PDA

View Full Version : سحب الأرباح

Pages : [1] 2

vipx25
01-17-2017, 22:44
السلام عليكم سؤال للاخوه الاعزاء بالنسبه لحسابي في انستا وحسابي فى المنتدى لوحققت بونص مشاركات 100$ مثلا واول الشهر تم تحويلها الى حسابي في انستا وحققت 50$ ارباح وحبيت اسحب الارباح بعد سحب الارباح البونص هيضل للتداول ولا مع اول سحب بيتم حذف البونص وشكرآ

123Hasnaa123
01-18-2017, 14:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. البونص بيفضل موجود لحد ما تخسره ان شاء الله ، ولو له مده صلاحيه هتكون شهور كتير .. لكن بالنسبه لأستفسارك الاجابه الدقيقه هي لما تعمل طلب سحب البونص بيفضل موجود عادي وتكمل شغل

Manoush
01-18-2017, 15:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بصرحه موضوع مهم بس انا حابه اعرف ان البنص بتاعى بيفضل زى ماهو ممكن ازيده واسحب الارباح ويكون موجود برده فى حسابى ولا بعد كل صفقه بيتم سحب البنص

latraaa
01-18-2017, 16:02
نعم أخي الكيرم يمكنك أن تقوم بالعمل على سحب الربح إ نشاء الله من دون اي مشكل إن شاء الله و ايضا يمكنك أن تقوم بالعمل على التداول بالبوينص مرة اخرى و من دون اي مشكل و من دون أن تفقده إن شاء الله و هده هي الميزة القيمة في شركة إنيستا و العمل عليها إ نشاء الله

JOUNES TEKTAK
01-18-2017, 16:26
البونص بيفضل موجود يا اخي و كل مبلغ فوقه يمكنك سحبه لدا لا تقلق انت جيب البونص و الارباح المترتبة وبالتوفيق لك وللجميع ان شاء الله

Mr Fathy
01-18-2017, 17:18
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا يا زعيم على الموضوع ده وشكرا للاعضاء يعنى كدا اسحب عادى والرصيد زى ماهو اشتغل بيه تانى وازوده براحتى كل شهر

hamadasalama
01-18-2017, 17:25
البونص بيفضل موجود عادي واي ارباح تكسبها تسحبها وتكمل شغل بالونص حتي الان الشركة لم تحدد اي ليميت للبونص
ربنا يوفقنا ونسحب ارباح منه اكثر من مرة ان شاء الله

vipx25
01-18-2017, 17:34
اشكر كل الزملاء الاعزاء على الافاده والرد على الموضوع فعلا شركة انستا شركه محترمه
وموقعنا هذا موقع جميل وممتاز بارم الله فيكم جميعا

Saeed EL Sayed
01-18-2017, 17:45
لا انت تسحب ارباحك براحتك والبونص بيفضل زي ما هو طالما مش خسرته ولو في ارباح يبقي اكيد البونص مخسرتش منه حاجه لانك لو خسرت منه هتكون مطالب تعوض الخساره قبل ما تحسب

akram mohamed obaid
01-18-2017, 18:20
اخي البونص يبقى ثابت في حسابك التداولي ولايلغى او يحذف عند قيامك بسحب الارباح المتحققه منه اثناء التداول حيث لايلغى لاي سبب من الاسباب الا في حاله خسارتك لهذا البونص اثناء المتاجرة به في سوق الفوركس

yacine7
01-18-2017, 18:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته
لا يا أخي البونص يبقى حتى لو سحبت لكن لا يمكنك سحبه يمكنك سحب الأرباح

creatorman1978
01-18-2017, 19:09
البونص بيفضل فى الحساب لحد ما تخسر الحساب كله او تتركة نهائيا ... ولو عملت مشاركات جديدة بيضاف مقابلها البونص الجديد وبيتراكم فى حساب التداول الخاص بك ... بالتوفيق ان شاء الله

tamermosa
01-18-2017, 19:13
يا باشا اسحب الارباح براحتك مفيش اي مشكلة
و البونص حيفضل زي ماهو مش حيحصل له اي شئ
لا تقلق اخى الفاضل

a2oo
01-18-2017, 19:17
بسم الله الرحمن الرحيم

اهلا بك اخى
والجواب على استفسارك اخى هو ان البونص لا يحذف او اى شئ بل سيبقى موجود الى ان تخسر هذا البونص

ويمكنك سحب ارباحك منه وقت ماتشاء ولن ينقص من البونص شئ فشركه انستا شركه عريقه وذات مصداقيه عاليه

ويكرا لك اخى الكريم على الطرح المتميز

HadeerKamal1
01-18-2017, 20:36
انت بعد عمل المشاركات تستطيع ان تسحب البونص من حسابك الفعال ويبقي البونص نفسه للتداول به ولا يتم سحبه بيسحب فقط الارباح.

sinaa
01-18-2017, 21:04
نعم أخي الكيرم يمكنك أن تقوم بالعمل على سحب الربح إ نشاء الله من دون اي مشكل إن شاء الله و ايضا يمكنك أن تقوم بالعمل على التداول بالبوينص مرة اخرى و من دون اي مشكل و من دون أن تفقده إن شاء الله و هده هي الميزة القيمة في شركة إنيستا و العمل عليها إ نشاء الله

skylol
01-18-2017, 23:39
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

البونص راح يبقى في حسابك واما الارباح ممكن تسحبها وخلي شغلك على البونص

يعني عادي اسحب ارباحك وانت مطمن والله يباركلك

audi19844
01-19-2017, 00:00
البونص لايخصم يمكنك سحب اي ارباح طبعا في اي وقت طالما المبلغ لم ينقص عن الحجم الاصلي للبونص
فيمكنك التداول مره اخري وتحقيق ارباح مره ومره ومرات ولن يخصم منك البونص الاصلي طالما
تحقق ارباح منه علي الدوام

hamadasalama
01-19-2017, 00:02
سحب الارباح غير مشروط اخي الكريم والبونص ليس محدود بوقت فمن الممكن سحب اضعاف مضاعفه والاستمرارا في المتاجره بالونص وفقنا الله واياكم ونربح الكثر من البونص وشكرا لادارة المنتدي

hala ramadan
01-19-2017, 00:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حييياااااك الله اخي
مشكور علي طرح مثل هذا السؤال القيم :bravo:
واري ان البونص ستزال محتفظا به حتي تتم خسارته اثناء التداول :)

alatn123
01-19-2017, 00:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
يمكنك ان تسحب الارباح متى اردت و البونص يبقى عندك لا تخف ,, لا يتم حذف البونص بعد سحب الارباح و لا في الشهر الجديد , البونص تراكمي
بالتوفيق يا غالي

Shadyy
01-19-2017, 00:43
و عليكم السلام و رحمه الله اخي عندما تقوم بعمليه السحب تقوم بسحب الارباح التي حققتها من هذا البونص فقط و ليس البونص ام البونص فسيظل موجود و تستطيع التداول به كيفما تشاء و لكن لا تستطيع سحب البونص بل تسحب ارباحه فقط

doaa sary
01-21-2017, 01:47
ايوة هيفضل راس المال مش بيروح
انت تسحب الارباح بس
وراس المال تكمل تداووال بية بس متفتحش اى صفقه لحد ما السحب يوصل البنك
وبالتوفيق ليك وللجمييع

Rozeta
01-21-2017, 02:15
كل مااعرفه اخي ان يمكنك سحب الارباح ويبقي البونص مثل ماهو ولا ينقص منه شئ الا اذا خسرته

freetrade
01-21-2017, 02:18
البونص بيستمر معاك مهما ربحت ومهما سحبت المهم انك تحاول ان تستفيد وتتداول بالبونص بحكمة وبعيدا عن الطمع والمخاطرة

فوريكسي
01-26-2017, 02:17
سحب الارباح يتم من خلال الموقع شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك إن شاء الله ولجميع الإخوة الأعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

mghorab90
01-26-2017, 07:59
تحياتي لكم بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم شكرا على القصة المحفزة ففعلا هناكرجال اساطير في مجال الفوركس رسموا نجاحهم فيه وتركوا بصمتهم فيه انما لاسف لو تلاحظ جل هؤلاء الناس يبدؤون براس مال كبير فيالغالب مما يسهل عليهم التخطيط وبلوغ الاهداف بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله اتمني اني اكون فيدتك اخي

sasa11
01-26-2017, 08:18
السلام عليكم اخي الكريم لا شىء سوه التعليم الجيد من حساب التجريبى وان دا امر مهم جدا انك تقدر تتعلم من خلاله وانشاء الله تقدر انك تحقق كل الفائده من مجال الفوركس بشكل كبير شكرا لك وانشاء الله بالتفويق لك اخى الكريم اتمني اني اكون فيدتك اخي

alonsoo
01-26-2017, 08:25
لا انت البونص ممكن يفضل معاك طول العمر يا عزيزى يعنى انت عملت ربح 50 وسحبتهم وكل شهر عملت مثلا 50
تسحبهم وتشتغل تانى براس المال بتاعك عادى خالص

ayh
01-27-2017, 21:44
مرحبا اخي بسم الله الرحمن الرحيممفيش احين من التجربة يا سيدى عليك بالتعلم على الديمو والبحث على النت انا على فكره مبتدا جديد لانجوبدات ادور وابحث اتمني اني اكون فيدتك اخي

Rozeta
01-28-2017, 00:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .....البونص توجد فى حسابك ولا يمكن سحبها لكن الارباح ممكن تسحبها وقت ماتحب لكن البونص ملك للشركه انستا فوركس

sherouk88
01-28-2017, 01:24
في وضع جيد، والتخطيط في الفوركس هو مفتاح النجاح، لذلك إذا كنت تريد المزيد من الربح، دون إحداث أي نوع من الجشع يمكنك. محاولة remoce المشاعر من الأخبار mind.follow والاستراتيجية.

mghorab90
01-28-2017, 01:36
. معظم المتداولون يعتمدون علي التحليل الأساسي في تحديد توقيت الدخول والخروج من السوق وأيضا لإكمال رؤيتهم حول السوق التي تكونت بعضها من التحليل الأساسي .

aber
01-28-2017, 01:42
تحياتي لكم ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــانا خسرت كذا مرة معرفتش اتجنب الخسارة واعتقد ان دي طريقة جيدة للتعلم على ما اعتقدمحدش بيتعلم بالساهل اتمني اني اكون فيدتك اخي

ayh
01-28-2017, 01:56
رغم أن هذه المهمة ربما تكون شاقة، إلا أن فوائدها سوف تظهر جلية في الأجل البعيد؛ فلا تهملها، بل جرِّبها وسوف تشاهد النتائج بنفسك.الخصائص المهمة لسوق العملات هي خاصية التوازن بالرغم من ان هذا يبدو غريبا. فالكل يعلم ان الخاصية الأساسية للسوق المالية هي هبوطه المفاجئ ويحتاج سوق الفوركس الى تركيز تام

محمدفؤاد
01-28-2017, 02:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الغالى البونص يبقى ثابت في حسابك التداول
ولايلغى او يحذف عند قيامك بسحب الارباح المتحققه منه اثناء التداول

Rozeta
01-28-2017, 02:05
لا اخي عند سحب الارباح يبقي البونص مثل ما هو ثابت لا ينقص الا عند الخساره فقط

xrif01
01-28-2017, 02:47
لسلام عليكم ...
حسابك من البونص سيكون كا هو ولن يتم مسحه ابدا يمكنك سحب ال 50 دولار والتداول بالبونص مرة اخرى عادي جدا البونص يبقة في حسابك حتى يتم مرجنته بنفسك
اتمنى لك تداولات ناجحة

fares2alex
01-28-2017, 02:50
اخي الغالي لا يتم حذف البونص ابدا تحت اي ظرف من الظروف كل ما في الامر

انك عندما تسحب من شركة انيبستا فوركس تسحب الارباح التي حققتها فقط ولا يمكنك ان تسحب البونص

nader6
01-28-2017, 06:40
مرحبا اخي لا شىء سوه التعليم الجيد من حساب التجريبى وان دا امر مهم جدا انك تقدر تتعلم من خلاله وانشاء الله تقدر انك تحقق كل الفائده من مجال الفوركس بشكل كبير شكرا لك وانشاء الله بالتفويق لك اخى الكريم بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

Samira shabban
01-28-2017, 06:42
السلام عليكم اخى الكريم...
لا طبعا البونص سوف يبقى فى حسابك بعد سحب الارباح لكى تتداول به مره اخرى .....
وشكرا لك...

كامل
01-28-2017, 06:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي العزيز لن يتم سحب اي بونص عند سحبك للارباح فقط لايمكنك سحب البونص اتمنى لك التوفيق و شكرا لك

sherouk88
01-28-2017, 06:57
المتاجرين الناجحين في سوق العملات ينتمون لخلفيات ليست مرتبطة بالضرورة بالمجال الاقتصادي فهناك متاجرون هم في الأساس مهندسون أو أطباء أو موظفين أو طلاب

ayh
01-28-2017, 08:31
يصدر هذا المؤشر على أساس شهري, تكمن أهمية هذا المؤشر وخصوصا لمتداولي العمله العمله الاجنبيه لكونه يشير لقوة انفاق المستهلكين وقوة الاقتصاد. هذا المؤشر مفيد بشكل خاص لكونه يصدر دوما ويشير لأنواع عديده من من الاستهلاك التي يتم تعديلها في المؤشرات الموسميه. تكمن أهمية هذا المؤشر أيضا باستخدامه لتقييم مؤشرات اخرى ومن خلاله نستطيع تقييم اتجاه السوق الفوري.

mghorab90
01-28-2017, 08:33
من الجيد وقبل البدء بالمتاجرة في أسواق الفوركس هو التعرف وأخذ معلومات حول الموضوع، حيث توفرIFOREX عدة وسائل يمكن للمستثمر من خلالها أن يكتسب المعرفة في هذا السياق، وأما الأولى فهي أن يقوم خبير مختص في الأسواق المالية بتدريب المستثمر حول آلية التداول.فيما تكمُن الأخرى بالاستفادة من المواد التعليمية التي يتم تزويد المستثمر بها، وأخيراً يمكن للمستثمر المُباشرة في عملية التداول وخاصة إذا كانت لديه خبرة سابقة في المُتاجرة في أسواق الفوركس

abdallah.2017
01-28-2017, 08:36
نعم اخى الكريم فيتم ومن حقك سحب اﻻرباح وهيا الخمسون دوﻻر فقط وﻻكن البونص ﻻ يتم سحبة وﻻكن بقا كما هو بالمنصة للتداول .

sasa11
01-28-2017, 08:51
تحياتي لكم مشكوور على التعريف المميز للاختراقات التي تعتبر مناطق قوية سواء دعم او مقاومة حيث عند قيام السعربتجاوز ذلك الحد من السعر نسمي هذا الفعل بالاختراق و هو يدعم المواصلة في اتجاه الخرق تحياتي اخي او تقبل مروري

Sofien
01-28-2017, 09:02
سلام عليكم و رحمة الله وبركاته ،البونيس هي قيمة مالية تصبح ملكاً لك ولا تحذف

إلى في حالة خسارتك للبنس سبب لصفقات خسره وبتوفيق

sherouk88
01-29-2017, 22:29
التجارة الدولية – الميزان التجاري والذي يظهر العجز ( الواردات اكبر من الصادرات ) عادة ما يعد احد المؤشرات غير المفضلة . عجز الميزان التجاري يعني وجود تدفق للأموال باتجاه الخارج بهدف شراء السلع الأجنبية وهو الأمر الذي قد يؤثر على تخفيض قيمة العملة . برغم ذلك فان توقعات السوق عادة هي التي تحدد ما إذا كان عجز الميزان التجاري أمرا غير مواتيا أم لا. فإذا كانت إحدى البلدان تواجه عجزا في الميزان التجاري بشكل مستمر فان هذا العامل يمكن افتراض تسعيره بالفعل عند تقييم العملة . عندها فان العجز التجاري سوف يؤثر علي أسعار العملة فقط في حال ما أتى اعلي من توقعات السوق .

ayh
01-29-2017, 22:33
السلام عليكم اخي الكريم جميعنا نستفيد من بعضنا البعض ونتبادل الأفكار المعلوماتفي ما بيننا وأشكر جميع الأعضاء المنخرطين في هدا المنتدىو أتمنا للجميع التوفيق وكامل الصحة والعافية اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab90
01-29-2017, 22:34
السلام عليكم اخي الكريم بسم الله الرحمن الرحيماللهم صلي وسلم وبارك علي سيد الخلق سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم اما بعدوالاهم من التعلمهي وجودخطة لانه يمكن ان يكون مع الشخص علم ولكن لا يملك خطة فيضيع تعبه ويخسر ف النهاية بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amine bajjou
01-29-2017, 22:56
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته اخي الكريم اعتقد ان البونصات تبقى في حسابك و لا تذهب مع للارباح لكنها تبقى لتتداول بها مرة اخرى و الله اعلن و تقبلوا مروري و شكرا للجميع و بالارباح انشاء الله

mghorab90
01-29-2017, 23:42
السلام عليكم اخي الكريم شكرا اخى العضو على ما قدمته من معلومات تفيد بها وتزيد بها معرفة باقى اعضاء المنتدىوالله ولي التوفيق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sherouk88
01-30-2017, 00:28
السلام عليكم اخي الكريم اخى الكريمنعم الخسارة تاتى من اسلوب متاجرتك مثلا زيادة حجم الصفقة على راس المال ياتى بالخسارة حتما بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

Mony Ezzat
01-30-2017, 00:38
بسم الله الرحمن الرحيم
ايوه حضرتك البونص لا يتم سحبه منك اذا قمت بتحقيق ارباح يعني حضرتك تقدر تتاجر بالبونص تاني عادي جدا مش فيها مشكله

a7medsedik
01-30-2017, 00:46
لا عند تحقيقك للبونص يحول لحسابك وانستا لتتداول بهم وعند تحقيقك لارباح تستطيع سحبها ولا تاثير علي البونص واذا قمت بجمع بونص اخر يضاف علي البونص القديم ولكن ان خسرت البونص يجب عليك تعويضه

sasa11
01-30-2017, 00:52
السلام عليكم اخي الكريم طبعا لو انت مبتدءا لا يمكا ان تتاجرع لى الاخبار لا بعد ان تتعلم الاول الفوركس جيد جدالان تداول الاخبار يحتاج الى شخص ليدة مهارة عالية فى الفوركس ولدية خبرة كبيرة وانصح اى مبتداء لكى تتاجر جيد ان تتعلم الاول تحياتي اخي او تقبل مروري

ahmedm
01-30-2017, 01:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نعم اخي الكريم من الممكن ان يكون سبب الخسارة زيادة حجم الصفقة علي راس المال ويجب عليك الموازنه حجم الصفقه بشكل عام اما السحب فلا تقلق اخي تقبل مروري وتحياتي لك

edisoninfo5
01-30-2017, 01:14
مرحبا اخي الكريم بعد سحب الارباح يذل البونص مكانه حتا وان حققت ارباح كثيره الي ان تخسره تماما وشكرا

larbi khirfa
01-30-2017, 01:36
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
السحب من انستا جيد وله مميزاة كتيرة مثل السرعة في السحب وانصحك بها لانها احسن من نتلر
وبالتوفيق

forex23
01-30-2017, 01:41
شكرا لك اخي الفاضل على هذه المعلومات المفيدة التي جائت في موضوعك هذا وكذلك ردود الاعضاء الكرام كانت مفيدا ايضا هي استفدت من بعض الاشياء الخاصة بعالم الفوركس

maZe n
01-30-2017, 01:45
البونص بيفضل موجود الي اي وقت ترغب به طالما تستمر انت بالمداوله و استخدامه او الي ان لا قدر الله ان تخسره و لكن طول هذه الفتره تستمر انت ف استخدامه و سحب ارباحه بشكل طبيعي للغايه .

hamadasalama
01-30-2017, 02:01
البونص تتداول به عادي واي ربح تحققه تسحبه ولو سحبت الارباح تستطيع التداول بالونص مره اخري ومرات عديدة
انشاء الله كلنا نحقق ارباح ونتداول اكثر واكثر وشكرا لك

ahmedmahmoud2017
01-30-2017, 02:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. البونص بيفضل موجود لحد ما تخسره ان شاء الله ، ولو له مده صلاحيه هتكون شهور كتير تحياتي لك

Rozeta
01-30-2017, 02:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ان البونص بيفضل موجود و كل مبلغ من ارباحك يمكنك سحبه لا تقلق انه سوف يكون معاك

محمدفؤاد
01-30-2017, 03:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الغالى اخي البونص يبقى ثابت في حساب
التداول الخاص بك ولايلغى او يحذف عند قيامك بسحب الارباح المتحققه منه

librosang
01-30-2017, 03:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. البونص بيفضل موجود لحد ما تخسره ان شاء الله ، ولو له مده صلاحيه هتكون شهور كتير .. لكن بالنسبه لأستفسارك الاجابه الدقيقه هي لما تعمل طلب سحب البونص بيفضل موجود عادي وتكمل شغل

antr
01-30-2017, 03:37
تسحب الربح الى هو فتى المثال تبعك 50 دولار هى كل ما تقدر تسحبه اخى ياريت تكون المعلومة وصلالك البونص فقط للمضاربة

sasa11
01-30-2017, 06:18
تحياتي لكم بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم الفعل انا قمت بالترويج للمنتدى والفوركس فى وقت قصير كان لدى عدد كبير تحتى ولكن للاسف اصابهم جميعا الاحباط ولم يستمروا فى الفوركس بس عدم تحقيق اى مكاسب تزكر تشجعهم على الاستمرار بل وخاسره رأس المال الذى كونوه من البونص بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله اتمني اني اكون فيدتك اخي

ayh
01-30-2017, 06:23
السلام عليكم اخي الكريم طبعا لو انت مبتدءا لا يمكا ان تتاجرع لى الاخبار لا بعد ان تتعلم الاول الفوركس جيد جدالان تداول الاخبار يحتاج الى شخص ليدة مهارة عالية فى الفوركس ولدية خبرة كبيرة وانصح اى مبتداء لكى تتاجر جيد ان تتعلم الاول تحياتي اخي او تقبل مروري

aber
01-30-2017, 07:18
فإلإنضباط Decipline والتقيد الصارم بمعطيات التحليل و تجاهل التأثير النفسي هو أحد أهم عوامل النجاح في المضاربة بالبورصة وبالتالي أحد أهم أسباب الدخل المادي المرتفع الذي يصحب هذا النجاح.

mghorab90
01-30-2017, 07:19
تحياتي لكم الربح العائم والخسارة العائمة يا أخي الفاضل هي موجودة في المنصة وتظهر في أسفل المنصة وهي موجودة أمام كلمة equity فإن كانت الصفقة تمشي في اتجاه الربح فتسمي ربح عائم ، فلو أغلقت الصفقة هكذا يسمي ربح وليس ربح عائم اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
01-30-2017, 08:03
حاليا لا يمكن الاستغناء عن وظيفتي الاساسية من اجل التفرغ للفوركس ولكن اذا وصلت بي الخبرة ان استطيع لان الفوركس فيه مخاطر كبيره ويمكن الخساره فيه بسهوله

nader6
01-30-2017, 08:16
مرحبا اخي منتدى mt5 هو موقع مفيد جدا بالنسبة لنا جميعا. لأن هناك العديد من النصائح التي تتميز تاجر وسيط. بالإضافة إلى كونه mt5 أعضاء المنتدى يجب على جميع قواعد لتصبح التالية لهذه المناسبة القادمة استفاد في أي سوق. اتمني اني اكون فيدتك اخي

menaa
01-30-2017, 08:58
السبريد هو فارق النقاط بين أسعار البيع(Bid) و الشراء (Ask).

مروه عصر
01-30-2017, 09:22
السلام عليكم
نعم يمكن سحب الارباح من انستا فوركس دون اى مشاكل ولكن البونص لم يسحب بل يظل بحسابك حتى تتداول عليه وتقوم بخسارته ولكن الارباح هى الى بتسحبها ...

ayh
01-31-2017, 23:04
ردة الفعل المتوقعة : بالاستناد إلي ردود الفعل في الماضي , فان صدور الأخبار ذات التأثير الهام عادة ما يحرك زوج عملة معينة بعدد من النقاط يمكن التنبؤ به . وبالتالي , عندما تقوم بتجارة أخبار الفوركس فسيكون أمرا حاسما ان تنتقي اصدرات الأخبار المناسبة للتجارة الأرض . وعدم تجارة الفوركس يعني ترك هذه الأموال علي الأرض حتى يلتقطها شخص أخر . آخرون يعملون في هذه الصناعة أيضا قالوا ان تجارة الفوركس تشبه ان لديك مكينة ATM في جهاز الحاسوب الخاص بك .

aki
01-31-2017, 23:07
السالم عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
بالنسبة لك يمكنك سحب الارباح فقط اما البونص لايسحب يترك مكانه .
حظ موفق

sasa11
01-31-2017, 23:12
السلام عليكم اخي الكريم ايها الاخ الكريم كلنا في خدمتك ونصيحتك لا نبخل عليك باي شيئ وفي منتدانى خبراء كرام ومشرفين عظامتجد في هذا المنتدى مالا تجده في غيرهولكني اراك متشوق الى الربح والمال وننصحك باقتناء المعرفة اولا وادواتها فالبمعرفة تستطيع ان تصنع اي شيئ اما اذا طلبت المال فالفركس ليس بنهر تغترف منه المكاسب في كل وقتقد تربح مرة وتخسر المئات والمال ظل زائل اما المعرفة وادواتها كنز تبقى في دماغك وثروة لا تزول تستطيع استخدامها والافادة منها متى شئتوالدين النصيحة تطرقك للمعرفة في الفركس وقراءة كتب التحليل الفني والتحليل الفني وما يحتويه من فنون واشارات وخطوط بيانية وشموع يبانية وانماط وهذا فن كبير جدا تم تقرأ كتب التحليل الاساسي وهذا علم قديم جدا بما يحويه من اخبار والاخبار كثيرة جدا منها طبيعية وغير طبيعية واقتصادية وسياسية وامنية ومنها تصريحات وفوائد ومنها البطالةونمو الدولة او عدم نموها واشتغال الدولة وتعليمها لتكون مبدعة ومصنعةفاذا قرات هده الكتب فهي ادوات المعرفة واذا اخدت هده الادوات فاقصد المنتدى وافتح حساب تجريبيوتدرب عليه ولا تستعجل المكسب فالذين استعجلوا راحوا في خبر كانورد على مقالة الاعضاء لان في الردود سؤال وجواب ومناقشة سواء كانت في الفركس او التقافة العامة او اسئلة الاعضاء وستنال على هده الردود بنصات تجمعها وتكون منها محفظة مالية تتداول بها ولا تنسى ان الامول التي تتداول بها افتراضية هي لك ولا احد يمنعك منها ولكنك لا تستطيع سحبهاوالمراد بها ان تتعلم وتجرب وتخبر وتعرف كيف تدير راس مالك وتكون منها ادارة مالية بنظام واحكام حسب ما اوصى به الخبراء انذاك تقدم الى السوق واعرف كيف يسير السوق وكيف تسير الاسعار وكيف تتحكم في العرض والطلب او البائعون والشارين بواسطة فرقتي التران والدببة وكل منهما يريد تسجيل النقاط على الاخروكل منهما له فن ومعرفة ويتجسم في غيره كالسعر والسوق يتجسم في الترند التي يتجسم على القمم والقيعان وقد تكون قمم صحيحة وقيعان صحيحة او ازدواجية وتلاثية وقد يستعين على فمهما بالانماط وقد تكون بالرأس والكتفين والرس والكتفين المعكوسينفادا عرفت كيف تدخل السوق والخروج منه وعرفت وضع الستوب لوز وتحديد الهدف وقال الخبراء ادا وضعت استوب لوز تضعه تحت الهدف بثلت النقط او ربعهاوتعرف سير السوق والسعر الدي يتمثل في الترند وكله صعود وهبوط وبحسابك تعرف اين ينكسر واين يصعدوتقبل تقديري تحياتي اخي او تقبل مروري

aber
01-31-2017, 23:19
S&P/Case-Stiller ( علي سبيل المثال أرقام مايو أيار يتم إصدارها في الأسبوع الأخير من يوليو تموز ) فان أرقام مؤشر IAS360 يتم إصدارها مع فارق زمني يبلغ شهر واحد ( علي سبيل المثال أرقام مايو أيار يتم إصدارها في بداية يوليو تموز ) . ومع إصدار التقرير في وقت مبكر فانه يكون أكثر مناسبة ويعطي الفرصة للمستثمر في اتخاذ قرارات تداول أفضل

emin14
01-31-2017, 23:24

nader6
01-31-2017, 23:30
S&P/Case-Stiller ( علي سبيل المثال أرقام مايو أيار يتم إصدارها في الأسبوع الأخير من يوليو تموز ) فان أرقام مؤشر IAS360 يتم إصدارها مع فارق زمني يبلغ شهر واحد ( علي سبيل المثال أرقام مايو أيار يتم إصدارها في بداية يوليو تموز ) . ومع إصدار التقرير في وقت مبكر فانه يكون أكثر مناسبة ويعطي الفرصة للمستثمر في اتخاذ قرارات تداول أفضل

عبد الرحيم رافا
01-31-2017, 23:32
السلام عليكم و رحمة الله
ان حققت ربح 50 دولار يا اخي افاضل من اصل 100 دولار في حساب البونص يمكنك سحبها كاملة بدون شروط

سما سعيد
01-31-2017, 23:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اها اخي الكريم بازن الله لك انت تسحب ارباح التي حققتها خلال الشهر والله الموفق والمستعان

bakdz
02-01-2017, 00:04
السلام عليـكم ورحمة الله تعالى و بركـاته
أخي الكريـم بعد ان تتداول بالبوونص وتحقق ارابح يمكن سحبها بدون أي ضعوبة فقط اذهب الى خالة السحب و اختر البنك و اطلب سحبك.

menaa
02-01-2017, 02:41
مرحبا اخي اعتقد ان الفرق الاساسي بين الازواج هو الحركة يعني في ازواج بتكون حركتها كبيرةوفي ازواج بتكون حركتها قليلة وهي الازواج الرئيسية زي اليورو دولارتقبل مروري بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

muhammad ismail
02-01-2017, 12:32
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
بعد تحويل البونص اخى الكريم الى حسابك فى الفوركس وبدء التداول وتحقيق ارباح يمكنك ان تسحب الارباح
والبونص هيفضل زى م هوة فى حسابك وتقدر تتداول بيه مرة اخرى

remon2010
02-01-2017, 13:44
اليلام عليكم جميعا
لاباخى سيظل البونص موجود فى الحساب ولن
يتم حذفه ويمكنك سحب الارباح كما تشاء ياخى
تقبل مرورى

saheralialy
02-01-2017, 13:52
اا اخي البونص موجود لا يزيل الا بالخسارة لاقدر الله
وانا حققت 1000$ من 100$ بونص

investtime
02-05-2017, 15:54
اخي ليس هناك حد اقص لسحب الأرباح الخاصة ببونص الردود يمكن سحب اضعاف اضعاف البونص وهذا هو الشيء
الجميل في شركة اينستافوريكس ولكن اي خطأ ترتكبه في الشروط سيلغى حسابك فورا دون ان يقدموا لك اي سبب

roshdy ahmed
02-05-2017, 16:14
السلام عليكم ...
انت تسحب ارباحك براحتك والبونص بيفضل زي ما هو طالما مش خسرته ولو في ارباح يبقي اكيد البونص مخسرتش منه حاجه لانك لو خسرت منه هتكون مطالب تعوض الخساره قبل ما تحسب.

zakariacr07
02-05-2017, 16:21
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

البونيص يبقى دائما أخي و لا يتم حذفه يعني لما تسحب أرباحك من البونيص يبقى كما هو و يضاف له البونيص الذي تجمعه في الشهر الأخر

khaled20
02-05-2017, 16:26
طبعا سيظل البونص فى الحساب بعد سحب الارباح و يمكنك التداول به و تحقيق ارباح اخرى و سحبها ايضا
و انصحك بان تسحب كل سنت تربحه و الا تطمع و حاول ان تدير رأس مالك بشكل جيد

ابوعلى
02-05-2017, 16:28
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم تقبل مرورى انت ان شاء الله البونص اللى انت بتشتغل بيه انت لما انت بتتداوال الربح بتاعك بيتسحب عادى انما البونص بيفضل معاك لحد ان تما تخسره

بدر اشطيبي
02-05-2017, 16:34
بالنسبة لي اعتمد على نتلر بالدرجة الاولى ثم البيتكوين لاني
امتلك بطاقة مصرفية لديهم ولهذا فالسحب مسالة غير مقلقة في انستا

zizoo99
02-05-2017, 16:42
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على استفسارك فانه فى الواقع مبلغ البونص يظل كما هو حتى لو سبحت ارباح مئات المرات طالما لم تخترق شروط التداول و السحب الخاصة بانستا و يمكنك الاطلاع عليها من خلال الموقع الرسمى

hoodhood700
02-05-2017, 17:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته،
لا طبعا اخي البونص اكيد سيبقى الى غاية خسارته في الصفقات او التداول اي بمعنى مرجنة الحساب وتصفير الرصيد اما الاربح فيمكنك طبعا سحبها في اي وقت ومهما كانت قيمتها وشكرا جزيلا...

zaheralwan
02-05-2017, 17:42
اتعقد انه يمكن ان تتداول بالبونص وتسحب ارباحك عادي والبونص يتبقى في حسابك واذا اردت ان تتداول به في الشهر الي جي لا مشكلة في ذلك

nour3iny
02-05-2017, 17:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
طبعا ممكن تسحب الأرباح عادى والبونص بيفضل فى حسابك تتداول به كما تريد

بشير حمدان
02-05-2017, 17:48
السلام عليكم
البونص سيظل فى حسابك ولا يتم حذفه بعد السحب ويمكنك سحب الارباح متى شئت
البونص تراكمى ولا يتم حذفه من الحساب على اى حال .

ابوفؤاد
02-05-2017, 17:49
البونص الذى وصلك لا يتم سحبه انما انت تتدوال عليه و تربح منه كانه راس مال لك و بالتالى تتوفر لديك الحريه فى سحب الارباح او زياده راس المال و هذا هو ما يميز انستا عن غيرها

m7med
02-05-2017, 18:03
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
لا يا اخي الكريم البونص سيزل للتداول به كما هو و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

roshdy ahmed
02-05-2017, 18:12
البونص بيفضل موجود عادي واي ارباح تكسبها تسحبها
وتكمل شغل بالونص حتي الان الشركة لم تحدد اي ليميت للبونص
والسلام عليكم و رحمه الله و بركاته

zeze2017
02-05-2017, 18:17
معلومات مهمه للغاية جزاكم الله كل خير وفعلا هل البونص يستمر معى بعد سحب الارباح
رغم ان الشركات الاخرى تحذف البونص بعد السحب مباشرة هذه ميزة فعلا فى الشركة
المحترمه انستا فوركس

azeryacine
02-05-2017, 18:33
وماذا لو خسر؟ كيفاه راح تكون النتيجة ؟

latraaa
02-05-2017, 19:24
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و بالنسبة لسحب الربح أخي الكريم اقو للك و للجميع اه يمكنك أن تقوم بما تريد و هدا ن خلال التداول و ما تحققه من ارباح يمكنك أن تقوم بالعمل على سحبها

ahmedmahmoud2017
02-05-2017, 19:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من المؤكد اخي انه يتم ارسال البونص تلقائيا ويتم اضافته على ما اعتقد على البونص القديم تحياتي لك

Mony Ezzat
02-11-2017, 22:44
بسم الله الرحمن الرحيم
حضرتك الارباح بتسحبها والبونصات بفتضل موجوده في حساب الانستا الخاصه بك ربنا يوفقك ان شاء الله

Rozeta
02-12-2017, 02:32
لا اخي عند سحب ارباحك من حسابك في شركة انستا يبقي البونص مثل ماهو ولا يتغير به شي

ahmedmahmoud2017
02-12-2017, 02:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لا اخى بتم الاحتفاظ بالبونص لاستكمال التداول بشكل عادى جدا تقبل مرورى وتحيالتي

waelmma
02-12-2017, 08:58
:(:(:( اخى الفاضل بارك الله فيك انت مهما سحبت من ارباح بيفضل دائما
البونص ثابت وجزاك الله خيرا ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله والله الموفق اخى الفاضل

bakup28
02-12-2017, 16:58
حسابك التداولي ولايلغى او يحذف عند قيامك بسحب الارباح
المتحققه منه اثناء التداول حيث لايلغى لاي سبب من الاسباب
الا في حاله خسارتك لهذا البونص اثناء المتاجرة

MOHAMED SAID ELSAYED
02-12-2017, 17:21
البونص لا ينتهي الا اذا انت خسرته مهما تسحب البونص هيفضل في حسابك ولا يتم خصمه او سحبه او نقص اي شيء منه ودي ميزه كوبيه جدا في انستا الحقيقه بتميزها عن باقي الشركات

big.pharaoh
02-12-2017, 17:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... البونص غير قابل للسحب نهائيا انما تقدر تسحب الارباح اللي تحققها فوق البونص وبيفضل البونص موجود في حسابك

najjout
02-12-2017, 17:41
اشكر اخي كثيرا على هذه المعلومات المهمة و القيمة مزيد من التالق انشاء الله
تقبل مروري و بالتوفيق لك و لجميع اعضاء المنتدى بالتوفيق للجميع

wahid08
02-12-2017, 18:22
بسم الله الرحمان الرحيم
البونص يبقى ويمكنك سحب الارباح والتداول على البونص بعد ذلك

ahmedmahmoud2017
02-12-2017, 18:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لا للاسف اخي يمكنك تحويل الارباح فقط والاحتفاظ بالبونص مرة اخري من اجل التداول به مرة اخري

Espoir
02-12-2017, 18:58
السلام عليكم ورحمة الله لا صديقي الكريم اذا حققت ارباحا وسحبتها لن ياخذ منك البونص سوف يظل معك وفي كل مرة حققت ارباح يمكنك سحبها وهكذا بالتوفي اخي

ali gamal
02-12-2017, 20:40
بصرحه موضوع مهم بس انا حابه اعرف ان البنص بتاعى بيفضل زى ماهو ممكن ازيده واسحب الارباح
لانك لو خسرت منه هتكون مطالب تعوض الخساره قبل ما تحسب

Samira shabban
02-12-2017, 20:42
البونص يظل فى حسابك كما هو لكى تتداول به وتحقق الأرباح مره اخرى
لأنه تراكمى ويزيد كل شهر ...
و شكرا لك....

zakariacr07
02-13-2017, 01:20
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

البونيص يظل موجود أخي الكريم و لا يتم حدفه من حسابك بالتوفيق

LAMIA1976
02-14-2017, 14:59
بسم الله الرحمن الرحيم البونص اخي الفاضل بضل لغاية لما تخسره و كل ما عملت ردود راح يتحسب مع البونص الي قبله و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

jawhar
02-14-2017, 16:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخوتي وخوتي الكرام تحياتي لكم ول مجهوداتكم الجبارة في نشر المعرفة في ما يخص الموضوع سحب الأرباح أخي
إذا كنت لديك أي اشكالية ف أصاحب إتصل بالدعم وسوف تحل المشكل

fadegogo22
02-14-2017, 22:58
لا اخى الكريم البونص يتراكم ولا ياخذ منك ابدا حتى لو سحبت الارباح فهذه ميزة شركة انستا فهى شركه عريقه

lionhmada
02-14-2017, 23:03
كويس كنت بفكر في الموضوع ده وكنت ناوي اكتب استفسار عنه هنا في المنتدى

الحمد لله الاعضاء طمنونا اننا بنتعمامل مع شركة محترمة وبتقدر تعب الاعضاء انه مش من اول سحب تسحب البونص

Mony Ezzat
02-14-2017, 23:05
بسم الله الرحمن الرحيم
حضرتك لو سحبت ارباح البونصات بتفضل موجوده ان شاء الله ومش فيها اي مشكله مش تقلق حصضرتك حقق ارباح واسحبها

tolin
02-15-2017, 01:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....البونص بتتداول عليه وتسحب الارباح و البونص بيفضل تتداول عليه تانى وتزوده بالبونص الشهر اللى بعده

simowan
02-16-2017, 21:43
بسم الله الرحمان الرحيم
البونص اللي الواحد بيجمعو من نشر التعليقتىات و المواضيع بالمنتدى لا اعتقد انه يتم ازالته من حياب المتداول بانستا لانو ما في قانون بالمنتدى و لا في موقع انستافوركس يقول كده و بالتالي يمكن تسحب ارباحك من غير خوف و ترجع تتداول بالبونص الخاص بيك

tazi larbi
02-16-2017, 21:45
السلام عليكم لا اخي بعد سحب الربح البونص سيبقى وكذلك ان لم تتداول به فهو تراكمي كل شهر يضاف اللى الاخر الى ان تتعلم وتبدا التداول بالطريقة الصحيحه اتمنى لكم النجاح والله الموفق

Samira shabban
02-16-2017, 21:47
السلام عليكم...
طبعا البونص يظل فى حسابك بعد سحب الارباح
لأنه بونص تراكمى ويمكنك التداول به من جديد...
وشكرا لك.....

عبد الرحيم رافا
02-19-2017, 16:01
السلام عليكم و رحمة الله
سحب الارباح من انستا فوركس اخي الفاضل يكون له مجموعة من الخيارات و اغلبها من البنوك الالكترونية

ashmawey
02-25-2017, 15:42
اخي الكريم , يمكنك سحب ارباحك الناتجة بكل سهولة , ولن يضر ذلك براس المال (البونص) , بل تستطيع تحقيق الارباح حتى تخسر البونص
مع خالص الاحترام و التقدير

Mo7a
03-04-2017, 19:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
اخي الكريم البونص تراكمي ولا يضيع بنهايه الشهر او بسحب الارباح فكل شهر يضاف البونص الجديد على البونص الموجود فى الحساب

hosam2020
03-04-2017, 19:35
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
يمكنك سحب ارباحك على اى بنك الكترونى مثل بنك سكريل
فهو من افضل البنوك و يمكنك ربطه باى بنك ارضى

smartawi
03-04-2017, 19:35
ممكن طبعا تسحب ال 50 دولار ربح وتواصل من جديد التداول بنفس البونص الي ربحت به 50 دولار
يعني البونص تراكمي في المنتدى يا اخي ممكن تبقى تضيف بونص وراء بونص الى ان تكون راس مال بونص 1000 او اكثر من الدولارات

ilyestoumi
03-04-2017, 19:38
بســـم الــــــله و الصلاة على رسول الله
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتـــــــــــه
شكرا لك نتمني المزيد منك
البونص بيفضل موجود لحد ما تخسره ان
شاء الله ، ولو له مده صلاحيه
هتكون شهور كتير

دمتم في رعـــــــــــاية الــله
الســــــــــــــــــــــ ـــــــــلام عليكم

tolin
03-04-2017, 19:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....بعد سحب الارباح يظل البونص للتداول عليه الى مالا نهاية ويزيد عليه بونص الشهور الي بعده

ahmed abdelmomen
03-04-2017, 19:42
لا البونص بيفضل طالما انت مش خسرته لكن لو خسرته جزء منه فانت مطالب
بالتعويض ولو خسرته كله فانت مش مطالب بالتعويض وتقدر تسحب اي ربح فوق البونص

big.pharaoh
03-05-2017, 00:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... اكيد البونص هيفضل موجود وهتتداول بيه عادي جدا و دا افضل ما يميز شركة انستا

asmaamagdy
03-05-2017, 00:46
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
لابد يا اخى ان تربط حساب الفوركس بحساب انستا لا عندما ترسل طلب سحب الارباح تترسل الى حساب انستا ومنها الى البنك المرجو

mirinda
03-05-2017, 02:48
لا اخى البونص يظل كما هوة بعد سحب الارباح التي حققتها والبونس الجديد يضاف عليه اما اذا خسرت صفقات فالبونص يقل بحجم الخسارة كانه ايداعك ويقل مع الخسارة

اسلام رضوان عبد القادر
03-06-2017, 16:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالنسبه للبونص تظل اخى الكريم موجوده بحسابك بانستا ويمكنك التداول بها وتحقيق مزيد من الارباح بمشيئة الله واتمنى لك التوفيق

stethoscope
03-06-2017, 16:32
ماشاء الله سؤال جميل واجابات الاخوه الاعضاء عليه اجمل حيث ان مصير البونص محدش عرفة من المبتدئين وهذا الكلام معناه ان البونص يفيدك فى اكثر من صفقة ويحقق لك ارباح كل شهر ان وفقك الله فالتداول شكرا لك وللاعضاء على الموضوع ده بالتوفيق للجميع

capoeira
03-06-2017, 17:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان البونص الذى تقوم بالتداول به فى حسابك لشركة انستا
تستطيع ان تقوم بسحب الارباح ولكن يظل البومص كما هو

kirollos.budggie
03-06-2017, 18:22
اخي الفاضل
البونص لا يتم حذفه بعد سحب الارباح الناتجه عن المتاجره به
ولكن اذا خسرت جزء من البونص يجب ان تعوض خسارتك اولا ثم تحقق ربح
من الممكن سحبه
تقبل مروري

mido elshabrawy
03-06-2017, 19:03
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اولا اهلا بك اخ عزيز عضو جديد في منتدانا فوركس مصر
و بالنسبه للأجابه علي سؤالك انه عند تحقيق ارباح من خلال البونص و طب الارباح
يبقي البونص موجود في حسابك بعد سحب الارباح و يمكنك معاوده التداول عليه من جديد
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

latraaa
03-06-2017, 19:14
و الله يا اخي الكيرم الدي يمكنني أن اقوله و للجميع أنه و لله الحمد الشركة صادقة و لكن لابد من نقطة لابد من أن نفهمها و هي أن الشركة لها قانونها الخاص بها و علينا العمل على احترامه مهما كان الأمر أخي الكريم

mirinda
03-06-2017, 19:34
اخى بتسحب ارباحك عادى والبنوص تستكمل التداول به حتى تخسره اما طول ما هناك ربحك البونص مستمر معاك

romioromio
03-09-2017, 17:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته البونص يا اخي هو للتداول فقط اما سحب الارباح فهو غير مشروط واي ربح تحققه تقدر تسحبه

Mohamed Youssef
03-18-2017, 16:22
هتتداول عادى بال 100 دولار وهتسحب ال 50 فقط لا غير
مشكور اخى العزيز على هذا الطرح الجميل للموضوع المميز
تقبل تحياتى ومروى لك ربنا يوفقك

freetrade
03-18-2017, 16:24
البونص بيكون معاك مستمر مهما سحبت من ارباحك ودي ميزة العمل مع انيستا لكن احذر انك تخسر جزء من البونص وقتها حتكون ملزم برد ما خسرت قبل ان تستطيع سحب اي ربح

tolin
03-19-2017, 21:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....بعد سحب الارباح يظل البونص للتداول عليه الى مالا نهاية ويزيد عليه بونص الشهور التى تليه لأن البونص تراكمى

eng.medhat2017
03-19-2017, 21:55
اخى الكريم بالنسبة للرد على سؤالك البونص باقى بعد سحب ارباحك عادى جدا وبدون اى مشاكل يمكنك سحب ارباحك والبونص مش هيتحذف وكمان هتضارب بية وبونص الشهر الى بعده هيتجمع علية

grow
03-19-2017, 21:57
يمكنك يا اخي ان تسحب ارباحك عادي جدا
وتقوم بالتداول ع البونص مره اخري مش هيتسحب غير يا اخي
لو انت خسرت بيتم سحب البونص لانك بتبقا خسرته
اتمنا اكون افادتك تقبل مروري

YOUNESS EL-BAKKIOUI
03-19-2017, 21:59
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته أخي الكريم يمكن طلب سحب الاموال لكن فقط الأرباح الناتجة عن البونص عبر طرق الدفع المتاحة من طرف شركة انيستا فوركس

michael1
03-19-2017, 22:57
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى العزيز انا
احب ان اعرفك ان سحب الارباح ليس له اى علاقة بالبونص ابدا
ولا يتم حزفه ابدا وشكرا لك على المشاركة معانا

ayman samy
03-19-2017, 23:19
بسم الله اخي الكريم بعد سحبك للارباح من شركة انستافوركس يظل البونص كما هو ولاينقص منه شئ إلا أذا خسرته في التداول وهذهةهي الحاله الوحيده لضياع البونص وشكرا

adamarwan
03-19-2017, 23:32
نعم اخى ممكن ان تسحب المبلغ الى يفوق
البونص المداع وانت كدالك ممكن
ان يبقى هدا البونص فى الحساب الى ان تخسره لا قدر الله
وحظ موفق اخى الغالى

مصطفي السيد
03-19-2017, 23:41
الرسيد الاصلي يبقي كما هو والسحب
يتم علي الارباح ولا تفقد الرصيد الاصلي
الا في حاله خسارته اثناء التداول

alihassib0
03-19-2017, 23:48
انا لم اسحب اي ربح من الشركة و قد قمت بالسحب لاول مرة و انا انتظر ان يتم السحب و التاكيد و بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــالتوفي ق لك فــــــــــــــــــــــــ ـــــــــي تجارة الفوركس و ان شاء الله ارباح وفيرة باذن الله الواحد و اتمنى لك النجاح فــــــــــــــــــــــــ ــــــــــي الحياة مـــــــــــــــــــن كل جوانبها

younes-dz
03-19-2017, 23:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الارباح تسحب بعدة
طرق منها عبر البايابال وكذلك عبر النتلر وايضا لا
ننسى البايزا وعبر الفيزا كارد على حسب مايناسبك انت

mirinda
03-20-2017, 00:17
اخي الكريم البونص بيفضل موجود ومن الممكن
ان تسجل الارباح فوق البونص ولكن لا يمكنك
أن تسحب من البونص

Samira shabban
03-22-2017, 21:51
اكيد البونص هيفضل دائما فى حسابك ملم تخسره فى
التداول لانه تراكمى ويمكنك تجميع بونص جديد عليه والخول للمتاجره به
عده مرات ....

eng.medhat2017
03-22-2017, 22:51
اخى الكريم البونص بيفضل بدون اى مشاكل بعد سحب الارباح وتضارب بيه تانى وكمان تزودة عن طريق المنتدى بدون اى مشكلة وتسحب ارباحك والبونص موجود

ali gamal
03-22-2017, 23:16
بيفضل موجود يا اخي و كل مبلغ فوقه يمكنك سحبه لدا لا تقلق انت جيب البونص و الارباح المترتبة لايلغى لاي سبب من الاسباب الا في حاله خسارت وبالتوفيق لك

---------- Post added at 10:16 PM ---------- Previous post was at 10:07 PM ----------

البونص بيفضل موجود لحد ما تخسره ان شاء الله ، ولو له مده صلاحيه هتكون شهور كتير
لايلغى لاي سبب من الاسباب الا في حاله خسارتك لهذا البونص اثناء المتاجرة به في سوق الفوركس

mostafa elsawy
03-22-2017, 23:58
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم البونص الذي يتم التداول به يبقي في حاله سحبك للارباح الا في حاله الخساره و المرجنه فانه يقل
مع تمنياتي بالتوفيق

abutalia
03-25-2017, 01:20
الشلام علسكم وؤحنه الله وبركاته بارك الله فيك اخي المحترم علي الموضوع المحترم عن سحب الارباح وانشاء الله كلنا نحقق ارباحخ من البونص ونسحبها

Hala Abdo
03-25-2017, 02:52
السلام عليكم و رحمه الله تعالى و بركاته
طبعا من اهم ميزات انستافوركس ان البونص بعد الربح بيفضل موجود في حسابنا و يمكننا التداول به مرة أخرى

Ami abdou
03-25-2017, 06:03
لا تقلق اخي الكريم البونص لا يحف ابدا الا اا تمرجن الحساب و مع ذلك الشركة لا تطلب منك تعويض ذلك البونص الذي خسرته ........:9

bakup28
03-25-2017, 08:01
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
البونص يبقى ثابت في حسابك التداولي ولايلغى او يحذف عند قيامك بسحب الارباح
المتحققه منه اثناء التداول حيث لايلغى لاي سبب من الاسباب الا في حاله خسارتك
لهذا البونص اثناء المتاجرة به في سوق الفوركس

شبه منحرف
03-25-2017, 10:03
نعم اخى الفاضل البونص سوف يظل فى حسابك ولن يتم حذفه بعد سحب الارباح لاتقلق الهم تتداول صح وتكسب وتحقق ارباح مستمرة وتكون محترف في سوق الفوركس باذن الله تعالى

sob81
03-25-2017, 10:06
ايوة يتم سحب الارباح التى فوق البونص فقط ويتبقي قيمة البونص كما هى ولذلك يفضل ان تختار الطريقة المناسبة لك فى
سحب الارباح وتبداء فى العمل عليها

فهمى لاشين
03-25-2017, 20:14
تحياتى
البونص ياصديقى يتراكم فبعد سحب ارباحك يظل البونص كما هو
بل انه يزيد بزيادة مشاركاتك فى المنتدى
ارجو لك التويق

midobols
03-25-2017, 20:20
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد

اخي البونص يبقى ثابت في حسابك التداولي ولايلغى او يحذف عند قيامك بسحب الارباح المتحققه منه اثناء التداول حيث لايلغى لاي سبب من الاسباب الا في حاله خسارتك لهذا البونص اثناء المتاجرة به في سوق الفوركس

Samira shabban
03-25-2017, 20:25
لا طبع ا يا اخى الكريم البونص يبقى بعد سحب الارباح لانه تراكمى ويضاف
عليه بونص الشهر القادم لكى تتداول به مره اخرى وتحقق ارباح ...

capoeira
03-25-2017, 20:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان البونص الذى تقوم بجمعه من المنتدى يتم المتاجرة به و عند تحقيق الارباح فتستطيع
تحويل الارباح و يظل البونص كما هو ولا ينقل الا فى حالة الخسارة فقط

فهمى لاشين
03-31-2017, 19:54
السلام عليكم سؤال للاخوه الاعزاء بالنسبه لحسابي في انستا وحسابي فى المنتدى لوحققت بونص مشاركات 100$ مثلا واول الشهر تم تحويلها الى حسابي في انستا وحققت 50$ ارباح وحبيت اسحب الارباح بعد سحب الارباح البونص هيضل للتداول ولا مع اول سحب بيتم حذف البونص وشكرآ

تحياتى
البونص يتميز بمبدأ التراكمية اى يظل معك حتى بعد سحب ارباحك ويزيد مع كل مشاركة او رد
لك التوفيق

Hamza El36
04-12-2017, 17:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
عند سحب الرباح, يبقى البونص لتتداول به من جديد, فالبونص كرأس مال مجمد, تستطيع التداول به فقط...
إلى حين خسارته..
عموما أتمنى للجميع التوفيق والنجاح والربح الحلال الوفير بإذن...
وتقبل مروري..
تحياتي

mohamed morshed
04-12-2017, 17:53
000000000000000000000000000000
بسم الله الرحمن الرحيم
تحية طيبه وبعد شكرا جزيلا لك على مشاكتنا لهذا الموضوع المهم والرائع ونتمنى لك التوفيق والنجاح والله الموفق والمستعان

Samira shabban
04-12-2017, 18:40
اخى الفاضل البونص سيبقى فى حسابك حتى بعد سحب الارباح لانه تراكمى
ويمكنك التداول به مره اخرى وتحقيق ارباح جديده بدون ان يتم سحبه ...

fouadd19
04-20-2017, 16:44
اخي الغالي لا يتم حذف البونص ابدا تحت اي ظرف من الظروف كل ما في الامر

انك عندما تسحب من شركة انيبستا فوركس تسحب الارباح التي حققتها فقط ولا يمكنك ان تسحب البونص

fayadansakr
04-20-2017, 16:56
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركانه اخي الكريم
البونص يا صديقي ملكك ولكن لا تقدر علي سحبه اما ان تربح من خلاله او تخصره ولكن لا يضيع عليك بدون خصاره

zunebha
04-21-2017, 20:44
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
لا ياخي البونص يبقى كما هو فقط ارباحك التي سحبتها عي التي تحدف.
اتمنى لك التوفيق ومزيدا من النحاحات موفق شكرا.

aym
04-21-2017, 21:24
سحب الارباح توفر شكرة انستا الكثير من الطرق التى يمكن لك من خلالها ان تسحب الارباح التى فوق البونص ولذلك يمكن لك
ا ن تختار احدي هذة الطرق

ebn masr
04-23-2017, 02:59
انت بتاخد البونص ومن خلاله تقدر انك تقوم بالتداول والغمل على سحب الارباح بعد ذلك علشان كدة لازم تتداول اولا ومشكور

bakup28
04-23-2017, 06:28
السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته
البونص يبقى ثابت في حسابك التداولي ولايلغى او يحذف عند قيامك بسحب
الارباح المتحققه منه اثناء التداول حيث لايلغى لاي سبب من الاسباب الا في
حاله خسارتك لهذا البونص اثناء المتاجرة به في سوق الفوركس

waelmma
04-23-2017, 08:03
:(:(:( اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان البونص بيفضل
بعد سحب لارباح وممكن ان تتاجر به مرة واثنين او اكثر ولله الموفق

مصطفي السيد
04-24-2017, 01:45
البونص تراكمي يعني بعد سحب ارباح التداول تبقي
البونص كما هي ما لم تخسرها في التداول والشهر الذي يليه تضاف اليه البونص الجديده

medeldon
05-05-2017, 17:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته لا ياخي البونيص لا يمحى من رصيدك و يبقى
معك حتى تخساره و هده ميزاة رائعة في الشركة الرائعة انستا فوركس

omarsh81
05-05-2017, 17:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل البونص فقط داخل الشركة هو ما
يتاثر لالمضاربه لو خسرته او ربحت عليه لكن البونص الشهر الجيد يضاف تلقائي ولا يتاثر بالخسارة السابقة لالا بعد
ان يتحول تلقائي الي شركة انستا في اول كل شهر

Mohamed Youssef
05-05-2017, 17:29
سحب الارباح فى شركة انستا بياخد بعض الوقت
بصراحه موضوع مهم أشكرك عليه
تقبل مرورى وتحياتى لك

el7agga
05-05-2017, 17:55
السلام عليكمورحمه الله وبركاته لا يا اخي الكريم تقدر تسحب ارباحك دون ادني شروط وتتداول من جديد والله يوقنا جميعا ونحقق ارباحا كبيره من سوق الفوركس العملاق ونسحب ارباحنا علي خسر

هدير البدري نور
05-05-2017, 19:04
البونص يا اخي بيفضل ذي ما هو انت بس
بتسحب الارباح من حسابك فقط ف التداول اما البونص لا يمكن سحبه نهااائي

azzedine
05-06-2017, 02:22
اشكرك على المشاركة اخي الكريم انه كلاام رائع ليستفد كل مبتدء طبعا سوف يبقى البونص في مكانه لطالما انك لم تخسره و يمكنك السحب عادي بتوفق انشاء الله

Raed_ahmed
05-06-2017, 14:23
اخي الفاضل نعم انه سؤال مهم بحق و نتمنى من الآخوة الأعزاء أعضاء المنتدى الاجابة على على هذا السؤال المهم و المهم جدا و صراحة لم يكن يخطر ببالي هذه المعلومة

number1
05-06-2017, 14:28
لا تقلق البونص سوف يستمر في حسابك وذلك بعد ان تقوم بسحب المبلغ الذي سوف تقوم بسحب وهى ارباحك فقط انت تقول ان اربح 50 دولار يمكنك ان تسحبها على اي بنك الكتروني ويتم ذلك في وقت قصير جدا بعده مراجعه الصفقات التي قمت بفتحها و التداول بها في السوق

el7agga
05-06-2017, 14:37
البونص هيفضل موجود يا اخي المحترم وهتتداول به بشكل عادي جدا والله يوفقنا ويكرمنا ونجتهد في التحليلات الفنيه والاساسيه ونحقق ارباح كبيره من حساب البونص ونسحبها .......

freetrade
05-06-2017, 14:39
البونص لا يتم الغاؤوه بعد سحب الارباح يا اخي بل يظل معك تتداول به مرات عديدة والمهم انك تحافظ علي البونص من الخسارة او التمرجن بتداولك بشكل امن

mid0killer
05-06-2017, 14:50
بارك الله لك يا اخي الغالي نعم تقدر تسحب الربح من البونص ولا تقلق يظل المبلغ بحسابك مادمت لم تخسر سواء بالمرجن او بالخساره لغلقك للصفقات وان شاء الله بالتوفيق للجميع بالشركه والمنتدي

latraaa
05-06-2017, 14:52
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح أخي الكريم ارى أنه لابد من العمل على التي تقدمت بها أخي الكيرم و اقو للك و للجميع إن شاء الله اقو للك و للجميع انه لابد من التريث اخي الكريم، بالتفويق لك

ilyess
05-06-2017, 15:05
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه ومن تبعه بإحسان إلى يوم الدين،أما بعد
البونص بضل لحد تخسرو

هدير البدري نور
05-06-2017, 16:34
لا يا اخي البونص ذي ما هو لكن انت لو هتسحب
تسحب ارباحك فقط عن طريق البنك الالكتروني اللي هتختاارو تقبل مروري

Abu_Yassin
05-06-2017, 17:51
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الكريم البونص بشركة أنستا فوركس تراكمى يعنى بعد سحب الأرباح بيبقا مبلغ البونص ولو جمعت بونص جديد بيوصل على حسابك بشركة أنستا فوركس وبالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى الكرام

Mohamed Youssef
05-06-2017, 20:55
البونص بيفضل موجود لحد ما تخسره ان شاء الله ،
شكرا اخى الكريم على نشر المعرفه والخبرة
اشكرك على الموضوع الجيد

rayzigar
05-11-2017, 10:08
لا طبعا يا اخي بعد السحب للبونص سيظل البونص كما هو اي ان المية دولار ممكن تعيد التداول بها من جديد عادي بعد السحب طبعا
انما انصح يا اخي انه لا تسحب مبالغ كبيرة مرة واحدة بل وزع السحب على مرتين او ثلاث حتى لا يشك البروكر في احتيال او امر ما

fouadar
05-11-2017, 13:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
لابد للمبتدإ ان يتعلم اولا اساسيات التداول في الفوركس من خلال الحساب التجريبي اولا
تقبل مروري جزاك الله خير

abdou5678
05-11-2017, 13:11
البونص بيفضل مستمر اخى العزيز حتى بعد سحب الارباح و طول اما انت مستمر بالكتابة فى المنتدى ان شاء الله رصيدك يكون فى زيادة باستمرار
وبالنسبة للارباح فمن الافضل سحب الارباح باستمرار

Mohamed Alsaeed
05-12-2017, 23:20
نعم أخي الكريم
يمكنك أن تقوم بالعمل على سحب الربح إ نشاء الله من دون اي مشكل إن شاء الله و ايضا يمكنك أن تقوم بالعمل على التداول بالبوينص مرة اخرى و من دون اي مشكل
و من دون أن تفقده إن شاء الله و هده هي الميزة القيمة في شركة إنيستا و العمل عليها إن شاء الله

Samira shabban
05-12-2017, 23:26
السلام عليكم ..
طبعا اخى العزيز سيبقى البونص فى حسابك حتى بعد سحب الارباح
لكى تقوم بالتداول به مره اخرى ولان البونص تراكمى ...

cladiator2007
05-13-2017, 16:28
مشكور اخي على طرحك لهدا . بارك الله فيك اخى الكريم
وتقبل مروري المتواضع واحترامي لك
بالتوفيق للجميع

nepester
05-13-2017, 17:11
السلام عليكم
اخي الفاضب بالنسبة لسحبك للارباح فلا توجد مشكل و بالنسبة للبونص فهو يبقى كما هو بدون تغير فقط قيمة الارباح تخصم من قيمة راس مالك
باخذ عين الاعتبار ان البونص لا تستطيع سحبه
يمكنك فقط سحب الارباح المتعلقة بالبونص
بالتوفيق

سيد2017
05-13-2017, 17:28
لا يتم سحب البونص يا اخى من حسابك بعد سحب ارباحك منه يا اخى والبونص اللي انت بتعمله فى المنتدى بيتم تحويله الى حسابك فى شركة انستا وبعد كده تشتغل بيه وتسحب ارباحك منه باى طريقة سحب تريدها

Mohamed Youssef
05-13-2017, 17:53
اهلا وسهلا بكل الاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب وبعد
بعد السحب رصيدك هو هو مفيش اى مشكلة بعد السحب
شكرا جزيلا اخي الكريم على الموضوع وبالتوفيق للجميع

shimaa3434
05-13-2017, 18:22
حضرتك البونص بتفضل في مكانها وكمان لو عملت بونص جديدة بتزيد عليها وبكده يكون عندك بونص شهرين مش شهر واحد وسحبت من الأرباح 50 دولار، اتمني لك التوفيق في مجال الفوركس.

shr
05-13-2017, 18:26
انت بتحسب الارباح بس البونص بيضل ومش تقتدر تسحب اي شي منو و50 دولر فشهر عظيم جدا تقبل مروري وشكرا

hany osman
05-13-2017, 18:27
شكرا اخى على سوالك فالبونص ليس لة مدة صلاحية الا اذا خسرتة بالكامل ولا ينتهى حتى لو قمت بعمليات سحب كما انة تراكمى بمعنى انك ممكن تاخد بونص هذا الشهر وتجمع علية بونص الشهر الى بعدة لا يوجد مشكلة فى ذلك نتمنى انك تكون قد سحبت وتقولنا عن تجربتك فى السحب حتى تفيد باقى الاعضاء تقبل تحياتى اخى

AMR ELSISY
05-13-2017, 19:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نعم البونص بيفضل زى ما هو وانت تستطيع ان تسحب الارباح الناتجع عن هذا التداول لا تقلق يا اخى الفاضل موفق

Raed_ahmed
05-13-2017, 19:34
نعم اخي العزيز البونص يبقى للتداول حتى بعد سحب الارباح هذا الذي اعرفه و قد تكون خطأ لذا نطالب من الآخوة هنا الاجابة على هذا السؤال المهم
وفقنا الله و اياكم في الفوركس و في الحياة ككل

big.pharaoh
05-14-2017, 23:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... لا يا غالي البونص بيفضل موجود في حسابك ودا افضل شيء بتتميز بيه شركة انستا بصراحه

mayyye
05-14-2017, 23:42
لا تقلق يا سيدي البونص بيفضل زي ما هو .. بنظام تراكمي لكن لو خسرت البونص لازم تعوضه وبعدها تحقق ارباح وتسحبها
اتمنى لك التوفيق

ahmedmahmoud2017
05-15-2017, 00:37
السلام عليكم ورحمة الله وبر كاته البونص قابت دوما لا تقلق لكن من المعروف بانه يجب العلم الكامل للتواصل مع الخبرات والبدء بجني الارباح تقبل تحياتي

Mohamed Alsaeed
05-16-2017, 23:51
عم أخي الكريم يمكنك أن تقوم بالعمل على سحب الربح إ نشاء الله من دون اي مشكل إن شاء الله و ايضا يمكنك أن تقوم بالعمل على التداول بالبوينص مرة اخرى و من دون اي مشكل و من دون أن تفقده إن شاء الله و هده هي الميزة القيمة في شركة إنيستا
و العمل عليها إ ن شاء الله

THEKINGALLHBI
05-16-2017, 23:56
السلام عليكم اخواني.....
بصرحه موضوع مهم بس انا حابه اعرف ان البنص بتاعى بيفضل زى ماهو ممكن ازيده واسحب الارباح ويكون موجود برده فى حسابى ولا بعد كل صفقه بيتم سحب البنص .........
وشكرا.......

tolin
05-18-2017, 01:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...... البونص بشركة انستا فوركس تراكمى يعنى كل شهر بيتزود على اللى قبله

freetrade
05-18-2017, 01:49
يا اخي البونص اللي في حسابك لا يتم سحب سواء منك او من الشركة واذا خسرت جزء منه فعليك تعويض ما خسرت اما اذا خسرت كل البونص فلا يلزمك تعويض ما خسرت .. واللي تقدر تسحبه فقطهو ارباح التداول

mohamed97
05-18-2017, 13:53
السلام عليكم ورحمه الله وركاته باعضاء المنتدى الكرام
اهلا وسهلا بالجميع يجب الاهتام بالموضوع
والاهتمام اكثر واكثر ويجب الاهتمام بالردود//****/////

rashford
05-18-2017, 14:27
سحب الارابح سهل جدا في شركة اسنت افوركس اخي الكريم لان الشركة تدعم معظم البنوك الالكتروينة المتواجدة في الانترنت يا غالي.

yousee
05-18-2017, 15:10
إن سحب الأرباح يكون بسهولة كبيرة فالناس ألدين يسحبون الأرباح سيأكدو لك هدا لإنه كل ماعليك فعله هو أن يكون عندك بنك الكتروني

mouh1991
05-18-2017, 16:32
البونص المحقق من المنتدى غير قابل للسحب و يمكن ربح في حدود 150 دولار بونص كحد اقصى من هدا المنتدى و لكنه قابل للتداول فقط كما يمكن اضافة البونص المحقق في الشهر الموالي دون ان ينقص او يتاثر
اما الارباح المحققة من التداول يمكنك سحبها من غير شروط مع مراعاة عدم مخالفة القوانين الخاصة بالشركة

btareq
05-18-2017, 16:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخوانى اعضاء منتدى فوركس
البونص يبقى ثابث يا اخي
وتقبل مروري جزاك الله خير

Samira shabban
05-18-2017, 16:53
اخى الفاضل البونص يبقى فى حسابك حتى بعد سحب الارباح
للتداول مره اخرى لانه تراكمى وهذه احدى مميزات البونص....

Elkorchi
05-18-2017, 17:26
يمكنك أن تقوم بالعمل على سحب الربح إ نشاء الله من دون اي مشكل إن شاء الله و ايضا يمكنك أن تقوم بالعمل على التداول بالبوينص مرة اخرى و من دون اي مشكل

mohamed shams
05-18-2017, 20:01
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع لا يتم حذف البونص لا تخف البونص يبقى
ويكون كبير بعد عده اشهر
بالتوفيق

latraaa
05-18-2017, 20:01
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و أقو للك و للجميع أخي الكريم اننه يمكنك أن تستفيد من الموضوع بالشكل الدي يجب أن يكون إن شاء الله و الشركة و لله الحمد توفر الكثري من طرق السحب

KARIM2017
05-18-2017, 20:14
تحيه طيبه وبعد
بونصك ثابت بعد سحب الارباح وهذا غير قابل للنقاش
اما ارباحك تسحبها بدون اي قيود مذكوره

capoeira
05-18-2017, 20:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان البونص فى شركة آنستا له دور يختلف عن دور البونص فى الشركات الاخرى
حيث تقوم شركات الوساطة بتقديم البونص من اجل ان تحفزه على التداول و تحويل أموال الى الحساب اما شركة آنستا
تضع البونص كحساء تداول فى الاساس

M0hsenalawady
05-18-2017, 20:39
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي
اخي العزيز البونص طبعا بيفضل زي ما هو لايتم حذفه وتقوم باستخدامه في التداول باستمرار ولكن تسحب الأرباح فقط

Mohamed Youssef
05-20-2017, 17:35
بسم الله الرحمن الرحيم
اسحب عادى اللى فوق البونص لا يوجد مشكلة ان شاء الله
موضوع جيد ومنسق ويفيد الاعضاء
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

Manoush
05-22-2017, 01:35
بصرحه موضوع مهم بس انا حابه اعرف ان البنص بتاعى بيفضل زى ماهو ممكن ازيده واسحب الارباح ويكون موجود برده فى حسابى ولا بعد كل صفقه بيتم سحب البونص

hamadasalama
05-22-2017, 01:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته سحب الارباح من شركه انستا دون اي شروط ولكت البونص يا اخي المحترم لا يمكن سحبه فهو للتداول فقط والله الموفق والمستعان لكل خير.............ز

mrramy
05-23-2017, 11:36
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته اخى الكريم البونص مش بيروح وكمان انت لو اتمرجنت الشركه مش بتسالك عنه المفروض بتعمل جديد وتشتغل

maryam ahmed
05-26-2017, 23:21
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته . . . . . نعم سوف يظل البونص في حساب إن شاء الله ما لم تحدث خسارة لا قدر الله , فالبونص يتم اضافته بشكل تراكمي و سوف يظل للتداول في الشعر الذي يعقبه إن شاء الله

ahmedhathout
06-17-2017, 16:42
البونص سيظل في حسابك طالما لم تخسره ودي من مميزات بونص انستا انه ملوش
شروط تعجيزيه زي باقي الشركات

moneer
06-17-2017, 17:12
بعض الشركات الاخرى انو عندما تقوم بالسحب على اساس بقاء البونص فسوف تقوم بسحب الارباح وذهاب البونص في مهب الرياح
ولكن مع شركة انيستا انك تسحب الارباح والبونص يظل كما هو

amir anwar
06-17-2017, 18:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... ممكن تسحب أرباحك كلها عادي و البونص بيفضل زي ما هو علشان بيكون رأس مالك اللي بتتداول بيه

kkk
06-18-2017, 11:28
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم كل الشكر والتقدير لحضرتك وبعد اخي الكريم البونص لا يتم سحبه ولا يتم حذفه بال الارباح فقط هي التي تسحب

elmister
12-08-2017, 21:52
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم تحقيق البونص بشكل كبير يجعل فرصتك في الربح والمكسب اكبر انشاء وتقو م بسحبه عن طريق بنك وسيط موثوق منه ويجب عليك التاكد من البنوك لانه يوجد بنوك نصابه كتير وبالتوفيق للجميع انشاء الله وتقبل مروري اخي الكريم

M.R
12-09-2017, 02:57
البونص للتداول فقط وليس قابلا للسحب فعند عمل ربح من هذا البونص يتم سحب الارباح الناتجة من التداول ويظل البونص موجود فالسحب متاح للأرباح وليس البونص

Saad Gawish
12-09-2017, 13:19
يمكنك سحب الارباح من حسابك فى شركة انيستا ولا يتأثر البونص بذالك وبالاضافه يمكنك كل شهر زيادة راس مالك من البونص وهذه تعد ميزه وسحب الارباح ولاكن السؤال الذى يجب ان يسأل مذا يحدث بعد خسارة جزء من البونص هل يجب استكمال المبلغ الاولى من البونص لتحقيق الربح ام يمكنك تحقيق الربح بعد اول مكسب مهما كانت الخساره ارجو الافاده وشكرا

mahmoudtaha33
12-09-2017, 13:59
اخي الكريم البونص موجود حتي تخسره واذا تم خسارته
لابد من تعويضه الاول وبعد ذلك تجني ارباحك هذا كل شيء
وبالتوفيق لك اخي الكريم