PDA

View Full Version : العامل المساعد للمتداول

mohamedadnan
01-12-2017, 20:28
ما هو العامل المساعد للمتاجر حتي يصبح محترف ؟
ما هي اساس الاحتراف ؟
ما طرق الربح الجيد والبعيدة عن المخاطر ؟
كيف اجعل من نفسي محترف بسهولة ؟

ahmed.alesawy
01-14-2017, 20:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخى الفاضل بمجرد أن تبدأ فى سوق الفوركس فتأكد أنك يوماً بعد يوم تزداد خبره و تصبح محترفاً بعد أن تتعلم الأساسيات اللازمة ... أما طرق الربح الجيده تأتى من التحليل الجيد للرأس المال و الأهم من كل ذلك هو القناعة بما تكسبه حتى و إن كان المكسب قليل
تقبل تحياتى

Saeed EL Sayed
01-14-2017, 21:09
العامل المساعد هو ان المتداول يتحك في عواطفه ومش يخلي خسارته تاثر عليه وتخليه يدخل صفقات بدون تحليل وتفكير جيد واعتقد ان الكتير وقع في هذه المشكله

zakariacr07
01-17-2017, 13:02
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

شكرا لك أخي الكريم على الموضوع و على حسب علمي العامل المساعد يعتمد على قوة الإستراتيجة و دراستها بشكل جيد و الله أعلم

latraaa
01-17-2017, 13:12
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و الخند لله الدي يرد أن يتاجر و يضل غلى المعنى الحقيقي للمتاجرة يمكنه أيضا من خلال التعلم الحقيقي و الراقي القيم إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع

hosam2020
01-17-2017, 13:16
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
كل الشكر و التقدير لاعضاء منتدى فوركس العرب على كل ما يقدموه
من معلومات ذات قيمه و فائده و انا استفيد منها كتير و تمنياتى بالتوفيق
للجميع

magic777
01-17-2017, 13:35
العامل المساعد هنا هو الممارسه على قد ما تتعامل مع السوق وتتعلم دايما مما يمر عليك سواء صفقات ناجحه او خاسره وعلى ما تقدر
تطور دايما من خبرتك وطرق عملك هتوصل للنجاح

بروفسير العرب
01-30-2017, 19:53
العامل المساعد للمتدولين هو الربح من الفوركس بشكل
كبير حتى يكون هذا دافع لك فى التدول ويحفظك على الاستكمال

aboeluosr
01-30-2017, 20:16
بسم الله الرحمن الرحيم انا مبتدا مثلك اخى لكن اخوانى اعضاء المنتدى وخاصة المحترفون منهم سيفيدونك
بانن الله لانى مثلك ابحث عن اجابات ومعلومات تفيدنى عن بدا عملى بالفوركس

kamelamin
01-31-2017, 02:42
مرحبا العامل المساعد هو ان المتداول يتحك في عواطفه ومش يخلي خسارته تاثر عليه وتخليه يدخل
صفقات بدون تحليل وتفكير جيد واعتقد ان الكتير وقع في هذه المشكله وبالتوفيق للجميع

فوريكسي
01-31-2017, 20:06
العوامل المساعدة للمتداول قد تكون اخبر ايجاية له غيرها شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع بارك الله فيك بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع اعضاء المنتدى الكرام تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Samira shabban
02-05-2017, 02:10
اعتقد ان القسم التعليمى يوضح كل شر متعلق بالفوركس وأدواته ومصطلحاته وايضا طريقه التداول على المنصه
وايضا الحساب التجريبى من الأدوات المساعده في تعلم الفوركس

khalefamohamed
02-05-2017, 02:36
العامل الأساسى لاى متداول للنجاح هو مقدار تعلمه وخبرته فى الفوركس
ونجاح الأستراتيجية التى يتعامل معها هى اساس احترافة بوجه عام فى الفوركس
ولكى تجعل من نفسك محترف بسهولة انصحك بالتعلم من القسم التعليمى

m7med
02-05-2017, 06:28
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انصحك اخي الكريم بالتعلم جيدا حتي تصبح محترف في الفوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

tamermosa
02-05-2017, 06:31
اسألتك كتير اخي الفاضل و كلها شبه بعض. عموما اللي اقدر افيدك بيه انك لازم تتعلم و افتح حساب تجريبي علشان تجرب عليه براحتك و تكسب و تخسر و لما تثق في نفسك افتح و اشتغل على الحقيقي

alonsoo
02-05-2017, 07:47
كل ده راجع الى التداول فترة كافية على الحسابات التجريبية للوصول الى افضل النتائج اخى الفاضل وافضل الاستراتيجيات
لاعتمادها فى طريقة الشغل فى الفوركس

waelmma
02-05-2017, 08:00
:yahoo::yahoo::yahoo: اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه يجب ان تعلم
ان ادارة راس المال هو اهم شىء فى هذا الموضوع :yahoo:

fadegogo22
02-05-2017, 08:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الفاضل العامل المساعد هو نفسك التى تثقلها بالعلم والتثقيف والخبره التى تكتسبها يوما بعد يوما المهم التركيز واتباع استراتيجيه ممنهجه

waelmma
02-05-2017, 08:58
:yahoo::accute::happy: اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه
يجب ان تتعلم جيدا اولا من خلال الكتب والفيديوهات وان تطبق كل اللى اتعلمته على الحساب التجريبى

abdallah.2017
02-05-2017, 09:01
من رائى ان التداول بالفوركس يعتمد وبشكل اساسى للتداول العلم ولخبرة للتداول وبعدها العوامل اﻻخرى مثل المؤثرات الخارجية

LAMIA1976
02-05-2017, 12:45
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الفاضل عالم الفوركس واسع و للاحتراف لابد من التعلم الجيد و كسب الخبره و كل هدا لا بد ان تعتمد على القسم التعليمي للمنتدى اضافتا وؤية بعض الشروحات في اليوتوب و ان شاء الله راح تصبح قادر على التداول و الربح

muhammad ismail
02-05-2017, 15:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
يا اخى الكريم اهم حاجه فى الفوركس انك تتعلمه كويس جدا وتفهم يعنى ايه فوركس وبالنسبه للاساسيات اللى انت بتسال عليها
ممكن تعرفها من اى مصدر او تتفرج على فيديوهات شرح

shehab30
02-05-2017, 15:13
اسألتك كتير اخي الفاضل و كلها شبه بعض. عموما اللي اقدر افيدك بيه انك لازم تتعلم و افتح حساب تجريبي علشان تجرب عليه براحتك و تكسب و تخسر و لما تثق في نفسك افتح و اشتغل على الحقيقي

zizoo99
02-05-2017, 17:14
شكرا لك اخى على هذا الاستفسار المهم فان اساس الاحتراف يكمن فى الاساس فى التدريب المستمر و التعلم المستمر ايضا مع التدرج فى التعليم و ليس معنى ذلك ان تتعلم كل يوم استراتيجيه تافهة تعتمد على مؤشرات او تبحث عن موقع للتوصيات

lbebulk
02-11-2017, 17:23
أيها العضو الكريم
لا يوجد طريقة بعينها لتصبح محترف فى مجال الفوركس ولكن يمكنك التعلم
والأستمرار فى التعلم لتصبح محترف
والأطلاع دائما على اساليب وتكنيكات السوق وحركة السعر بأستمرار
وشكرا أخى الكريم

zaheralwan
02-11-2017, 17:38
اذا تريد الوصول الى الاحترافية في سوق الفورك فلا بد من التعلم خطوة خطوة والابتداء من الصفر والتعلم تدريجيا ومعرفة الادوات المستخدة متل التحليل الفتي والاساسي والاخباري والمؤشرات وغيرها

hamadasalama
02-11-2017, 17:41
العامل المساعد انك تقرا تحليلات كثيرة لكبار المحللين وتتعامل مع الحساب التجريبي وتجرب فيه استراتيجياتك وانشاء الله ربنا يجعلنا من الرابحين نحن وانت وجميع اعضاء المنتدي المحترم وجزاك الله عنا كل خير

مروه عصر
02-11-2017, 17:41
السلام عليكم
العامل الاساسى للمتداول هو ان المتداول يستطيع التحكم فى عواطفه ونفسه عن التداول وان يتعلم كل شئ عن هذا العمل حتى يستطيع تحقيق الاهداف التى يسعى اليها من خلال العمل بالفوركس.

Mustafa gamal
02-11-2017, 18:57
لكي يصبح المتاجر محترفا في سوق الفوركس يجب عليه ان يتحلى بالصبر و الألتزام و ان يدير رأس ماله بحرص .... تحياتي لك

سما سعيد
02-11-2017, 20:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم اخي الكريم بمجرد دخولك الفوركس تتكتسب خبرة كبيرة الاهم انك تتعلم الاول وبعد كدة بتكبر بادارة راس مالك بطريقه صحيحه والالتزام بالقوانين

Rozeta
02-12-2017, 02:48
العوامل التي تساعد علي الاحتراف عدم التسرع والمهاره في الفوركس وفتح حساب تجريبي يسهل ععليك

waelmma
02-12-2017, 08:35
:(:)):yahoo:اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه يجب ان يراعى
كل قواعد التحليل الفنى والاخبارى وعلى راسهم ادارة راس المال وكمان الدعوم والمقاومات

Sofien
02-12-2017, 09:04
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،العامل الأساسي لنجاح في الفوكس هو أن تعرفة امكانياتك

في الفوركس وتكن معقولة إستخدام العقل لإنشاء إستراتيجية ومن ثمإكتسب الشخصية للانضباط

شبه منحرف
02-12-2017, 09:57
الشئ الوحيد الذى يمكنك من ان تكون محترف فى التداول هو التعلم الجيد والتدرب الجيد مع اكتساب بعض الخبرات بمرور الوقت سوف تكون متداول لك شأن وتنجح فى السوق وتحقق الارباح

azeryacine
02-12-2017, 11:25
العمل التحفيزي ووضع مخطط تسير عليه (وقت القراءة, وقت التدرب, ايجاد مصادر تعليمية تتابعها باستمرار (كتب. ندوات تعليمية, دورات تعليمية, التطبيق )

ما هي اساس الاحتراف ؟
هي الديمومة في المجال وكل نقطة ضعف (خسارة) تجعلها نقطة انطلاقة جديدة بمعرفة الاخطاء المرتكبة وتصحيحها وعدم تكرارها
ادارة رأس المال الصارمة (من 1 الى 5% تتاجر بها في كل صفقة)
هذي مكانش منها طول
كل حاجة في هذي الدنيا يلزمها وقتها
المتداولون بالسنوات في المجال ولا يدعون الاحترافية او السهولة في هذا المجال
لكن الاهم هو انك تستمر في التعلم (ديما تميزاجوري المعلومات انتاعك)

Mr Fathy
02-12-2017, 21:21
بسم الله الرحمن الرحيم البعد عن المخاطرة والتداول الصح ان انت متفتحش لوتات كبيرة اوى او عالية ومتدخلش على كل العملات مرة واحده

emin14
02-12-2017, 22:55
اخى الفاضل بمجرد أن تبدأ فى سوق الفوركس فتأكد أنك يوماً بعد يوم تزداد خبره و تصبح محترفاً بعد أن تتعلم الأساسيات اللازمة ... أما طرق الربح الجيده تأتى من التحليل الجيد للرأس المال و الأهم من كل ذلك هو القناعة بما تكسبه حتى و إن كان المكسب قليل

Samira shabban
02-12-2017, 22:57
اعتقد ان العامل المساعد هنا هو الحساب التجريبي لاكتساب الخبرة والمهاره وتجربه اى استراتيجيات جديده ومعرفه اذا كانت مربحه ام لا ...
وشكرا لك

Mahmoud hesham
02-12-2017, 23:25
السلام عليكم
ان أن تبدأ فى سوق الفوركس فتأكد أنك يوماً بعد يوم تزداد خبره و تصبح محترفاً بعد أن تتعلم الأساسيات اللازمة ... أما طرق الربح الجيده تأتى من التحليل الجيد للرأس المال......................وشكرا

samir123
02-12-2017, 23:33
شكرا على هذه الموضوع ومن علمنى حرفا سرت له عبدن التمنى بالتوفيق الخلاص دائما بالنجاح الدائم:accute:

brahim123
02-12-2017, 23:41
هل يجب أن يكون البائع أو المشتري وجها لوجه

لا بالطبع فأنت تقوم بتسجيل بيانات الاشتراك في السوق وتفتح حساب جديد وتضع فيه نقودك إلكترونيا، كما أن كل عمليات البيع والشراء تتم إلكترونيا أي عبر الشبكة العنكبوتية فلا تحتاج لأن تتقابل وجها لوجه مع الطرف الآخر سواء كان هذا الطرف بائع أو مشتري. يمكن للمستثمر في سوق فوركس اختيار العملات التي يرغب في التداول عليها من بين الكثير من أزواج العملات ومن أشهر تلك الأزواج: الدولار الأمريكي والين الياباني والجنيه الاسترليني والدولار واليورو والدولار الأمريكي وغيرهم من الأزواج. يجب أن تضع في الاعتبار أن سوق تداول العملات فوركس مثل سائر الأسواق يحتاج إلى مزيد من الوقت والجهد والصبر أيضا قبل أن تجني ثماره.

aki
02-12-2017, 23:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .
لكي تصبح تاجر محترف يجب عليك التحلي بلصبر وتتعلم جيدا وتستفيد من الاخطاء وتجتنب الطمع .
حظ موفق

zakariacr07
02-13-2017, 18:41

العامل المساعد للمتداول حتى يصبح محترف هو التعلم الجيد و الغستراتيجية الناجحة

Ayman Wael
02-13-2017, 19:31
لازم عشان تكون متاجر جيد تكون اتعلمت في البداية من ذوي اهل خبر
بجانب الكورسات والدروس والشروحات في مختلف المواقع
بعد كدا تبدأ تجرب في حساب ديمو وبعدين تدخل السوق الحقيقي
اهم حاجه تتأكد من صفقاتك بأكتر من استراتيجيه
ومتعتمدش علي تحليل او استراتيجيه واحده بس

nour3iny
02-15-2017, 02:14
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
العامل المساعد للمتاجر هو الوصول لتحقيق الهدف واساس الاحتراف هو التعلم والتدريب الجيد حتى الوصول للاحتراف

remon2010
02-15-2017, 15:27
السلام عليكم جميعا
اهم حاجه لكى تصبح محترف هى الخبره التى
تكتسبها مع الوقت اثناء التعامل فى سوق الفوركس
تقبل مرورى

Gd Mohamed Eissa
02-15-2017, 15:50
اخى العزيز ان بس اول ما تبدأ تتعلم وتتداول فى الفوركس كل يوم هتزداد خبرة وهتعرف اكتر واكتر عن الفوركس وتأكد ان الطريق الأمثل الى الربح هو المعرفة والطريق الى المعرفة هو البحث عن وسائل المعرفة

mohamed shams
02-15-2017, 16:03
السلام عليكم اخى الكريم
سارد على اسئلتك كلها
العامل المساعد هو الممارسه ويجب ان تكون تجريبيه على الاسترتيجيات المتنوعه
ما هي اساس الاحتراف ؟
و نفس السوال السابق
لا توجد فى الفوركس طريقه بعيده عن المخاطر ولكن انت من تحدد المخاطره بالصفقات
انت تكون صاحب قرار ونفسيتك ممتازه ولا تكون متردد ولا طماع
بالتوفيق الك

waelmma
02-15-2017, 16:09
:)):o:yahoo: اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه يجب ان تعلم ان يجب ان تظل
على الحساب التجريبى اطول فترة ممكنة حتى تصبح محترف وبارك الله فيك اخى ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله

forexaly5
02-15-2017, 16:10
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز
في سوق العملات الأجنبية تتحدد أسعار الصرف من خلال قرارات الآلاف من التجار والمستثمرين و دراسة علم النفس و سلوك المتداولين يستخدم لتكوين فكرة وفهم ما يحدث في الأسواق المالية. و كذلك الأمر بالنسبة لتداول الأسهم حيث ان هناك عوامل تأثر على سلوك التاجر من قبل المشاعر مثل الخوف والطمع والأمل، قلة الثقة بالنفس.و نتيجة كل هذه العوامل و غيرها يصبح كثير من المستثمرين ضحايا السوق.

عبد الرحيم رافا
02-15-2017, 16:24
السلام عليكم و رحمة الله
التعلم و الراي الخاص هو الدعامة الاسياسية لكل متداول اما يجي واحد يقول لي اتبع توصيات فهذا خطا ولا تجني به اي شيئ

capoeira
02-15-2017, 16:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان العامل المساعد الوحيد الذى تستطيع عن طريقه
الوصول الى مرحلة الاحتراف هى دراسة التحليل الفنى و فتح حساب تجريبى

latraaa
02-15-2017, 19:16
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على المعلومات التي تقدمت بها اخي الكيرم و التي اتمنى ان يعرف الإخوة الكرام كيفية العمل عليه إن اشء الله، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله أخي الكريم

Mony Ezzat
02-24-2017, 00:37
بسم الله الرحمن الرحيم
حضرتك الطرق الجيده للتداول هي انك تتعلم الفوركس من البدايه من خلال الفيديوخات على اليوتيوب دي احسن حاجه

ahmedm
02-24-2017, 00:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لو اتعلمت الفوركس كويس واهتميت بيه هتقدر تحقق ارباح يبقي العامل المساعد هو التعلم الجيد واكتساب خبرات جيدة من خلال التطبيق علي الخساب التجريبي تحياتي لك أخي وتقبل مروري

aber
02-24-2017, 14:39
مرحبا اخي السلام عليكـمالحصول علىالخبرة اهم ما فى تحقيق الارباح من المتاجرة بالعملات الاجنبية فى سوق التداول بالفوركسبالتوفيق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

---------- Post added at 11:39 AM ---------- Previous post was at 11:38 AM ----------

مرحبا اخي ... مشكوور لك اخي علي المعلومات الرائعه بارك الله فيك و منتظرين منك كل جديد و مفيد تحياتي اخي او تقبل مروري

nader6
02-24-2017, 14:43
السلام عليكم اخي الكريم الكل بيقول الخاسرون ودى حقيقه وان كنت اختلف مع كتير من الناس فى نسبهال 95% وال5% مش معقول تكون الفارق كبير كدهاعتقد ممكن 70و30 بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

---------- Post added at 11:43 AM ---------- Previous post was at 11:42 AM ----------

مرحبا اخي الافضل تفتح منى استندر مثلى لان الحسابات اما تكون بالسنت افضل لك تعطيك وساعة وحرية فى التجاة وممكن تعطى لاى اكسبرت مساحة واسعة للشغل به تحياتي اخي او تقبل مروري

menaa
02-24-2017, 14:57
تجارة العملات الأجنبية هي بالفعل فرصة لتحقيق الثروة ولكن في ذات الوقت هي فرصة أيضا لخسارة أموالنا , يمكننا ان نصنع هذه الثروة إذا كنا علي دراية بكيفية التعامل مع الفوركس

---------- Post added at 11:57 AM ---------- Previous post was at 11:57 AM ----------

اما إذا لم نكن نعلم كيفية التحكم بهذا السوق فان الفوركس سيدمرنا , لهذا يجب ان نكون أقوى منه لأننا إذا لم نعرف كيفية السيطرة علية سيدمرنا مرة أخرى . لهذا كيف تكون أكثر قوة من هذا الوحش الكاسر ؟ ببساطة يمكنك فعل هذا عن طريق التعلم والملاحظة والتدريب

y4x
02-24-2017, 15:05
التحليل الفني وهو تحليل لحالة السوق ترتكز علي التغيرات السابقة للأسعار. وتستخدم في هذا التحليل الرسومات البيانة التي تعكس تغيرات الاسعار لفترة زمنية معينة وهم الجمع بين التحليل الفنى والاساسى

---------- Post added at 05:05 PM ---------- Previous post was at 05:05 PM ----------

أسعار الفائدة – أسعار الفائدة قد تؤثر بشكل ايجابي أو سلبي علي سعر العملة . أسعار الفائدة المرتفعة تجذب الاستثمار الخارجي وهو الأمر الذي يدعم من العملة المحلية . علي الجانب الأخر , فان مستثمري أسواق الأسهم عادة ما يبدون ردة فعل علي ارتفاع أسعار الفائدة من خلال بيع ما يحملونه من اسهم نظرا لاعتقادهم بان ارتفاع تكاليف الاقتراض سوف يؤثر سلبا علي أداء الشركات . في بعض الحالات فان مستثمري الأسهم قد يقومون ببيع أسهمهم بشكل كثيف الأمر الذي قد يتسبب في انكماش سوق الأسهم بل الاقتصاد الوطني ذاته .تحديد أيا من هذه الآثار سيكون له اليد الطولى علي سعر العملة يعتمد علي عوامل عديدة ومعقدة , ولكن غالبا ما يكون هناك توافق في الآراء بين المراقبين للوضع الاقتصادي حول الكيفية التي سيؤثر بها إجراء تغير في أسعار الفائدة علي الاقتصاد وسعر العملة .

magic777
02-24-2017, 15:24
العامل المساعد هو الخبره الي كونها ولا يوجد بديل هنا عند المتاجر انه يعمل بدون هذه الخبره لانه بدونها هيكون كل عمله وتعبه على الفاضي
واي ربح بياخده بيخسره

artfon
02-24-2017, 15:32
السلام أخي ورحمة الله
فعندما تدخل مجال الفوركس مع مرور الأيام تزداد خبرة حتى تصبح محترف ولكن ليس بأسهل أخي عليك التعلم والبحث مسيرة موفقة

ayh
02-24-2017, 16:04
أعتقد المخاطر يمكن أن تكون سيئة جدا للتاجر والمخاطرة أيضا قد يؤدي إلى تلف حساب وأنت لا تستطيع إدارة المخاطر بسهولة هذا أيضا لذا فمن الصعب، في حال كنت تحصل على أي خطر وأيضا مرة أخرى دعم المركز الأخير. لذلك يجب علينا أن نحرص حول التجارة وعن المخاطر.

---------- Post added at 01:04 PM ---------- Previous post was at 01:04 PM ----------

خطر تلعب دورا هاما خطير في الفوركس، ناقص المخاطر التي يمكن أن تفقد كل أموالك المستثمرة التي تحتوي على المستثمر. حساب المخاطر وخلق الإرادة التجارة تتألف جيد يزيد من تاجر ربح كبير. منذ اقتراح خبراء للخطر هو الحد الأقصى فيما 70٪. بعدها سيكون التداول يست مفيدة. لذا التجارة النقدية الخاصة بك مع 70٪ فقط ولكن عندما يتعلق الأمر نوبي تجاه النقد الاجنبى، والخبراء خطر يؤكد وتشمل 10٪ للمساعدة على 30٪. لأن التجار عديمي الخبرة حرق بالتأكيد بسهولة مع العجز من الخبرة.

sasa11
02-24-2017, 16:18
ما أعتقد من المخاطر هو الذي خطر جزء من كل عمل، وأنه قبل أن يمكن أن تنجح بسهولة وكسب المال ينبغي أن نعرف ونفهم أيضا كيف يمكنك التعامل مع ذلك الذي هو الطريق لتصبح ناجحة. ولكن في الفوركس، يجب أن لدينا المهارات الصحيحة وتكون على علم بأن جعل المال ليست بهذه البساطة ولكن هذا هو عملية تدريجية التي سيتم يتقن وفهمها بشكل صحيح.

---------- Post added at 01:18 PM ---------- Previous post was at 01:17 PM ----------

أعتقد المخاطر يمكن أن تكون سيئة جدا للتاجر والمخاطرة أيضا قد يؤدي إلى تلف حساب وأنت لا تستطيع إدارة المخاطر بسهولة هذا أيضا لذا فمن الصعب، في حال كنت تحصل على أي خطر وأيضا مرة أخرى دعم المركز الأخير. لذلك يجب علينا أن نحرص حول التجارة وعن المخاطر.

ahmedmahmoud2017
02-24-2017, 20:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته عليك بمتابعه الدروس التعليميه والاستفاده منها جيدا لتعلم كيفيه اجابه علي هذه الاسءله

sasa11
02-25-2017, 02:03
مرحبا اخي الافضل تفتح منى استندر مثلى لان الحسابات اما تكون بالسنت افضل لك تعطيك وساعة وحرية فى التجاة وممكن تعطى لاى اكسبرت مساحة واسعة للشغل به تحياتي اخي او تقبل مروري

---------- Post added at 11:03 PM ---------- Previous post was at 11:02 PM ----------

السلام عليكم اخي الكريم .... السوال دة مش يهمنا كتير ك متداولين لان الموضوع ببساطة لا يمكن توقع مين اول ناس تداولت في الفوركسبالتوفيق ان شاء الله تحياتي اخي او تقبل مروري

sherouk88
02-25-2017, 02:04
السلام عليكم اخي الكريم معك حق المخاطرة قد تكون حلا في بعض الاحيان خصوصا ان كان حسابك صغيرو لكن يجب ان تكون متاكد من تحرك السعر نحو هدفكادخل بلوت كبير و لا تطل مدة الصفقة تحياتي اخي او تقبل مروري

---------- Post added at 11:04 PM ---------- Previous post was at 11:04 PM ----------

السلام عليكم اخي الكريم اعتقد اخى اكلرمي ان لازم نقدر نقحقق الكثير اخى اكلريم من خلاله بشكلك بير يهقدر يحققنلا الكثير اخى اكلرمي باتلوفيق كل وقتبلت حياىت لك اخى اكلرميشكرالك بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ابوعلى
02-25-2017, 02:07
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم اهم حاجه التعليم وربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المرور اخى الكريم التعليم وبس هو اللى هينجخ اى حد

athiro
02-25-2017, 02:32
السلام عليكم ؤرحمة الله ؤبركاته اهلا ؤسهلا بك اخي العزيز هناك الكثير من الدرؤس التعليمية حؤل مجال الفؤركس تستطيع الاطلاع عليها ؤالتعلم منها ان شاء الله الخبراء المؤجؤدين في هذا المنتدى الرائع لن يقصرؤا معكم

ayh
02-25-2017, 02:48
تجارة العملات الأجنبية هي بالفعل فرصة لتحقيق الثروة ولكن في ذات الوقت هي فرصة أيضا لخسارة أموالنا , يمكننا ان نصنع هذه الثروة إذا كنا علي دراية بكيفية التعامل مع الفوركس

---------- Post added at 11:48 PM ---------- Previous post was at 11:48 PM ----------

اما إذا لم نكن نعلم كيفية التحكم بهذا السوق فان الفوركس سيدمرنا , لهذا يجب ان نكون أقوى منه لأننا إذا لم نعرف كيفية السيطرة علية سيدمرنا مرة أخرى . لهذا كيف تكون أكثر قوة من هذا الوحش الكاسر ؟ ببساطة يمكنك فعل هذا عن طريق التعلم والملاحظة والتدريب

aliali
02-25-2017, 02:56
تجارة الفوركس باتت تعلب دورا حيويا في الاقتصاد العالمي بما يعني انه دائما ستكون هناك حاجة ملحة لوجود سوق الفوركس . فالتجارة الدولية تتزايد بقدر ما تتزايد التكنولوجيا والاتصالات . وطالما هناك تجارة دولية سيكون أيضا هناك سوق الفوركس . فسوق الفوركس يجب ان يكون موجودا حتى تتمكن دولة مثل اليابان من بيع منتجاتها في الولايات المتحدة الأمريكية ثم تكون قادرة علي تبديل الدولارات الأمريكية التي تتحصل عليها إلي عملتها المحلية بالين ياباني

محمدفؤاد
02-25-2017, 05:23
عليكم السلام ورحمه الله وبركاته اخى الغالى الممارسه على قد ما تتعامل مع السوق
وتتعلم دايما مما يمر عليك سواء صفقات ناجحه او خاسره وعلى ما تقدر

y4x
02-25-2017, 06:11
تحياتي لكم اخي الكريم كلامك صحيح فمعظم الخبراء يحذرون من التسرع والطمع وواضح انه يؤدي إلى نتائج سيئه جدا ولم يسمه احد شجاعة على الإطلاقوشكرا تحياتي اخي او تقبل مروري

---------- Post added at 08:11 AM ---------- Previous post was at 08:11 AM ----------

السلام عليكم اخي الكريم الســـــــلام عليكــم ورحمـــة الله وبــركاتـهبـــارك الله فيـــك علــى طرحـــك لهـــذا الموضـــوع المميــز و الرائــعواصــــل تميــزك و تالقـــكـ و ابداعـــكـوجزاكم الله خيرا...... تحياتي اخي او تقبل مروري

ayh
02-25-2017, 06:13
تحياتي لكم اخي الكريم كلامك صحيح فمعظم الخبراء يحذرون من التسرع والطمع وواضح انه يؤدي إلى نتائج سيئه جدا ولم يسمه احد شجاعة على الإطلاقوشكرا تحياتي اخي او تقبل مروري

---------- Post added at 03:13 AM ---------- Previous post was at 03:12 AM ----------

السلام عليكم اخي الكريم الســـــــلام عليكــم ورحمـــة الله وبــركاتـهبـــارك الله فيـــك علــى طرحـــك لهـــذا الموضـــوع المميــز و الرائــعواصــــل تميــزك و تالقـــكـ و ابداعـــكـوجزاكم الله خيرا...... تحياتي اخي او تقبل مروري

sherouk88
02-25-2017, 06:54
أي متداول للفوركس مثله مثل المحترفين الآخرين يكون بحاجة إلي أدوات للتداول . احد هذه الأدوات الحيوية التي لا يتصور الاستغناء عنها هو وسيط الفوركس خصوصا علي الانترنيت , وسيط الفوركس علي الانترنيت - هي شركة تعمل على تزويدك ببيانات السوق الحقيقة أيضا علي توصيل أوامر تداولك إلي سوق الفوركس

---------- Post added at 03:54 AM ---------- Previous post was at 03:53 AM ----------

سوق الفوركس هو أكثر منصات الاستثمار اهتزاز , بمعني انه يتأثر بشكل كبير بالأخبار التي تصدر من جميع أنحاء العالم . ونتيجة لذلك , فان تعلم كيفية الاستفادة من أخبار الفوركس سيمكن المستثمرون من تجنب أخطاء التجارة المكلفة ومن ثم يسهم في تحسين مستوى ربحيتهم . في واقع الأمر , فان القدرة علي التنبؤ وتحليل أخبار الفوركس هي ما تفصل مستثمر الفوركس المحترف عن هذا الأخر الذي يظل مبتدئا

mghorab90
02-25-2017, 07:00
حجم التداول والسيولة العالية في السوق توفر السهولة في تداول معظم العملات يمكنك تحقيق الأرباح من ارتفاع الأسعار وانخفاضها بنفس الوقت

---------- Post added at 06:00 AM ---------- Previous post was at 06:00 AM ----------

يمكنك الاستفادة من مضاعفة أرباحك باستخدام الرافعة المالية التي من الممكن استخدامها بمتطلبات بسيطة تواجد الأدوات الخاصة التي تساعدك وتتيح لك تحديد المخاطرة الخاصة بك

nader6
02-25-2017, 07:54
حاليا لا يمكن الاستغناء عن وظيفتي الاساسية من اجل التفرغ للفوركس ولكن اذا وصلت بي الخبرة ان استطيع لان الفوركس فيه مخاطر كبيره ويمكن الخساره فيه بسهوله

---------- Post added at 04:54 AM ---------- Previous post was at 04:53 AM ----------

للحصول على المزيد من الأرباح من تجارة النقد الاجنبى ما عليك القيام به عمليا أكثر وتعلم أكثر، وجمع المزيد من المعرفة وexperiences.to بناء الخبرة التي يمكن أن تنضم في الحساب التجريبي also.demo حساب من المفيد جدا أن يكون من ذوي الخبرة.

monya0
02-25-2017, 08:00
نرى متداولين -حتى من المحترفين- يسمحون لخسائرهم بأن تتفاقم؛ فيبرمون صفقات تداول ولكنهم لا يعلمون متى يخرجون منها، فيتركون خسائرهم تتفاقم آملين أن ينقلب اتجاه السوق، وهو ما يعد حالة نادرة.

---------- Post added at 05:00 AM ---------- Previous post was at 05:00 AM ----------

د السوق علي اموال طائلة غير محدودة تمكن من فتح واغلاق اي صفقة بالاسعار المحددة للعملات في تلك اللحظة. لدي الدرجة العالية من السيولة جاذبية هائلة لأي مستثمر إذ أنها تعطيه حرية فتح وإغلاق أي صفقة

waelmma
02-25-2017, 08:03
:)):)):)) بارك الله فيك اخى الفاضل والحقيقة انه يجب ان تتعلم جيدا وهتجد
بعد مرور وقت على التدااول على التجريبى انك بتعمل استراتجيتك بنفسك وربنا يوفقك

كامل
02-25-2017, 08:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ربما الشغف اخي العزيز هو الدافع للمتداول هذا ما اعتقده وتقبل مروري وشكرا لك

y4x
02-25-2017, 08:32
السلام عليكم اخي الكريم وبركاتةشكرا لك اخي الفاضل على الطرحهذه المعلومات الرائعة جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيدجزاك الله خيراً وشكر وبركاتة اتمني اني اكون فيدتك اخي

---------- Post added at 10:32 AM ---------- Previous post was at 10:31 AM ----------

السلام عليكم اخي الكريم بالفعل تخى الكريم الشركة تمنع الصفقات الاقل من 5 دقائقاتمنى ان نلتزم جميعنا بهذا القانونتقبل مرورى........................................ .............. تحياتي اخي او تقبل مروري

ayh
02-25-2017, 08:41
السلام عليكم اخي الكريم وبركاتةشكرا لك اخي الفاضل على الطرحهذه المعلومات الرائعة جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيدجزاك الله خيراً وشكر وبركاتة اتمني اني اكون فيدتك اخي

---------- Post added at 05:41 AM ---------- Previous post was at 05:41 AM ----------

السلام عليكم اخي الكريم بالفعل تخى الكريم الشركة تمنع الصفقات الاقل من 5 دقائقاتمنى ان نلتزم جميعنا بهذا القانونتقبل مرورى........................................ .............. تحياتي اخي او تقبل مروري

makhlof
02-25-2017, 08:48
اخى الفاضل بمجرد أن تبدأ فى سوق الفوركس فتأكد أنك يوماً بعد يوم تزداد خبره و تصبح محترفاً بعد أن تتعلم الأساسيات اللازمة اما طرق الربح الجيده ستحللها انت بعدما تحترف نوع من انواع التحليل

waelmma
02-25-2017, 09:06
:)):(:o اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه اخى الفاضل اساس
الاحتراف هو ان تعرف ازاى تدير راس مالك بطريقة سليمة وربنا يبارك فيك اخى

samir123
02-25-2017, 09:58
السلام عليكم
اهم حاجه العوامل النفسيه بالنسبه للعمل فى الفوركس
زياده الخبره والمعلومات والافكار ولاتؤثر عليك خساره او مكسب وشكرا بالتوفيق

forexguid
02-25-2017, 14:05
صباح الخير جميع الاعضاء الكرام اولا عليك جمع المعلومات و مشاهدة الدروس و التدرب
على الديمو و الاستعداد لدخول على الحقيقي و بعد ان نحس بانك مستعد هذا بداية
الدرب نحو الاحترافية

athman fateh
02-25-2017, 14:34

شكرا لك أخي الكريم على الموضوع . التعلم و الصبر اساس النجاح في الفوركس تعلم الاسترتيجيات التحليل الفني و التحليل التقني و ادارة راس المال و الصبر و القناعة
و اقتناص الفرص و معرفة اوقات الدخول في الصفقات و اوقات الخروج منها هذه من بين اهم عوامل النجاح في الفوركس

Mohmed84
02-25-2017, 15:14
السلام عليكم ورحمه الله
اخى الكريم ان سوق الفوركس ملىء بالفرص للتعلم اذا اردت ان تتعلم وتتداول وتصبح خبير فعليك اولا بالصبر و التعلم وعدم الاستعجال كما يجب ان تعلم ان المخاطر موجوده دائما فى عالم الفوركس ولن تستطيع الابتعاد عنها ولكنك يجب ان تتعلم كيف تتعامل معها
تقبل مرورى

doaa sary
02-25-2017, 15:47
عشان تكون محترف اخى الكريم هتتعب شوية ف الاول اتعلم كويس جدا وخد وقتك السوق مليان بالفرص ومش هيطير خد وقتك ف التدريب واياك والطمع بالتوفيق للكل

medeldon
05-05-2017, 23:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته العامل المساعد للمتاجر حتى يصبح محترف يجب ان يتعلم كل التفصيل
و يجرب اولا بحساب الديموو اجعل نفسك محترف بكوراس الفوركس و الفديوات

zunebha
05-06-2017, 00:30
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
انا اعتقد انه لا يوجد اسم محترف بالفوركس.
لانه سوق كل يوم في تغير بالتوفيق تقبل مروري.

hamadasalama
05-06-2017, 00:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ممكن تقرا كتب كثيره عن التحليل الفني للعملات وابدا بقراءه كتاب جون ميرفي في التحليل الكلاسيكي فهو كتاب محترم جدا وهيفيدك في تعلم اشياء كثيره في التداول

azzedine
05-06-2017, 01:04

اشكرك على المشاركة العامل المساعد للمتاجر حتي يصبح محترف هي احلمك و اهدفك التي تريد ان تصل اليها بدونها لا يمكن ان تفعل شيء اما طرق الربح هي حول ان تلتزم بخططك

Mhd nour
05-06-2017, 01:05
سوق الفوركس ملىء بالفرص للتعلم اذا اردت ان تتعلم وتتداول وتصبح خبير فعليك اولا بالصبر و التعلم وعدم الاستعجال كما يجب ان تعلم ان المخاطر موجوده دائما فى عالم الفوركس ولن تستطيع الابتعاد عنها ولكنك يجب ان تتعلم كيف تتعامل معها

skylol
05-06-2017, 01:08

اخي الغالي تعلم الفوركس سوف يفديك كثيرا تعلم التداول على الدعوم والمقاومات والترند لانها اساس الفوركس

جمال صادق
05-06-2017, 01:13
يمكن التوصل الى العديد من الاستراتيجيات المفهومة من وقت لاخر و ترتيب الاليات المنطقية للتداول و ان العمل الافتراضى فى السوق يجب ملاحظتة من وقت اكبر فى السوق

el7agga
05-11-2017, 16:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته طرق الربح عديده ولكن الاهم ان تدير المخاطر وتجير راس امال بشكل سليم لاني اري انهم الاساس في تجاره الساواق والله يكرمنا ونعمل بطرق احترافيه ...........

fayadansakr
05-11-2017, 16:38
السلام عليكم و رحمه الله تعالي وبركاته اخي الكريم
الاعضاء دائما و كل يوم يقولون نصائح هامه و يقدمون شروحات مبهره تابع و تعلم

btareq
05-12-2017, 12:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخوانى اعضاء منتدى فوركس
الصبر مفتاح النجاح في عالم الفوركس فلابد ان تكون صبورا في التعلم
وصبورا في التطبيق والممارسة
وصبورا لاقتناص فرص الدخول

murad11
05-19-2017, 17:38
للاحتراف لابد من التعلم الجيد و كسب الخبره و كل هدا لا بد ان تعتمد على القسم التعليمي للمنتدى اضافتا وؤية بعض الشروحات في اليوتوب

KARIM2017
05-19-2017, 17:43
تحيه طيبه وبعد
اولا تعلم الفوركس جيدا
ثانيا ابدا بتعلم الاستراتيجيات وتجربتها علي الديمو اولا
ثالثا احفظ الاستراتيجيه وابد بتداولها باتقان
رابعا ابدا باداره راس مالك جيدا
خامسا لاتجازف تحت اي ظرف ان كان

sinaa
05-19-2017, 21:48
كل الشكر و التقدير لاعضاء منتدى فوركس العرب على كل ما يقدموه
من معلومات ذات قيمه و فائده و انا استفيد منها كتير و تمنياتى بالتوفيق
للجميع

rayzigar
05-20-2017, 11:52
حتى يصير الواحد منا محترف في الفوركس لازم يا اخي يمر عبر التعليم اولا وبعدها التدرب وتجريب الاستراتيجيات اي تجارب
في اشهر او اقل مثلا ممكن تلاحظ ان المستوى صار فعلا كبير في الادارة للحساب وانذاك يكون المتاجر قادر على ولوج السوق الحقيقي

Biba
05-20-2017, 12:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اهم الوسائل المساعدة بنظري هي البحث والدراسة التحليلية لسوق الفوركس وتطوير المهارات وخوض التجربة من دون الخوف من الخسارة

---------- Post added at 12:01 PM ---------- Previous post was at 11:59 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا جزيلا اخي الكريم على هاته النصائح القيمة التي اتمنى ان تفيدني وكل اعضاء المنتدى

abutalia
05-20-2017, 15:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي المريد حضرتك ذكرت اكثر من نقطه قالعامل المساعد هي ادوات التحليل الفني والاساسي والربح له طرق عديده وانت اجتهد في تحليلك والله يوفقك لكل خير باذن الله تعالي

zouga91
05-20-2017, 15:45
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم العوامل التي سوف تجعلمنك متداول ناجح العمل النفسي عدم الخوف وطمع كذلك التزام باستراتجية الخاصة بك تم اخيرا ادارة راس المال الصحيحة

mouh1991
05-20-2017, 16:20
اسس احتراف الفوركس يمكن تلخيصها في الامور التالية
اولا تعلم احد انواع التحليل سواء الفني او الكلاسيكي او التوافقي الخ
ثانيا وضع استراتيجية للتداول
ثالثا التدرب و الممارسة في حساب غير حقيقي
رابعا وضع خطة لادارة راس المال

Foreexx
05-20-2017, 16:36
السـلام عـــلـــيكم ورحــــمة الله تعــــالى وبـــركـــاته
مثل المثل النجليزي ان اردت ان تصبح محترف عليك ان تتعلم اكثر هذا كل شيئ

tahar2015
05-20-2017, 16:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اكثر شي ممكن يخليك تنجح هو قدرة على التحكم في نفسك عند وجود الضغط الهائل عليك جراء التداول
بالتوفيق لك وللجميع

magdylotfy2
05-20-2017, 16:37
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
العامل دا الحساب التجريبى لانه يدربك على التداول الجيد قبل الانتقال الى الحساب الحقيقى

sob81
05-20-2017, 16:44
العامل المساعد للمتتداول هو التحليلات التى تتم على الشارت واختيار افضل هذة الادوات التى يمكن ان تحدد الاتجاهات وايضا تحديد
مناطق الدخول فى الصفقات

nore
05-20-2017, 16:47
اشكرك اخي العزيز الغالي ولابد من القراءه الجيده يؤدي الي التداول الجيد وعدم الخسارة ولابد من الدخول قبل الصفقة التحليل الجيد وتقبل مروري اخي الغالي الكريم.

raxid
05-20-2017, 16:55
شكرا فبالنسبة للموضوع اما العامل المساعد هنا هو الممارسه على قد ما تتعامل مع السوق وتتعلم دايما مما يمر عليك سواء صفقات ناجحه او خاسره

M.R
08-31-2017, 20:17
العامل المساعد الذى سيجعلك محترفا فى سوق الفوركس هو التعلم وعدم التفكير فى الثراء بطريقة مبالغة فمن يدعون الثراء يكون رؤوس اموالهم كبيرة جدا ايضا الابتعاد عن الطمع والتحلى بالصبر

كامل
08-31-2017, 21:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اعتقد ان وضع خطة مدروسة والتقيد بها هو ماسوف يساعدك في النجاح في الفوركس

medo mohamed
08-31-2017, 22:41
الاحتراف اخى لم يأتى فى يوم وليله ولاكن يحتاج الىممارسه وعمل وتعليم ولكى تصبح محترف فى عالم الفوركس لا توقف التعليم استمر فى التعليم فهو ليس له اى حدود مجال الفوركس جيد ولاكن يحتاج لصبر وتعليم جيد وعدم الطمع

m.abdo1020
08-31-2017, 23:40
التعلم كثيرا والتداول علي الديمو لمدة شهور عديدة حتي يتمكن من العمل باقل خسائر ويفهم اهم الاستراتيجيات والدعوم والمقاومات

magic10
08-31-2017, 23:50
عليك اولا بإدارة رأس المال والدخول بالوت المناسب
ثانيا اتباع استراتيجية جيدة ويجب ان تتعلم وتعرف عن التحليل الأساسى والفنى والزمنى وموجات أليوت حتى تصبح محترف

zam_bozo
09-01-2017, 23:16
العامل المساعد للمتاجر حتي يصبح محترف هما العلم والتجربة .. فاساس الاحتراف والخبرة هي التجربة طبعا
طرق الربح الجيد والبعيدة عن المخاطر1 - تخفيض حج الصفقة 2 - العمل مع الاتجاه 3 - اتخاذ اسلوب تحوط كالاستوب لوز

ehabbob
09-01-2017, 23:57
اخى العضو الكريم لا تسال احد يوجد فى المنتدى قسم تعليمى يمكنك ان يدخله وتزيد من معلوماتك فى امور كثيره كما ان يمكنك البحث فى اليوتيوب عن كل تجربة لان الفوركس ضحم فى حجمه
التوفيق من عند الله

mido elshabrawy
09-02-2017, 00:18
اخي الفاضل يجب ان تتعلم جيدا و ان تمارس و تتدرب علي كل ما تعلمته
و لا تبخل علي نفسك في الوقت للتعلم و الممارسه
و ان تجاول ان يكون لديك هدف و خطه عمل و استراتيجيه تداول
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

A.mustafa
05-01-2018, 12:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
عالم الفوركس واسع و للاحتراف لابد من التعلم الجيد و كسب الخبره و كل هدا لا بد ان تعتمد على القسم التعليمي للمنتدى اضافتا وؤية بعض الشروحات في اليوتوب و ان شاء الله راح تصبح قادر على التداول و الربح...

Najmi
05-01-2018, 13:39
مرحبا أخي الكريم
أسئلة ليست سهلة تحتاج إلى سنوات لالإجابة عليها كلها .. الحل هو أن تتعلم .. ولا بديل لك عن التعلم نهائيا .. تعلم أن تدخل إلى السوق وتعلم كيف تخرج منه وإنشاء الله تجد الطريق
تقبل مروري

emadomda
05-01-2018, 16:27
سوق تبادل العملات الأجنبية والذي يعرف أيضا باسم سوق الفوركس يتأثر بعدد كبير من العوامل . فالسوق بحد ذاته بات احد أكثر أشكال أدوات التجارة شعبية خلال الوقت الراهن . كان هناك اعتقاد فيما مضي بان هذا السوق مقتصر فقط علي الأثرياء إلا انه مع انخفاض الحد الأدنى اللازم لبدء التداول بشكل مستمر ; فان هذا السوق بات متاحا لكافة الناس ومن مختلف المستويات المالية . الشيئين الأكثر جاذبية في هذا السوق هما الرافعة المالية والسيولة المتوفرة فيه . اغلب الناس الذين لديهم خلفية كبيرة في نظام الفوركس يعلمون ان بامكانهم باستخدام كمية بسيطة من المال العمل وتحويلها إلي كميات اكبر باستخدام سوق تبادل العملات الأجنبية . برغم ذلك فحينما تبدأ العمل في سوق الفوركس فانه لزاما عليك ان تكون علي دراية بكافة الأشياء التي تؤثر في هذا السوق . فمعرفة كل ما يدور في هذا العالم بشكل تفصيلي هو جزء لا يتجزأ من عملية صناعة التداول المنطقية والعقلانية