PDA

View Full Version : مؤشر PMI التصنيعي الإسباني يتخطى التوقعات ويرتفع إلى 55.3

snnaky
01-02-2017, 22:10
أظهرت البيانات الصادرة عن مكتب الإحصاء، ارتفاع مؤشر مديري المشتريات بالقطاع التصنيعي خلال شهر ديسمبر
الماضي مسجلاً قراءة قدرها 55.3، ليستقر بذلك المؤشر عند أعلى مستوياته منذ يناير 2016. هذا وقد تخطت القراءة
اليوم توقعات الأسواق التي أشارت إلى 54.6، والقراءة السابقة عند 54.5.
يقيس المؤشر مستوى نشاط مديري المشتريات في القطاع التصنيعي من خلال الاستطلاع الذي يتم عليهم. إذا جاءت
قراءة المؤشر دون 50.0، فإن ذلك يعكس تراجع النشاط التصنيعي. أما إذا جاءت القراءة أعلى المستوى 50.0، فيعكس
ذلك نمو القطاع. وهو مؤشر مركب يوفر نظرة عامة على نشاط القطاع التصنيعي. كما أنهُيعد مؤشر رائد لقياس أداء
الاقتصاد ككل

MOHAMMEDG3
01-03-2017, 00:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي الكريم لنقل الموضوع للفائدة وللعم بماهو مؤثر عتلى غع=علام الفوركس شطرا لك لمجهودك البذول لاجل رقي المنتدى
تقبل مروري

Ayman ElSayed
01-03-2017, 05:28
السلام عليكم
هل من الممكن اخي الكريم ان توضح لنا كيفية الاستفادة من خبر كهذا
عند التداول على ازواج العملات والتي يكون وقتها صفقات مفتوحة بالفعل

mamamama
01-03-2017, 13:25
الأخ الكريم
جزاك الله خيرا علي هذا الفيديو استراتيجية الناس والفن والذى سيفيد بالطبع جميع المتداولين سواء كانوا مبتدئين او خبراء مشكور اخونا علي هذا المجهود الرائع
تقبل مرورىالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الأخ الكريم
جزاك الله خيرا علي هذا الفيديو استراتيجية الناس والفن والذى سيفيد بالطبع جميع المتداولين سواء كانوا مبتدئين او خبراء مشكور اخونا علي هذا المجهود الرائع
تقبل مرورىالسلام عليكم
هل من الممكن اخي الكريم ان توضح لنا كيفية الاستفادة من خبر كهذا
عند التداول على ازواج العملات والتي يكون وقتها صفقات مفتوحة بالفعل

---------- Post added at 10:25 AM ---------- Previous post was at 10:06 AM ----------

الأخ الكريم
تقبل مرورىالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الأخ الكريم
تقبل مرورىالسلام عليكم:accute::accute::bravo::bravo::happy::ha ppy: