PDA

View Full Version : طريقة وضع اوامر جني الارباح ووقف الخسائر

aymansaleh
01-15-2017, 10:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخوة الكرام
طريقة وضع اوامر جني الارباح ووقف الخسائر
تقبلوا تحياتي

https://www.youtube.com/watch?v=pS46sHiz33A

zizoo99
01-15-2017, 12:02
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على هذا الفيديو فامر اخذ الارباح ناتج اساسا من نفس اتجاه الصفقة الحالية فلو انت تشترى فان مستوى اخذ الارباح اعلى سعرك الحالى و مستوى الستوب ادنى سعرك الحالى

bakdz
01-15-2017, 23:02
السـلام عليـكم ورحمة الله تعالى وبركاته
حقيقة فيديو قيم و مفيد لتعلم تحيدد الستوب لوز و تيك البرروفيت و كما يلعب تحديدها بالكشل الصحيح دورا هاما في نجاح الصفقات لذا على المتداول اتقان هذا الامر.

abdicheibr
01-16-2017, 01:03
سلام اخي مشكور علي الفيديو الذي سوف يفيد المبتدئ الفوركس في المنتدي الحبيب الذي لا يعريفون امر وقف الخسارة sl
وامر وقف الارباح tp وفي النهاية اتمني لك المواصلة شرح هذه الدروس حتي يستفيد اعضاء الجدد في المنتدي
وبالتوفيق للجميع

vipx25
01-16-2017, 01:24
اولا اشكرك اخي على الفيديو القيم والذي من خلاله نعرف جزء مهم
خاص بتداول العملات والمتاجره وهو جزء مهم تحديد هدفك من حيث
جنى الارباح ووضع الاوامر بالطريقه الصحيحه مشكور اخى الغالي

adamarwan
01-16-2017, 02:01
جيد اخى الغالى لبد
من ان تنبه الى هدا الامور رغمى انها صغير لكن ممكن ان تصنع
الفرق فى التداول وفى جنى الاربح بى السوق
وحظ موفق

amraljokar
01-16-2017, 14:15
السلام عليكم اخي الكريم
يجب استخدام الاستوب لوس بحرص شديد حتي لا تكون ضرر عليك فربما تغلق الصفقه علي خساره معينه وبعدها بقليل ترتفع وبالتالي تكون قد خسرت جزء من رصيدك
تقبل مروري

بدر اشطيبي
01-16-2017, 14:31
هي من الطرق الجيدة لوضع تلك الاوامر كما يمكن ايضا الاعتماد على
الدعوم و المقاومات او على تصحيحات فايبوناتشي شكرا لك اخي بالتوفيق

جمال صادق
01-16-2017, 15:29
اعتقد ان اواملار جنى الارباح تكون هامة جدا اذا ما استطعنا ان نعمل بها على اساس من استخدام مؤشرات جيدة قد تعطى نقاط دخول متازة و ليس مهمشة

rashford
01-16-2017, 15:33
السـلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحديد امر وقف الخسائر و التيك البروفيت مهم جدا و على المتداول ان يحددهما بالكشل الصحيح و الدقيق لان ذلك مهم جدا في تعظيم الربح و تقليل الخسارة.

hamadasalama
01-16-2017, 16:18
لابد من وضع خروج بربح وستوب لوز في اي صفقه خصوصا المبتدئين حتي لا ينقلب علينا السوق ويخسرنا ما كسبنا
او يزيد من خساراتنا وفقنا الله واياكم وجزاكم عنا كل خير

---------- Post added at 03:18 PM ---------- Previous post was at 03:14 PM ----------

طريقة جيدة جدا الف شكر اخي الكريم علي مجهودك وجزاك الله عنا كل خير وافضل شئ هو الشرح بالفيديو الذي يجعل الاعضاء
يفهمون الموضوع بكل سهوله