PDA

View Full Version : حياه تاجر الفوركس..مدبلج

Mmounir
01-07-2017, 16:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
معكم فيديو مهم لشرح حياه تادر الفوركس
تقبلوا مروري اخوتي
https://www.youtube.com/watch?v=2-x-eYgB544

alihassib0
01-07-2017, 16:28
شكرا لك اخي الكريم على هذه الموشاركة الطيبة جزاك الله خيرا و اتمنى ان يستفيد بهذه الموشاركة الجميع و بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى الكــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــرام وفقك الله الجميع لكـــــــــــــل خير و بارك الله في حياتكم و مماتكم

جمال صادق
01-07-2017, 16:29
ليس من الضرورى ان يكن للتاجر فى سوق الفوركس نمط حياة معين لكن قد يكون هناك نتائج تترتب على فهم الكثير من اليات العل المنطقية فى السوق

aymansaleh
01-07-2017, 16:30
السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته
الأخ الكريم
بالنسبة عن يوم تاجر الفوركس المحترف هو يوم منظم إلى أقصى حد ويعتبر وقت متابعة الصفقات قصير بالنسبة لنا هو عليه مع المبادئ لذلك يكون الضغط العصبي إلى
تقبل مروري

HOPE2014
01-07-2017, 16:57
مساء الخير ارى ان حياه تاجر الفوركس تكون اكثر تنظيم ومنسقة عندما ينتهي من فتىرة التعلم التي تكون صعبه قليلا وبها تراكم للافكار وقله التنظيم مشكور لطرح الفبديو سلام

doaa sary
01-07-2017, 18:25
فيديوة جميل ومهم جدا ولكل شخص فينا حكايتة ف الفوركس ومواقف كتير
وانا عن نفسى اتعلمت الفوركس من4سنين لحد ما ادمنتة وبقا افضل مجال بشتغل فية وواخد معظم وقتى

Asayed
01-07-2017, 18:54
الحقيقه الفيديو يبن مدي الإهتمام الواجب إعطائه للسوق الفوركس من الوقت
والجهد والتعلم والتحكم في الضغط النفسي وشكرا أتمنى التوفيق للجميع

tazi larbi
01-07-2017, 22:51
السلام عليكم شكرا اخي على الفيديو الجميل انا لي قصه مع الفوركس منذ3 سنوات او اكثر وخسرت الكثير لكنني تعلمت اكثر واليوم الحمد لله لم اعد اقع في الاخطاء السابقة ومهما خسرت لا استطيع الابتعاد عنه امنى لكم النجاح والله الموفق

alasfarahmad
01-07-2017, 23:15
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور صديقنا الفاضل على هذه المشاركة، اعتقد أن حياة تاجر الفوركس تحتلف كليا من تاجر إلى آخر، بحكم اختلاف ما يتمتع به من صفات وخصائص تميزه عن غيره من التجار، فقد يتصف تاجر محدد بقدرة كبيرة على إمكانةي ضبط النفس، والتحكم بمشاعره وأحاسيسه، بينما يتأثر غيره بدرجة أكبر، فلكل تاجر جملة من الخصائص والصفاات التي تحدد طريقة تعامله مع الحياة بصورة عامة، ومع تجارة الفوركس بشكل خاص.

adamarwan
01-08-2017, 00:19
جيد متل هدا الامور التنفسة التى بها
ممكن ان ترربى العزيمة فى هدا المجال
اون تكون لك فكرت على المجال الى انت داخل فيه
وحظ موفق اخى الغالى