PDA

View Full Version : التحليل التقني لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي- 24 يناير 2017

hamedibrahim
01-24-2017, 14:59
تقدم الدولار الأسترالي بداية خلال جلسة الإثنين، ولكنه خسر الكثير من المكاسب ليظهر بأننا سوف نستمر بالتحرك الجانبي بشكل عام. بعد الإختراق فوق الحاجز النفسي عند 0.75، فإن السوق من المفترض أن يستمر بمحاولة التدعيم حيث أننا سوف نحتاج إلى بناء ما يكفي من الزخم من أجل الإرتفاع في النهاية. إن قمنا بالإختراق ما دون المستوى 0.7450، سوف أكون مستعداً للبيع. ولكن عند هذه النقطة يبدو بأننا سوف نستمر برؤية الكثير من الدعم في الأسفل، ولذلك على الرغم من أننا ممتدين بشكل زائد، فإني أعتقد بأن الأمر مسألة وقت قبل أن يعود الباعة.

في النهاية، لن أقوم بالتداول في هذا السوق ضد سوق الذهب، والذي يبدو بأنه يقوم بنفس الأمر الآن. إن قام بالإختراق للأعلى، سوف أقوم بشراء الدولار الأسترالي كما أني سوف أقوم ببيع الدولار الأسترالي في حال الإختراق للأسفل مصحوباً بالتراجع في أسواق الذهب.

ohabaiba
01-28-2017, 16:58
يجري زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي اختباراً جديداً لخط الاتجاه اللحظي الصاعد ويحافظ على ثباته فوقه حتى الآن، وكما أشرنا صباحاً، يحتاج السعر للثبات فوق هذا المستوى

yanic00
02-25-2017, 00:04
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع نتمنى لك المزيد من التألق في المستقبل
و لا تحرمنا من اعمالك يا غالي شكرا مرة اخرى
و السلام عليكم و رحمة الله تعلى و بركاته

ahmed megahed
02-25-2017, 00:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اظن والله اعلم ان الاسترالي سيظل متارجحا لفترة ومن الممكن ان يهبط قبل ان يعود ويرتفع كما هو متوقع وشكرا على هذا التحليل

salwa010
02-25-2017, 07:00
مشكوووور جدا اخي علي المعلومات المهمة دي لانك افادتنا كلنا فعلا في الجروب بالتحليلات الرائعة دي شكرا لك علي المساعدة شكرااااا اخي

imadsuarez96
02-25-2017, 21:59
Sالسلام عليكم اخي بارك الله فيك على موضوعك حول الدولار الدي يتنازل سعره يوم بعد يوم مشكور اخي واصل بنشر المعرفة في المنتدى

kamelbobo28
02-26-2017, 13:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
جزاك الله خيرا على تحليلك وستطلاعك
حول الدولار استرليني ربنا يخليك لينا
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله