PDA

View Full Version : البورصة تلغى العمليات المنفذة على سهم "مرسى علم للسياحة" بسبب التلاعب

mahmoud552
12-31-2016, 21:04
قررت إدارة البورصة المصرية إلغاء العمليات المنفذة على الورقة المالية مرسى علم للتنمية السياحية بجلسة اليوم الثلاثاء، بسب مخالفة أحكام المادة 321 من اللائحة التنفيذية من قانون سوق رأس المال رقم 95 لسنة 92.

وأغلق سهم مرسى علم للتنمية السياحية تعاملاته على ارتفاع بنسبة 5.60% ليغلق عند سعر 1.32 جنيه.

Islamo
03-27-2017, 13:42
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور أخي الكريم على هذه المعلومات القيمة ،
ننتظر المزيد من المشاركات المتميزة بالتوفيق للجميع
تقبل مروري.

abdelazeem
03-27-2017, 14:54
البورصة تلغى العمليات المنفذة على سهم "مرسى علم للسياحة" بسبب التلاعب
محلب: 687 مليار جنيه صرفت على دعم المحروقات فى 10 سنوات ... الطب الشرعى: الإهمال الطبى سبب وفاة "هبة العيوطى" ... الخارجية المصرية: اتصالات مكثفة لوقف العمليات العسكرية ضد غزة ...... البورصة تلغي عملية منفذة على "المصريين للاستثمار والتنمية العمرانية" ... "مرسي علم" للسياحة تبيع مليون سهم خلال جلسة أمس بالبورصة
البورصة تلغى العمليات المنفذة على سهم "مرسى علم للسياحة" بسبب التلاعب. المصري اليوم; منذ 4 ساعات. قررت إدارة البورصة المصرية إلغاء العمليات المنفذة على الورقة ...

abdelrahmangamal
04-06-2017, 23:25
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته الحمد الله
الذي هدانا لهذا وما كنا لنهتدي لولا أن هدانا الله
مشكور أخي الفاضل على التوضيحات
جزاك الله خيراً في عملك

Mahmoud salman
04-06-2017, 23:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو مرحبا اخي الكريم تقبل مررورب واود ان اشكرك علي هذا الموضوع الرائع الذي قد استفت منه كثيرا واتمني التوفيق للجميع ان شاء الله