PDA

View Full Version : نصائح يجب عليك ان تلتزم بها قبل نهاية كل سنة

bebars zolfakar
01-12-2017, 15:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
نصائح يجب عليك ان تلتزم بها قبل نهاية كل سنة
تقبلوا مرورى وتحياتى
شكرا لكم اخوتى واخواتى

https://www.youtube.com/watch?v=E8vbg_VF_Qs

bakmosta
01-12-2017, 21:47
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيـك أخي الفاضل على النصيحة القيمة دي و التي يجب على المتداولن الامتثال بها و الا فستكون عاقبة تجارتهم في سوق سيئة و مفلسة.

zizoo99
01-12-2017, 23:04
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على هذا الموضوع ففتره نهايه السنه دائما تتميز بالتقلبات السعرية و ايضا عدم ثبات السعر و ايضا تتميز هذه الفتره بفترات الاجازات الرسميه و اجازات البنوك ايضا

tazi larbi
01-12-2017, 23:19
السلام عليكم فيديوممتاز ونصائح من ذهب لبد من التقيد بها ولا نمر عليها مرور الكرام لان تطبيق هذه النصائح التي تاتي منهنا وهناك لبد منها لانها تجارب لاشخاص عرفوا الربح والخسارة اتمنى لكم النجاح والله الموفق

alasfarahmad
01-12-2017, 23:24
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور صديقنا على هذه المشاركة الرائعة، بالفعل من الضروري للغاية أن يأخذ المتداول بمراجعة حساباته ومعرفة مواطن القوة والضعف في عملياته في التداول، ومن المفيد جدا أن يراجع تداولاته وخطط عمله واستراتيجياته التي اتبعها في سياق عمله، فمن شأن ذلك كله ان يساعده في الوصول الى تداول ناجح وربح وفير بإذن الله تعالى.

Ayman Abdellatif
01-12-2017, 23:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
مشكور اخى الفاضل على هذا الفيديو نصائح يجب عليك ان تلتزم بها قبل نهاية كل سنة سوف اشاهد ما جاء به حتى اضيف الى ما تعلمته شئ جديد
بالطبع سوف يستفاد من موضوعك جميع الاعضاء المبتدئين و الممارسين للفوركس و ارجو ان تتقبل مرورى

Karim Atef
01-12-2017, 23:48
مشكور اخي عالفيديو الرائع وانا عن نفسي اراه مهمه فعلا قبل دخول سنه جديده
يجب مراجعه ما فعلته من ارباح وتحديد اداره راس مال جديده واتمني التوفيق للجميع

adamarwan
01-12-2017, 23:49
بل لبد من ان تردب ان فى السوق
لكى تتمكن من ن تربح فيه ان تكون عارف كل الخطوات بتاعك فيه
لكى تتمكن من ان تصب فى النهاية فيه
وحظ موفق

doaa sary
01-13-2017, 21:39
انا عن نفسى مدخلتش اى صفقات خالص اخر شهر ف السنة من اول شهر 12 بعدت عن السوق
لان صعب اتداوال ومفيش اتجاة معروف ومفيش احترام لاى تحليل والسوق كان غريب
بالتوفيق للجمييع

snnaky
05-19-2017, 20:46
التخطيط الاستراتيجي من خلال وضع اهداف بعيدة المدى – او الاهداف المرجوة الوصول اليها في النهاية – ومن ثم وضع الاستراتيجيات او الطرق التي تساعد الانسان على الوصول الى هذه الاهداف المنشودة، هذه الاستراتيجيات التي تفرض وضع اهداف قصيرة المدى والتي من الممكن الوصول اليها من خلال وضع التكتيكات المتعددة، ضمن دراسة الفرص والمخاطر المحيطة بالاهداف بشكل عام.

charlizlix
07-01-2017, 22:05
شكرا لك اخى على هذا الموضوع ففتره نهايه السنه دائما تتميز بالتقلبات
السعرية و ايضا عدم ثبات السعر و ايضا تتميز هذه الفتره بفترات الاجازات
الرسميه و اجازات البنوك ايضا

ahmedshiref1
07-01-2017, 22:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة أحبابى فى الله اما بعد أهلا بكم معكم أحمد شريف شكرا لك على هذة المعلومات الرائعة واتمنى لك كل خيررر واتمنى نشر مثل هذة الفديوهات

moneer
07-01-2017, 23:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم اشكرك على هذا الموضوع المهم والمفيد بكل تأكيد و كما اشكر الاستاذ احمد الشيخ مقدم الفيديو الائع على نصائحه وبالتأكيد سوف افعل بها ان شاء الله تعالى

Bewin
07-02-2017, 02:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تحية لكل اعضاء الكروب
فيديو جميل جدا
نصائح جد مهمة يجب الالتزام بها
بالتوفيق للجميع

antr
07-02-2017, 04:23
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هو بكل تاكيد بيكون فى فرص للموضوع لانه التتبع لانهاية السنة والحصول على ربح فيها انا شايفة مش مجزى اوووى

mohamedgharieb
07-02-2017, 06:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم
هذه النصائح والمعلومات ستفيدنا كثيرا ساقوم باتباع كل هذه النصائح باذن الله وجزاك الله خيرا
تقبلو مروري

omar eldakhly
07-02-2017, 06:33
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك أخي على الفيديو المميز جدا و النتميز الذي افادني كثيرا و سيفيد المبتدئين كثيرا بارك الله فيك ي صديقي