PDA

View Full Version : البورصة تلغى جميع العمليات المنفذة على سهم شركة أجواء خلال التعاملات

mahmoud552
12-31-2016, 21:59
قررت إدارة البورصة المصرية إلغاء جميع العمليات المنفذة على سهم شركة أجواء للصناعات الغذائية خلال جلسة تداول اليوم الاثنين، مع تعليق جميع العروض والطلبات.

وكانت شركة أجواء للصناعات الغذائية قد أصدرت اليوم بيانا، قالت فيه إنه فى ضوء ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعى بخصوص المستحق من أطراف ذوى العلاقة (شركة جداول العالمية)، والبالغة 288.955 مليون ريال (بما يعادل 684.163 مليون جنيه)، فإن ذلك قد يكون له تأثير إيجابى على وضع الشركة فى ظل اختلاف أسعار الصرف المقوم عليه هذه المديونية مقارنة بسعر الصرف الحالى.

وتابعت: "وبناء على استفسار البورصة والتواصل مع الشركة، فقد أوضحت الشركة الآتى، أولا أنه فى ظل عدم توافر المعلومات لا تخضع قابلية هذه المطالبة للتحصيل للتقدير المعقول فى الوقت الحالى، ثانيا أن دائنيه المساهم الرئيسى والظاهرة تحت بند دائنون على ذمة زيادة رأس مال الشركات التابعة بالقوائم المالية المستقلة المنتهية فى 30/09/2016 تبلغ 700 مليون جنيه فقط، وأنها تضمن وتكفل سداد المديونية السابق الإشارة إليها، ولن يتم التصرف فى هذا الرصيد المستحق للمساهم الرئيسى إلا بعد سداد كل المديونية المستحقة على الشركة الزميلة، وأن البورصة تتواصل مع الشركة لمزيد من الإفصاح فى هذا الصدد".

Ayman ElSayed
01-01-2017, 01:06
السلام عليكم
أتمنى الا يتم خسارة احد المتاجرين على هذه الاسهم التي
تم الغاء التعامل عليها في سهم شركة اجواء لان هذه الامور تتبعها خسائر في الغالب

Islamo
03-27-2017, 23:47
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور أخي الكريم على هذه المعلومات القيمة ،
ننتظر منك المزيد من المشاركات المتميزة بالتوفيق للجميع
تقبل مروري.

faical93
03-28-2017, 00:44
مـوضـوع رائـع وجـمـيـل واسـتـفـدت منـه كـثـيـرا
شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام
دمـتـم فـى حـفـظ الله :bravo::bravo:

amin49
03-28-2017, 00:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالىى وبركاته
جزيل الشكر أخي الكريم على هذه المعلومة القيمة نتمنى من كل الاعضء الكتابة في صدد الربح الموفق في هذا المجال،
بالتوفيق للجميع
تقبل مروري

hashemashraf
07-05-2017, 00:27
سلام اخي الكريم مشكور علي المعلومات القيمة واتمني لك المواصلة في تقديم مثل هذه الاومور القيمة....
وفي نهاية اتمني لك مواصلة هذه الدروس القيمة ...
...تقبل مروري اخي الكريم.

antr
07-05-2017, 10:53
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
المشكلة فى الناس الغالبة الى اشتروا السهم على امل المكسب بعد كده يتم الغاء المعملات علية ويخسروا

michael1
07-05-2017, 22:48
وعليكم السلام ورحمه اللة وبركاته
صديقى العزيز فى المنتدى انا اعتقد ان ذلك يعتبر
غشا فى التداول على البورصات لكى يقوموبالغاء الاوامر