PDA

View Full Version : هيئة أمريكية تفرض غرامة بـ 33 مليون دولار على بنك “HSBC” لمخالفات سابقة

hamedibrahim
01-10-2017, 14:52
فرضت هيئة مصرفية أمريكية غرامة قدرها 33 مليون دولار على اتش.اس.بي.سي، فيما يتعلق بمخالفات سابقة في إدارته لبعض الحسابات البنكية وأنهت قيودا على أنشطة البنك كانت قد فرضتها بسبب تلك المشكلة.

وقال مكتب مراقبة العملة الأمريكي الذي يشرف على البنوك الكبرى في البلاد إنه قرر معاقبة اتش.اس.بي.سي لإخفاقه في تصحيح أوجه القصور بطريقة إدارته لما يسمى بإخطارات تغيير الدفع في بعض الحسابات.

وأصدر المكتب بداية أمرا للبنك بتعديل ممارساته في 2011 وقال إن سلوك البنك انطوى على “ممارسات غير آمنة وغير سليمة” في طريقة إخطار العملاء بالتغييرات في مدفوعات الرهن العقاري.

ibrahimxm
01-11-2017, 02:16
موضوعك جميل اخي الكريم
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

Ayman ElSayed
01-11-2017, 03:05
السلام عليكم
بيحققوا في الامور التي تجعل العملاء بعيدين عن اي ممارسات تجعل التعامل
مع المدفوعات والمديونيات غير واضحة في حزم وشدة واتنمى الالتزام في كل المعاملات المالية

hashemashraf
07-01-2017, 20:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته يارب اخي تكون بصحه و عافية لك كل الشكر علي هذه الاخبار ، منتظرين منك كل ما هو جديد بإذن الله للاستفاده ، اتمني لك دوام النجاح و التوفيق ف مستقبلك اخي الكريم .

abdelrahmangamal
07-01-2017, 21:40
تحليلك وشرحك مفيد جدا ومبسط وراائع اخي الكريم ..
بارك الله فيك على هذه المواضع والمعلومات القيمة .. تحياتي اليك والى جميع الاعضاء ..
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته