PDA

View Full Version : التحليل الاساسي لسوق العملات الفوركس

aymansaleh
12-31-2016, 17:07
السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته
الأخوة الكرام
التحليل الاساسي لسوق العملات
تقبلوا تحياتي

https://youtu.be/bnbcjMoLszo

AHMED NOLE
12-31-2016, 17:29
شكرا لعى الموضوع وان شاء الله يكوون فى استفاده منه فى كيفيه العامل مع التحليل الاساسي داخل السوق
جاري المتابعه لللرابط الموجودج والله المستعان وبلتوفيق للجميع

WASEM DALLOUL
12-31-2016, 17:38
السلام عليكم
شكرا لك يا اخي الكريم على هذا الفيديو الجيد والمفيد حو التحليل الاساسي وهو مهم جدا في تحليل الفوركس وهو لا يقل اهمية عن التحليل الفني
وبالتوفيق للجميع

bebars zolfakar
12-31-2016, 18:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
مشكور اخى الفاضل على الفيديو الاكثر من رائع للتحليل الاساسى لسوق العملات لما لة من اهمية كبيبرة فى شوق التداول وابضا لاننسى التحليل الفنى واهميتة وهما الاثنين معا من اهم مبادئ واساسيات التداو
شكرا لكم اخوتى واخواتى

samehsaeed13
12-31-2016, 18:58
كرا لك اخي العزيز على هذا الفيديو الجيد
وارجو منك ان تستمر في العطاء بكل هذا الحماس من روحك الحلوة والا تحرمنا من هذه الهدايا الجميلة
.. واعلمك انه جاري تنزيلهما .. لبدء دراستهما افادنا الله واخواننا المبتدئين بهما , وجعلهما الله في ميزان حسناتك .

rashford
12-31-2016, 20:30
التلحليل الاساسي في سوق الفوركس مهم جدا جدا أخي الكريــم و يعتبر المكمل الصيحيح للتحليل افني و يوجد الكثير من المتداولين الذين يتجاهلون التحليل الاخباري و بعدها يكون مصيرهم الخسارة في سوق بسسب عدم دراسة الاخبار.

saint19
03-29-2017, 00:06
احيك استاذ على موضوعك التحليل الاساسي لسوق العملات الفوركس الرائع الملئ بالمعلومات القيمة وعلى عرض الفوركس بهذا الشكل المبسط والمفهوم وعلى مجهودك المبذول والواضح لتوصيل المعلومة بشكل مبسط للاعضاء بارك الله فيك

khalihanna
03-29-2017, 00:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نشكرك على الموضوع واريد ان اقول ان سوق الفوريكس يعتمد على التحليل الفني والتحليل المالي وادارة راس المال بشكل جيد

khalidtrader
03-29-2017, 00:26
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك يا اخي الكريم على هذا الفيديو الجيد والمفيد حو التحليل الاساسي وهو مهم جدا في تحليل الفوركس ..

MohamedMoamen
03-29-2017, 00:28
تشكر اخي على هذا الموضوع عن التحليل الاساسي لان اكيد التحليل الاساسي من اهم انواع التحليل
طبعا بعد التحليل الفني ولازم نستخدم كلا التحليلين لتحقيق الربح في السوق

snnaky
03-29-2017, 00:54
يجب ان تستخدم كلا من التحليل الفني والأساسي بشكل متزامن , كلا منهما يكمل الأخر , لهذا لا تعتمد علي احدهم وتترك الأخر . التحليل الأساسي هو احد العوامل المؤثرة علي حركة السوق لذا إذا كنت في صفقة طويلة وفجأة تغير اتجاه العملة إلي أسفل قم بالبحث لتعرف ما إذا كان احد التقارير الهامة قد تم إصداره ثم قم بإعداد تنبؤاتك ثم فكر وقارن بين ما كان متوقعا له وما تم إصداره ثم قارن هذه البيانات علي الرسم البياني وعندها إذا ستكون قد حصلت علي الأداة الأولي في السيطرة علي عملك .

hosam2020
03-29-2017, 01:06
التحليل الاساسي هام جدا فى سوق العملات
و لا تستطيع كتاجر فوركس تحقيق النجاح فى
عالم الفوركس دون الاعتماد عليه

بدر اشطيبي
03-29-2017, 01:42
غالبا يشتغل المتداول باعتماد التحليل الفني لكن يمكن ان
يعتمد كذلك على التحليل الاساسي فهو مهم خاصةلحماية الحساب

selim
03-29-2017, 02:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
جزاك الله خيرا علي هذا الفيديو عن التحليل الاساسي فالتحليل الاساسي عاده يستخدم في حاله عدم السيوله الماليه او الركود بالبورصات وعاده يكون في نهايه العام
تقبل مروري

Mohamed Alsaeed
03-29-2017, 07:08
شكرا اخى على هذا التحليل
وننتظر المزيد ان شاء الله
تقبل مرورى .. <3

---------- Post added at 06:08 AM ---------- Previous post was at 06:07 AM ----------

شكرا اخى على هذا التحليل
تقبل مرورى .. <3السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخى على هذا التحليل
تقبل مرورى .. <3

zizoo99
03-29-2017, 08:54
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على هذا الفيديو فالتحليل الاساسى يعتمد فى الاساس على متابعة الاخبار الاقتصادية الهاة و التى يكون لها تاثير على حركة العملات من خلال مواقع مخصصة

alalbet
03-29-2017, 14:37
انا غير مؤيد للاسف
لانى بعتبر ان التحليل الاساسى غير مجدى بالمرة بالنسبة للتداول السريع
اما التحليل الفنى دا عصب النجاح فى الفوركس
واعتقد ان اكثر واحسن واحد اتكلم فى الموضوع دا هو جون يرفى

bakmosta
03-29-2017, 14:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
التحليل الاساسي مهم جدا في تجارة الفوركس و لهذا دائما ما ننبه الاعضاء بتعلمه و اتقانه لنه يعتبر احد اهم الاسرار للنجاح في الفوركس .