تكن محترف كفاك انك عايز تفيد الاعضاء ومشاركتهم فى الاستراتيجيه بشكل جيد . وانا اشتغلت على الاستراتيجيه لبعض الوقت ... متابع معاك ....

WASEM DALLOUL
12-31-2016, 16:03
نصيحة يا شباب
تعلموا هذه الأستراتيجية لأنها استراتيجية كبار السوق والأستراتيجية التي يعمل عليها كبار المتداولين والمستثمرين
لأنك في هذه الأستراتيجية فأنك تضع صفقاتك مع صفقات البنوك المركزية وعمالقة السوق أو ما يسموا بالماركت ماكر أي صناع السوق
هذا بالأضافة أنه من أهم مميزاتها مخاطرتها المنخفضة جدا فأن الهدف أكبر بكثير من الستوب
وبالتوفيق للجميع

fouziaomri
12-31-2016, 16:10
merciiiiiiiiiiii

WASEM DALLOUL
12-31-2016, 16:22
الفيديو الأول يعطيك فكرة جيده عن استراتيجية العرض والطلب
الفيديو الثاني وهو من أهم الفيديوهات وهو يعطيك كيفية عمل الأستراتيجية وطريقة وضع مناطق العرض والطلب وطريقة المتاجرة بها
رابط الفيديو الثاني
https://www.youtube.com/watch?v=d0idQTTcLoc
والفيديو الثالث هو تتمة للفيديو الثاني ويعطينا بعض الأدوات المساعدة في تحديد مناطق العرض والطلب
رابط الفيديو الثالث
https://www.youtube.com/watch?v=vQlvqwmIOcY

bebars zolfakar
12-31-2016, 17:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
مشكور اخى الفاضل على شرحك لاستراتيجية العرض والطلب ولقد استفدت من شرحك الواضح المميز
تقبل مرورى وحياتى
شكرا لك اخى الفاضل

AHMED NOLE
12-31-2016, 17:48
جارى المتابعه للفديوهات الثلاثه اللى فى الموضوع وان شاء الله يكون فى نقاش اخر

فى الموضوع عن مدي فهمي لها والتجربه لها ان شاء الله بس فى بدايه السنه السوق بيكون صعب بس الله المستعان

WASEM DALLOUL
01-01-2017, 13:37
السلام عليكم
ان سر النجاح في الفوركس أيها الاخوة الأعضاء يكمن في إتباع إدارة رأس مال جيده وحكيمة بحيث لا ندخل في المخاطر فمثلا لو حسابك 10$ فقط فعليك الدخول بلوط 0.01 فقط فلو ارتد السعر عليك 100 نقطة فإن حجم الخسارة سيكون واحد دولار فقط اي 10% من حجم الحساب وحتى هذه الخسارة تعتبر كبيرة ولكن ليس باليد حيلة كونك دخلت باصغر لوط ممكن
فأنا بالنهاية أوصي جدا بهذه الإستراتيجية او أي إستراتيجية أخرى بعدم المخاطرة نهائيا لكي لا تخرج من السوق وخصوصا اذا كان حسابك صغيرا وحساب بونص فانك سوف تنتظر للشهر القادم للبونص الشهري الجديد وتبدأ من جديد وهذا يشكل لك حالة نفسية سيئه ويبعدك عن السوق لفترة فتقل خبرتك لذلك حاول دائما ان تظل في السوق ولا تخرج منه
اذا خلاصة الكلام ان إدارة راس المال هي أساس الإستمرار في السوق
وبالتوفيق للجميع

ahmedeepo
01-01-2017, 14:03
السلام عليكم
اخى حتى وان لم تكن محترف كفاك انك عايز تفيد الاعضاء ومشاركتهم فى الاستراتيجيه بشكل جيد . وانا اشتغلت على الاستراتيجيه لبعض الوقت ... متابع معاك ....

WASEM DALLOUL
01-01-2017, 14:24
فكرة إستراتيجية العرض والطلب
عند النظر الى الشارت بغض النظر عن الفريم فاننا نلاحظ انه يوجد مناطق يتحرك منها السعر بشكل كبير سواء للأعلى او للأسفل فأن فكرة الإستراتيجية انه إذا عاد السعر إلى تلك المناطق فانه سوف يتحرك ويرتد بنفس جهة الحركة الكبيرة السابقة
تفسير ذلك ان عمالقة السوق كانوا واضعين اوامر معلقة بكميات ضخمة في تلك المناطق مما ادى الى الحركة الكبيرة الاولية للسوق ولكن هناك جزء من تلك الاوامر لم يفعل بسبب عدم توافر الكميات المطلوبة مما يؤدي الى عودة السعر الى تلك المناطق بفعل ضغط عمالقة السوق وذلك لتفعيل الاوامر المتبقية وهنا يأتي دورنا بالدخول عند عودة السعر

younes-dz
01-01-2017, 14:28
السلام عليكم ورحمة الله بركاته طريقة العرض والطلب قد تختلف ربما تضر السوق في حالة المضاربة على حد علمي ومعرفتي
بارك الله فيك على الطرح الطيب وتقبل مروري وشكرا على كل حال

WASEM DALLOUL
01-01-2017, 14:39
شكرا لك يا اخي الكريم على هذه المشاركة في الموضوع ولكن اريد منك توضيح كيف انها تضر بالسوق
وبارك الله فيك

imaddine1986
01-01-2017, 14:43
اخي اولا الف شكر على الموضوع فاستراتيجية العرض والطلب من اقوى طرق المتاجة في سوق
لكن كنصيحة فقط لو استطعت فتح ثلاث مواضيع الموضوع الاول يكون شرح للاستراتيجية في تعليق الاول
الموضوع الثاني هو للفرص وثالث للاستفسارات واجاب عليها وهذا حتى لا تضيع الدروس في الموضوع

WASEM DALLOUL
01-01-2017, 14:53
شكرا لك يا اخي الكريم على مشاركتك في الموضوع ولكني مبدئيا سوف اظل في موضوع واحد حتى يتم النقاش هنا في كل شيء ولا نتشتت وعندما اضع الفرص سوف اقوم بشرح كل فرصة فتكون الفرصة تعليمية اكثر منها تجارية
وبالتوفيق للجميع

Karim Atef
01-01-2017, 15:01
نظام العرض والطلب من اقوي الاستراتجيات في سوق الفوركس ارجو الاستفاده منها جدا حتي تساعدك في المتاجره مع باقي المعطيات الاخري وبالتوفيق للجميع