PDA

View Full Version : استراتيجية فوركس للربح الجيد من الزوج EUR/USD باعتماد مؤشر الاستوكاستيك

Mmounir
01-10-2017, 21:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اود ان اقدم لكم استراتيجيه فوركس للربح الجيد من الزوج eur/usd باعتماد مؤشر الاستوكاستيك
تقبلوا مروري

https://www.youtube.com/watch?v=1MalwQg6N0M

doaa sary
01-11-2017, 18:42
الاستوكاستك مؤشر قوى جدا للتشبع
وانا شغالة بية بس طبعا مع مؤشرات تانية والبولنجر باند شغالة سكالبنج
وبالنسبة لزوج اليورو دولار حاليا ضعيف لكن اتوقع هبوطة اليورو دولار

aymansaleh
01-11-2017, 18:49
السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته
الأخ الكريم
الستوكاستيك يعتبر من أقوى مؤشرات التشبه أن مؤشر متميز جدا وهناك الكثيرون يستخدمونه بمفرده كاآستراتيجية قائمة بحالها. فيديو مفيد جدا وأكثر من رائع
تقبل مرورى

snnaky
01-11-2017, 21:18
بصراحة انا غير مقتنع اطلاقا بكل المؤشرات وخاصة هذا المؤشر لأنة على العكس
فكل المؤشرات مضللة وهذا المؤشر من اهم عيوبة التى يختلف فيها عن غيرة انة بطيء جداوعندما يعطيك النتيجة تكون النتيجة ومعطيات الأمور تغيرت بما لايتناسب اطلاقا مع الوضع الجديد لذا انا لا اعتمد ابدا علية ولا على اى مؤشر من المؤشرات التى اعتبرها خادعة ومضللة ولا تعطى معلومة لما هو قادم هى فقط تعطيك ما يحدث الأن

Ayman Abdellatif
01-11-2017, 21:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
مشكور اخى الفاضل على هذا الفيديو استراتيجية فوركس للربح الجيد من الزوج EUR/USD باعتماد مؤشر الاستوكاستيك سوف اشاهد الاستراتيجية
لكى ارى كيف يمكن العمل عليها و اجربها على حساب تجريبى ، تمنياتى للجميع بالاستفادة و بالتوفيق

mohcine amari
01-11-2017, 22:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا على مشاركتنا هذه الاستراتيجية سيتم الاطلاع عليه و محاول تجريبه على الديمو لعلنا نجد فيه شيء جميل و تعم الاستفادة

bebars zolfakar
01-11-2017, 23:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
مشكور اخى الفاضل على شرحك الواضح وللاستراتيجية الاكثر من رائعة لانها تعتمد على مؤشر الاستوكاستيك
تقبل مرورى وتحياتى واتمنى الربح للجميع
شكرا لكم