PDA

View Full Version : استفسار عن صفقات السكالبنج؟

Mmounir
01-04-2017, 17:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخوتي الكرام
كنت اتساءل ما هي افضل نظريه وافضل مؤشر يساعد علي العمل بطريقه السكالبنج اي الصفقات في وقت قصير او قصيره المده؟؟
مشكور اخواتي

radyaboelnaga
01-04-2017, 17:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخوتي الكرام
كنت اتساءل ما هي افضل نظريه وافضل مؤشر يساعد علي العمل بطريقه السكالبنج اي الصفقات في وقت قصير او قصيره المده؟؟
مشكور اخواتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم محمد منير العزيز
سؤالك ده هايفيد كثير منن الزملاء في المنتدى وخصوصا المبتدئين واحب اقول لك ان افضل مؤشر للسكالبينج هو الستوك ستيك مع البولنجر باندز
تقبل مروري

chiheb316
01-04-2017, 19:39
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بالنسبة لي افضل التداول على بالاسكالبينج على استراتيجية الشمعة المنحرفة و هي جيدة جدا

zizoo99
01-07-2017, 13:38
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على استفسارك فالسكالبينج ليس له طريقة محدده للتعامل بها فهناك من يخطف نقاط قليله جدا بلوتات عالية و هناك من يقوم بالتحليل الفنى مع وجود اهداف قليله 20 او 50 نقطة مثلا

doaa sary
01-07-2017, 18:31
انا شغالة بطرق كتير اسكالبنج الحمد لله انت لازم تدور بنفسك وتجرب لان مش كل الناس بتشتغل بنفس الطريقى وفى طريقة شغالة بيها بالموفينج افريدج ومؤر كدا تانى ناسية اسمو اعمل سرش عنها

rashford
01-07-2017, 18:41
الســلام عليكم ورحمة الله تعالى ووبركاته
اخي العزيزي يوجد الكثير من المؤشرات التي تساعدك على تحقيق ربح صغير كصفقات السكالبينج لكن ان كنت تتداول ببونص الشركة فهي تمنع السكالبينج.

tazi larbi
01-07-2017, 21:33
السلام عليكم اخي السكالبينج هو التداول بعقود كبيرة على فريم صغير ولهذا كل تاجر له طريقته لكن اكثر المؤشرات المساعده هي التي تكون صادقه على الفريمات الصغيرة اتمنى لكم النجاح والله الموفق

csebai12
01-08-2017, 00:55
السلام عليكم و رحمة االله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
بالنسبة لي افضل التداول على استراتيجية الشمعة المنحرفة في الاسكالبينج مع الهيدج باوامر معلقة

Ayman ElSayed
01-08-2017, 01:58
السلام عليكم
لوصول الى افضل استراتيجيات العمل من خلال الاسكالبينج عليك بالتعامل مع
اليوتيوب حيث سوف يعرض لك العديد من الشروحات التي ستساعد على الفهم

ahmedeepo
01-08-2017, 02:13
الســلام عليكم ورحمة الله تعالى ووبركاته
اخي العزيزي يوجد الكثير من المؤشرات التي تساعدك على تحقيق ربح صغير كصفقات السكالبينج لكن ان كنت تتداول ببونص الشركة فهي تمنع السكالبينج.

بدر اشطيبي
01-08-2017, 02:27
السكالبينج من الطرق التي يعتمد عليها المتداولون في تضخيم راس
المال لكن حذاري اخوان العمل على السكالبينج يحتاج الى راسمال وخبرة