PDA

View Full Version : الدعوم والمقومات

Mmounir
01-11-2017, 01:22
https://www.youtube.com/watch?v=Zh6c7qzRDYA
اقدم لكم اخوتي شرح مبسط عن الدعوم والمقومات
تقبلوا مروري

doaa sary
01-11-2017, 16:29
الدعوم والمقاومات افضل طريقه للدخول
من اماكن قوية مستحيل يعكس السعر منها
فيديو هام وقوى وازاى نرسم الترند لاين الجانبى ونعرف اتجاة العملة
بالتوفيق للجمييع

snnaky
05-19-2017, 18:13
الدعوم والمقاومات من الأدوات الففنية التى تخدم المتداول بشدة ويحتاج اليها جدا فى تداولاتة ولابد ان يعرف كيف يستخدمها بشكا جيد ارجوا ان يستفيد منة باقى الأعضاء وكل المهتمين بهذا النوع من التحليل وانصح كل المبتدأين او المهتمين بالتحليل الفنى عموما ان يهتموا بتطوير ادواتهم دوما ولا يقتصرروا على ما تعلموة بل يجب تطوير ادواتهم دوما حتى يلاحقوا دائما السوق

ibrahimsoft
05-19-2017, 18:32
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ما شاء الله مجهود اكتر من رائع و مفيد شرح الدعوم و المقاومات ، مشكور اخي و منتظرين منك كل جديد للاستفادة ان شاء الله ، ندعو الله لك بدوام التوفيق و النجاح ف عملك .

Mahmoud.salman
05-19-2017, 18:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مرحبا اخي الحبيب شكرا علي هذا فالدعوم والمقومات من اهم اساسيات التحليل وبالتوفيق للجميع انشاء الله

rashford
05-19-2017, 19:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الدعوم و المقاومات من الركائز التي يعتمد عليها اي تحليل فني و لهذا على المتداول ان يحددها بالشكل الاصحيحي لكي يكون تحليله دقيقا.

bebars zolfakar
05-19-2017, 21:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
فيديو جميل جدا لكيفية تحديد الدعوم والمقاومات والاستفادة منها فى تحديد الاتجاة
تقبل مرورى وتحياتى
شكرا لك اخى الفاضل

Asmaa1203
05-19-2017, 22:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
الدعوم و المقاومات من اهم الاشياء التى يجب على من ارد العمل بالفوركس معرفتها فهى تبين الاماكن التى ارتد منها السعر و الاماكن التى نجح فى اختراقها فيديو اكثر من رائع و شكر خاص لمقدم محتواه

Mahmoud.salman
05-19-2017, 23:42
بسم الله الرحمن الرحيم مرحبا اخي الحبيب وارجوان تتقبل مروري اشكرك علي هذا الفديو الرائع لشرح الدعوم والمقومات ودائما في نجاح انت والجميع ان شاء الله