PDA

View Full Version : لأول مرة.. “فولكس فاجن” تتجاوز “جنرال موتورز” في الصين

shouman00
01-04-2017, 16:40
تفوقت “فولكس فاجن” على شركة “جنرال موتورز” من حيث المبيعات في الصين للمرة الأولى في تسع سنوات، لتستعيد القيادة في أكبر سوق عالمي للسيارات من الشركات الأجنبية، وذلك وفقا لما ذكرته وكالة “بلومبرغ”.

Islamo
03-05-2017, 00:48
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور أخي الكريم على هذه المعلومات القيمة، ننتظر منك المزيد من المشاركات المتميزة
تقبل مروري .

mohamed elsyed
03-05-2017, 13:53
Aug 12, 2015 - صعدت الصين إلى المرتبة الثالثة على لائحة أكبر أسواق السيارات في العالم عام 2006، وبعدها بعامين احتلت الصين المركز الأول عالمياً كأكبر دولة مصنعة للسيارات في العالم ... وكبار صناع السيارات العالميين مثل (فولكس فاجن) و (جنرال موتورز) و ... وفي عام 1988 تجاوز إنتاج كوريا السنوي من السيارات حاجز المليون، وفي ...
Jan 12, 2015 - كشفت المجموعة الألمانية فولكس فاجن لصناعة السيارات، أمس عن تجاوز ... ووصلت مبيعات فولكس فاجن لأول مرة إلى مستوى 10 ملايين سيارة ... سيارة لأول مرة، فقد كانت أغلب المبيعات من نصيب السوق الصينية التي ... ستتفوق على مبيعات مجموعة جنرال موتورز الأمريكية التي تعتزم إعلان أرقام مبيعاتها يوم الأربعاء المقبل.

o123
05-01-2017, 18:40
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور أخي الكريم على هذه المعلومات القيمة،
ننتظر منك المزيد من المشاركات المتميزة بالتوفيق
موضوعك جميل اخي الكريم
بارك الله فيك ونفعنا وأياك
وعسى أن نتقدم جميعا في هذا المجال
والذي يعتبر بحر من العلوم والأرقام

جمال صادق
05-02-2017, 00:07
اعتقد ان اخبار الفوركس لا تتوقف على مثل الاخبار التى يكون لها تاثير على اسعار الاسيهم فى البروصات و لكن لابد من معروفة التاثير الكامل و مصدر الاخبار بصفة مطلقة