PDA

View Full Version : التوقعات اليومية لزوج الدولار الأمريكي/الدولار الكندي- 24 يناير 2017

hamedibrahim
01-24-2017, 14:56
توصية اليوم لزوج الدولار الأمريكي/الدولار الكندي

خاطر بنسبة 0.75%.
يوصى بتنفيذ الصفقات اليوم فقط قبل الساعة 17:00 بتوقيت نيويورك.

صفقة الشراء

قم بالشراء بعد انعكاس حركة السعر نحو الأعلى على الإطار الزمني للساعة مباشرة فور ملامسة مستوى 1.3189.
حدد أمر وقف الخسارة عند نقطة واحدة دون أدنى قاع محلي.
حدد تشغيل أمر وقف الخسارة عند تحقيق 20 نقطة ربح من التداول.
خذ 50% من الربح عند تحقيق 20 نقطة ربح من التداول واترك ما تبقى من الصفقة قيد التنفيذ.

صفقات البيع

قم بالبيع بعد انعكاس حركة السعر نحو الأسفل على الإطار الزمني للساعة مباشرة فور ملامسة أحد المستويات 1.3257 أو 1.3398.
حدد أمر وقف الخسارة عند نقطة واحدة فوق أدنى قاع محلي.
حدد تشغيل أمر وقف الخسارة عند تحقيق 20 نقطة ربح من التداول.
خذ 50% من الربح عند تحقيق 20 نقطة ربح من التداول واترك ما تبقى من الصفقة قيد التنفيذ.

أفضل طريقة هي تحديد "انعكاس في حركة السعر" كلاسيكي على شمعة الساعة للإغلاق، مثل شريط دبوس، دوجي، شمعة خارجية أو حتى مجرد شمعة عمودية ذات مستوى إغلاق أعلى. يمكنك استغلال هذه المستويات أو المناطق من خلال مراقبة تحركات الأسعار التي تحدث عند مستويات معينة.
تحليل زوج الدولار الأمريكي/الدولار الكندي

كتبت أمس بأنه لدي المزيد من الثقة في أن يستمر مستوى 1.3189 في تقديم الدعم أكثر من مستوى 1.3257. كنت محقاً بشأن ذلك. أنا أشعر بنفس الطريقة اليوم بخصوص مستوى 1.3257 كمستوى مقاومة وليس لدي ثقة كبيرة فيه كمستوى، ولكنه هناك ولذلك وضعت عليه علامة على الرسم البياني. هذا الزوج متقلب على المدى الطويل ويميل إلى التحرك ضمن نطاقات ولذلك ليس لدي أي تحيز نحو اتجاه لصفقات أفضل.

ohabaiba
01-28-2017, 16:57
تداول زوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي بسلبية ملحوظة يوم أمس ليبدأ الضغط على الدعم المحوري 1.3210، بانتظار كسر هذا المستوى لتعزيز التوقعات باستمرار الاتجاه الهابط على المدى اللحظي والقصيرتداول زوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي بسلبية ملحوظة يوم أمس ليبدأ الضغط على الدعم المحوري 1.3210، بانتظار كسر هذا المستوى لتعزيز التوقعات باستمرار الاتجاه الهابط على المدى اللحظي والقصير

larbi khirfa
01-28-2017, 16:59
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي على هده التوقعات المفيدة والائع التي يمكن ان يستفيد منها الكثير منراس مالهم اتمنى لك التوفيق والعودة بموضوع جديد ومفيد بالتوفيق يا اخي الفاضل العضاء وتقوية:bravo::bravo::bravo:

yanic00
02-25-2017, 00:05
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع نتمنى لك المزيد من التألق في المستقبل
و لا تحرمنا من اعمالك يا غالي شكرا مرة اخرى
و السلام عليكم و رحمة الله تعلى و بركاته

ahmed megahed
02-25-2017, 00:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لعل اهم ما يميز زوج دولار امام الكندي انه شبه ملتزم في الاتجاه فاذا اخذ اتجاه ما فانه يظل به حتى يتم التغيير بقوة وليس تغيير فجائي مثل بعض الازواج

salwa010
02-25-2017, 07:01
مشكوووور جدا علي المعلومات القيمة دي لانك اكيد افدت الكتير من المتداولين الموجودين بالجروب هنا شكرا ليك يا اخي علي تقديمك للمساعدة للاخرين