PDA

View Full Version : خبر هام جدا اوعى يفوتك اليوم

gostman2006
01-24-2017, 09:45
عندنا خبر الساعة 11.30 خطير علي عملة الباوند عموما ???? حكم المحكمة الدستورية العليا بشان خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبي ???? غالبا هايكون ملزم للحكومة عرض الامر علي البرلمان اولا ???? وده معناه قوة للعملة صعود لان الخروج كده هايكون مش ((هارد)) يعني هايكون اقل قسوة ???? اما لو العكس هاتعك عكة جامدة ???? الخلاصة في كلا الحالات هايحصل برجلة جامدة فوق وتحت يرجي تامين الصفقات

doaa sary
01-24-2017, 16:06
مش عارفه فى خبر ولالا النهاردة الخبر ده قديم من كام شهر حصل الانفصال بريطانيا ع الاتاحاد الاوروبى
لكن معرفش كلامك دة وفى خبر ولالا مش شايفاه ف الاجندة الاقتصادية

bassem forex
01-31-2017, 01:33
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اضمن حاجة انه نبتعد على التداول هذه الاقات وخاصة وقت صدور الخبر وعلى زوج الباوند وذالك تاميناا للحسابات

alonsoo
02-16-2017, 09:02
هو اكبر الاخبار التى تؤثر على العملات هى الاخبار السياسية فقط يعنى خبر البريكست نزل منه الباوند تقريبا فيما فوق 700 نقطة وقتها

ENG-Moustafa
02-16-2017, 09:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى الكريم هذا لم يكون بالسهل الذى تعتقده لان القضاء البريطاني: لا يجوز تفعيل عملية خروج البلاد من الاتحاد الاوروبي دون الرجوع لمجلس العموم
قضت المحكمة العليا في انجلترا بضرورة تصويت مجلس العموم (مجلس النواب) على ما اذا كان ينبغي للبلاد اطلاق عملية خروجها من الاتحاد الاوروبي.
ويعني قرار المحكمة ان الحكومة ليست مخولة بتفعيل المادة 50 من اتفاقية لشبونة والبدء بمفاوضات الخروج الرسمية مع الاتحاد الاوروبي دون الرجوع لنواب الشعب في مجلس العموم.

hoodhood700
02-16-2017, 10:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اجل أخي المحترم إن موضوعك مهم جدا وأتمنى أن يستفيد منه كل الإخوة وخصوصا المبتدئين لأنه بصراحة سوق الفوركس معقد جدا ويبحث دائما على هكذا معلومات لتسهيل المهمة وشكرا جزيلا

tamermosa
02-16-2017, 10:28
الخبر قديم و لم يعد ذات معنى او تأثير الآن ، دايما تأثير
الأخبار القوية بيكون في لحظتها لعدم توقعه ، عموما حيبان الى أي مدى التأثير

mid0killer
02-16-2017, 13:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ههه مش عارف اذاي الناس هنا بالمنتدي بتشجع التداول على الاخبار والشركه المستخدمه ترفض التعامل مع الاخبار حتي بالحساب الحقيقي تعطيك 10 بالمئه من الارباح

amraljokar
02-16-2017, 13:12
السلام عليكم ورحمه الله
نشكرك اخي الفاضل ولكن هذا موضوع قديم
وبالفعل كان هذا الخبر صحيح ولكن الموضوع قديم
تقبل مروري

latraaa
02-16-2017, 15:10
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على المعلومات التي تقدمت بهاو على الرأي و اتمنى من الإخوة الكرام الإستفادة من الموضوع بالشكل الدي يجب أ نيكون إ نشاء الله، بالتفويق لك و للجميع

Shado
02-16-2017, 17:05
اظن ان حكم المحكمة الدستوريه العليا لن يكون ملزم للحكومه دون الرجوع الى البرلمان
فى كل الاحوال من الممكن ان يكون هناك تقلبات فى السوق كبيره
يجب على الاعضاء الحذر وعدم الدخول فى اى صفقات كبيره فى هذا الوقت وتامين الحساب
تقبلو مرورى

بسمه امل
02-18-2017, 21:20
السلام عليكم
الرجاء توضيح اكثر
اللى اعرفه انه يجب التجنب بالتداول اثناء الاخبار والتاكد من الخبر
منتظرين تفاصيل اكتر والله المستعان

emin14
02-18-2017, 23:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اجل أخي المحترم إن موضوعك مهم جدا وأتمنى أن يستفيد منه كل الإخوة وخصوصا المبتدئين لأنه بصراحة سوق الفوركس معقد جدا ويبحث دائما على هكذا معلومات لتسهيل المهمة وشكرا جزيلا

zaki00
02-18-2017, 23:42
هذا لم يكون بالسهل الذى تعتقده لان القضاء البريطاني: لا يجوز تفعيل عملية خروج البلاد من الاتحاد الاوروبي دون الرجوع لمجلس العموم
قضت المحكمة العليا في انجلترا بضرورة تصويت مجلس العموم (مجلس النواب) على ما اذا كان ينبغي للبلاد اطلاق عملية خروجها من الاتحاد الاوروبي.

tazi larbi
02-18-2017, 23:53
السلبام عليكم شكرا اخي على الموضوع وللخت دعاء فان الامر عرض عللى البرلمان ولم يتم البث فيه الى 2017 شكرا اخي على التحذير الف شكر اتمنى لكم النجاح والله الموفق

skylol
02-18-2017, 23:59

اخي الغالي مثل هذه الاخبار تحدث تذبذب في سوق العملات اتمنى التوفيق للجميع في سوق الفوركس تحياتي للجميع

بدر اشطيبي
02-19-2017, 00:11
الاخبار الاقتصادية التي تصدر عن المؤسسات و التقارير الاقتصادية
قد تحرك السوق بقوة لكن في نفس اتجاه التحليل الفني شكرا لكم

nour3iny
02-19-2017, 01:24
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اكيد جميع العملات بيكون تاثير الاخبار السياسيه والاقتصاديه ليها دور كبير على صعود او هبوط العمله الصادر عليها الاخبار

Mr Fathy
02-26-2017, 14:21
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا يا زعيم انا الصراحة متابعتش الموضوع ده لكن يا ترى حصل ايه وقتها على العملة فى اليوم ده ؟

abumazen
02-26-2017, 14:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكا علي المواضيع التي تقدمها وانشاء الله دائما ما تقدم مواضيع تفيد اعضاء المنتدي المحترم فوركس مصر

zakariacr07
02-26-2017, 15:10
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

من الأحسن أخي الكريم تجنب التداول في وقت صدور الأخبار لتجنب الخسارة بالتوفيق

mr.khalled
02-26-2017, 15:19
سلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
حياك الله اخى
موضعك يوضح لنا اننا لازم نتابع الاخبار والاحداث الجارية للسوق
حتى يتوفر لدينا خبره كافيه عن السوق اثناء التداول

ابوفؤاد
02-26-2017, 15:28
كان امر الخروج لبريطانيا من افضل المعاملات التى تمتا اذا ان هناك كان احتمالات كبيره جدا لعدم الخرو ج و اما بالنسبه للمحلين فكان لهم راى اخر الا و ه انه من المحتمل ان تخر بل و اكيد رريه للشارت

snnaky
02-26-2017, 15:33
بغض النظر عن ان فى خبر او مافيش اسمحلى اخونا الفاضل كل قسم لة ما يناسبة من المواضيع لذا ارجوا من حضرتك الألتزام بمواضيع القسم اللى بتكتب فية
يعنى حضرتك الأن فى قسم لا يختص بالأخبار وهناك قسم للأخبار وهو ما يتناسب مع نوعية الموضوع اللى حضرتك بتقدمة لذا فهو من الأفضل ان حضرتك تنزل موضوعك فية حرصا على المنتدى ونظامة ووقت الأعضاء الحكاية نقطة نظام بس مش اكتر وشكرا لحضرتك وان شاء الله نشوف مواضيع لحضرتك اكثر افادة

ilyestoumi
02-26-2017, 15:50
السلام عليكم
و رحمة الله و بركاته
و الصلاة و السلام على خير خلق الله
شكرا على الخبر
.
بالتوفيق
و تقبل مرووووري

Rozeta
03-02-2017, 02:53
فعلا لك الحق ان الجميع يشكروك علي هذا واتمني من الله ان يوفقك في الفوركس ان شاء الله

hamadasalama
03-02-2017, 02:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا اخي المحترم علي تنبيهم لنا عن الخبر الهام وانشاء الله دائما ندخل علي الاخبار الهامه ونربح منها

waelmma
03-02-2017, 07:05
:)):(:( بارك الله فيك اخى الفاضل والحقيقة انا بيهمنى اكثر
الاخبار التى تنزل على الدولار واليورو وبارك الله فيك

ayman samy
03-02-2017, 07:10
بسم الله الرحمن الرحيم اخي العزيز ان صح هذا الخبر فمن الافضل تجنب ابرام الصفقات في اوقات التقابات او عدم الاستقرار حتي لايحدث مالايحمد عاقبته فتدرست السوق والمتابعه الجيده من اهم صفات المتداول الجيد والسلام عليكم

Mahamad Mansy
03-02-2017, 08:06
الســـلام عليكـــم ورحمـــة الله ...... اخي الكريم شكرا جزيلا للخبر الذي قدمته انا جديد في الفوركس لكن بالتأكيد المشكلات والاضطرابات السياسية تؤثر بقوة على عمليات التداول في كافة اسواق العالم ..

تقبل مروري

abdallah.2017
03-02-2017, 08:59
اﻻخبار تكون فعاليتها فى نفس اليوم وموضوعك انا اشاهده بعد شهر من طرحك له فانا لم استفد من المعلومة وﻻكن ننصح بجروب لتلقى التوصيات

محمدفؤاد
03-02-2017, 09:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الغالى هو اكبر الاخبار التى تؤثر على العملات هى
الاخبار السياسية فقط يعنى خبر البريكست نزل منه الباوند تقريبا فيما فوق 500نقطة وقتها

Mo7a
03-02-2017, 11:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
التداول على الاخبار خطير ويحتاج معرفه قويه وخبره عاليه وتامين للصفقات لذلك لا يعمل بها الكثيرون ودائما سوق الفوركس يحتمل اى تغيرات فى اى لحظه هذه حقيقه مسلمة

remon2010
03-02-2017, 13:40
السلام عليكم جميعا
افضل شى اثناء صدور الاخبار القويه
هو تجنب السوق تماما وتقف فى صف المشاهدين
تقبل مرورى

abo.tali.wtalin
04-10-2017, 17:30
بسم الله الرحمن الرحيم
جزاك الله كل خير على طرحك للموضوع الاكثر من راءع والله الموفق لك وللجميع
وبرجاء تقبل مرورى على موضوعك

medeldon
05-05-2017, 02:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بلفعل اخي خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبي
قد يحدث تقلبات كثيرة على مستوى عملة الجينيه استرليني

rayzigar
05-08-2017, 11:56
الى حد الان يا اخي لا اعرف بالضبط هل التاثير الي كان بخصوص خروج بريطانيا من الاتحاد الاوربي كان بالسلب ام بالايجاب ؟
ارى انه بريطانيا تعيش اقتصاديا عادي جدا واسمع انه ايضا هناك كلام حول رغبة الفرنسيين في عمل استفتاء بخصوص الاتحاد

antr
05-08-2017, 12:17
شوف هى الاخبار بكل تاكيد لها التاثير الضخم علىالعملات لكن ليس بالشكل الى بيكون دائم لان السعر هو الشىء الوحيد الى يدلك على الاتجاه

noobir
05-08-2017, 12:20
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
بالنسبة لي افضل حسابات الفوركس العادية التي يكون اللوت فيها 10000 دولار و اهم شيا يقللل من حسائرنا في السوق هو الادارة المحكمة للسوق

zunebha
05-08-2017, 12:21
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي هذه الاخبار تؤثر كثيرا على الباوند .
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق .

سيد2017
05-08-2017, 12:23
بالفعل يا اخى قامت انجلترا بالخروج من الاتحاد الاوربي مما ادى الي انهيار الجنيه الاسترلينتى امام معظم العملات وايضا انهيار اليورو امام الدولار ولكن فى هذه الايام بدا ان يتعافي الجنيه الاسترلينى امام معظم العملات

Raed_ahmed
05-09-2017, 00:24
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي العزيز ،، لا اعلم اذا كان هذا الخبر بتاريخ اليوم او تاريخ قديم نتمنى منك التوضيح مع كتابة التاريخ
اسال الله لنا و لكم التوفيق في سوق الفوركس

hamadasalama
05-09-2017, 02:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا اخي الكريم علي ميعاد الخبر الذي نشرته وا ن شاء الله تقدم مواضيع اكثر تفيدنا في التحليل الاخباري للعملات.................

Mohamed Alnagar
05-14-2017, 19:37
مش عارفه فى خبر ولالا النهاردة الخبر ده قديم من كام شهر حصل الانفصال بريطانيا ع الاتاحاد الاوروبى
لكن معرفش كلامك دة وفى خبر ولالا مش شايفاه ف الاجندة الاقتصادية
تقبل مرورى

mohmd20113
05-15-2017, 13:11
السلام عليكم اخى الكريم
اظن ان الخبر يبدو قديم ولكن احترم مشاركتك واتمنى ان يستفيد الاخرين
ارجوك تتقبل مرورى

Hamza El36
05-15-2017, 13:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
لا بد من ذلك....
عموما شكرا جزيلا لك على تحليلك الرائع هذا....
متمنياتي للجميع بالربح بإذن الله.
وتقبل مروري..
تحياتي.

yousee
05-15-2017, 13:52
إن الأخبار التي تكون على عملة البوند من الأحسن عدم العمل عليها لأن عملة البوند غير مستقرة حاليا من ما يجعل الأخبار التي تصدر عليها غير صادقة

ebn masr
05-18-2017, 02:54
شكرا ليك على امدادك لنا بمثل تلك المعلومات للهامة والتى نستفيد منها وناعرف عليها جميغا وخصوصا المتداولين الذين يستخدمون هذا الزوج

waelmma
05-18-2017, 07:06
:o:o:o اخى الفاضل بارك اللله فيك والحقيقة ان اهم خبر موجود الان هو خبر
التداول على انتخابات الرئاسة الفرنسية الذى جعل من سعر اليورو فى السماء

emadomda
02-28-2018, 08:27
فقد تكون قمت بالإفراط في المخاطرة بإحدى الصفقات وتتكبد خسارة كبيرة، ثم في الصفقة التي تليها تقلل المخاطرة وتحقق هدفك ولكن المكاسب تكون أقل بكثير مما ينبغي.

إن صفقاتك الخاسرة التي تكبدتها لها تأثير طاغي على أرباحك. من خلال استخدام نظام إدارة للأموال سوف تستقر وتثبت المخاطر عن طريق معرفة حجم مخاطرتك بالضبط في كل صفقة، وعندها سيستقر منحنى صافي الأرباح وتستطيع أن تنعم بالنوم ليلا.

3. إدارة الأموال تساعد على كبح جماح العواطف والانفعالات
إن التداول بدون خطة إدارة للأموال هو في الواقع مسألة مرهقة جدا؛ فكل جانب من جوانب التداول يحتاج إلى تنظيم وبدونه فقد تجد نفسك في وسط حالة من القلق والتوتر إذا لم تسير الصفقة كما خططت لها.

فبالحساب العشوائي لحجم اللوت أو بالتحديد العشوائي لنقطة وقف الخسارة ، فأنك لا تعي حقيقة ما ورطت نفسك به، وأنا متأكد من أنك توقعت أن الصفقة ستسير في صالحك عندما قمت بالصفقة، ولكن ماذا لو لم يحدث ذلك، وبدأت في الخسارة أكثر مما كان مفترض؟

فإن هذا سوف يبدأ في إثارة المشاعر الخطرة التي لا ينبغي أبدا أن تظهر وقت التداول، وقد تحرك نقطة وقف الخسارة بعيدا حتي تفسح المجال للصفقة لعلها تغير اتجاها وتصبح في صالح المتداول أو ربما تقوم بإزالة أمر وقف الخسارة من الأساس، وتعرض رأس مالك في السوق بالكامل إلى الخسارة أو ربما تغلق الصفقة قبل الأوان والتي كان من الممكن أن تحقق الأرباح المستهدفة لو لم تتدخل أو ربما تقوم بفتح صفقة جديدة للمساعدة في تعويض الخسائر المتراكمة، وهذه كلها ممارسات خطيرة ستصيبك بأضرار بالغة في صحتك النفسية وتجعلك تمرض من الإجهاد

ehabbob
03-06-2018, 02:36
اخى العضو الكريم اتمنى لك ربحا كثيرا وحظا موفقا باذن الله واستفادة الجميع من الموضوع
والله ولى التوفيق

A.mustafa
09-14-2018, 11:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
كان امر الخروج لبريطانيا من افضل المعاملات التى تمتا اذا ان هناك كان احتمالات كبيره جدا لعدم الخرو ج و اما بالنسبه للمحلين فكان لهم راى اخر الا و ه انه من المحتمل ان تخر بل و اكيد رريه للشارت...