PDA

View Full Version : لكي اكون صريحا معكم في هذا المجال

zouga91
01-23-2017, 00:59
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ادا اردت ان تطور نفسك طور نفسك بنفسك ولا تنتظر من الاخر ان يطورك استفد من اخطاءك وابحت عن المعلومة لا تنتظر ان تاخدها بكل سهولة لان اغلبية المحترفين لن يعطيكم طريقة اشتغالهم او استراتيجية التي يعملون بها والمشكل انه عندما احد يعمل اي فيديو لا يشرح سوى الاساسيات الفوركس لهدا يا اخوتي لا يمكن لاي احد ان يعطيك خلطته السحرية فلهادا اقول بان تستفيدوا من الاخطاء التي تقترفونها اتناء التداول وفي فترة التعلم لا تدعوا الخسارة تاتر فيكم بل هي تجربة تستفيد منها ولا تشتغلوا كدلك على الربح السريع دائما اعطي لنفسك الوقت ما دمت لم تحترف بعد

wahid08
01-23-2017, 16:14
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
معك حق اخي الكريم الإعتماد على النفس والتعلم اهم واول شيئ يجب ان يفكر فيه المبتدئ ليطور قدراته

fares2alex
01-23-2017, 20:22
طبعا اخي الغالي انا اوةافقك الراي تماما مفيش حد هيديك المعلومة الاكيدة

هتلاقي بعض المعلومات الغير مكتملة لذلك علينا بانفسنا ان نكتشف الفوركس من خلال التجربة

Mustafa gamal
01-23-2017, 20:48
المتاجر الناجح في هذا السوق هو الذي يتعلم من اخطائة و هو الذي يتحلى بالصبر و الألتزام في متاجرته في السوق .... تحياتي لك

basma.seif
01-24-2017, 00:58
مرحبا
صراحه الاغلية في الاول يكون المجال صعب عليهم و لكن عندما يكون التعلم سهل و المنتدى موفر فيديوهات للتعلم في المجال او اي مجال يحتاج لصبر و مصابره على المصاعب و انت فعلاً كنت صريح في طرحك لهذا الموضوع شكراً لك

GHOST_07
01-24-2017, 02:55
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ادا اردت ان تطور نفسك طور نفسك بنفسك ولا تنتظر من الاخر ان يطورك استفد من اخطاءك وابحت عن المعلومة لا تنتظر ان تاخدها بكل سهولة لان اغلبية المحترفين لن يعطيكم طريقة اشتغالهم او استراتيجية التي يعملون بها والمشكل انه عندما احد يعمل اي فيديو لا يشرح سوى الاساسيات الفوركس لهدا يا اخوتي لا يمكن لاي احد ان يعطيك خلطته السحرية فلهادا اقول بان تستفيدوا من الاخطاء التي تقترفونها اتناء التداول وفي فترة التعلم لا تدعوا الخسارة تاتر فيكم بل هي تجربة تستفيد منها ولا تشتغلوا كدلك على الربح السريع دائما اعطي لنفسك الوقت ما دمت لم تحترف بعد
السلام عليكم
معك اخي الكريم في الطرف من الاحسن الاعتماد على النفس والتعلم والارتقاء درجة بدرجة الى ان يصل الواحد للاحتراف في مجال الفوراكس, وعن المحترفين انهم لا يعطون طريقة تداولهم اظن ان طريقة تداولهم لا تناسب لان حسابتهم ممكن فيها مبالغ كبيرة اما نحن فاحسننا ممكن الف دولار

hams
01-24-2017, 02:57
الإعتماد على النفس والتعلم اهم واول شيئ يجب ان يفكر فيه المبتدئ لتتطور قدراته لكن عندما يكون التعلم سهل و المنتدى موفر فيديوهات للتعلم في المجال او اي مجال يحتاج لصبر و مصابره على المصاعب

ali gamal
01-24-2017, 02:58
هتلاقي بعض المعلومات الغير مكتملة لذلك علينا بانفسنا ان نكتشف الفوركس من خلال التجربة
المنتدى موفر فيديوهات للتعلم في المجال او اي مجال يحتاج لصبر و مصابره على المصاعب

محمدفؤاد
01-24-2017, 05:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخى الغالى الإعتماد على النفس والتعلم اهم واول شيئ
يجب ان يفكر فيه المبتدئ لتتطور قدراته لكن عندما يكون التعلم سهل

freetrade
01-24-2017, 05:30
تطوير الذات يحتاج الي قرار من صاحب التجربة بمعني انه المتداول وقت انه يعترف باحتياجه للتعلم هو اول طريق للنجاح في هذا المجال

alonsoo
01-24-2017, 07:46
فعلا السوق محتاج ان الواحد يتعلم ويشتغل بنفسه وقلما تجد حد ناجح فى الفوركس يعرض لك طريقته فى التداول الا قليل جدا جدا

waelmma
01-24-2017, 09:11
;););) تمام اخى الفاضل فهذا السوق شديد الخطورة ولايصلح
لاى شخص لكنه بيحتاج الى مجهود كبير فى تحصيل المعلومة وبارك الله فيك اخى

abdallah.2017
01-24-2017, 09:16
السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته
انا معاك اخى الفاضل وبكل قوة وكل انسان او متداول ﻻ يعلم بمدى خبرته اﻻ بنفسة فعليك نفسك بنفسك لنفسك

zianitrader
01-24-2017, 16:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته... نعم اخي الكريم كلامك فيه كل الصواب, التعلم و البحث عن المعلومة
و الاستفادة من الاخطاء هذا ما يتطلبه هذا المجال مجال الفوركس

kirollos.budggie
01-24-2017, 17:16
اخي الفاضل
انا معك تماما فلكل فرد طريقته التي يعمل بها
وهي تسمي بسر العمل ولن يعطيك هذا السر ابدا
وعلي الفرد ان يتعلم بنفسه و يعتمد علي نفسه
وان يتعلم من اخطائه ولا يكررها
تقبل مروري

Mr Fathy
01-24-2017, 17:17
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا يا زعيم على الموضوع ده الصراحة فعلا لازم الواحد يعمل كدا ويلف يمين وشمال عشان يتعلم بنفسه على الاقل يبقى واثق من نفسه فى التجارة

shr
01-24-2017, 17:19
السلام عليكم ورحمة الله...
صح لسانك وجزاك الله خيرا على المشاركه
لكن احيانا المبتدأ ونا منهم بنحتاج مساعده من احد وعشان كده المنتدى ده فاتح عشان يساعدو الناس

audi19844
01-24-2017, 17:28
طبعا والسبب ان الطريقه المكتسبه للعمل في الفوركس تكون نتاج سنين من الصراع والتخبط
واظن انه ليس من السهل ان يفصح كل محترف عن طريقته التي ضحي من اجلها الكثير من الوقت
والجهد والمال والضغط العصبي ان يعطيها لاي شخص بكل سهوله

wwwfox12348
01-24-2017, 17:32
اهي الكريم مهما تعددت الشروحات والاستراتيجيات عن الفوركس تكون ناقصه اما عندما تجرب بنفسك لترسي علي استراتيجيه او فكره معينه سينجح في النهايه اتمني لك التوفيق

HadeerKamal1
01-24-2017, 17:39
تطور نفسك بنفسك لا تنتظر تغير من الاخرين شوف نفسك مقصر في ايه وغير من نفسك لو ضعيف في هذا المجال ابدأ اقرأ واتعلم جيد وغير استراتيجيتك اذا لم تكن منجيه او تكون مضمونه الربح. فكن انت لا تكن غيرك.

mid0killer
01-24-2017, 18:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختي الفاضله كلام مميز منك يا غاليه شكرا لكي على هذه النصائح الطيبه فعلا يجب ان تعتمد على حالك بالتداول

monji125
01-24-2017, 19:54
دة أسواق منتشرة في السوق فأن سوق العملات لا يعد سوق نخبوي يجيد التعامل معه إلا القلة من الناس، ولكن عدم اهتمام الإعلام الاقتصادي بتغطية نشاطات تجارة العملات جعل هذا السوق بعيداً عن العامة. فحتى الأشخاص الذين ليس لديهم خبرات في التعامل مع الإنترنت والحاسوب، يمكنهم التداول عبر مكالمات هاتفية لشركات الوساطة والتوقعات تشير إلى تقبّل شريحة كبيرة من الشباب السعودي والخليجي لتجارة العملات في الفترات المقبلة.

milou9
01-24-2017, 20:32
شكرا اخي على الطرح الجميل
الفوركس هو مهنة وعمل كباقى المهن وتحتاج لكسب المعرفة واساسيات السوق وان تكون لديك قابلية للتعلم والتغير مع احتياجات السوق والاعتماد على النفس والقدرة على الابتكار ولان الفوركس يخضع لنفسيات المتداولينن فعليك بتطوير نفسك والاجتهاد اكثر من اجل تحقيق طموحاتك

ahmed megahed
01-24-2017, 20:43
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اوفقك يا اخي الكريم على ما تفضلت به وان كنت اتحفظ على جزء صغير وهو أن المحترف لن يعطيك إلا أساسيات عمله فقط بل يوجد محترفين وهم قلة يعطون اكثر من الاساسيات حيث يعطي مؤشرات واساليب دخول لكن يتركك وهذا حقه أن تبتكر طريقتك بنفسك لماذا ؟
لأن الطريقة التي ستبتكرها هي مزيج من خبرتك وملائمة لشخصيتك وظروف العملية والحياتية وهي انعكاس لك كنفسية ايضا فانا مع ان اتعلم منهم واستفد من خبراتهم ولكن لا بد من وضع بصمتي وشخصيتي في طريقة من ابتكاري

Samira shabban
01-25-2017, 00:50
طبعا هذا صحيح على كل متداول التعلم بنفسه وايجاد طريقه او استراتيجيه خاصه به تناسب ظروفه وظروف عمله واللتزام بها

fares2alex
01-25-2017, 15:07
اخي الغالي ليس كل محترفين الفوركس لا يريدون ان يقوموا بمساعدة التجار المبتدئين

بل البعض منهم فقط وليس معظمهم وانا في الخدمة من الممكن ان يراسلني اي تاجر مبتديء وسوف اقدم المساعدة ان شاء الله

alym
01-25-2017, 15:26
بالفعل اخى المهم ان نتعلم جيدا ولا ننتظر اى مساعدة من احد فقط اعتمد على نفسك وعلى تعليمك وياذن الله سوف تكون من الرابحين

big.pharaoh
01-25-2017, 15:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... الفوركس مفيش حد هيعرف يشربهولك بملعقه. ولكن انتوبرضو لازم تبحث وتفهم وتشوف فيديوهات وتتعلم وتاخد خطوه جاده

123Hasnaa123
01-25-2017, 16:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. الصراحه في المجال ده حاجه كويسه جداً لان تادر فعلاً لما تلاقي حد بيديك معلومه بصدق في المجال ده يا ااما عشان هو معندوش معلومات او بيحب يحتفظ بمعلوماته لنفسه ,,,,,,,

big.pharaoh
01-25-2017, 16:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... فعلا يا صديقي الاعتماد علة النفس مهم جدا ولكن مفيش مانع لو تلجأ لحد انهزيحطك على اول الطريق االصحيح للنجاح

سما سعيد
01-25-2017, 16:40
السلام عليكم ورحه الله وبركاته وااله كلام حضرتك اضاف ليا كتير شكرا جدا وياريت كل الاعضاء يفهكوه كويس ومع الوقت الواحد بيفهم اكتر وبيتعلم

a7medsedik
01-25-2017, 16:42
الفروركس ليس سر كل ما عليك هو فتح موقع جوجل وكتابة تعلم الفوركس تفتح لك مئاات الصفحات الخاصة بك وستجد مئات القنوات علي موقع اليوتبوب ايضا - لكن لابد من تواجد الارادة القوية للتعلم والتدرب حتي تتمكن من عقد الصفقات الرابحة

Shadyy
01-25-2017, 17:02
السلامم عليكم و رحمه الله اخي فعلا انت الشخص الوحيد المتحكم في حياتك فالحياه هي هي الحياه ولكن انت الوحيد الشخص الذي تتغير و يمكنك ان تغير حياتك بالعلم و الاجتهاد لذلك اذا كنت تبحث عن النجاح هنا فحاول بتتوير نفسك و دراسه الاسوق العالميه

ahmedmahmoud2017
01-25-2017, 19:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل اخي يجب التعلم من الاحطاء وداءما يكون لديك الصبر وتكون كثير التعلم لاكتساب المزيد من الخبرات

skylol
01-25-2017, 20:33
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بالفعل كلامك صحيح الخبراء راح يشرحوا فقط الاساسيات وبعدين انت جرب حظك واتعلم من اخطائك والافضل التعلم على الحساب التجريبي

alatn123
01-25-2017, 20:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
كلام معقول , اذا كنا لا نستفيد من اخطائنا و لا نجعله منها درس لنا في المستقبل و خاصة لا نطور من انفسنا فان الفوركس لن يكسبنا شيء
بالتوفيق يا غالي

Mastafa
01-25-2017, 20:38
استراتيجية التي يعملون بها والمشكل انه عندما احد يعمل اي فيديو لا يشرح سوى الاساسيات الفوركس لهدا يا اخوتي لا يمكن لاي احد ان يعطيك خلطته السحرية فلهادا اقول بان تستفيدوا من الاخطاء التي تقترفونها اتناء التداول وفي فترة التعلم لا تدعوا الخسارة تاتر فيكم بل هي تجربة تستفيد منها ولا تشتغلوا كدلك ع

Manoush
01-25-2017, 20:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته فى مجال الفوركس علينا الصبر وعدم الاستعجال فمع الوقت والممارسة ستكون عندنا الخبرة الكافية لمعرفة هذا المجال

amine bajjou
01-25-2017, 20:42
السلام عليكم و رحمة الله اخي الكريم انا لست متفقا معك في الكلام الدي قلته اظن انه للتعلم يجب ان يكون لديك معلم هو الدي يعلمك و يوجهك احسن توجيه و التلميد لا يستطيع ان يتعلم وحده

Mony Ezzat
02-01-2017, 23:59
بسم الله الرحمن الرحيم
فعلا انا بحاول اطور نفسي ومش منتظره حد يطورني وعشان كده كل يوم بدخل اشوف فيديوهات يوتيوب

ابوعلى
02-02-2017, 02:22
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم الفورك س محتاج تعليم ويكون ليك استراتيجيه تقدر تشتغل بيها وتبعد عن اى حاجه خارجيه فقى السوق الصعب ده

muhammad ismail
02-02-2017, 11:17
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
طبعا اخى الكريم محدش بيتعلم بالساهل المفروض ان كل متداول يتعلم الفوركس كويس ويحاول يطور من نفسه فى كل مرة
ويزود خبرته ويتعلم اسايات التحليل لان كل ده بيفيدة فى التجارة

waelmma
02-02-2017, 11:32
:o:yahoo::accute: بارك الله فيك اخى الفاضل وجزاك الله خيرا
ويجب ان يتعلم الواحد من اخطاءه السابقة حتى يتداركها فى الفترة القادمة

DR.MJH.JO
02-02-2017, 11:46
الصراحة كنز لا يفنى
والنفاق ليس جيد
لكي تعرف الإجابة على سؤالك يجب أن تتعلم الفوركس و تعرف كيفية التعامل مع لسوق بعد دك ستختار أنت الدي يناسبك هل المتاجرة يوميا أم أسبوعيا

tamermosa
02-02-2017, 13:41
بالفعل لو لم نتعلم من اخطائنا و استمرينا في تكرارها يبقى تعليمنا بلا جدوى ،
لازم نطور من انفسنا و نستمر في التعلم و تجنب تكرار اخطائنا
لازم نبذل مجهود اضافي و نقدر نسير على انفعلاتنا في وقت اتخاذ القرارات

Mustafa gamal
02-02-2017, 16:43
هذا المجال يحتاج الى ان يتحلى المتاجر بالصبر و الثقة اللازمين للمتاجرة بنجاح و ان يدير رأس ماله بحرص ..... تحياتي لك

latraaa
02-02-2017, 17:39
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الصراحة التي تمتعت بها و انا اوافقك الرأي و اقول لك وللجميع أن العمل على هدا المجال ليس بالأمر السهل كما يعتقد البعض و إنما هو علم قائم بحد داته له اسسه و قوانينه و طرق التعامل معه، و هدا الأمر لا يأتي في بضعة ايام أخي الكريم

Rozeta
02-04-2017, 01:38
طبعا نتعلم من اخطائنا ونعتمد علي نفسنا افضل بكثير من التعلم من الاخرين

ahmedmahmoud2017
02-04-2017, 02:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا معك الاعتماد على النفس يجعلك تتعلم بسرعه كبيره وتجتهد ولكن لازم ان يكون مشارك لذوى الخبره

samehsaeed13
02-04-2017, 20:51
لسلام عليكم ....من الممكن ان تفعل الحساب بتاع انيستا والتعامل مع التداول ان انت عايز في الشركة من خلال ارسال البطاقة بتاعتك في الشركة وكمان اثبات العنوان من اهم الادوات اللي من الممكن ان تتعاملم عاها في الشركة والمنتدي اتمني التعامل مع المنتدي من خلال الموضوعات الجيدة اللي من الممكن ان تتعلم منها التداو لوكمان التعامل مع الموضوعات التعليمية
بالتوفيق ان شاء الله

Gd Mohamed Eissa
02-04-2017, 20:56
لا يا اخى الكريم انا لا اتفق معاك فى هذا الكلام كتير جدا من الناس بتدى خلاصة تجاربها وبتقول طريقة ربحها من الصفقات اثناء التداول ازاى لكن اتفق معاك ان كل خسارة انت بتتعرض ليها لازم تديك دفعة للامام نحو ربح اكثر وافضل

medeldon
05-05-2017, 02:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بلفعل اخي الكل يحب نفسه فقط و يرغب في الربح
الداتي فقط و لا يحب ان يعلم طريقته لناس و المبتدئين

el7agga
05-05-2017, 18:23
السلام عليكمورحمه الله وبركاته بالفعل يا اخي المحترم ان الذي يعلمك من هذا السوق هو خسارتك في الحسابات الحقيقيه حيث تستفيد من اخطاءك وتتداركها ولا ترتكبها فيما بعد

nour3iny
05-05-2017, 18:58
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
فعلا لازم تدور وتبحث بنفسك على العلم لزياده خبرتك مفيش حد هيعلمك الا نفسك تقبل مرورى

fayadansakr
05-05-2017, 19:10
السلام عليكم ورحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
انك بالفعل كنت صريحا معنا في هذا المجال يا صديقي العزيز

capoeira
05-05-2017, 19:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركات ان العمل على الدراسة و التعلم من المصادر الحقيقة و المتخصصة مثل العديد من
الكتب الاجنبية و الكورسات التى يقدمها المحترفون فى مجال التحليل الفنى هى المسار الوحيد الذى يجب ان تسير فيه

zakariacr07
05-05-2017, 20:47
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أخي الكريم من جد وجد و من زرع حصد هذا ما يمثله الفوركس و يجب على كل متداول يريد أن يحقق نجاح في الفوركس أن يجتهد ممن أجل تحقيق هدفه

ابوفؤاد
05-05-2017, 20:53
لابد ان تثق فى شئ واحد انه ليس هناك من هو افضل منك لكى يعمل على مالك و انت ما تحتاجه فقط ان تثق بنفسك و ان تاخذ الوقت الكافى للتعليم و بالتالى فان السوق لن يجرى انما المال المودع هو من سوف يجرى و لن تجده

AMR ELSISY
05-05-2017, 20:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بالطبع لا احد يمكنه ان ياتى لك بالخلطه السحريه على ما انت سميت بها ولكن اعمل على نفسك واستفيد من اخطاءك

capoeira
05-05-2017, 23:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الافضل هو الاعتماد على المصادر الاجنبية التى دون غيرها لان المتداولين
المحترفين العرب يعدون على اصابع اليد الواحة ولن تتمكن من التواصل معهم بسهولة وهذا افضل من لا شئ

بدر اشطيبي
05-05-2017, 23:31
فعلا اخواني المتداول يحتاج فعلا لان يقوم بتطوير نفسه بنفسه و
يعمل داخل اطار مجموعة ان امكن شكرا على الموضوع اخواني

zunebha
05-06-2017, 00:49
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
نعم اخي عءا ما نحاول الاقتناع به دوما.
نحن نجمع البونص لكي نربح ولكن ننسى كيفية التعامل مع الفوركس فحتما سنخسر.

big.pharaoh
05-06-2017, 01:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... فعلا لازم تطور من نفسك تشان تقدر تستفيد من مهاراتك في الفوركس لان السوق يحتاج للتعلم لفتره مش اقل من سنه

el7agga
05-11-2017, 16:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته سوق الفوركسمن الاسواق الصعبه جدا يا اخي الكريم فهو معقد ومتذبذب دائما والذي يربح فيه قليلون والكثير يخسر منه والله الموفق لكل خير وربح كبير

fayadansakr
05-11-2017, 16:50
السلام عليكم و رحمه الله تعالي وبركاته اخي الكريم
لكي تكون ناجحا في ذلك المجال اولا لن يحصل ذلك في يوم و ليله يجب ان تتعلم يوما بعد يوم

big.pharaoh
05-13-2017, 02:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... فعلا الفوركس بحر فلوس ولكن الربح فيه مش سهل فلازم انك تكون صبور وتتعلم كويس الاول

m7med
05-13-2017, 02:49
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
فعلا يا اخي الكريم للنجاح في هذا المجال يجب علينا التعلم جيدا بانفسنا و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

Hamza El36
05-13-2017, 13:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
التوكل على الآخرين في الفوركس غالبا ما يؤدي للخسارة,....
لذا ينصح بأن لا تعتمد على الآخرين, طور نفسك بنفسك..
بالتوفيق والنجاح للجميع بإذن الله.
وتقبل مروري...
تحياتي

yousee
05-13-2017, 14:04
فعلا إدا أردت أن تكون مجتهد في الفوركس فهي أن تحول أن تعلم نفسك بنفسك و ابحت بنفسك و لا تنتضر أحد أن يشاركك المعلومة لأننا نحن العرب نحتكر المعلومة

michael1
05-13-2017, 14:04
وعليكم السلام ورحمة اللة وبركاته
صديقى العزيز فى المنتدى انا اعتقد فعلا ان
التداول على الفوركس يجب ان يكون لديك الخبرة الكاملة فى التداول

Feras Alibrahim
05-13-2017, 15:48
شكرا اخي العزيز على هذة النصائح الجيدة والقيمة
الصبر الصبر والتعلم من الاخطاء شيئ مهم جدا
والبحث المتواصل وبذل الجهد في الوصول الى المعلومة

هدير البدري نور
05-13-2017, 16:02
نعم يا اخي لابد من ان نطور من نفسنا ونتعلم وندرب ونمارس التطبيق المستمر
علي حساب تجريبي انتظر منك كل ما هو جديد تقبل مروري تحيااتي لك بالتوووفيق

mostafa1995
05-13-2017, 16:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ............. معلومة مفيدة وصريحة فهو يسملا بالاحتكار اي الكل يتحفظ بطريقته الخاصة
اتمنى ان ارى لك مواضيع قادمة

M0hsenalawady
05-13-2017, 17:03
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخي الكريم انا معاك في هذا الكلام المحترم فعلا لابد من التطوير والتدريب لاكتساب الخبره اللازمة والمهارات الخاصة بالتداول يعني علم نفسك بنفسك

sinaa
05-17-2017, 23:59
المنتدى موفر فيديوهات للتعلم في المجال او اي مجال يحتاج لصبر و مصابره على المصاعب

mohamed97
05-18-2017, 14:09
السلام عليكم ورحمه الله وركاته باعضاء المنتدى الكرام
اهلا وسهلا بالجميع يجب الاهتام بالموضوع
والاهتمام اكثر واكثر ويجب الاهتمام بالردود:tie::tie::tie::tie::tie::dance::dan ce::dance::dance:

rashford
05-18-2017, 14:23
اكيد الكريـم هذا لمجال يحتاج الى التعلم الكافي و كسب الخبرة الازمة التي تساعد المتداول في كسب الارابح من الفوركس.

abutalia
05-18-2017, 15:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي الموضوع الرائع وبالفعل يا اخي الكريم نحن نحاول ان نطور انفسنا في هذا السوق الكبير والله يوفقنا دائما للربح من السوق الكبير

haitham salama
05-18-2017, 15:23
طبعا أخى الكريم فلابد للفرد أن يطور نفسة بنسة وتتوافر العديد من الكورسات سواء على المنتدى أو على الأنترنت والتى تستطيع من خلالها
أن تصبح محترؤفا كما يمكن تطبيق ما تعملمته من خلال الحساب الديمو

latraaa
05-18-2017, 16:08
نعم أخي الكريم اوافقك الراي و اتمنى أن يأخد الإخوة الكرام بالنصيحة التي تقدمت بها و التي ارى انها قيمة و مفيدة ولابد من أن تكون إنشاء الله أخي الكرم، و على اية حال العلم على التداول أخي الكيرم يكون بالتأني إن شساء الله، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله أخي الكيرم،

Asmaa1203
05-18-2017, 16:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اتفق على ما جاء به موضوعك على ضرورة السعى وراء التعلم ولا ننتظر من الغير ان يقدم لنا ما تعلمة انا عن نفسى احتفظ باجندة ادون بها ملاحظاتى عن الصفقات التى ادخلها و اسجل سبب فشل بعض الصفقات حتى اتعلم من اخطائى و احاول ان اضيف المؤشر المناسب للاستراتيجية التى سوف اعمل عليها بالطبع سوف يستفاد من موضوعك باقى الاعضاء و ارجو ان تتقبل مرورى

btareq
05-18-2017, 16:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخوانى اعضاء منتدى فوركس
لتداول فى الفوركس عموما خطر جدا و لكن التداول على الاخبار هو
اكثر خطورة بكتير جدا بس مربح لذلك احب اقول لكل شخص لازم تكون حذر جدا
وتقبل مروري جزاك الله خير

yousseff
05-18-2017, 17:17
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته__
نعم اوفقك الرايء اخي الكريم
لا احد يفيدك بالمعلومات الصحيحه
اتمني انك تبحث بنفسك حتي تلاقي المعلومه الصحيحه...

fouadar
05-18-2017, 17:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
نعم اخي يجب الابتعاد عن الاخطاء لكن الاهم هو الاستفادة منها
تقبل مروري جزاك الله خير

Moubarak Adel
05-18-2017, 17:30
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
فعلا اخى الحبيب.. التعلم من الاخطاء هو افضل طريقة للتغلم
لان الاعتماد ع الاخرين .. لن يفيدنا .. لا يوجد محترف يخبر عن استراتيجيتة لاحد
شكرا لك

doaa sary
05-18-2017, 18:41
عندك حق
مفيش حد بينفع حد ف الفوركس ولا اى مجال ولا حد فاضى يتكلم ويشرح وةيحكى
انصح اى شخص حابب يتعلم
يدخل اليوتيوب يشوف فيديوهات

mohamed shams
05-18-2017, 19:59
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع انت على حق يا اخى ويجب على المتداول
بالفوركس ان يكون معتبر هذا المجال ليس بالمجال السهل
بالتوفيق

zakija
07-07-2017, 08:11
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والجميل وعلى هذه المعلومات المهمة و المفيدة
بارك الله فيك وجزك الله خير

M.R
07-07-2017, 09:47
مجال الفوركس فى الغالب لابد ان تقع فيه اول مرة ولكن اذا ذهبت لشخص لكى تأخذ منه النصيحة فأنت مخطأ لأنك مهما أخذت نصائح ولكن لا تغير من نفسك ولا تعترف بأخطائك فان هذه النصائح تعتبر مجرد خيال

forexman11
07-07-2017, 11:30
تعلم كيف تكون قويا في هذا المجال يجب عليك ان تتعلم بنفسك ولا تتطور من اداء قوي تستطيع ان تحصل على هذه الخبرات من كتر التداول

fouadar
07-07-2017, 11:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
في مجال الفوركس لا بد من ان تخسر فهدا طبيعي لكن المشكلة هي ان تعيد نفس الخطأ
تقبل مروري جزاك الله خير

فوريكسي
07-07-2017, 12:34
معك حق اخيالكريم اصبت وبالفعل يجب على المتاجر الذي يريد ان ينجح حقا فيالفوركس ان يعتمد على نفسه في تحصيل العلم ولا ينتظر ان يقع عليه من السماء لابد من الاجتهاد والبحث بالتوفيق لك ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

fathi22
07-07-2017, 13:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
مشكور على هذه النصيحة فالانسان يجب ان يستفيد من اخطاءه

adamo92
07-07-2017, 13:32
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته صباحكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي الفاضل على هذا الموضوع رائع و المفيد معك حق أخي من الجيد أن يعتمد المضارب على نفسه
تقبلوا مروري نهاركم سعيد

IBR
07-07-2017, 13:39
سلام اخي الكريم معك حق في كلامك فالگثير يعتقد ان التعليم قد ياتي بسهولة بدون اى جهد وقرات كتاب او مشاهدة فيديو قد يجعله قادر على فتح الصفقة والربح منها​ ولكن الامر عكس ذلك تماما فعلا المتدول ان يجتهد وات يطبق نا تعلمه في الحساب التجريبي

cladiator2007
07-07-2017, 13:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته... نعم اخي الكريم كلامك فيه كل الصواب, التعلم و البحث عن المعلومة
و الاستفادة من الاخطاء هذا ما يتطلبه هذا المجال مجال الفوركس

Lord_2009
07-07-2017, 14:03
السلام عليك و رحمة الله و براكاته
بالفعل اخي فالكثير يوهموننا بانهم يضعون لنا استراتيجية لتفادي الخسائر في الفوركس لكنهم فقط يضعون لك فقط بعض العناوين و ليس الحلول و الخطط الحقيقية

zouga91
07-07-2017, 14:37
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم شكرا لك على موضوعك الصريح كثيرا من الناس لن يعجبهم هذا الكلام لكنها الحقيقية هذا المجال ليس سهل يحتاح الى عمل شاق وصبر وراس مال ايضا ونفسية قوية

mostafa ilsawi
07-07-2017, 14:41
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم بعد السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا اتفق معاك في الراي علي كل مبيدئ ان يتعلم جيدا من اخطاؤه حتي يكتسب الخبره ويتجنب اسباب الخساره وان يتدرب جيدا علي الحساب التجريبي
تقبل تحياتي

yousee
07-07-2017, 17:27
نحن نحب الصراحة وكل من يتكلم عن الصراحة لا نحب الدي ينافقنا ويبينون لنا أن هدا المجال جنة ولا يحدروننا من المشاكل التي يومكننا أن نقع فيها في هدا السوق

2017wydadi
07-07-2017, 18:06
السلام عليكم ورحمة الله...
صح لسانك وجزاك الله خيرا على المشاركه
لكن احيانا المبتدأ ونا منهم بنحتاج مساعده من احد وعشان كده المنتدى ده فاتح عشان يساعدو الناس

محمد حافظ 120
07-07-2017, 18:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل.. اما بعد... انا اتوافق معك تماما اخي الكريم... فيحب علي الجميع الاعتماد على النفس وعدم الارتباط باخذ المعلومات من احد.. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته... تقبل مروري

فهمى لاشين
07-07-2017, 19:27
بسم الله
احسنت بما قدمت واحسنت بهذه الصراحة فى النصيحة
وان معك فى ضرورة الاعتماد على النفس اولا وهذا سهل
لوجود الحسابات التجريبية اما الخسارة فيجب ان تكون اهم اسباب اكتساب الخبرة
تحياتى

waelmma
07-07-2017, 19:31
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك فهذا المجال بيحتاج
منك الى التطور والى البحث المستمر اول باول والله الموفق اخى الفاضل ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله

YOUNESS EL-BAKKIOUI
07-07-2017, 19:39
السلام عليكم ورحمة الله. .لم يولد أحد متعلم كل شخص يبدأ العمل هو لا بعلم شئ و يمكن يمكننا ايخقق ربح جيد عبر البحث و اخد دورات مجانا بجميع ....

A.mustafa
08-05-2018, 12:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
الفوركس هو مهنة وعمل كباقى المهن وتحتاج لكسب المعرفة واساسيات السوق وان تكون لديك قابلية للتعلم والتغير مع احتياجات السوق والاعتماد على النفس والقدرة على الابتكار ولان الفوركس يخضع لنفسيات المتداولينن فعليك بتطوير نفسك والاجتهاد اكثر من اجل تحقيق طموحاتك...

dalo3a
08-08-2018, 09:11
الصراحه مثل الشمس واضحه تماما واجد ان هذا السوق صعب جدا ومعقد وهو غير مناسب
للجميع اذا لم ينجح الجميع في هذا السوق الا القليل فقط

akram mohamed obaid
08-08-2018, 17:36
هذا المجال يحتاج الى الكثير من التعلم والمثابره والعمل بجد كبير حتى تتمكن من فهم الفوركس والمتاجرة بشكل جيد وليس الدخول في صفقات عشوائيه معتبرا ان الفوركس هو مثل لعبه قمار بل هو سوق منظم يحتاج الى خبره ودرايه تامه باحوال السوق والمتغيرات التي تطرأ عليه

tazi larbi
08-31-2018, 20:57
السلام عليكم نعم اخي اتكل على نفسك ابحث عن امعلومة لا تنتظر ان تاتي اليك او ان لا تعمل بننظام اكوبي وتبقى مصيرك بين يدي تاجر اخر اما ان يربح او يخسر تعم جيدا تداول على الحساب الديمو جرب الاسترتجيات واعطي عقلك فرصة للتطور اتمنى لكم النجاح والله الموفق

badr9moumen
09-28-2018, 17:24
كلام صحيح بالفعل أخي يجب على كل متداول ان يجتهد و يجد طريقته الخاصة في التداول فكما دكرت لا أحد سيشركك طريقته اللتي يجني بها الارباح ، و يمكن الاستعانة ببعض الادوات اللتي تساعد على التحليل الفني متل البرنامج اللدي تقدمه إينستافوركس لاستخراج النماذج السعرية ، و هي من الادوات النادرة اللتي تعطي نتائج جيدة لانها ليست كالمؤشرات تتبع السعر و إنما تحلل السعر نفسه ، رابط الأداة (https://www.instaforex.com/ar/pattern_graphix) . بالتوفيق

m.abdo1020
09-29-2018, 01:54
لاشك ان كلامك مظبوط فمن سيعطيك خبرة سنين ومعلومات تحتاج الي وقت كبير لشرحها وقد تعب في جمعها وحتي ان كان لاحد نية في ذلك فلن يضيع وقته في اعطاءك معلومات او اسرار عن الفوركس ابدا فعليك بالجتهاد والمثابرة

Sofien
10-02-2018, 17:42
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، فعلاً أخي الكريم ويمكن لك أن تسأل جميع من حاول أن يجد طريقة

ليلربح إعتماداً على اسخاص اخرين أو مواقع تعد بيلربح المضمون وكلها في النهاية تؤدي إلى الخسارة السريعة

Romyoo
10-02-2018, 17:59
اذا اعتمدت على شخص ليعلمك وتكون تلميذه وهو غير موجود وانه لن يعطيك خلطته السريه فمن الاولى ان نتعلم من كل الاشخاص وان ناخذ من كل مكان معلومه لكن المهم ان تجمع كل هذه المعلومات بجانب بعضها البعض لكي تكون علمك الخاص وخلطتك السرية الخاصة بك وهذه الخلط لا تلقن من احد فهي فكر ينبع من الخبرة والتجارب والتعلم
وشكراً

مصطفي السيد
10-03-2018, 02:38

ما تعلمته في الفتره السابقه من العمل بالفوركس انه يحتاج الي وقت كافي للتعلم
واكتساب الخبره والاستعجال في هذا الامر لا يفيد بل يوقعنا في الخسائر يجب ان نعطي انفسنا فرصه التعلم كامله

gamal mourad
10-03-2018, 05:42
بالضبط اخي الكريم يجب علي كل متداول فوركس ان يطور استراتجياته بنفسه وان يطور من مهاراته بخبرته
لان ما تتعلمه بنفسك افضل مليون مرة مما يقال لك بدون متكون جربته

eslam-gad
10-03-2018, 12:32
تحياتي للجميع
الموضوع راءع جدا وشيق تحياتي لك ونرجو المزيد من المواضيع الشيقة التي نستفيد منها جميعا
تقبلوا مروري ولكم فائق الاحترام
ارجو التوفيق للجميع

ehabbob
04-20-2019, 07:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا اتفق معك في كل كلمة ذكرتها في هذا الموضوع و بالتاكيد الكل يسعي للتعلم من الاخطاء و عدم تكرارها و تقبل الخسارة و هذا سوف ياتي بالتدريج من صفقة لاخري و لكن في حالة الخسارة المتتالية يجب التوقف بشكل كامل لحين اعادة النظر في خطة العمل و تحديد اسباب الخسارة و الوقوف على السبب الحقيقي هل في الخطة ام في التصرفات اثناء التدوال و ان كان السبب في التصرفات الانفعالية فهذا السبب صعب تجاوزه لانه في التركيبة الشخصية للمتدوال

A.mustafa
07-06-2019, 19:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ...
الإعتماد على النفس والتعلم اهم واول شيئ يجب ان يفكر فيه المبتدئ لتتطور قدراته لكن عندما يكون التعلم سهل و المنتدى موفر فيديوهات للتعلم في المجال او اي مجال يحتاج لصبر و مصابره على المصاعب ...:1f623:

mohamed kamal fadel
07-06-2019, 20:04
اللهم صلى وسلم على سيدنا محمد
اخى الكريم ممكن ان يكون المتداوال من احسن المتداوالين لكن الاعتمداد على الغير اصبح وسيلة
للنجاح وهذا ما الاحظه فى جميع جروبات الفيس بوك الاغلبية يسالون عن تحليل زوج ممكن
لما لا تعمل انت بيدك

mah2020
07-16-2019, 02:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
أخي الفاضل فعلا معاك حق التجربه هي خير دليل لك علي التعليم هي مفتاح النجاح لازم تقرأ واطلع وتشوف فديوهات ودورات كتير عشان فعلا هي دي الحاجة الوحيده اللي هتنفعك مفيش حد هيعلمك انت اللي هتتعلم

ama forex
07-16-2019, 03:03
السلام عليكم
صحيح ما قلته أخي الفاضل الاعتماد على النفس و التوكل على الله و متابعة التعلم دائما، لن تستطيع أن تصبح خبيرا في التداول من المرة الاولى بل العالم يتغير دائما ويتغير معه التدوال في الفوركس. إذا لم تكن على استعداد لتعلم كل جديد واختبار معلوماتك سيكون من الصعب عليك أن تحصل على ربح دائم. على المتداول أن يكون قادرا على استيعاب كل جديد والتعلم دائما بدون توقف