PDA

View Full Version : ماركت بروفايل

zouga91
01-10-2017, 19:54
بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله اعضتء فوركي العرب من فضلكم اريد تعلم ماركت بروفايل بحث في العديد من المواقع ولم اجد ضرح وافر من لدية شروحات وبرامج تدعم هذا نوع من تحليل ارجو مساعدتي وشكرا;););)

medeldon
05-06-2017, 02:35
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته انا ايضا اجهل معنى
الماركت بروفيل اخي ربما الخبراء الموجودن في المنتدى يفيدوننا

m7med
05-06-2017, 02:43
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا عن نفسي اخي الكريم انصحك بتعلم التحليل الفني لانه الافضل و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

el7agga
05-07-2017, 18:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الماركت بروفايل من الاسالسيب القويه جدا في السوق التي تدرس تحرك الاموال وحجم السيوله وهي بلا شك احد اهم واقوي الاستراتيجيات علي الاطلاق

skylol
05-10-2017, 01:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي انا ما راح اقدر افيدك في هذا الموضوع اتمنى احد غيري يقدر يفيدك وبالتوفيق للجميع

Mony Ezzat
05-10-2017, 01:48
بسم الله الرحمن الرحيم
انا مش فاهمه ايه الماركت بروفايل دا حضرتك ياريت توضحلنا عشان نقدر نساعدك ثانيا ممكن تلاقي اي شيء على يوتيوب

doaa sary
05-10-2017, 17:40
انا كمان بسمع اللفظ دة كتير ماركت بروفيل بس مش فاهمه يعنى اية ومدام ملقتش شروحات يبقا انسا وخليك ف الفوركس العادى والاستراتيجيات المتداوالة لان لو حد حتى عارف مش هيشرح ولا يفيدك

Mr Fathy
05-10-2017, 17:43
بسم الله الرحمن الرحيم انا اللى سمعته يا زعيم ان الماركت بروفايل ده بيشتغل على كل بورصة لوحدها. حسب الاشخاص والتجار اللى من البلد دى لكن ومش عندى اى شرح ليه الصراحة

zunebha
05-10-2017, 17:46
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
انا اول مرة اسمع حول هذا البرنامج .
بارك الله فيك اسأل احد الخبراء بالتوفيق.

nour3iny
05-10-2017, 18:10
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
الماركت بروفيل مش هتلاقى شرح على النت يفيدك غير فى المواقع الاجنبيه واللى عنده معلومه عنه مابيقولش المعلومه كامله تقبل مرورى

michael1
05-10-2017, 19:50
اخى الجديد معانا فى المنتدى انا
اعتقد من الممكن ان تبحث هنا فى المنتدى على مثل هذه المواضيع التعليمية

azzedine
05-11-2017, 01:25
اشكرك على المشاركة اخي الكريم انه برنماج مدفوع من الشركة ليبين لك بعض الارقام الشراء و البيع يعني متل البرامج العدية و لكنه خطء يكون غلبا من الافضال التحليل بفسك

ahmedmahmoud2017
05-11-2017, 01:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع الماركت بروفايل هذف سامي لكل من يجب ان يصل الى شرحها بالطبع تقبل تحياتي ومرورى

mirinda
05-11-2017, 02:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي انصحك بمشاهده فيديوهات على يوتيوب تخص موضوع الماركت بروفايل وستجد الكثير من الفيديوهات التي ستفيدك اكيد من متداولين محترفين

americanaguid
05-11-2017, 22:48
انصحك بتعلم التحليل الفني لانه الافضل و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع تقبل تحياتي وتقديري لك ولجميع المشاركين

mostafa1995
05-11-2017, 22:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .............. اذا عايز فعلا اكتبها بالانجليزية يا محترم باليوتوويوب او قوقل
وسوف تجد الشرح ان شاء الله انا سمعت فيها ولم اتطرق لها

Raed_ahmed
05-12-2017, 19:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي العزيز ليس لدي شروحات او اشياء تخص ماركت بروفايل و الصراحة لا اعلم ما هو ماركت بروفايل اصلا
وفقنا الله و اياكم في هذا السوق
و جزاك الله خيرا

snnaky
07-23-2018, 22:00
اولا الماركت بروفيل هو كمعلومة ليس مؤشر مثل باقى المؤشرات دة نظامن بيتيح لك معلومات عن السوق عشان تعرف مين الأقوى فى السوق حاليا هل البائع ام المشترى يعنى سلوك السوق متجة للبيع ام للشراء ودى خدمة بتقدمها بعض الشركات مش عارف اذا كانت مدفوعة اولا بس هى بعطيك قدر كبير من المعلومات عن سلوك السوق او طبعا بمعنى ادق سلوك التجار

dalo3a
07-24-2018, 00:14
الماركت بروفايل هو عباره عن طريقه من طرق التداول في ما اعلمه هو ان هذه الطريقه تعتمد على استهداف اخر يوم في الاسبوع وهو يوم الجمعه عند خروج التجار من الصفقات في هذا يعني حدوث اضطراب في السوق و حركه غير متوقعه

emadomda
07-24-2018, 03:55
وأوامر الوقف والحد التي وضعت في هذه المستويات يمكن أن تؤثر بالتأكيد على تدفق الاوامر؛ هذا يعني أنه إذا كان السعر في طريقة إلى مستوى قوي من 'المقاومة كامل العدد،' يمكن تشغيل عدد كافي من اوامر الوقف مما يكفي او يزيد عن تعويض الطلب. يعد هذا بمثابة جدار من الطوب، وقف وعكس اتجاه السعر - دفعه نحو الانخفاض.

في كثير من الأحيان، ياخذ المتداولون بعين الاعتبار الأسعار التي تنتهي في 000 على أزواج العملات الرئيسية (مثل 1.31000، 1.36000 على اليورو مقابل الدولار الأميركي)، أو تنتهي في .00 على ¥ أزواج (مثل اليورو مقابل الين الياباني على 113.00.) . اصبح المتداولون كذلك ينظرون الى الأسعار المنتهية بزيادات 50نقطة (مثل 1.3150 على اليورو مقابل الدولار الأميركي 1.3150 او 0.9950 على دولار امريكي مقابل دولار كندي ) لاستقراء هذه النظرية أبعد من ذلك
استراتيجيتك في التداول، الجزء الثالث: الدعم والمقاومة
تم انشائها باستعمال ماركيت سكوب/منصة التداول

ليس كل واحد من هذه المستويات سوف تعمل كالدعم أو المقاومة بشكل قوي، ولكن العديد من هذه المستويات سوف توفر للمتداولين منظورا إضافيا.

خلال اتجاهات تصاعدية، يمكن في كثير من الأحيان للأسعار ان تتزاحم على الطريق، وان تقاوم حول الأعداد الصحيحة. خلال الاتجاهات الهبوطية، في كثير من الأحيان، يمكن لنفس الشئ أن يحدث.

فيبوناتشي