PDA

View Full Version : مقابلة.. حجم مشروعات المنطقة الاقتصادية لقناة السويس يصل لـ100مليار جنيه

mahmoud552
01-11-2017, 21:38
قال رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، إن المنطقة تعمل وفق سياسة منظمة هدفها التسهيل على المستثمر بما لا يخل بإجراءات وقوانين المنطقة والدولة؛ فكل مشروع تكون له دراسة جدوى ودراسة تمويلية، ودراسة بيئية.

وأوضح درويش في مقابلة ، أن قرار تحرير سعر الصرف، ووجود سعر موحد للعملة ليس له أي تأثير على مشروعات المنطقة، مشيراً إلى أن الأصل في المنطقة هو التعامل بالعملة الأجنبية.

وأضاف درويش: أن المنطقة لديها في الوقت الحالي مشروعات يبلغ حجمها 100 مليار جنيه ويزيد؛ ولكن هذه الاستثمارات عبارة عن مشروعات عملاقة بعضها يستغرق سنوات.

o123
05-06-2017, 00:06
معلومة مفيدة اخي الكريم شكرا لك على مساعدتنا و منحنا هذه المعلومات وبـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى الكــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــرام وفقك الله الجميع لكـــــــــــــل خير و بارك الله في حياتكم و مماتكم

abdelrahmangamal
05-06-2017, 20:18
فعلا معلومات جميلة واكثر من راائعة اخي الكرييم
وبالطبع اتمنى لك النجاح في كل امورك والتقدم وبارك الله فيك على مجهودك الرائع .. تقبل تحياتي ومروري اخي الفاضل

o123
05-06-2017, 23:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

abdelrahmangamal
05-07-2017, 12:54
تحليلك في محله اخي الكريم وطبعا اشكرك جدا على مجهوودك وعلى معلوماتك القيمة والتحليلات الممتازة
وبارك الله فيك وننتظر من حضرتك المزيد من هذه المعلومات القيمة ..
تقبل مروري