PDA

View Full Version : الذهب يحاول تفعيل النموذج الإيجابي – تحليل - 06/05/2016

best39
01-05-2017, 07:09
يبدأ سعر الذهب محاولات اختراق مقاومة القناة الفرعية الهابطة التي تظهر بالصورة، والتي نعتقد بأنها تشكل نموذج علم استمراري صاعد ننتظر أن يحفّز السعر على استئناف الموجة الرئيسية الصاعدة، ويحتاج السعر لاختراق مستوى 1283.17 لإضافة مزيد من التأكيد على مواصلة الارتفاع خلال الجلسات القادمة.

لذلك، ستبقى توقعاتنا للاتجاه الصاعد قائمة بفعالية خلال الفترة القادمة، مدعومةً بإيجابية مؤشر ستوكاستيك، بينما يستمر المتوسط المتحرك 50 بحمل السعر من الأسفل، بانتظار تخطي حاجز 1300.00 دولار للأونصة للتوجه نحو 1344.85 كمحطة رئيسية تالية، مع الانتباه إلى أن الثبات فوق 1270.30 يعتبر شرط مهم لاستمرار الارتفاع لهذا اليوم، حيث يمثل كسر هذا المستوى عامل سلبي سيدفع السعر لاختبار أرضية الدعم المحورية 1227.40 قبل العودة للارتفاع.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين الدعم 1266.00 والمقاومة 1310.00

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: صاعد

Islamo
03-05-2017, 01:46
السلام عليكم ورحمة الله
شكراً لك أخي الكريم على هذه المعلومات القيمة، ننتظر منك المزيد من المشاركات المتميزة بالتوفيق للجميع
تقبل مروري .

mohamed elsyed
03-05-2017, 11:21
وطالب المحتجون بالتالي: 1- تفعيل قرار انشاء شركات النفطية مقرر بـالمنطقة .... للمتطوعين وعائلات المرضى مجاناً، موضحاً أن سعر مواد ومستلزمات تحليل وحفظ الدم تباع ..... تسعة آلاف وخمسمائة دينار نقداً إضافة لكمية من الذهب، وقد ضبت المسروقات كاملة معه. ..... التواصل الاجتماعي حملة #انقذوا_حياة_زيدان " ، كما نشطت مؤسسة خليك ايجابي في ...
التحليل الفني والاساسي لن يوصلك الى غايتك وهي الثراء من الفوركس لو كان هذا صحيح ما .... ثم يبدأ فى النزول مما يؤدى الى عدم تفعيل العقد الذى وضع على المقاومه الثالثه . ..... والله يا شباب لو كل واحد يحاول يعدل الطريقه بكلمه غير نطلع بطريقه ما تخرش ..... وهذا النموذج يدل علي صعود ايجابي أي أنه خلال الأيام القادمة سوف يرتفع ويتكون من ...

o123
05-04-2017, 20:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكرك اخي العزيز علي موضوعك استفدت منه كثيرا
اتمني الجميع يستفاد منه وجزاك الله كل خيرا علي المعلومات المفيده
ونتمني لك التفوق والنجاح

ahmed_sawalhy
05-04-2017, 23:20
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب وموضوع نصائح مهم أخي الكريم
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب .

abdelrahmangamal
05-05-2017, 13:34
تحليلك وشرحك مفيد جدا ومبسط وراائع اخي الكريم ..
بارك الله فيك على هذه المواضع والمعلومات القيمة .. تحياتي اليك والى جميع الاعضاء ..
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

moha-star
05-05-2017, 13:39
*الســــــلام علــــــــــــيــــكم و رحمــــة الله تعالى وبركـــــــاتـــه*

اعتقد اخي الكريم انه سيلامس النقطة 1240 لكي يتم النزول مجددا محاولا الذهاب الى منطقة

1225 هذا برايي بالتوفيق للجميع

o123
05-23-2017, 18:45
اشكرك اخي العزيز علي موضوعك استفدت منه كثيرا
اتمني الجميع يستفاد منه وجزاك الله كل خيرا علي المعلومات المفيده
ونتمني لك التفوق والنجاح وننتظر منك كل جديد وتقبل تحياتي لك

abdelrahmangamal
05-23-2017, 23:40
السلام وعليكم ورحمه الله والبركه
مشكور على شرح هذا التحليل سيساعد الأعضاء