PDA

View Full Version : تعطي لنفسك أهدافا غير واقعية

bahoma310
01-18-2017, 10:26
عدم معرفة السوق، مبتدئين غالبا ما تسعى الأداء غير واقعي وغير قابل للتحقيق. بالنسبة للمبتدئين، يجب مبتدئا تعيين هدف واحد: ألا تفقد.

ثم، إذا قمت بإجراء 30٪ سنويا، فإنك سوف تكون أفضل من وارين بوفيت أنه في المتوسط ​​يحقق أداء 23٪ سنويا.

وهذا ما يجعل الفائدة من نتائج الملياردير المذكورة أعلاه هي التي تدين شعبيتها على استقرار نتائجه ومستوى أدائها حيث انها حصلت على متوسط ​​العائد من 23٪ على 36 سنوات.

أنا لا أعتقد أننا نتكلم الآن وارن بوفيه لو مصدق أو أعلنت عن الأداء الشهري بنسبة 20٪ خلال الأشهر الثلاثة الماضية.

لذلك في البداية، وليس محاولة ليخسره. ثم، إذا لم تحصل هناك، في محاولة لهدف هدف صغير،

إذا كنت تدير للوصول إليه، ثم يمكنك محاولة تهدف أداء كبير. نجاح يكمن في اتساق

hosam2020
01-18-2017, 12:22
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا جزيلا على هذا الشرح المفيد و كل الشكر و التقدير
لاعضاء المنتدى الكرام على ما يقدموه من معلومات مفيده
و نصائح قيمه يستفيد منها كل الاعضاء و بالتوفيق للجميع

بدر اشطيبي
01-18-2017, 14:09
الاهداف يمكن تحديدها بناءا على الديمو او الحساب التجريبي فهذا الاخير ليس
فقط لتجريب الاستراتيجيات في التحليل بل ايضا في النفسية و الانضباط

radyaboelnaga
01-18-2017, 14:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخوة الكرام
من اهم الخطوات في التداول ان يتم تحديد اهداف واقعيه بمعنى ان تكون محدده بشكل سليم وقابله للتحقق, ايضا الجانب الاخر ان يتم تحديد وقف الخسارة ايضا بشكل واقعي ليست قريبه جدا فيتم ضربها وليست بعيده جدا فيتحمل المتداول خسائر فادحه
تقبل مروري

snnaky
05-20-2017, 20:54
كلام جميل اخى الكريم بس اسمحلى احنا هنا فى منتدى تعليمى يعنى عاوزين موضوعات تعليمية يتعلم منها المبتدأ اداة جديدة او معلومة جديدة تنفعة فى المتاجرة
مانا ممكن اعملك 10000 موضوع كل واحد منها على مثال الازم ننجح ولازم تتعلم ولازم مش عارف اية بس فى النهاية انا لم اشرح للمبتدأ كيف ينجح ولا شرحت لة كيف يتعلم ؟؟؟مثل هذة المواضيع يا اخى لا تقدم ولا لها اى فائدة