PDA

View Full Version : ارتفاع التضخم في منطقة اليورو بأسرع من التوقعات في ديسمبر

hamedibrahim
01-04-2017, 14:51
أظهرت تقديرات صادرة من مكتب إحصاءات الاتحاد الأوروبي أن أسعار المستهلكين في منطقة اليورو زادت بوتيرة أسرع من التوقعات في ديسمبر كانون الأول مدفوعة في الأساس بارتفاع تكاليف الطاقة وكذلك المواد الغذائية والمشروبات الكحولية والتبغ والخدمات.

وقال مكتب إحصاءات الاتحاد الأوروبي (يوروستات) إن الأسعار في منطقة اليورو المؤلفة من 19 دولة زادت 1.1% على أساس سنوي في الشهر الماضي لتتسارع بوتيرة حادة مقارنة مع زيادة سنوية بواقع 0.6% في نوفمبر تشرين الثاني و0.5% في أكتوبر تشرين الأول.

وقدر يوروستات أن أسعار الطاقة قفزت 2.5% على أساس سنوي في ديسمبر كانون الأول للمرة الأولى في أكثر من عام بينما زادت أسعار المواد الغذائية والمشروبات الكحولية والتبغ 1.2% وارتفعت أسعار الخدمات أيضا 1.2% عن مستواها قبل عام.

وارتفعت أسعار السلع الصناعية بخلاف منتجات الطاقة 0.3% فقط على أساس سنوي دون تغيير عن مستواها في الأربعة أشهر الماضية لتمثل بذلك العامل الذي أبقى على التضخم منخفضا.

ibrahimxm
01-05-2017, 07:10
فعلا معلومات جميلة واكثر من راائعة اخي الكرييم
وبالطبع اتمنى لك النجاح في كل امورك والتقدم وبارك الله فيك على مجهودك الرائع .. تقبل تحياتي ومروري اخي الفاضل ..

Islamo
03-05-2017, 01:45
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور أخي الكريم على هذه المعلومات ، ننتظر منك المزيد من المشاركات المتميزة بالتوفيق للجميع
تقبل مروري .

mohamed elsyed
03-05-2017, 11:22
في ديسمبر
Wed Jan 4, 2017 11:30am GMTاطبع هذا الموضوع [-] نص [+]
بروكسل (رويترز) - أظهرت تقديرات صادرة من مكتب إحصاءات الاتحاد الأوروبي يوم الأربعاء أن أسعار المستهلكين في منطقة اليورو زادت بوتيرة أسرع من التوقعات في ديسمبر كانون الأول مدفوعة في الأساس بارتفاع تكاليف الطاقة وكذلك المواد الغذائية والمشروبات الكحولية والتبغ والخدمات.

وقال مكتب إحصاءات الاتحاد الأوروبي (يوروستات) إن الأسعار في*** ‬‬‬منطقة اليورو المؤلفة من 19 دولة زادت 1.1 في المئة على أساس سنوي في الشهر الماضي لتتسارع بوتيرة حادة مقارنة مع زيادة سنوية بواقع 0.6 في المئة في نوفمبر تشرين الثاني و0.5 بالمئة في أكتوبر تشرين الأول.

وقدر يوروست

o123
05-04-2017, 20:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكرك اخي العزيز علي موضوعك استفدت منه كثيرا
اتمني الجميع يستفاد منه وجزاك الله كل خيرا علي المعلومات المفيده
ونتمني لك التفوق والنجاح

ahmed_sawalhy
05-04-2017, 23:13
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب وموضوع نصائح مهم أخي الكريم
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب .

asmaamagdy
05-04-2017, 23:15
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
شكرا لك يا اخى على هذا الموضوع المتميز حقا والمفيد للغاية والذى يوضح مدى معرفتك وروعة طرحك

abdelrahmangamal
05-05-2017, 13:46
السلام وعليكم ورحمه الله والبركه
مشكور على شرح هذا التحليل سيساعد الأعضاء
والذي سيجعل المتداول يحدد مصيره في التداول شراء أم بيع
شكرا بجد كنا محتاجينوا عشان نخطط لطريقة التداول النهارده

o123
05-23-2017, 18:55
اشكرك اخي العزيز علي موضوعك استفدت منه كثيرا
اتمني الجميع يستفاد منه وجزاك الله كل خيرا علي المعلومات المفيده
ونتمني لك التفوق والنجاح وننتظر منك كل جديد وتقبل تحياتي لك

Anis Aliouachene
05-23-2017, 18:56
بسم الله الرحمن الرحيم
الصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم
ألف شكر لك اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع
مشكور اخي الكريم

abdelrahmangamal
05-23-2017, 23:24
شكرررا لك اخي المحترم وبارك الله فيك على جهدك المتواصل ومجهودك الرائع وعلى هذه المعلومات والتحليلات القيمة وتقبل تحياتي ومروري والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته