PDA

View Full Version : السلام عليكم

ahmed_sawalhy
01-06-2017, 20:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ها ممكن ان اقوم بفتح صفقه لنفس الزوج اكثر من مره
بيع او شراء ارجو الايجابه

GHOST_07
01-06-2017, 21:24
السلام عليكم
اعتقد عادي جدا اخي الكريم فتح صفقتين من نفس الزوج, فقط اريد ان احذرك من شيء وهو سلبي في التداول في حالة فتح صفقة وكانت خاسرة ومن اجل تعويض الخسارة عندما يرتد السعر تفكر انك تفتح صفقة ثانية لانو ممكن تجد نفسك خاسر في الصفقتين

Mastafa
01-13-2017, 21:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبراكاته شكرا لكل الأعضاء لقد أستفدت كتيرا من هذه المواضيع والشكرا لكم ونتمنى لكم التوفيف وشكرا أخي....

zakariacr07
07-01-2017, 11:58
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

نعم أخي الكريم يمكنك فتح أكثر من صفقة سواء كانت بيع أو شراء لكن لا أنصحك بهذا لأن تعجل في تمرجن حسابك بهذه الطريقة

Reem1
07-01-2017, 18:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعتقد عادي اخي انك تقوم بفتح اكثر من صفقه لنفس الزوج لكن لا انصح في ذلك لان الخساره ستكون كبيره وان شاء الله التوفيق

mohamedgharieb
07-02-2017, 01:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الفاضل
نعم اخي يمكنك فتح صفقه لنفس الزوج اكثر من مره بيع او شراء ولاكن انا لا انصحك بهذا
تقبلو مروري

amrelkomy
07-02-2017, 03:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعتقد اخي الكريم انه يمكنك فتح اكثر من صفقة سواء كانت بالبيع او بالشراء ولان احذر من انك تفتح صفقتين عكس بعض فربما تخسر الصفقتين وتلاقي نفسك اتمرجنت وحسابك كله اتصفر فانا انصحك بصفقة واحدة فقط في كل مرة بنقط كبيرة

waelmma
12-24-2017, 08:11
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه يمكن ان تفتح اى عدد من الصفقات لى نفس
الزوج وربنا يوفقك اخى ومنتظرين المزيد ان شاء الل

altawam_net
12-24-2017, 09:17
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
ليس لدي درايه عن ذلك الموضوع واتمني افادتك من بعض الاعضاء المتواجدين في المنتدي

rokaroma
12-24-2017, 21:41
و عليكم السلام و رحمة الله وبركاته . بالطبع اخى الكريم يمكنك فتح اكثر من صفقة لنفس زوج العملة ولكن ليس فى نفس الوقت بالظبط لانك لابد من اتمام الامر فى الصفقة الاولى بالضغط على تنفيذ او ok ومن ثم تبدا بفتح الصفقة التى تليها وهكذا وطبعا لابد هنا من ان يتغير سعر الدخول فى كل صفقة عن الاخرى و لو بجزء من النقطة وهذا الامر بين كل الصفقات

Abd Errahim
12-25-2017, 00:52
مرحبا اعتقد اخي الكريم انه يمكنك فتح اكثر من صفقة سواء كانت بالبيع او بالشراء ولان احذر من انك تفتح صفقتين عكس بعض فربما تخسر الصفقتين وتلاقي نفسك اتمرجنت وحسابك كله اتصفر فانا انصحك بصفقة واحدة فقط في كل مرة بنقط كبيرة

3ar3ar
12-25-2017, 02:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا اخى الكريم
انا اتكلم واقول لك الاجابة عن تجربة انا ولله الحمد اقوم بفتح صفقه لزوج واحد كذا مرا عندما اكون متأكد من اتجاه مسار الزوج واربح والحمد لله ربح جيد جدا وبالتالى لا مانع من فتح عده صفقات لنفس الزوج
لانى سحبت ارباح كويسة وتأكدت من هذا الموضوع عمليا . اذا الشركه لا تمانع فى هذا الموضوع ولكن لا تفتح صفقه عكسيه فهذا خطأ

ahmed_sawalhy
01-02-2018, 21:06
السلام عليكم ورحمة الله معلومة جميلة جدا وجديدة في قاموسي المعرفي وتعليقات اكثر من مفيد
شكرا لكم واتمنى التوفيق للجميع باذن الله والاستمرار في العطاء المفيد تعريف بسيط و جميل للفوركس و خاصة للمبتدئين لمعرفة معنى
هذا السوق بالتحديد قبل الدخول في المتاجرة فيه التجار يتساءلون عن كيفية تقرير المتسويات التي يستطيعون ان يضعوا عندها اوامر وقف الخسارة، وهنالك جواب واحد لجميع الصفقات، فبصرف النظر عن نوع الزوج الذي تقوم بتداوله الا ان هنالك استراتيجية ثابته لوضع اوامر وقف الخسارة لجميع الازواج. فهنالك بعض الاشياء التي يجب اخذها بعين الاعتبار قبل الدخول في التجارة، فهذه الاشياء ستجعل من تحديد المستويات التي تضع عندها اوامر وقف الخسارة امرا سهلا وملائما، وقبل الخوض في الامور التي تتعلق بالمستويات التي يتم عندها وضع هذا الامر علينا ان ندرك ان هذه العملية

Najmi
01-02-2018, 23:45
مرحبا أخي الكريم
نعم من الممكن هذا إسمه الهيدج إبحث عنه في النت حتى تتعرف عليه أكثر .. لكن هناك بعض الشركات لا تقبله لأنها تعتبره شكل من أشكال القمار غير المفيد
تقبل مروري

waelmma
01-03-2018, 08:58
:)):o:o نعم اخى الفاضل بارك الله فيك ويمكنك فعلا فتح اكثر من صفقة
على نفس الزوج بدون مشاكل طالما ان رصيدك بيسمح بذلك والله الموفق

مى احمد
01-04-2018, 19:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم اخى بالطبع يمكنك فتح اكثر من صفقة لنفس زوج العملة ولكن ليس فى نفس الوقت بالظبط لانك لابد من اتمام الامر فى الصفقة الاولى بالضغط على تنفيذ او اوك ومن ثم تبدا بفتح الصفقة التى تليها وهكذا