PDA

View Full Version : الذهب يرتفع مع انخفاض الدولار والأنظار على تقرير الوظائف الأمريكي

shouman00
01-04-2017, 16:45
ارتفع سعر الذهب اليوم الجمعة مع تراجع الدولار عن أعلى مستوياته في سبعة أسابيع بينما يترقب المستثمرون بيانات الوظائف الأمريكية للوقوف على حالة أكبر اقتصاد في العالم وما يعنيه ذلك لسياسة البنك المركزي الأمريكي.

ibrahimxm
01-05-2017, 03:06
السلام عليكم ورحة الله و بركاته
اخي الكريم بارك الله فيك علي هذا الموضوع و علي هذه المعلومات
جزاك الله الف خير و ننتظر جديدك بإذن الله

Islamo
03-05-2017, 00:31
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور أخي الكريم على هذه المعلومات القيمة، ننتظر منك المزيد من المشاركات المميزة بالتوفيق
تقبل مروري .

mohamed elsyed
03-05-2017, 14:01
Aug 5, 2016 - الذهب يرتفع مع تراجع الدولار وترقب تقرير الوظائف الأمريكية ... ارتفع الذهب خلال تعاملات، الجمعة، بفعل انخفاض الدولار مع انتظار ... وكأداة استثمار إلى أول خسارة أسبوعية له بعد مكاسب على مدى ستة أسابيع. ... والأنظار على تقرير الوظائف الأمريكية · الذهب يرتفع مع انخفاض الدولار والأنظار على تقرير الوظائف الأمريكية ...
Jan 10, 2014 - ارتفع سعر الذهب اليوم مع تراجع الدولار عن أعلى مستوياته في سبعة أسابيع بينما يترقب المستثمرون بيانات الوظائف الأمريكية للوقوف على حالة ...

o123
05-01-2017, 18:48
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور أخي الكريم على هذه المعلومات القيمة،
ننتظر منك المزيد من المشاركات المتميزة بالتوفيق
موضوعك جميل اخي الكريم
بارك الله فيك ونفعنا وأياك
وعسى أن نتقدم جميعا في هذا المجال
والذي يعتبر بحر من العلوم والأرقام

Mr Fathy
05-01-2017, 23:52
بسم الله الرحمن الرحيم هو الدهب الواحد مننا ممكن يتابعه عشان يعرف اسعارهرعشان هو سلعة مهمة عندنا خصوصا للهى بيتجوزوا طبعا انما اننا نتاجر عليه لا

جمال صادق
05-02-2017, 00:08
لقد هبط الذهب اليوم بطريقة كبيرة نتيجة بعض البيانات الايجابية التى اتت على الدولار الامريكى مما ادى الى انخفاضة من مستويات 1267 الى 1255 و هو فارق كبير و سريع فى الحقيقة

abdelrahmangamal
05-02-2017, 16:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الغالي انني حقا قد استفدت من هذا الموضوع و الخبر الهام الذي قمت بكتابته
لذلك اشكرك جزيل الشكر علي هذا المجهود و تقبل مروري
الذهب انخفض بشكل كبير بعد ارتفاع الدولار بعد قرارات ترامب الاخيره