PDA

View Full Version : تاجر بتحديد هدف معين :)

MahmoudA
01-02-2017, 00:41
بسم الله الرحمن الرحيم
من الضروري جدا أن يكون لديك فكرة واضحة عن مكان توجهك. ولا بد من أن يكون لديك أهداف واضحة لما تريد تحقيقه، ثم يجب عليك أن تتأكد من أن نظام التداول الذي اخترته قادر على تحقيق هذه الأهداف. على سبيل المثال، إذا كنت لا تستطيع النوم مع بقاء الصفقات مفتوحة عليك ان تستخدم استراتيجية وقف الخسائر. ولكن بغض النظر عن الأسلوب التجاري الذي تختاره، تأكد من أن الأسلوب التجاري يناسب شخصيتك. لان عدم تطابقه مع السمات الشخصية سيؤدي الى حصول الخسائر.
العديد من التجار يخلطون بين المعلومات المتضاربة عند النظر إلى الرسوم البيانية في الآفاق الزمنية المختلفة. لذلك، إذا كان اتجاه التداول الخاص بك يعتمد على الرسم البياني الأسبوعي واليومي، تأكد من مزامنة الاثنين. وبعبارة أخرى، إذا كان الرسم البياني الأسبوعي يعطيك اشارة شراء، انتظر حتى يؤكد لك الرسم البياني اليومي الشراء.

تقبلوا تحياتي :bravo:

khaled sam
01-02-2017, 17:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وسلام على سيدنا محمد وعلى اله وصحبحاه اجمعين مشكروا على المعلومات القيمه التى انزلته على المنتدى ونتما كل جدي من سيدتكم واداره المندى والله المستعان فى كل شى

csebai12
01-02-2017, 18:42
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
من المهم جدا ان يكون لنا اهداف نتاجر عليها كي نكون عارفين توجهنا و كيف سنتاجر

elamir84
01-02-2017, 20:45
شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز

واصل تالقك معنا فى المنتدى

بارك الله فيك أخى ...

ننتظر منك الكثير من خلال إبداعاتك المميزة

لك منـــــــ إجمل تحية ــــــــــى

ahmed.alesawy
01-22-2017, 01:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أخى الفاضل جزاك الله كل الخير و شكرا على المعلومه الرائعة دى
تقبل تحياتى

shr
01-24-2017, 17:46
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا علو موضوعك ده ويا ريت المواضيع تكون اكثر تفاعل ويكون سوال يفيد المبتدئين امثالي
وشكرا

grow
01-24-2017, 18:09
السلام عليكم يا اخي الفاضل
طبعا يا اخي يجب علينا ان نتبع هدف معين ونمشي عليه يجب ان نتداول بحرفه معينه تجعلنا نوصل لربح بالتوووفيق

tazi larbi
01-25-2017, 01:10
السلام عليكم نعم اخي اي شئ او عمل في الحياة لبد له من هدف الحياه كلها لبد ان نعيشها بهدف والهدف من الفوركس هو ربح المال لبد ان نحدد كم ناخذ في اليوم حسب قدر راس المال ومنه سنصل الى ما نريد اتمنى لكم النجاح والله الموفق

mamamama
01-25-2017, 01:13
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا علو موضوعك ده ويا ريت المواضيع تكون اكثر تفاعل ويكون سوال يفيد المبتدئين امثالي
وشكراالسلام عليكم ورحمة الله
وشكراالسلام عليكم ورحمة الله
وشكرا:bravo::bravo::bravo:

mid0killer
01-25-2017, 12:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الفاضل مشكوووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووور على المحتوي الرائع تسلم ياغالي

mohammed mahmoud
10-31-2019, 06:06
اخى العزيز ستمتم نعم بدون هدف لا معنى لاستمرار الحياة وكما ذكرتم لابد من اتساق الهدف مع السمات الشخصية للفرد لذلك انصح بتحديد الهدف قبل دخول الصفقات والالتزام به وعدم الانسياق وراء مشاعر لتحقيق اففضل الاهداف وبالوفيق

aissadouaba28
12-08-2019, 20:52
احسنت عند دخول اي صفقة مهما كانت سوينج الو هدج يجب دراسة المخطط على الفريمات الاكبر شكرا لك لتوضيح

aissadouaba28
12-09-2019, 10:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وسلام على سيدنا محمد اخي اي شئ او عمل في الحياة لبد له من هدف الحياه كلها لبد ان نعيشها بهدف والهدف من الفوركس هو ربح المال لبد ان نحدد كم ناخذ في اليوم حسب قدر راس المال ومنه سنصل الى ما نريد اتمنى لكم النجاح والله الموفق