PDA

View Full Version : الفرق بين التحليل الفني والاساسي

bebars zolfakar
12-31-2016, 19:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
الفرق بين التحليل الفني والاساسي
تقبلوا مرورى وتحياتى
شكرا لكم

https://www.youtube.com/watch?v=d_GpHn9MkfE

chiheb316
12-31-2016, 20:02
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بالنسبة لي و كوني متاجر اسكالبينج لا احبذ استعمال التحليل الاساسي

rashford
12-31-2016, 20:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته
الفرق بين التحليل افني و الاساسي واضح اخي العزيز فالتحليل الااساي يلقلب بالتحليل الاخباري لعاتماده على الخبار اما الفني فيعتمد على الدعوم و المقاموات.

snnaky
12-31-2016, 21:19
الحقيقة كلاهما يعتمد على الأخر ولكن هناك من هو لة الكلمة العليا وهو الخبر وليس فقط الخبر او التحليل الفنى فربما تعرف الخبر ولا تعرف تحليل فنى فلا تعرف متى واين تخرج او تبيع او تشترى وربما تعرف الأثنين ولا تملك الأدارة
ادارة رأس المال هى احد اهم اضلاع المثلث الفنى للنجاح وهو التحليل فنى اساسى وادارة رأس المال واستخدام منهجية او القدرة على استخدام مهارات التداول من مضاعفات او تبريدات او هيدجات ومعظم هذه
الإستراتجيات، إن لم يكن كلها، متاحة على الإنترنت للحصول على خبرات

Mmounir
12-31-2016, 22:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم بالفعل موضوعك مهم وشيق جدا ولكن انا بحبذ التحليل الفني خصوصا لو الصفقات سريعه
تقبل مروري

tazi larbi
01-01-2017, 00:44
السلام عليكم اخي الاختلاف واضح الاخبا ر هي الاعتمادد على الاجندة الاقتصاديه اما التحليلا الفني هو الاعتماد على المؤشرا الفنيه ولا يمكن التنازل او التداول بواحد دون الاخر اتمنى لكم النجاح والله الموفق

aymansaleh
01-01-2017, 10:32
السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته
الأخ الكريم
جزاك الله خيرا علي هذا البوست الفرق بين التحليل الفني وهو يعتمد على دعوم ومقاومات وتبعد وأساليب تحليل متعدده والتحليل الأساسي وهو يعني تحليل الاخبار والمؤشرات الاقتصادية والذى سيفيد بالطبع جميع المتداولين سواء كانوا مبتدئين او خبراء مشكور اخونا علي هذا المجهود الرائع
تقبل مرورى

ahmedeepo
01-01-2017, 14:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته
الفرق بين التحليل افني و الاساسي واضح اخي العزيز فالتحليل الااساي يلقلب بالتحليل الاخباري لعاتماده على الخبار اما الفني فيعتمد على الدعوم و المقاموات.

Ayman ElSayed
01-01-2017, 15:21
السلام عليكم
لابد ان يكون الفرق بين التحليل افني والاساسي واضح للجميع وذلك
حتى يمكننا ان نستخدمهم ولو من باب الخلط للجمع بين مميزاتهم

zizoo99
01-01-2017, 17:57
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على هذا الفيديو فالفرق بين التحليل الفنى و الاساسى يكمن فى وقت التحليل فالاساسى مهتم فقط بالتداول اثناء اوقات الاخبار اما الفنى فيصلح لاى وقت بخلاف هذه الاوقات

alalbet
03-29-2017, 22:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
التحليل الفنى دا عصب النجاح فى الفوركس
واعتقد ان اكثر واحسن واحد اتكلم فى الموضوع دا هو جون يرفى
اما التحليل الاساسى غير مجدى بالمرة بالنسبة للتداول السريع
الى بيكون على فريم الدقيقة و5 دقائق والربع ساعة وحتى الساعة
هو ممكن ينفع لكبار المتداولين الي صفقاتهم بتكون على فريم اليوم او الاربع ساعات

leila yekhlef
03-29-2017, 22:51
جزاك الله عنا كل خير ونفع الله بك وبمواضيعك

جميع الأعضاء في هذا المنتدى الكريم وننتظر

منك كل ماهو جديد ومعهم عسى أن يستفيد

من مواضيعك الجميع ..

بدر اشطيبي
03-29-2017, 23:29
التحليلين معا مفضلين لدي و العمل على الاتجاه يغنيك عن
التحليل الاساسي لبعض الوقت شكرا اخي على الموضوع

bakdz
03-29-2017, 23:39
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
يوجد فرق شاسع بين التحليل افني و التحليل الاساسي فالفني يعتمد على الدعوم و المقاومات و أا الاسيس فيعتمد على الاخبار بشكل العام.

zianitrader
03-30-2017, 01:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته, شكرا لك اخي الكريم على مشاركتك لنا هذا الموضوع القيم
التحليل الاساسي يعتمد على تحليل الاخبار والفني يعتمد على تحليل الشارت

mido elshabrawy
03-30-2017, 01:13
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي العزيز ان التحليل الفني يعتمد علي تحليل الشارت و استخدام المؤشرات الفنيه الموجوده بالمنصه او التي تضاف الي المنصه
اما التحليل الاساسي فهو يعتمد علي تحليل الاخبار و تحليل اقتصاديات الدول المرتبطه بكل عمله
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

zeze2017
03-30-2017, 01:14
https://www.youtube.com/watch?v=jW7F0hNfaM8

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته -----------------------إستراتيجية إنهاك السوق مفيده 100 % | لمتداولين العملات الأجنبيه | الفوركس forex |

جمال صادق
03-30-2017, 01:41
التحليللا الفنى يعتمد فى اجارئة فقط الشارت و انة لا يتوقف على اى عوامل خارج اشارت بل يستدم الشارت للتعامل مع اية اخبار فى السوق بعكس التحليلي الاساسى الذى يهتم بالدرجة الاولى بالاخبار